المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم واحد فرحان من النزول اليوم

الغفير
25-12-2006, 11:39 AM
بصراحه بصراحه .... كم واحد فرحان من النزول اليوم !!

ارجوا ان محد يزعل ...

مشاكل
25-12-2006, 11:53 AM
بذمتك وش بتستفيد من هالسؤال؟
ياخوك هذي ارزاق
وخلك في رزقك
ولاعليك من غيرك
ولاتقعد تحرق دمك
صدقني كل واحد منا بياخذ رزقه
وهذي حكمة الرزاق سبحانه
الله يرزقك ويوفقك

balbool
25-12-2006, 12:13 PM
بذمتك وش بتستفيد من هالسؤال؟
ياخوك هذي ارزاق
وخلك في رزقك
ولاعليك من غيرك
ولاتقعد تحرق دمك
صدقني كل واحد منا بياخذ رزقه
وهذي حكمة الرزاق سبحانه
الله يرزقك ويوفقك
والله صح كلامك اخوي ارزاق

بدور
25-12-2006, 12:21 PM
حرااااااااااام عليك

النزول ما يفرح لايكون انت لميت اليوم الاسهم وبعت مع الارتفاع:con2:

يا حظك انا نضاله:looking: :looking:

ان شاء الله يرجع الارتفاع بكره

the engneer
25-12-2006, 12:22 PM
اللة يوفق الجميع

بيبي هامور
25-12-2006, 12:46 PM
حرااااااااااام عليك

النزول ما يفرح لايكون انت لميت اليوم الاسهم وبعت مع الارتفاع:con2:

ان شاء الله يرجع الارتفاع بكره
ايش رايك يابدور شريت اليوم الاسلامية واطلعت لمت اب :eek2:
هاذا وانا بيبي هامور وكذا
اجل اذا صرت هامور كبير اشلون

بيبي هامور
25-12-2006, 12:48 PM

ارجوا ان محد يزعل ...

تبي الصج يالغفير انا فرحان علشان شريت الاسلامية واطلعت لمت اب معاي:eek2:

عقاب
25-12-2006, 12:57 PM
انا فرحان اليوم على النزول تدري ليش لاني بعت كل ما أملك من اسهم والوعد تحت .والمضارب الذي لم يبع الى الان اقوله اسوق ارتفع خلال اسبوع تقريبآ 1250 نقطة ماذا تريد بعد.

Orbit
25-12-2006, 01:02 PM

:funny:

زمان الصمت
25-12-2006, 01:04 PM
انا فرحان اليوم على النزول تدري ليش لاني بعت كل ما أملك من اسهم والوعد تحت .والمضارب الذي لم يبع الى الان اقوله اسوق ارتفع خلال اسبوع تقريبآ 1250 نقطة ماذا تريد بعد.

السوق ارتفع 1250 والمستفيدين فيه خمسة هم حاملي اسهم المصرف والدولي والاسلامية

والملاحة والعامة للتأمين وقطر للتامين والأسمنت

اذا من المستفيد ؟؟؟

السلام وناقلات محلك سر والاجارة وبروة واسمنت الخليج والمواشي ودلالة والرعاية

والطبية والمتحدة والدوحة للتأمين والاهلي والنقل والفحص والمخازن في الحظيظ

اين الأنصاف وش ذنب الي موزع حلالة وحاطة في هالشركات الي احداها يطلق عليه

السهم الذهبي ومستقبل قطر

مساهمة قطرية
25-12-2006, 01:06 PM

اذا من المستفيد ؟؟؟

السهم الذهبي ومستقبل قطر
زمان الصمت ذي الاسهم ورقية وماعليها ارباح الناس تبي شي علية ارباح قوية:app: استثني بروة والاجارة بس مواشي وناقلات والاسمنت ودلالة والباقي ذي اسهم ماعليها شي

مضارب جديد
25-12-2006, 01:08 PM
زمان الصمت ذي الاسهم ورقية وماعليها ارباح الناس تبي شي علية ارباح قوية:app:
كلام صحيح

