المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجتي ممتعه لغايه (للكبار فقط )

ابوالجازي
25-12-2006, 09:13 PM
بصراحه ماقدرت اني ما انقل هالقصه وانتظر لين بكره لاني وعدكم كل يوم قصه بس هذي فيها اشياء وايد مهمه لازم ننتبه لها :(

أنهيت عملي .. فى نفس الميعاد من كل يوم .. انتظرت حتى انتهت" هي" من إنهاء عملها . تقابلت أعيننا وفهمنا أن ننتظر بعض فى نفس المكان وبالفعل وجدتها فى نفس المكان منتظرة . لاأحد يعلم بقصة حبنا إلا أنا وهى فقط .. فالموقف حرج فهي متزوجة وأنا متزوج ولكن وجدنا معا ما لم نجده في أزواجنا .
هي تعانى من قسوة زوجها ومعاملته الجافة .. وأنا أعاني من سلبية زوجتي
وعدم إحساسها بى وانشغالها الدائم بالأولاد .. حتى أنى كنت أتمنى أن أعود طفلا حتى تعاملني مثلهم .
تقابلنا في نفس المكان ثم ذهبنا إلى حديقة في مكان هادئ وليس منعزل .. جلسنا ولكن هذه المرة لم يكن الكلام مثل سابق الكلمات ولم تكن النظرات كما عاهدتنا النظرات . فنحن في طريق نهايته غامضة وأنا أكره الغموض ..
هي تعرف أنها لن تترك زوجها لأنها حامل منه .
وأنا أعرف أنني لن أترك زوجتي لآني منجب منها طفلان ولكن …. ما النهايــــة؟
فاجأتني بالسؤال الذي أخرجني من حالة اللاوعي التي كنت فيها
نظرت ليها عاجزا عن الإجابة وأن أعرف أن النساء تكره الرجل العاجز ..
يجب أن نضع حدا لمقابلاتنا !!!!!!!!!!
نظرت إليها في ذهول .. وأنا أعلم أن النساء تمللن الرجل المذهول.
تركتني ومضت … لم أكن أعرف ماذا أفعل .. أو ما الذي يجب فعله في هذا الموقف ولم أجد نفسي إلا أمام منزلي .
دخلت متوقعا أن أجد المنظر الطبيعي الذي اعتدت أن أراه كل يوم .. شجار بين الأولاد .. ثم شئ يشبه النساء يخرج من المطبخ ورائحة الطعام تفوح من كل ركن من أركانها التي لاأعلم متى آخر مرة سكنت فى أحدها و…..
ولكنى لم أجد شئ من هذا .. وجدت المنزل هادئ تماما كمكان لم يسكنه أطفال من قبل .. وجدت أنواره خافتة .. وشممت رائحة عطرة جذابة تملأ المكان ..
هرولت إلى خارج المنزل كي أتأكد أنه منزلي …..بالفعل انه هو. ثم دلفت إلى المنزل ثانية وأوصدت الباب .. ووجدتها أمامي .. نعم وجدتها
لم أكن أعلم من قبل أنني متزوج من ملكة جمال .. إنها هي وزوجتي متزوجها من خمس سنوات ولم أكتشف جمالها مثل اليوم .
سألتها متلعثما عن الأولاد ..أجابت عند أختها وسيمكثون أسبوعا.
خطر فى بالى إنني سأقضي أسبوع عسل من جديد ولكنى طردت الفكرة من رأسي حتى لا أصاب بصدمة الواقع.
سألتها عن الطعام .. أجابت : مجهز منذ نصف ساعة كل ما تشتهيه .. والحلو جاهز بعد الطعام
سألتها أين كنت من زمان؟؟؟؟؟؟؟؟ .. قالت .. لا لم تقل بل اقتربت .. وهمست في إذني :- كنت بجانبك دائما ولكنك لم تكن تراني ولكن اليوم قررت أن أفتح عينيك على ما لم تره من سنوات .
وجذبتني من يدي وآخذتني إلى المائدة وأخذت تضع الطعام في فمي كالطفل الصغير .
ما أجمل الإحساس بأن تعاملك زوجتك كطفلها فهي في هذه الحالة تحبك حبا بلا حدود بلا مقابل عكس أن تحبك كزوجها فالحب هنا مختلف فهي في هذه الحالة تريد المقابل منك حبا أكثر .
لأول مرة من سنوات أشعر برغبة عارمة في تناول الطعام بل في تناول أي شئ تقدمه لى هذه الحورية , وأخذت آكل من يدها كمن لم يأكل من قبل
آه ياسيدتى لو تعلمين كم أنا طفل صغير وكنت احتاج الى هذا منذ زمن طويل ..
مازلت أسأل وأتساءل أين كنت من زمن طويل ؟؟؟؟؟؟؟؟
لم أشعر بالوقت ولا بالطعام بل أخذت أتلذذ بإحساس الطفولة الجميل .
وما إن انتهيت من تناول الطعام حتى وجدتها تسرع وتحضر إناء به ماء وأخذت تغسل يدي وفمي .
يا لهذا الشعور السي سيدي العظيم .. كم أنتي عظيمة يازوجتى !!!!!!
أشعر الآن برغبة عارمة فى الموت حبا بين ذراعيها , لا أستطيع أن أصف لكم كيف كانت ليلتنا لم أشعر بكوني رجل مثل اليوم .
واستيقظت صباحا وذهبت الى عملي بعد أن ودعتني زوجتي وداعا حار , وكنت طوال الطريق أتذكر ما دار بيننا بالأمس , كل شئ يدعوني إلى الى طلب أجازه لمدة أسبوع لقضائها مع تلك المخلوقة الرائعة .. مع زوجتي .
وصلت مكتبي وتذكرت" هي "..يااااااااااااااااااه .. كم كانت غائبة عنى بالأمس لم أتذكرها ثانية واحدة .. لم تخطر على بالى .. ولكن يجب أن أنهى علاقتنا .. يجب أن نضع النهاية .. يجب أن أدخل إليها وأخبرها بأن النهاية قد حانت وأن كل شئ انتهى .. ويجب , لكن لم تكن " هي "جالسة على مكتبها كالمعتاد .. ماذا حدث ؟؟؟؟؟
لم أهتم .. ودخلت إلى المدير وقدمت له طلبا لأجازة لمدة أسبوع .. استغرب المدير فأنا الموظف الوحيد الذي لم يتقدم بطلب إجازة منذ سنوات ولكنه وافق.
عدت الى المنزل واثار ليلة الأمس تسير بجانبي وأحلام الإجازة تتطاير من حولي
ولكن لم أجد زوجتي .. لاأثر لها .. رن جرس الهاتف .. كانت" هي" قالت بصوت يخنقه البكاء .. لقد حضرت سيدة اليوم الى المنزل وقالت أنها زوجتك وأخبرت زوجي عن كل ماكان يدور بيننا من سنوات .. لقد تسببت فى فضيحة وقام زوجي بطردي من المنزل بملابس البيت وطلقني أمام الجيران .
أغلقت سماعة الهاتف مذعورا والذعر آخر شئ أحسست به حيث وجدت ورقة على الفراش فيها ( عذرا يا سيدي .. انتهت المسرحية بالأمس .. انتظر ورقة الطلاق) ..
إمضاء زوجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتى)

