المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء لأصحاب القلوب الرحيمة

مضارب جديد
28-12-2006, 01:01 PM
اولا كل عام وأنتوا بخير

هذا النداء موجه لأصحاب القلوب الرحيمه ( الضعيفه بالعربي ) اللي خايفه من السوق وتنشر ثقافة الخوف والهروب الجماعي .

بعد العيد السوق بيشهد ( والعلم عند الله ) حركات ما تعودنا عليها : لأنه في طريقه للصعود بينفض اصحاب القلوب الرحيمه و بيطلعهم خارج الملعب . لذلك نصيحه لهم :

اذا كنت من اصحاب القلوب الرحيمه شوف لك شغله غير البورصه

:nice:

majdqatar
28-12-2006, 01:43 PM
اولا كل عام وأنتوا بخير

هذا النداء موجه لأصحاب القلوب الرحيمه ( الضعيفه بالعربي ) اللي خايفه من السوق وتنشر ثقافة الخوف والهروب الجماعي .

بعد العيد السوق بيشهد ( والعلم عند الله ) حركات ما تعودنا عليها : لأنه في طريقه للصعود بينفض اصحاب القلوب الرحيمه و بيطلعهم خارج الملعب . لذلك نصيحه لهم :

ان شاء الله واعتقد بعد العيد مباشره التداول يوميا بكون فوق 500 مليون واكثر ..

منصور
28-12-2006, 01:48 PM
عيدك مبارك مضارب جديد

وانشاء الله يعدل السوق بعد العيد

الزاجل
28-12-2006, 01:50 PM
اولا كل عام وأنتوا بخير

:con2: :con2: :con2:

محمد بن حمد
28-12-2006, 01:55 PM
واذا السوق ما ارتفع ؟؟؟؟
ردو علي اذا ما ارتفع السوق ؟؟؟!!!

محد قال ان السوق بينزل بس انتو تقولون انه بيرتفع وكنه عندكم دليل قاطع

وانا اقول ... خل كل واحد على كيفه .. وخلنا نعيش الحدث بيومه يصير خير من الحين لنهاية الاجازه .. واحنا مع السوق ارتفع ولا نزل

ابوعلي اليافعي
28-12-2006, 01:56 PM
اخوي .. خانك التعبير والقلب الرحيم هو قلب كل انسان مؤمن صادق .. والرحمه تختلف عن الضعف او الخوف .. ولا تنسى ان من اسماء الله الحسنى ( الرحيم) وهي صفه يجب ان يتحلى بها كل مسلم.. اذا فالمعنى مختلف تمام عن ماتريد ان تصل اليه

الزاجل
28-12-2006, 01:56 PM
واذا السوق ما ارتفع ؟؟؟؟

وانا اقول ... خل كل واحد على كيفه .. وخلنا نعيش الحدث بيومه يصير خير من الحين لنهاية الاجازه .. واحنا مع السوق ارتفع ولا نزل
درر درر
:app: :app: :app:

الجني
28-12-2006, 02:01 PM
اولا كل عام وأنتوا بخير

موضوع حساس جداً , المشكلة لدينا و في ثقافتنا , كيف احط حلي و حلالي في البورصة و قد سمعت و قرأت و شاهدت أخبار انهيارات البورصة و افلام هوليوود عن البورصة و سوق المناخ و غيرها. كيف اضحي بصحتي و مستقبل اولادي من اجل الأمل في وضع افضل.

انا في الواقع قلبي ضعيف جداً في هذه المواضيع و قبل ان اضع ريال في البورصة انسى انه موجود.

و كل عام و انت و الجميع بخير

الغفير
28-12-2006, 03:21 PM
اخوي .. خانك التعبير والقلب الرحيم هو قلب كل انسان مؤمن صادق .. والرحمه تختلف عن الضعف او الخوف .. ولا تنسى ان من اسماء الله الحسنى ( الرحيم) وهي صفه يجب ان يتحلى بها كل مسلم.. اذا فالمعنى مختلف تمام عن ماتريد ان تصل اليه

كبير يا بو علي - الرد الصحيح في المكان الصحيح

abusultan707
28-12-2006, 03:59 PM
واذا السوق ما ارتفع ؟؟؟؟

:app: :app:

الأستشاري
28-12-2006, 04:19 PM
اولا كل عام وأنتوا بخير

طبعا" يا أبوقمر لأنك عايش على رزق البورصة طالع ماكل ونازل ماكل

مضارب جديد
28-12-2006, 09:27 PM
طبعا" يا أبوقمر لأنك عايش على رزق البورصة طالع ماكل ونازل ماكل

