المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا التشاوم من ناقلات ؟؟

راعي النيسان
27-12-2006, 12:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

من الملفت للنظر انه اغلبية المواضيع اللي شفتها اليوم تتكلم عن أسهم ناقلات كلها اثيرت حول محور واحد بأنه السهم لن يكون له عائد او أورباح ومن هذا القبيل ،، كانه هناك دفعة قوية وحث مباشر لمالكي هذا السهم بالتخلص منه بأسرع وقت ...

سوالي انا لماذا التشاءوم هذا كله ولماذا هذه المعمة .. اغلبيتنا كان على دارية باجتماع مجلس إدارة ناقلات ،، واللي شاف اليوم الحركة اللي صارت للسهم نزولا على سعر 14.3 ريال ومن ثمه انطلاق لين 15.2 ريال وبعدين نزول وثبات مابين 14.8 و 14.7 ريال

وشراء كل الكمية على سعر 14.3 ريال اللي كانت معروضه للبيع ماهي إلا إشارة بأنه لو السهم معرض للخسارة كان تم على الطلب الصفري ومحد شراه وكبار المستثمرين اخبر بحال السوق وخباياه .. يعني ليش يشتري اليوم ويقدر ينطر لبكرة وبعده وبعد اللي بعده ويشتريه بسعر اللمت دوان .. هذه اهو السؤال اللي يبحث عن الاجابة ؟؟

انا كانت لي مشاركة قبل يومين وكانت بخصوص رش سهمين المصرف والدولي وانزالهم لاكثر من 7 ريالات ومن ثم شراء الكمية بسعر القاع .. واللي شاف اللي صار بجلسة التدوال ليوم الثلاثاء على المصرف والدولي يوكد بانه السوق مازال بخير وتراجع السعر لمستواه اللي قبل ،،

لكن مشكلتنا انا احنا نتشاءم ونقول خسرنا وكلنا ندري بانه يوم التحصيل لقيمة السهم جاية جاية وبلا محالة ومافرقت اذا كانت 5 او 2.5 وايشدراكم يمكن همه قالوا خمس :con2: ،وبكرة يطلع خبر يقول لا كان خطاء بالحسبة وبس راح نحصل 2.5 ريال من كل سهم
الشاطر يفهم اللي يصير ..

haya99
27-12-2006, 12:46 AM
كلام معقول
مشكوور

abusultan707
27-12-2006, 12:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

من الملفت للنظر انه اغلبية المواضيع اللي شفتها اليوم تتكلم عن أسهم ناقلات كلها اثيرت حول محور واحد بأنه السهم لن يكون له عائد او أورباح ومن هذا القبيل ،، كانه هناك دفعة قوية وحث مباشر لمالكي هذا السهم بالتخلص منه بأسرع وقت ...

سوالي انا لماذا التشاءوم هذا كله ولماذا هذه المعمة .. اغلبيتنا كان على دارية باجتماع مجلس إدارة ناقلات ،، واللي شاف اليوم الحركة اللي صارت للسهم نزولا على سعر 14.3 ريال ومن ثمه انطلاق لين 15.2 ريال وبعدين نزول وثبات مابين 14.8 و 14.7 ريال

وشراء كل الكمية على سعر 14.3 ريال اللي كانت معروضه للبيع ماهي إلا إشارة بأنه لو السهم معرض للخسارة كان تم على الطلب الصفري ومحد شراه وكبار المستثمرين اخبر بحال السوق وخباياه .. يعني ليش يشتري اليوم ويقدر ينطر لبكرة وبعده وبعد اللي بعده ويشتريه بسعر اللمت دوان .. هذه اهو السؤال اللي يبحث عن الاجابة ؟؟

انا كانت لي مشاركة قبل يومين وكانت بخصوص رش سهمين المصرف والدولي وانزالهم لاكثر من 7 ريالات ومن ثم شراء الكمية بسعر القاع .. واللي شاف اللي صار بجلسة التدوال ليوم الثلاثاء على المصرف والدولي يوكد بانه السوق مازال بخير وتراجع السعر لمستواه اللي قبل ،،

لكن مشكلتنا انا احنا نتشاءم ونقول خسرنا وكلنا ندري بانه يوم التحصيل لقيمة السهم جاية جاية وبلا محالة ومافرقت اذا كانت 5 او 2.5 وايشدراكم يمكن همه قالوا خمس :con2: ،وبكرة يطلع خبر يقول لا كان خطاء بالحسبة وبس راح نحصل 2.5 ريال من كل سهم
الشاطر يفهم اللي يصير ..
كلام غير معقول:D اقول لك ليش لان 90% من الاسهم الي شرتهم احد او عدة محافظ للمحافظه على سعر السهم الي اصلا انهار سعره من قبل الاعلان وكانو مستعدين قبل الاعلان وبكره هم مستعدين اكثر من اليوم لان معظم الناس ما درت عن الموضوع وبكره بيبين الخبر في الجرايد ولازم تلم المحافظ لامتصاص صدمه الخبر على المساهمين تحياتي

راعي النيسان
27-12-2006, 01:00 AM
كلام غير معقول:D اقول لك ليش لان 90% من الاسهم الي شرتهم احد او عدة محافظ للمحافظه على سعر السهم الي اصلا انهار سعره من قبل الاعلان وكانو مستعدين قبل الاعلان وبكره هم مستعدين اكثر من اليوم لان معظم الناس ما درت عن الموضوع وبكره بيبين الخبر في الجرايد ولازم تلم المحافظ لامتصاص صدمه الخبر على المساهمين تحياتي

