المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يحصل طبيعي جدا ولكن

majdqatar
24-12-2006, 03:56 PM
اولا مبروك عليكم تصحيح الاسهم وارتفاع المؤشر ولن اقول السوق لانه معظمنا الى الان خسران وهذه حقيقه لا احد يستطيع ان ينكر ذلك اقدر اقول انه المؤشر لو وصل 10000 نقطه ممكن نطلق على السوق قد ارتفع
نحن الان سعداء او بالاحرى نشعر انفسنا سعداء ولكن في النهايه ما حدث من الاسبوع الماضي واليوم نقدر نوصفه بالرضا على اقل تقدير ..
انا لست ضد الاستشاري ولست معه في نفس الوقت ولكن كلمه حق يجب ان تقال اخونا الاستشاري طرح وجه نظره بمنطق المستثمر وكلامه صحيح في بعض الاشياء وفي الاشياء الاخرى اتحفظ عليها هو ليس بحاجه لاحد ان يدافع عنه وانا لا ادافع بالاصل ولكن يجب ان نكون حذرين ..
لا نريد كبار المستثمرين والمحافظ يربحون الان وبعد بدايه العام القادم يسود الهدوء وهذا المتوقع ولن اقول هبوط اكرر هدوء نسبي للاسعار ويشترون بارخص ما باعوا بكثير
ولكن في اعتقادي الشخصي بالنسبه لي لو الدولي وصل 180 _190 ريال خلال الفتره القادمه فاني واثق بان هذا السعر سيكون تقريبا قبل الجمعيه العموميه بيومين او اكثر للدولي
ونفس الحال بالنسبه للمصرف والصناعات والوقود وغيرها ذوو العوائد الكبيره

دعونا نفكر غدا وبعد غدا الدور القادم على من برايي الشخصي بروه والريان عليهم الدور غدا او بعد غد
اسمحوا لي انا لااقول بانه هناك لعبه ولكن هو شيء طبيعي اللي يحصل ولكن لا يمنع كيف يفكر الكبار ونستفيد واعتقد والله اعلم بانه اخر اسعار الارتفاعات بالسوق ستكون هي نفسها قبل انعقاد الجمعيات العموميه وتوزيع الارباح ..
وقد ضربت مثالا للدولي

اما في حاله تخطي المؤشر 10000نقطه فلكل حادث حديث ونحن نتمنى ان يصل الى اكثر من ذلك

للعلم انا لست بمضارب والحمدالله انا استثماري في سوق الدوحه لمده طويله لانه اولا واخيرا

اثق بالسوق جدا جدا ومهما ارتفع فهو واعد وله مستقبل كبير ان شاءالله

ومبروك للي دخل من جديد من اسبوع لانه على جميع الاحوال استثمار مبلغ من المال في هذه الفتره بالذات هو عين الصواب لانه لو تعلق بسعر مرتفع للاسهم ذات العوائد فيسحصل على ارباحه في غضون 3 شهور اقصاها ..

نسال الله ان يرزق الجميع بالرزق الحلال
واسمحولي على الاطاله .