المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@ إذا سمعتي طقطقة في البيت؟؟ @@

بنـ الدحيل ـت
22-12-2006, 01:55 AM
الحمدلله ..

أخواتي /

كم مرة جلست في البيت وحدك

وسمعت صوت طقطقة على الشباك الحديدي

وكم مرة عندما أردت أن تخلد لنوم

سمعت الخزانة الخشبية

تحدث صوت غريب والبعض يخاف منه

يا ترى ما هو سر هذه الأصوات

قال تعالى:

((وما من شيء إلا يسبح بحمده، ولكن لا تفقهون تسبيحهم))

وقد سمعت من الشيخ عبد المحسن الأحمدي

أن كل شيء حتى الجماد

(الكرسي، الطاولة، الجدار......)

يسبح بحمد لله ،

ولكن نحن البشر لا تفهم ولا نعقل لغتهم

فسبحان الله

إخواني في الله ..

أخواتي الحبيبات ..

إذا سمعتم صوت الطقطقة

فقولوا سبحان الله وبحمده ،

سبحان الله العظيم

Dana
22-12-2006, 02:08 AM
أخواتي الحبيبات ..

إذا سمعتم صوت الطقطقة

فقولوا سبحان الله وبحمده ،

سبحان الله العظيم

...
جزاج الله خير اختي
للأسف انا وحده اذا سمعت هالاشياء اموت من الخوف :(
طمنتيني ياختي

وطن
22-12-2006, 02:57 AM
جزاك الله خير اختي :)

مهاوي
22-12-2006, 08:59 AM
بالفعل سبحان الله
الله يجزيس بالخير اختي

jajassim
22-12-2006, 10:46 AM
جزاك الله خير

مريديان
22-12-2006, 10:52 AM
سبحان الله...

بارك الله فيج اختي..:)

simsim1963
22-12-2006, 11:12 AM
اي والله صحيح ... انا هذاك اليوم سمعت طقطقه على باب الغرفه في الليل ....
vv
vv
vv
vv
vv
vv

بس طلع اخوي صلوح
الله يهديكم بس الله يهديكم بس ايش هذا الكلام المتخلف طقطقه وشكشكه وكلام فاضي استفري الله بس يا أختي وخلي منك الخرافات الي ما فيها فايده

ياأختي الله آياته موجوده في كل مكان ومش محتاج يدخل لك من خزانه والا من باب ويوريك آياته انظي الى الانسان كيف خلق والى الابل كيف خلقت والى السماء كيف رفعت ولا تروحين مره ثانيه حق خزعبلات المشعوذين

simsim1963
22-12-2006, 11:20 AM
ومن هو هذا الشيخ الاحمدي ؟؟؟؟؟ اول مرة اسمع فيه ..... والمشكله ان جميع العضوات في المنتدى هللوا وكبروا .... هذا دليل آخر على ان المرأة اول ما تفكر فيه تنجر بعاطفه وليس بمنطق وتحليل وهذا مش عيب بل نعمه علشان عائلتها واولادها ...... الشئ الثاني انا عندي رد للشيخك الاحمدي واقول له ياشيخ يا أحمدي جزاك الله خير بس لازم الشيخ كان يقرأ التاريخ ويستنتج انه بعد سنين من الآن الناس بتعبد الخزائن والابواب تعرفون ليش بيقولون هذي يكلمها الله لأني سمعت فيها طقطقه وخلونا نتبرك فيها وبيرجعون الناس يعبدون الخشب مرة ثانيه وبيقولون لأني قرأت في منتدى الاسهم القطريه ان الشيخ الاحمدي يقول ان الخشب يتكلم

دنيا الاسهم
22-12-2006, 12:38 PM
:looking:

المزن الرياني
22-12-2006, 02:09 PM
ومن هو هذا الشيخ الاحمدي ؟؟؟؟؟ اول مرة اسمع فيه ..... والمشكله ان جميع العضوات في المنتدى هللوا وكبروا .... هذا دليل آخر على ان المرأة اول ما تفكر فيه تنجر بعاطفه وليس بمنطق وتحليل وهذا مش عيب بل نعمه علشان عائلتها واولادها ...... الشئ الثاني انا عندي رد للشيخك الاحمدي واقول له ياشيخ يا أحمدي جزاك الله خير بس لازم الشيخ كان يقرأ التاريخ ويستنتج انه بعد سنين من الآن الناس بتعبد الخزائن والابواب تعرفون ليش بيقولون هذي يكلمها الله لأني سمعت فيها طقطقه وخلونا نتبرك فيها وبيرجعون الناس يعبدون الخشب مرة ثانيه وبيقولون لأني قرأت في منتدى الاسهم القطريه ان الشيخ الاحمدي يقول ان الخشب يتكلم

