المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني الله يرضى عليكم ... انا بره الديره اشسالفة الناقلات

borashed
27-12-2006, 05:01 PM
سلام يا اخوان تراني بره الديره ومسافر ... تكفه عندي اسهم كثيره في الناقلات فهموني شالسالفه ... اسهمي شاريها مومكتتب فيها

26/12/2006) ناقلات :استدعاء باقي رأس مال الشركة في فبراير

دعى مجلس إدارة شركة قطر لنقل الغاز المحدودة المساهمين لتسديد النصف المتبقي وغير المسدد من قيمة الأسهم المملوكة لكل منهم والبالغ 5 ريالات لكل سهم وذلك إعتباراً من 1/2/2007 ولمدة خمسة عشر يوماً.

بناءً على تعليمات سعادة النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة شركة قطر لنقل الغاز المحدودة (ناقلات) أود إحاطة سيادتكم بأن رأس مال شركة قطر لنقل الغاز المحدودة (ناقلات يبلغ 5.600.000.000 خمسة بلايين وستمائة مليون ريال قطري، دفع منها 50%، والباقي قدره 2.800.000.000 بليونان وثمانمائة مليون ريال قطري.

ونظراً إلى أن ترتيبات تمويل شراء الناقلات تستوجب توفير حصة رأس المال فى ذلك التمويل خلال شهر أبريل 2007، وهو ما يستوجب ضرورة إستدعاء باقي رأس المال، حتى تتمكن الشركة من الوفاء بإلتزاماتها تجاه الممولين طبقاً لعقود شراء الناقلات، لذلك فإن مجلس إدارة الشركة، وإعمالاً لسلطته المُقررة بموجب المادة (8) من النظام الأساسي للشركة، قد إجتمع مساء أمس الإثنين 25/12/2006، وقرر دعوة المساهمين لسداد النصف المتبقي وغير المُسدد من قيمة الأسهم المملوكة لكل منهم والبالغ خمسة ريالات لكل سهم، وذلك إعتباراً من 1/2/2007، ولمدة خمسة عشر يوما.

وسوف تتم الدعوة لسداد باقي رأس المال بطريق النشر فى الصحف اليومية، وفى حالة تخلف المساهم عن السداد سيتم التنبيه على المساهم بالدفع بكتاب مسجل، وإذا لم يقم بالوفاء خلال ثلاثين يوماً سوف تتخذ الشركة إجراءات بيع السهم فى سوق الدوحة للأوراق المالية طبقاً للمادة (157) من قانون الشركات التجارية.

ومن الجدير بالذكر أن إستدعاء باقي رأس المال فى عام 2007 يتفق مع ما سبق إعلانه فى نشرة إصدار

أضحك وتبكي
27-12-2006, 06:06 PM
والله يا بو راشد : مجلس الإدارة طلب من حملة الأسهم سداد الـ5 ريالات الباقية من قيمة السهم .

ـــ يعني إذا عندك 5000 سهم قي فبراير القادم لازم تسدد 5000 سهم × 5 ريالات=25000ريال مطلوب منك وإذا لم تسدد سيتم بيع أسهمك في البورصة ويسددون ، يعني إذا ما سددت بيأخذون أسهمك .

الدستور
27-12-2006, 06:20 PM
واذا عندي اللحين اســهـــم . . . وبعتهم في فبراير . .. وشريت بعد تسديد المساهمين حصصهم

ياخذون منــي شـــي !!!

أبوتركي
27-12-2006, 06:25 PM
واذا عندي اللحين اســهـــم . . . وبعتهم في فبراير . .. وشريت بعد تسديد المساهمين حصصهم

ياخذون منــي شـــي ؟ !!!

---- لا -----

ahmed jasim
27-12-2006, 06:30 PM

ياخذون منــي شـــي !!!

أعتقد مالك السهم يوم الخميس 1 فبراير هو اللى بيدفع ال 5 ريالات