:strong :strong :strong :strong :strong

khalid-Q8
25-12-2006, 01:22 PM
السلام عليكم
الاخوة الاعزاء ،،،

سبب تواجدنا في هذا المنتدى حب الخير والنصيحة الخالصة لوجة الله
وأحبب للناس ما تحب لنفسك

لكن اتمنى ان نبعد العاطفة ونتعامل مع الاسواق بقلب صلب
لا يتأثر بالطمع ولا الخوف وهذا حال السوق صاعد وهابط يعني على طول
سيكون معنا هالتذبذب بين قمة وقاع

بقولكم شغلة صارت وياي أمس في الجلسة الصباحية
وعلى فكرة الجلسة الصباحية ما فتحت الا لتبادل الرأي والنصح ورفع الثقافة الاستثمارية
وأشكر الاخوة القائمين عليها

وهذي مشاركتي وكانت اسهم كثيرة لمت اب والسوق مرتفع فوق 350 نقطة
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=77553&page=50

بالأمس, 12:39 PM رقم المشاركة : 480
khalid-Q8
مشرف التدريب والتطوير

السلام عليكم
والف مبروك عليكم ارتفاع السوق
استراتيجية الشراء عندما تهبط الاسواق هي الفرص الحقيقية للارباح
اما عندما تصعد الاسواق فمن الافضل التوقف عن الشراء وجني الربح

والله يوفقكم
-------------------------------------

وباذن الله الامور بخير وسبحان مقسم الأرزاق علام الغيوم ،،،،

ابوعلي اليافعي
25-12-2006, 01:27 PM
السلام عليكم
الاخوة الاعزاء ،،،

سبب تواجدنا في هذا المنتدى حب الخير والنصيحة الخالصة لوجة الله
وأحبب للناس ما تحب لنفسك

لكن اتمنى ان نبعد العاطفة ونتعامل مع الاسواق بقلب صلب
لا يتأثر بالطمع ولا الخوف وهذا حال السوق صاعد وهابط يعني على طول
سيكون معنا هالتذبذب بين قمة وقاع

بقولكم شغلة صارت وياي أمس في الجلسة الصباحية
وعلى فكرة الجلسة الصباحية ما فتحت الا لتبادل الرأي والنصح ورفع الثقافة الاستثمارية
وأشكر الاخوة القائمين عليها

وهذي مشاركتي وكانت اسهم كثيرة لمت اب والسوق مرتفع فوق 350 نقطة
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=77553&page=50

بالأمس, 12:39 PM رقم المشاركة : 480
khalid-Q8
مشرف التدريب والتطوير

السلام عليكم
والف مبروك عليكم ارتفاع السوق
استراتيجية الشراء عندما تهبط الاسواق هي الفرص الحقيقية للارباح
اما عندما تصعد الاسواق فمن الافضل التوقف عن الشراء وجني الربح

والله يوفقكم
-------------------------------------

وباذن الله الامور بخير وسبحان مقسم الأرزاق علام الغيوم ،،،،

استاذ يابونايف ومداخلاتك يجب ان تأخذ بمحمل الجد ويستفاد منها ..جزاك الله عنا كل خير

بدور
25-12-2006, 01:46 PM
ايش رايك يابدور شريت اليوم الاسلامية واطلعت لمت اب :eek2:
هاذا وانا بيبي هامور وكذا
اجل اذا صرت هامور كبير اشلون

ذيب يا بيبي من قدك

ان شاء تصير هامور كبير وانا معاااااك مو لحالك :eek2:

moon15
25-12-2006, 01:48 PM

ارجوا ان محد يزعل ...

انا فرحانة اكيد والحمدالله ربح رووووووووووووووووووووعة حققته في كم يوم

qatari1
25-12-2006, 02:20 PM

اذا من المستفيد ؟؟؟

السهم الذهبي ومستقبل قطر

ما دخل الإنصاف في الأمر؟
الأرباح والنتائج المالية هي الحكم والفيصل...
من الطبيعي أن ترتفع أسهم العوائد القوية، والأرباح الممتازة، وتستقر أو تنخفض أسهم المضاربة أو ذات النتائج المالية الضعيفة!

السهم الذهبي ومستقبل قطر على المدى البعيد، وليس من العدل أن تقارن شركات تعمل منذ سنوات بشركة المستقبل الذهبي التي لا تزال تحبو!