____________ ______

من المؤلم

أن تعاشر أناساً فرضت عليكـ الحياة وجودهم في محيطكـ

بس بصراحه في حريم يخلون الريال غصب يشوف وحده غيرها وفي رياييل يخلون الحريم يدورون الحب والراحه النفسيه مع غيرهم ادري الكل بقول بس حرام وهذي شي مفروغ منه ادري انه حرام بس بعد اللى يسوونه بعض الحريم والرياييل حرام .

abo rashid
25-12-2006, 09:25 PM
صحيح اخوي ابو الجازي مثل ما تفضلت

ابوالجازي
25-12-2006, 09:37 PM
صحيح اخوي ابو الجازي مثل ما تفضلت

شرفتني اخوي ابوراشد بمرورك

الف شكر لك اخوي

مهاوي
25-12-2006, 09:38 PM
قصه مؤلمه جدا

اشكرك اخوي

ابوالجازي
25-12-2006, 09:43 PM
قصه مؤلمه جدا

اشكرك اخوي
الدنيا فيها وفيها وفيها لو كل شخص قال قصته الدنيا بتصير حزن في حزن

الشكر لج اختي على مرورج

ام الحلوين
25-12-2006, 09:45 PM
التعليق صعب جدا بالنسبه لاي امراه تحب زوجها
انا ماادافع عن الزوجه لكونها سلبيه اضطرت زوجها للبحث عن الهدوء والجو الشاعري
نظمي نوم الاطفال وتجملي امام زوجك باجمل صوره لاتدعين له اي فرصه للنظر الى غيرك
وقتها اذا خان مايكون لديه اي حجه للخيانه
انا ضد زوجة الرجل في انها فضحت المرأه وخربت بيتها
حرام الستر زين تكلمها وتهددها ماتخرب بيتها
وتترك زوجها فتره تأديبيه لكن ماتطلب الطلاق
لانه لما وفرت له جميع طلباته من ليله وحده بس غير رأيه ورجع للتفكير السليم