بس بعد بيكون سبب حلووو يخلي السهم يحافظ على قيمته مب انهياره للحضيض ،، ولو كان بيطيح كان طاح امس مافي دخان من دون نار ... صح او غلط ...؟؟؟؟

abusultan707
27-12-2006, 01:04 AM
بس بعد بيكون سبب حلووو يخلي السهم يحافظ على قيمته مب انهياره للحضيض ،، ولو كان بيطيح كان طاح امس مافي دخان من دون نار ... صح او غلط ...؟؟؟؟
صح وغلط , صح انها تدخل وتوقف نزوله مؤقتا والغلط ان الواحد يصدق ويشتريه لان المحافظ بتدعمه لوحدها ولن تستمر بدعمه الى مالا نهايه

jfal
27-12-2006, 01:07 AM
مع احترامي وتقديري لرايك اقول لآ غلط

رحال
27-12-2006, 01:16 AM
على كل ألف سهم تدفع 5000 ريال وتقول لما التشائم !!!

5 ريالات تساوي سحب سيولة من السوق تقدر = مليارين ريال !!!

أحسبها وبعدين حاسب نفسك !!!

الرحال
27-12-2006, 01:25 AM
يا اخوان أخاف العملية محبوكة
لان الردة الفعل الطبيعية لكل إنسان عاقل يملك سهم الناقلات
هو التفكير ببيع السهم بدلا من دفع 5 ريال
لذلك هناك أيدي خفية ومافيا سوق تريد أن يبيع الناس السهم ليجمعوه ثم يصدر قرار بإلغاء الزيادة لترجع الامور طبيعة وتنتفخ جيوب المافيا
فتأكدوا من المصادر المسئولة .....
والله يكون بعون ملاك السهم لأن الوضع اليوم كان جدا غريب ومثير
وبعد قراءة الموضوع عرفت السبب للنزول السريع للسهم
وإذا عرف السبب بطل العجب !!!!!!!!!!!!!

abusultan707
27-12-2006, 01:34 AM
مع احترامي وتقديري لرايك اقول لآ غلط

وانا احترم رايك اخوي بس ممكن تقولي ليش غلط تحياتي؟؟

السيالى
27-12-2006, 11:25 AM
يا اخوان أخاف العملية محبوكة
لان الردة الفعل الطبيعية لكل إنسان عاقل يملك سهم الناقلات
هو التفكير ببيع السهم بدلا من دفع 5 ريال
لذلك هناك أيدي خفية ومافيا سوق تريد أن يبيع الناس السهم ليجمعوه ثم يصدر قرار بإلغاء الزيادة لترجع الامور طبيعة وتنتفخ جيوب المافيا
فتأكدوا من المصادر المسئولة .....
والله يكون بعون ملاك السهم لأن الوضع اليوم كان جدا غريب ومثير
وبعد قراءة الموضوع عرفت السبب للنزول السريع للسهم
وإذا عرف السبب بطل العجب !!!!!!!!!!!!!

كلام منطقي جدا

الشقيان
27-12-2006, 12:36 PM
كلام غير معقول :eek3:

راعي النيسان
27-12-2006, 01:59 PM
صمود السهم اليوم عند 13.7 و 13.5 سوال يثير التعجب ،، وخصوصا اي طلب بيع على 13.6 ما ياخذ ثواني وإلا وطار .. شسالفة ياترى الحين بعد تصريف ؟؟؟؟ .. :con2:

yajannah
27-12-2006, 02:02 PM
شر البلية ما يضحك

الرعاية اللي خسرانه لين قمة راسها لمت اب

والناقلات اللي مستقبلها باهر لمت داون

راعي النيسان
27-12-2006, 02:09 PM
شر البلية ما يضحك

الرعاية اللي خسرانه لين قمة راسها لمت اب

والناقلات اللي مستقبلها باهر لمت داون

الرعاية اليوم ارتفعت علشان تشيل الناس المصدومة من ناقلات ههههههه:funny: :funny:

tnt789
27-12-2006, 02:20 PM
انا اليوم بعت 60000 الف سهم وبكره بابيع بعد 60000 شركة منهاره
مافي ارباح وماخذه قرض ربوي ويبون القسط لا والله ماتسوى

واحد في حاله
27-12-2006, 02:23 PM

لا وانت الصاج الي باعو في الناقلات شرو في الرعايه :funny:

omen

abusultan707
27-12-2006, 06:04 PM
ههههههههههههه
حلوه ياراعي النيسان

راعي النيسان
28-12-2006, 12:34 PM
وشاء القدر أن تضحك ناقلات :D :D :nice:

مساهمة قطرية
28-12-2006, 12:37 PM
بنظري الشخصي ناقلات للشراء بهاذي الاسعار وليست للبيع

الزاجل
28-12-2006, 01:45 PM
وشاء القدر أن تضحك ناقلات :D :D :nice:
من اللي ضحكها ؟:D

راعي النيسان
28-12-2006, 01:50 PM
من اللي ضحكها ؟:D

والله اللي ضحكها الناس اللي باعت اليوم ومن اول ماسمعت الخبر .. هذه اهي النتيجة اليوم شوف ناقلات مبسووووطة ومنعنشة باللون الاخضر :D