ابوعلي اليافعي
25-12-2006, 02:22 PM
لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه .. كيف لي ان افرح بالنزول وهو مضره وحزن لغيري ..ممكن افرح لاني حققت ارباح مع الصعود نعم ولكن ان افرح لنزول السوق ولان غيري يخسر فهذي مشكله ... تذكر انك عندما بعت بالعالي هناك اخ لك اشترى منك وبدل ان تفرح لخسارته بسبب النزول ادعو له ولك بأن يرزقك الله خير ويرزقه..

mosahem
25-12-2006, 02:30 PM
زمان الصمت ذي الاسهم ورقية وماعليها ارباح الناس تبي شي علية ارباح قوية:app: استثني بروة والاجارة بس مواشي وناقلات والاسمنت ودلالة والباقي ذي اسهم ماعليها شي

هل تصدقين ماتقولين؟
ام تطبلين

مساهمة قطرية
25-12-2006, 03:12 PM
هل تصدقين ماتقولين؟
ام تطبلين
الأخ الكريم مساهم يبدو أن قراراتك الاستثمارية تاخذها من غيرك لذالك تتهم الغير بتطبيل ويبدو أن قرار بيعك للاسهمك التتي تفاجات ان عليها اسهم مجانية اثر عليك عموما انا ذكرت لك بعض الاسهم على سبيل المثال الناقلات هل عليها ارباح الجواب سيكون لا المواشي او الريان او الرعاية والمخازن هل لو قلت لك هاذي الاسهم عليها ارباح سا اكون بنظرك غير مطبلة عموما ولاتشيل هم الاسهم هاذي بتعطيك ارباح قوية علشان قلبك يرتاح

الغفير
25-12-2006, 03:58 PM
لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه .. كيف لي ان افرح بالنزول وهو مضره وحزن لغيري ..ممكن افرح لاني حققت ارباح مع الصعود نعم ولكن ان افرح لنزول السوق ولان غيري يخسر فهذي مشكله ... تذكر انك عندما بعت بالعالي هناك اخ لك اشترى منك وبدل ان تفرح لخسارته بسبب النزول ادعو له ولك بأن يرزقك الله خير ويرزقه..

بو علي - يعطيك الف الف عافيه ... اقسم لك بالله اني ما افرح لخسارة اي انسان و لكن حبيت اقول ان محد استفاد من الطلوع الا قله قليله جدا جدا

هذا حسب اعتقادي - و بعدين انا بالفعل ابغيه ينزل بس بعد النزول اكيد ابغيه يرتفع ههههه

اشكرك يا بو علي و عساك على القوه يالغالي

المخلب
25-12-2006, 04:01 PM
ربحت ربحت ! .. وخسرت الي ربحته :) ..

يالله الحمد لله على كل حال .

خبير البورصه
25-12-2006, 04:49 PM
اذا فعلا كان هناك نزول خلال الفتره القادمه ارجو ممن لم يستفد ان يستغل النزول القادم بشكل صحيح لان القادم افضل خاصه وان اعلانات كثيره قادمه بتزيد من اسباب الارتفاع

بيبي هامور
25-12-2006, 04:59 PM
ربحت ربحت ! .. وخسرت الي ربحته :) ..

يالله الحمد لله على كل حال .
الله ايعوضك يالمخلب ان شاء الله بالمرات الجاية ايكون حظك تمام

ابوعلي اليافعي
25-12-2006, 06:44 PM
بو علي - يعطيك الف الف عافيه ... اقسم لك بالله اني ما افرح لخسارة اي انسان و لكن حبيت اقول ان محد استفاد من الطلوع الا قله قليله جدا جدا

هذا حسب اعتقادي - و بعدين انا بالفعل ابغيه ينزل بس بعد النزول اكيد ابغيه يرتفع ههههه