القصه مؤثره جدا اشكرك اخوي على النقل والله يستر علينا وعلى جميع امة محمد
ولعل هذه القصه عضه للزوجات والازواج

ابوالجازي
25-12-2006, 09:49 PM
التعليق صعب جدا بالنسبه لاي امراه تحب زوجها
انا ماادافع عن الزوجه لكونها سلبيه اضطرت زوجها للبحث عن الهدوء والجو الشاعري
نظمي نوم الاطفال وتجملي امام زوجك باجمل صوره لاتدعين له اي فرصه للنظر الى غيرك
وقتها اذا خان مايكون لديه اي حجه للخيانه
انا ضد زوجة الرجل في انها فضحت المرأه وخربت بيتها
حرام الستر زين تكلمها وتهددها ماتخرب بيتها
وتترك زوجها فتره تأديبيه لكن ماتطلب الطلاق
لانه لما وفرت له جميع طلباته من ليله وحده بس غير رأيه ورجع للتفكير السليم

القصه مؤثره جدا اشكرك اخوي على النقل والله يستر علينا وعلى جميع امة محمد
ولعل هذه القصه عضه للزوجات والازواج

فعلا اختي شفتي شلون في اخر يوم سوت له كل شي ورجع لها يعني كان الغلط منها بس هي مب حاسه في نفسها .
في حريم تقول لج على وعلى اعدائي شكل ماخربت بيتي اخرب بيتها .

الله يستر على الجميع ان شاء الله

لج تحياتي على هالمداخله الرائعه

الف شكر لج على مرورج

الراقية
25-12-2006, 10:14 PM
اولا مشكور اخوي قصة رائعة وتدور في هذة الايام بشكل اصبح عادي جدا:looking:
السيناريو يتكرر في بعض البيوت أقول البعض
زوج خائن - زوجة خائنة
الاسباب اصبحت معروفة قبل ان تقال :
1- الزوج :
* زوجتي مش فاضية لي فاضية حق عيالها طيب حاولت تاخذ بعض العيال وتدرسهم عنها عشان يخف عليها الحمل وتتفرغ لك .

* زوجتي ما تتعدل لي ( تطلع للشغل:eek2: عشان تساعدة ترجع البيت عشان سي السيد مايحب الاكل من يد الخدامةcrazy يرجع ينام الظهرomen ، تاخذ العيال بعيد تدرسهم لين المغرب يقعد سي السيد يشرب شاي كركcrazy يطلع حق الربع هي ما زالت تسوي عشاء وترقد فلان وتراعي فلتان لين 9 او 10 مافية يهال هالايام ينامون من 9 للعلم فقط يرجع هو الساعة 11.30 واذا كان بيتوتي ( حطوا تحتها:con2: خطين بيرجع 10.30 ( هي منهد حيلها ) وهو شايف القنوات الفضائية كلها من كل انواع الاثارة:dance بالمجلس يرجع يلقاها نايمة او مالها خلق ) طبعا شيصير مخليه النهاية لكم ؟؟؟crazy

* زوجتي ثلاجة وهذي مرة سمعتها ورد عليها فضيلة الشيخ القرضاوي واحد يشتكي من زوجتة انها ثلاجة يعني باردة بدون احاسيس طيب جربت انت على قولة القرضاوي الله يجزية كل خير ان تعرف مداخل الانثى .

***كثير من الاسباب اللي يعلق عليها اسباب خيانته لزوجتة وشريكة حياتهcrazy

2- الزوجة:

* زوجي ما يقول لي كلام حلو ما يعرف يقول احبج ( عايشة على الافلام والروايات ) ولا يقول يا بعد عمري زوجي صامت يا شيخة الرجل له في اليوم 10،000 كلمة والزوجة 20،000كلمة يكون هو خلص ال 10.000في الشغل يعني يبغي شوية راحة بعدين التعبير عن الحب عند الرجل باشياء عملية يعني يهتم ببيته او بعياله او يجيب اكل هذا عند الرجل تعبير للحب اما العاشق الولهان شغلته هذرة .

