المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى تتوقعون جني ارباح على السلام؟

بو خالد
24-06-2005, 10:27 PM
اولاً،اريد معرفة ما اذا كان بالامكان تحديد الوقت الذي سيتم خلاله ارتداد سهم السلام خصوصا انني اعتقد انه وشيك؟ وفي حال نزل السهم، الى كم سينزل قبل الارتداد؟ وهل الافضل لتفادي الخسارة ان اكون في "السيف سايد"؟ يعني انتظر ان ينزل يوم او يومين ثم ابيع ثم انتظر ان يرتفع يوم او يومين ثم اشتري؟ ارجو الافادة.
ثانيا، وما العلامات التي توحي بقرب حدوث عمليات جني ارباح على السهم؟

ابوعلي اليافعي
25-06-2005, 01:22 AM
علامات جني الارباح حدثت للسهم عدة مرات الاسبوع الماضي وكنا نرى الطلب على السهم بكميات كبيره ثم نلاحظ بيع الكميه امطلوبه وارتداد السهم الى الاسفل ثم يعاود السهم الصعود مره اخرى والطلب عليه حتى اغلاق السوق..

هنا اخي استفتي قلبك قبل ان تقرر البيع ولا يمكن الاجابه على سؤالك خاصه في الوضع الحالي للسهم....

عليان
25-06-2005, 01:38 AM
يا أخي السهم كما ذكر الأخ أبو علي قد جُني من ورائه أرباح طائله , ولكن المستثمرين والمضاربين الكبار يعلمون قيمتة الحقيقيه لذلك الكل يتهافت على هذا السعر قبل السهم , (يعني يبيعونه و يجنون من ورائه أرباح طائله وفي نفس الوقت يريدونه ويعشقونه فيشترونه مره إخرى)

السهم جيد جداً للنوعين : للمضارب والمسثمر القصير والمتوسط , ولذلك نجد السهم صاعد لأن القوه الشرائيه والثقه الكبيره عاليه جداً في السهم للوقت الحاضر والمستقبل القادم.

في إعتقادي ومن المعلومات التي وصلتني حتى الأن أن هناك قوه شرائيه خليجيه من دولة الإمارات ومن دول عربيه خاصه بعد الإعلان عن الطلب المتكرر والدعوه لتداول السهم في سوق دبي للأوراق الماليه, لذلك أعتقد أن من الصعب نزول السهم في الوقت الراهن عن ال 30 ريال , وربما سيصعد إلى أكثر من ذلك بكثير كلما تسربت الأخبار للمواطنين الإماراتيين خاصه وللخليجيين والعرب عامة عن قرب الموافقه على تداول السهم في سوق دبي بتاريخ معين , هذا والله أعلم بما سيحدث خلال هذه الأيام !