اشكرك يا بو علي و عساك على القوه يالغالي

اخوي الغفير بدون ماتقسم وانا عرفت المغزى من موضوعك من يوم كتبته وعرفت انك تقصد انك كنت تريد القول ان القليل هم من ربح من الارتفاع والعنوان كان مجاز ولم تكن تقصده لكني قصدت بكلامي البعض ممن ممن اخذ الموضوع بضاهره وعبر عن فرحه لخسارت غيره .. اما انك تريد السوق ان ينزل لتشتري برخيص فهذا امر طبيعي عند الجميع ومن منا لا يريد ان يشتري اي بضاعه بسعر ارخص ..والله يعطيك العافيه يالغالي

moon15
25-12-2006, 07:00 PM

وليش مايكون من اشترى محفظة لاحد البنوك وماعندها اي مشكلة في الانتظار لتربح ويمكنها الانتظار لا تنسون ان السيولة مختلفة عن السابق وهي دليل على دخول سيولة يديدة 450 مليون ريال لا اتفكرون ان كل السيولة الموجوده في السوق للمستثمرين فقط للاسف الاغلبية ماستفادت من الارتفاع لانها ماشترت اصلا في الانخفاض ولا بعده وماستفادت من الفرصة وانا الحمدالله استفدت بفضل الله ومن ثم فضل الاخ كحيلان وفي موضوع عام تم طرحه في المنتدى وقالي بالحرف انتقلي من اسهمج للاسهم الفلانية كالدولي والمصرف والعقارية والحمدالله نفذت ماقاله لي وعندي رابط الموضوع :nice: والصراحة كنت خسرانة بس الحمدالله الان طالعه من السوق براس مالي وفوقهم ربح حلوووووووووو وروووووووووووووعة والسوق فرررررررررررص وامس كان دور قطاع البنوك وكم شركة وماتدون وين القطاع الي الان المحافظ والهوامير اتخطط علية وبترفعة اسبوع او اسبوع ونصف ويعوض من خسر بالامس فية عدم استغلال الفرصة يستغلها هالمره
:nice:

بيبي هامور
25-12-2006, 07:04 PM
وليش مايكون من اشترى محفظة لاحد البنوك وماعندها اي مشكلة في الانتظار لتربح ويمكنها الانتظار لا تنسون ان السيولة مختلفة عن السابق وهي دليل على دخول سيولة يديدة 450 مليون ريال لا اتفكرون ان كل السيولة الموجوده في السوق للمستثمرين فقط للاسف الاغلبية ماستفادت من الارتفاع لانها ماشترت اصلا في الانخفاض ولا بعده وماستفادت من الفرصة وانا الحمدالله استفدت بفضل الله ومن ثم فضل الاخ كحيلان وفي موضوع عام تم طرحه في المنتدى وقالي بالحرف انتقلي من اسهمج للاسهم الفلانية كالدولي والمصرف والعقارية والحمدالله نفذت ماقاله لي وعندي رابط الموضوع :nice: والصراحة كنت خسرانة بس الحمدالله الان طالعه من السوق براس مالي وفوقهم ربح حلوووووووووو وروووووووووووووعة والسوق فرررررررررررص وامس كان دور قطاع البنوك وكم شركة وماتدون وين القطاع الي الان المحافظ والهوامير اتخطط علية وبترفعة اسبوع او اسبوع ونصف ويعوض من خسر بالامس فية عدم استغلال الفرصة يستغلها هالمره
زين يامون 15 شاشتري احين شكلك فلتة وتعرفين الامور مب سهلة
وبعدين وين التحليل الللي قلتي بطرشينة لي

الغفير
25-12-2006, 09:20 PM

يا موون حرام عليج - عميتينا بالون الوردي تكفين يا الشيخه غيريه
عيوني بققت و انا اطالع الشاشه !!

simsim1963
25-12-2006, 10:12 PM
كلام طيب ......... بس يأخي لعوزت حصانك طول اليوم وهو يركض ريحه شوي :)

ابن الوطن
25-12-2006, 10:21 PM
:con2: :con2: :con2:
:court: :court:
crazy

مشاكل
26-12-2006, 09:56 AM

ذبحتينا يامون 15
كل يوم ربح رووووووووووووووووووووووعه وحلوووووووووووووووووووو وربحاااااااااااااانه وياسلااااااااااااااااااااااااااااااام
آخرتها ساحبه سلفة سياره وقاعده تضارب فيها