* زوجي مهملني : طيب اوكي في خضم كل شي القنوات الفضائية وما الخ .... هل فكرتي تغيرين من الروتين لان كل يوم مجبوس يلوع الجبد :con2:

***وغيرها من الاسباب اللي تعلق عليها الزوجة اسباب خيانتها crazy

يا ناس يا هو يا زوجة اذا ماتقدرين :deal: على الحياة معاه لا تخونين طلبي الانفصال حفاظا على كرامتك ولا تكوني شيء مستهلك .
ويا زوج يا محترم اذا ما تقدر على العيش:deal: معاها لاتخونها انفصل عنها حفاظا على بيتك واهلك لانك كما تدين تدان الحياة جذية .

واخيراً عفارم القصة الحلوة :app:

وبعد كل هالهذرة انا شمدخلني :court: اعور قلبي وانا مالي :court: شغل بالحياة الزوجية crazy crazy

بدور
25-12-2006, 10:34 PM
ابو الجازي

عورت قلبي الحرمه واعليه عليها

تسلم على هالموضوع

سيف قطر
25-12-2006, 10:38 PM
وبعد كل هالهذرة انا شمدخلني اعور قلبي وانا مالي شغل بالحياة الزوجية :funny: :funny: :funny:

سيف قطر
25-12-2006, 10:39 PM
اخوي ابو الجازي .........شكرا على القصة

jajassim
25-12-2006, 10:42 PM
الله يستر على الجميع ان شاء الله

وشكرا لك يالغالي

اّل ثاني 77
25-12-2006, 11:31 PM
وبعد كل هالهذرة انا شمدخلني اعور قلبي وانا مالي شغل بالحياة الزوجية :funny: :funny: :funny]

تسلم أخوي ابو الجازي.........

relaax
25-12-2006, 11:33 PM
يعطيك العافيــــــــــــــــه

ROSE
25-12-2006, 11:42 PM
الموضوع فيه صراع مابين الزوج والزوجه ( اقصد الصديقة)

نتكلم عن الزوج نفسه بالاول وعن حياته

هنا اجد بأن الخطأ يقع على عاتق الزوجه فعند اهمالها لزوجها وتفرغها لحياتها مع اطفالها

شعر الزوج بفراغ كبير في حياته العاطفية ولكنها وبذكاءها استطاعت ان تلفت انتباهه

لدرجه جعلته ان ينسى العالم بين يديها

لا نستطيع لومه على انه وقع اختياره على اخرى وذلك بحثا منه على الحب والحنان

ولكن لومي البسيط له لو انه حاول ان يلفت نظرها الى اهمالها له لربما تداركوا الانفصال

اما بخصوص الصديقة ( الزوجه ) فهنا يقع اللوم ربما على زوجها لمعاملته القاسية لها

وعدم ادراكه لمشاعرها وعاطفتها ولكنها اخطأت بأن بحثت عن بديل لحنان وحب زوجها

فالنهاية معروفه وهي الخطيئه ومردها لزوجها فعليها بشتى الطرق ان تحاول تدارك شرخ علاقتها بزوجها والاجتهاد في ايجاد حلول من الممكن ان تلفت نظر زوجها اليها

اشكرك اخوي ابو الجازي على هذه القصة المعبرة

خفايا الروووح
25-12-2006, 11:42 PM
يعطيك العافيه اخوي بو الجازي

لو تسمح لي بشوية إضافه بعد إذنك....

في بداية الزواج يعتقد كل زوج وزوجة بأنه هدية من الله تعالى للطرف الآخر، وعندما يستمعان إلى مشكلة زوجية حدثت بين اثنين يستغربان حدوث ذلك، وبعد مرور الأيام ومضي السنون إذا بهما يمران بمشاكل لم تكن متوقعة. وأكثر المتزوجين لا يدركون أن عمر الإنسان له أثر في تغيير نفسيته وطباعه، والمشاكل الزوجية تنشأ عندما لا يراعي الزوجان أحكام السن وتقدمه وتقدم العمر الزوجي، واختلاف حاجات الطرف الآخر بتغير المراحل العمرية وخصوصًا المراحل العمرية الزوجية .
يحتمل أن يطرأ على العلاقات الزوجية متغيرات؛ فقد تتغير سلوكيات الزوج وتصدر منه تصرفات غير مشروعة وقد تكون محرمة كالخيانة الزوجية، وهذه التصرفات لا شك أنها تعبر عن شخصية فاعلها أو مقدار تدينه وعلمه وفهمه كما هي تعبير واضح أيضًا عن نوعية العلاقات الزوجية ومقدار رسوخها وتعلق الطرفين بها.
وبالرغم من أن الخيانة الزوجية ليست أمرًا شائعًا في عالمنا العربي الإسلامي، إلا أننا لا ننكر حدوث مثل هذه الحالات التي ندرجها تحت المشاكل الزوجية السلوكية.