انا مابعلق على كلامك ... وبخلي التعليق لصاحبه الموضوع

انا بس بخاطري تغير صوره هالبتاني هو وشنبه :court:
والله كرهتني بالبتااان :eek3:
وبعدين شكله اصلا صعيدي لابس لبس بتاان :anger2:

الرميحي
22-12-2006, 02:13 PM
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

abo rashid
22-12-2006, 02:14 PM
جزاك الله خير اختي

khaldoon
22-12-2006, 02:16 PM
جزاك الله خير اختي

Bently
22-12-2006, 02:33 PM
تصدق يااخوي ضحكتني بهالصوره ذكرتني بفريج عبدالعزيز كل مامريت عليه بنشر التاير من كثرالمسامير بالشارع والصور الي على محلات التسجلات والخبز الي يسونه خوش خبز بس هذا الخان شاك فيه كأنه درول نشالنا

خـفـ الـلـيـلـ ـوقـ
22-12-2006, 04:53 PM
سبحان الله

Breakaway
22-12-2006, 05:24 PM
أسمحي لي أختي الفاضلة بنت الدحيل على مخالفتك في الرأي، لم يرد شيء في الإسلام أن هذه الأصوات هي تسبيح للجماد( طاولة كرسي..الخ..)، وإنما هي تغيرات فيزيائية في المادة من تمدد وإنكماش وهذه الأصوات هي نتيجة هذه التغيرات.

و جزاك الله خيرا.

relaax
22-12-2006, 07:41 PM
جزااج الله خير

التيما
23-12-2006, 03:09 AM

:court: :court: :court:

سيف قطر
23-12-2006, 11:11 AM
يقول ربُّنا تبارك وتعالى في محكم التنْزيل: {لو أنزلنا هذا القرءان على جبلٍ لرأيته خاشعًا متصدّعًا من خشية الله وتلك الأمثال نضربها للنّاس لعلّهم يتفكّرون} . سورة الحشر آية 21.

فبعد هذه الآية العظيمة فلنستمع بإصغاء جيّد وبخشوع لِما ورد في كتاب الله العظيم في سورة الإسراء الآيتين 43-44. بسم الله الرحمن الرحيم {سبحانه وتعالى عمّا يقولون علوًّا كبيرًا* تسبّح له السماوات السبع والأرض ومن فيهنّ وإن من شىء إلا يسبّح بحمده ولكن لا تفقهون تسبيحهم إنّه كان حليمًا غفورًا}. فهذا العالم كلّه يسبّح بحمد الله لكنّ النّاس لا يفقهون تسبيح جميع المخلوقات، السماوات السبع والأرض والأشجار والجبال والأحجار والماء ونحوُ ذلك تسبّح بحمد الله، هذه الجمادات التي لا أرواح لها تسبّح الله كما يسبّح ذوو الأرواح.

فإن الله جل وعلا يقول : " تسبح له السماوات السبع والأرض ومن فيهن وإن من شيء إلا يسبح بحمده ولكن لا تفقهون تسبيحهم إنه كان حليما غفورا " (الاسراء)
قال ابن كثير في تفسير هذه الآية : يقول تعالى : تقدسه السماوات السبع والأرض ومن فيهن ، أي من المخلوقات ، وتنزهه وتعظمه وتبجله وتكبره عما يقول هؤلاء المشركون ، وتشهد له بالوحدانية في ربوبيته وإلهيته :
ففي كل شي له آية تدل على أنه واحد
وإن المتأمل لآيات الله جل وعلا في بيان تسبيح المخلوقات وعبادتها له سبحانه ليجد عجبا ، ومن ذلك قوله تعالى في سورة سبأ " ولقد آتينا داود منا فضلا يا جبال أوبي معه والطير وألنا له الحديد "
وإني لأقف مندهشة لعظمة الله سبحانه كيف علم تلك المخلوقات توحيده وخشيته

شكرا لكي اختي............................على الطرح

بنـ الدحيل ـت
28-12-2006, 03:46 PM
جزاكم الله خيرا

شاكرة لكم مروكم