وبعض امثله على اسباب الخيانه:

1- عدم اهتمام الزوجه بنفسها
2-الملل والروتين في الحياه الزوجيه
3- زيادة الاهتمام بالابناء
3-عدم السعاده في الحياة الزوجية
4-ضعف المستوى الثقافي والاجتماعي احياناً
5-قلة اهتمام الزوجة بالزوج او العكس

واسمح لي ع الاطاله

خاربه خاربه
25-12-2006, 11:52 PM
:looking: انا ماقريت شي:looking:

بس يعطيك العافيه للقصه الرائعه :looking:

سراب الامل
26-12-2006, 12:02 AM
يعطيك العافيه اخوي ابو الجازي على القصه االمعبرة :(

والله يستر على الجميع ان شاءالله

ابوالجازي
26-12-2006, 06:51 AM
اولا مشكور اخوي قصة رائعة وتدور في هذة الايام بشكل اصبح عادي جدا:looking:
السيناريو يتكرر في بعض البيوت أقول البعض
زوج خائن - زوجة خائنة
الاسباب اصبحت معروفة قبل ان تقال :
1- الزوج :
* زوجتي مش فاضية لي فاضية حق عيالها طيب حاولت تاخذ بعض العيال وتدرسهم عنها عشان يخف عليها الحمل وتتفرغ لك .

* زوجتي ما تتعدل لي ( تطلع للشغل:eek2: عشان تساعدة ترجع البيت عشان سي السيد مايحب الاكل من يد الخدامةcrazy يرجع ينام الظهرomen ، تاخذ العيال بعيد تدرسهم لين المغرب يقعد سي السيد يشرب شاي كركcrazy يطلع حق الربع هي ما زالت تسوي عشاء وترقد فلان وتراعي فلتان لين 9 او 10 مافية يهال هالايام ينامون من 9 للعلم فقط يرجع هو الساعة 11.30 واذا كان بيتوتي ( حطوا تحتها:con2: خطين بيرجع 10.30 ( هي منهد حيلها ) وهو شايف القنوات الفضائية كلها من كل انواع الاثارة:dance بالمجلس يرجع يلقاها نايمة او مالها خلق ) طبعا شيصير مخليه النهاية لكم ؟؟؟crazy

* زوجتي ثلاجة وهذي مرة سمعتها ورد عليها فضيلة الشيخ القرضاوي واحد يشتكي من زوجتة انها ثلاجة يعني باردة بدون احاسيس طيب جربت انت على قولة القرضاوي الله يجزية كل خير ان تعرف مداخل الانثى .

***كثير من الاسباب اللي يعلق عليها اسباب خيانته لزوجتة وشريكة حياتهcrazy

2- الزوجة:

* زوجي ما يقول لي كلام حلو ما يعرف يقول احبج ( عايشة على الافلام والروايات ) ولا يقول يا بعد عمري زوجي صامت يا شيخة الرجل له في اليوم 10،000 كلمة والزوجة 20،000كلمة يكون هو خلص ال 10.000في الشغل يعني يبغي شوية راحة بعدين التعبير عن الحب عند الرجل باشياء عملية يعني يهتم ببيته او بعياله او يجيب اكل هذا عند الرجل تعبير للحب اما العاشق الولهان شغلته هذرة .

* زوجي مهملني : طيب اوكي في خضم كل شي القنوات الفضائية وما الخ .... هل فكرتي تغيرين من الروتين لان كل يوم مجبوس يلوع الجبد :con2:

***وغيرها من الاسباب اللي تعلق عليها الزوجة اسباب خيانتها crazy

يا ناس يا هو يا زوجة اذا ماتقدرين :deal: على الحياة معاه لا تخونين طلبي الانفصال حفاظا على كرامتك ولا تكوني شيء مستهلك .
ويا زوج يا محترم اذا ما تقدر على العيش:deal: معاها لاتخونها انفصل عنها حفاظا على بيتك واهلك لانك كما تدين تدان الحياة جذية .

واخيراً عفارم القصة الحلوة :app:

وبعد كل هالهذرة انا شمدخلني :court: اعور قلبي وانا مالي :court: شغل بالحياة الزوجية crazy crazy

الف شكر لج اختي على هالكلام الطيب

تسلمين على المرور

ابوالجازي
26-12-2006, 06:53 AM
ابو الجازي

عورت قلبي الحرمه واعليه عليها

تسلم على هالموضوع
:(

والريال يعني ماعور قلبج

ترى الاثنين يعورون القلب

تسلمين اختي بدور على المرور

ابوالجازي
26-12-2006, 06:53 AM
:funny: :funny: :funny:
الاعتراف بالحق فضيله :nice:

ابوالجازي
26-12-2006, 06:54 AM
اخوي ابو الجازي .........شكرا على القصة
الشكر لك اخوي على مرورك الكريم

ابوالجازي
26-12-2006, 06:55 AM
وبعد كل هالهذرة انا شمدخلني اعور قلبي وانا مالي شغل بالحياة الزوجية :funny: :funny: :funny]

تسلم أخوي ابو الجازي.........
الله يسلمك اخوي

والف شكر لك على مرورك

ابوالجازي
26-12-2006, 06:55 AM
يعطيك العافيــــــــــــــــه
الله يعافيك اخوي ريلاكس

والف شكر على مرورك

ابوالجازي
26-12-2006, 07:06 AM
الموضوع فيه صراع مابين الزوج والزوجه ( اقصد الصديقة)

نتكلم عن الزوج نفسه بالاول وعن حياته

هنا اجد بأن الخطأ يقع على عاتق الزوجه فعند اهمالها لزوجها وتفرغها لحياتها مع اطفالها

شعر الزوج بفراغ كبير في حياته العاطفية ولكنها وبذكاءها استطاعت ان تلفت انتباهه

لدرجه جعلته ان ينسى العالم بين يديها

لا نستطيع لومه على انه وقع اختياره على اخرى وذلك بحثا منه على الحب والحنان

ولكن لومي البسيط له لو انه حاول ان يلفت نظرها الى اهمالها له لربما تداركوا الانفصال

اما بخصوص الصديقة ( الزوجه ) فهنا يقع اللوم ربما على زوجها لمعاملته القاسية لها

وعدم ادراكه لمشاعرها وعاطفتها ولكنها اخطأت بأن بحثت عن بديل لحنان وحب زوجها

فالنهاية معروفه وهي الخطيئه ومردها لزوجها فعليها بشتى الطرق ان تحاول تدارك شرخ علاقتها بزوجها والاجتهاد في ايجاد حلول من الممكن ان تلفت نظر زوجها اليها

اشكرك اخوي ابو الجازي على هذه القصة المعبرة

بصراحه وبدون اي مجامله هذي الكلام اللى كنت انتظره :app: :app: :app:

لو كل وحده اهتمت بنفسها وبيتها صدقيني ريلها ماراح يشوف غيرها ولو كل واحد اهتم فالثاني ماعتقد بيكون في خيانه

الف شكر لج اختي على المرور

ابوالجازي
26-12-2006, 07:11 AM
يعطيك العافيه اخوي بو الجازي

لو تسمح لي بشوية إضافه بعد إذنك....

في بداية الزواج يعتقد كل زوج وزوجة بأنه هدية من الله تعالى للطرف الآخر، وعندما يستمعان إلى مشكلة زوجية حدثت بين اثنين يستغربان حدوث ذلك، وبعد مرور الأيام ومضي السنون إذا بهما يمران بمشاكل لم تكن متوقعة. وأكثر المتزوجين لا يدركون أن عمر الإنسان له أثر في تغيير نفسيته وطباعه، والمشاكل الزوجية تنشأ عندما لا يراعي الزوجان أحكام السن وتقدمه وتقدم العمر الزوجي، واختلاف حاجات الطرف الآخر بتغير المراحل العمرية وخصوصًا المراحل العمرية الزوجية .
يحتمل أن يطرأ على العلاقات الزوجية متغيرات؛ فقد تتغير سلوكيات الزوج وتصدر منه تصرفات غير مشروعة وقد تكون محرمة كالخيانة الزوجية، وهذه التصرفات لا شك أنها تعبر عن شخصية فاعلها أو مقدار تدينه وعلمه وفهمه كما هي تعبير واضح أيضًا عن نوعية العلاقات الزوجية ومقدار رسوخها وتعلق الطرفين بها.
وبالرغم من أن الخيانة الزوجية ليست أمرًا شائعًا في عالمنا العربي الإسلامي، إلا أننا لا ننكر حدوث مثل هذه الحالات التي ندرجها تحت المشاكل الزوجية السلوكية.

وبعض امثله على اسباب الخيانه:

1- عدم اهتمام الزوجه بنفسها
2-الملل والروتين في الحياه الزوجيه
3- زيادة الاهتمام بالابناء
3-عدم السعاده في الحياة الزوجية
4-ضعف المستوى الثقافي والاجتماعي احياناً
5-قلة اهتمام الزوجة بالزوج او العكس

واسمح لي ع الاطاله

شرفتيني بهذي المداخله

وكلامج 100% صح

والف شكر لج على مرورج

ابوالجازي
26-12-2006, 07:14 AM

احسن لج عشان ماتعورين قلبج

بس الف شكر لج على المرور

ابوالجازي
26-12-2006, 07:20 AM
يعطيك العافيه اخوي ابو الجازي على القصه االمعبرة :(

والله يستر على الجميع ان شاءالله

اللهم آمين

تسلمين اختي على المرور

خاربه خاربه
26-12-2006, 09:34 AM
احسن لج عشان ماتعورين قلبج

بس الف شكر لج على المرور

انا قريتها بس كتبت جي للتمويه :shy:

ابوالجازي
26-12-2006, 09:36 AM
انا قريتها بس كتبت جي للتمويه :shy:
:nice:

بعد تسلمين على مرورج

رحال
26-12-2006, 09:42 AM
الحقيقة مره !!! وتحصل في أحسن العائلات !!!

ابوالجازي
26-12-2006, 09:57 AM
الحقيقة مره !!! وتحصل في أحسن العائلات !!!
فعلا الحقيقه مره

تسلم اخوي على المرور

المخلب
26-12-2006, 12:43 PM
السلام عليكم

طبعا احييك على الطرح الرائع ياا بوجازي .. والصراحه اثبت انك كاتب مبدع ..

الخيانه شئ موجود في هذا العالم .. ولكن يختلف من مكان الى اخر .. ومن شخص الى شخص

القصه رائعه .. بل جذابه .. انا - واعوذ بالله من كلمه انا - لما اقرأ القصص نادر ما تجذبني قصه !! لكن هذي كانت الاقوى حتى الان في جذب الانتباه ..

أخجلتني هل الجمله .. وتذكرت المثل القايل : ومن الحب ماقتل !

أشعر الآن برغبة عارمة فى الموت حبا بين ذراعيها , لا أستطيع أن أصف لكم كيف كانت ليلتنا لم أشعر بكوني رجل مثل اليوم .

هذي الجمله تبين انه من عده أشهر مادقق على ملامح وجه زوجته ! .. او ربما هي ماكانت مهتمه بحالها من ناحيه التزين للزوج وخلافه ! ..

للاسف ماني متزوج .. لكن للعشاق راي .. ورايي يقول :

" ان حبت الزوجه زوجها فبكل الطرق راح تبعده عن الشبهات ! .. والعكس صحيح " ..

تحياتي لك .. والف شكر لك .

ابوالجازي
26-12-2006, 12:52 PM
السلام عليكم

طبعا احييك على الطرح الرائع ياا بوجازي .. والصراحه اثبت انك كاتب مبدع ..

الخيانه شئ موجود في هذا العالم .. ولكن يختلف من مكان الى اخر .. ومن شخص الى شخص

القصه رائعه .. بل جذابه .. انا - واعوذ بالله من كلمه انا - لما اقرأ القصص نادر ما تجذبني قصه !! لكن هذي كانت الاقوى حتى الان في جذب الانتباه ..

أخجلتني هل الجمله .. وتذكرت المثل القايل : ومن الحب ماقتل !

هذي الجمله تبين انه من عده أشهر مادقق على ملامح وجه زوجته ! .. او ربما هي ماكانت مهتمه بحالها من ناحيه التزين للزوج وخلافه ! ..

للاسف ماني متزوج .. لكن للعشاق راي .. ورايي يقول :

" ان حبت الزوجه زوجها فبكل الطرق راح تبعده عن الشبهات ! .. والعكس صحيح " ..

تحياتي لك .. والف شكر لك .

الحمدلله ان القصه نالت اعجابك اخوي المخلب

بس للاسف اني مش انا الكاتب هذي منقوله يالغالي :shy:

عجبتني كلمة اخوي وفعلا لو يتم تطبيقها صج وايد ناس بتكون مرتاحه

ريم قطر
26-12-2006, 01:18 PM
اذاا هي اتعرف تسوي هالحركات كلها علشان يتعلق قلب زوجها فيها ليش ماسوتها من زمان وبعدين هو غلطان بعد لان مهما صار حرام يسلك الطريق الغلط مشكور اخوي على هالقصه الرائعه

ابوالجازي
26-12-2006, 05:41 PM
اذاا هي اتعرف تسوي هالحركات كلها علشان يتعلق قلب زوجها فيها ليش ماسوتها من زمان وبعدين هو غلطان بعد لان مهما صار حرام يسلك الطريق الغلط مشكور اخوي على هالقصه الرائعه
المشكله انها سوت هالحركات كلها عشان بس تبين لزوجها انها مب ناقصها شي عن باقي الحريم

الاروع مرورج اختي الف شكر لج

{راشد}
26-12-2006, 05:51 PM
ابوالجازي,

شكرا لك ع المواضيع الهادفه والرائعه,,

لك ودي

عليه العوض
26-12-2006, 07:40 PM

اين اللحمه والشحمه الخرفان نار وما بقي الا الزحمه نقولك مشكوره عليها

ابوالجازي
26-12-2006, 07:51 PM
ابوالجازي,

شكرا لك ع المواضيع الهادفه والرائعه,,

لك ودي
الشكر لك اخوي راشد على مرورك

ابوالجازي
26-12-2006, 07:53 PM
اين اللحمه والشحمه الخرفان نار وما بقي الا الزحمه نقولك مشكوره عليها

:mad: اتمنى فالمرات الجايه تعرف ايش قاعد تقراء لو سحمت :mad:

المشكاة
26-12-2006, 08:24 PM
اخوي ابو الجازي

القصة جميلة والسرد رائع وبالنهاية القصة تراجيدية. تمنيت الزوجة انها من عرفت امور زوجها بدل ما انها تشاركه بهالمسرحية حاولت تصلح الامر. على العموم االنهاية مفتوحة فربما الحل يبدأ من هنا.

تحياتي

ابو احمد
26-12-2006, 08:52 PM
شكرا لك ابوالجازي
هم الأثنين مخطئين الزوج و الزوجة
الزوج أخطاء فيما يدور في رأسة من أفكار و أفعال
والزوجة أخطئت في أن بطنت لزوجها و في طلب الطلاق

كان على الزوج أن يقدس الحياة الزوجية قبل أن يبحث عن سعادة شخصية فردية لة بدل ان يقول سعادة اولادي و زوجتى هي أهم و سعادتي من سعادتهم.

الزوجة كان عليها أن تواجة زوجها بلعلاقة المراة الأخرى بة و سكوتها معناة انها تبطن شي لزوجها وكان على الزوجة التريث و التفاهم مع الزوج على أن تطلب الطلاق على جرة قلم بدل المواجهه.

الأثنان ملامون و المسرحية تنطبق على الآثنين

ابوالجازي
27-12-2006, 08:03 AM
اخوي ابو الجازي

القصة جميلة والسرد رائع وبالنهاية القصة تراجيدية. تمنيت الزوجة انها من عرفت امور زوجها بدل ما انها تشاركه بهالمسرحية حاولت تصلح الامر. على العموم االنهاية مفتوحة فربما الحل يبدأ من هنا.

تحياتي

الصراحه ممكن ليش لا بس هي طلبت الطلاق هذي هي المشكله

الف شكر على هالمرور الطيب

ابوالجازي
27-12-2006, 08:05 AM
شكرا لك ابوالجازي
هم الأثنين مخطئين الزوج و الزوجة
الزوج أخطاء فيما يدور في رأسة من أفكار و أفعال
والزوجة أخطئت في أن بطنت لزوجها و في طلب الطلاق

كان على الزوج أن يقدس الحياة الزوجية قبل أن يبحث عن سعادة شخصية فردية لة بدل ان يقول سعادة اولادي و زوجتى هي أهم و سعادتي من سعادتهم.

الزوجة كان عليها أن تواجة زوجها بلعلاقة المراة الأخرى بة و سكوتها معناة انها تبطن شي لزوجها وكان على الزوجة التريث و التفاهم مع الزوج على أن تطلب الطلاق على جرة قلم بدل المواجهه.

الأثنان ملامون و المسرحية تنطبق على الآثنين

صح وهذي مشكلة وايد من الحريم التسرع في اتخاذ القرار ونادر ماتشوف وحده تسال نفسها ليش زوجي يكلم او ليش يتعرف على غيري .

الف شكر على المداخله الطيبه هذي

والف شكر على المرور

khaldoon
27-12-2006, 01:24 PM
والله تكلمت في كذا مره عن الخيانه بكذا موضوع وما عندي اكثر من اللي قلته زمان

حياك الله يا الغالي على القصه الحلوه

ابوالجازي
27-12-2006, 01:25 PM
والله تكلمت في كذا مره عن الخيانه بكذا موضوع وما عندي اكثر من اللي قلته زمان

حياك الله يا الغالي على القصه الحلوه
الخيانه مواضيعها وقصصها كثيره

يشرفني مرورك يالغالي