ما شاء الله عليك يالإستشاري:strong

عيني عليك بارده :eek2: . أكيد انت مخاوي أو تكلم الجن الحمر:funny:

مشكلتك أنك تسوي نفسك أنك عارف وأنت مش فاهم شي:con2:

أقسم بالله في هذا اليوم الفضيل اني لابوقمر ولابوشمس :D

مضارب جديد
28-12-2006, 09:58 PM
عيدك مبارك مضارب جديد

وانشاء الله يعدل السوق بعد العيد
عساك من عايد العيد

مضارب جديد
28-12-2006, 09:59 PM
ان شاء الله واعتقد بعد العيد مباشره التداول يوميا بكون فوق 500 مليون واكثر ..
بأذن الله

مضارب جديد
28-12-2006, 10:02 PM
واذا السوق ما ارتفع ؟؟؟؟

اخوي اذا قدرت اوصل فكرتي لك : اللي نقوله ان السوق بيشهد تداولات عنيفه ( طلوع ونزول) لأن المرحله القادمه تقدر تعتبرها مرحلة مطبات جويه

مضارب جديد
28-12-2006, 10:04 PM

شكرا على مرورك اخوي ابوعلي اليافعي

بس أرجوك لاتدخل اسم المولى عزه و أجل في موضوع يخص البورصه

مع محبتي:nice:

مضارب جديد
28-12-2006, 10:07 PM
موضوع حساس جداً , المشكلة لدينا و في ثقافتنا , كيف احط حلي و حلالي في البورصة و قد سمعت و قرأت و شاهدت أخبار انهيارات البورصة و افلام هوليوود عن البورصة و سوق المناخ و غيرها. كيف اضحي بصحتي و مستقبل اولادي من اجل الأمل في وضع افضل.

انا في الواقع قلبي ضعيف جداً في هذه المواضيع و قبل ان اضع ريال في البورصة انسى انه موجود.

و كل عام و انت و الجميع بخير

اذا قلبك اضعيف أخوي : البورصه مش مكانك ( خلك على الاكتتابات )

وهذي نصيحه صادقه لوجه الله

majdqatar
28-12-2006, 10:15 PM
اخوي اذا قدرت اوصل فكرتي لك : اللي نقوله ان السوق بيشهد تداولات عنيفه ( طلوع ونزول) لأن المرحله القادمه تقدر تعتبرها مرحلة مطبات جويه

انا اعتبر انه السوق لم يرتفع الى الان والارتفاع الحقيقي للسوق بمجرد تخطي المؤشر 9000 نقطه هو بدايه الارتفاع وهذا يتطلب ضخ سيوله من قبل المستثمرين والمحافظ وانا اتوقع انه المحافظ بتدخل السوق من بدايه شهر يناير الدخول الحقيقي ...

السوق محتاج للسيوله والسيوله هي اللي بتحرك السوق وجميع الانظار متجهه الى الشركات ذات العوائد ..تاكد تماما لو تم ضخ سيوله يوميا فوق 500مليون تاكد انه المؤشر في طريقه الى 9000 واكثر ..
اما بالنسبه لمرحله المطبات الجويه اعتقد والله اعلم بتكون على الناقلات والمواشي والريان والاجاره واسمنت الخليج والرعايه اما الاسهم القياديه مطبات بريه نزول على الخفيف مع ارتفاع اكبر

مضارب جديد
28-12-2006, 10:58 PM
انا اعتبر انه السوق لم يرتفع الى الان والارتفاع الحقيقي للسوق بمجرد تخطي المؤشر 9000 نقطه هو بدايه الارتفاع وهذا يتطلب ضخ سيوله من قبل المستثمرين والمحافظ وانا اتوقع انه المحافظ بتدخل السوق من بدايه شهر يناير الدخول الحقيقي ...

السوق محتاج للسيوله والسيوله هي اللي بتحرك السوق وجميع الانظار متجهه الى الشركات ذات العوائد ..تاكد تماما لو تم ضخ سيوله يوميا فوق 500مليون تاكد انه المؤشر في طريقه الى 9000 واكثر ..
اما بالنسبه لمرحله المطبات الجويه اعتقد والله اعلم بتكون على الناقلات والمواشي والريان والاجاره واسمنت الخليج والرعايه اما الاسهم القياديه مطبات بريه نزول على الخفيف مع ارتفاع اكبر

اتفق معك 100%

ابوعلي اليافعي
29-12-2006, 12:36 AM
شكرا على مرورك اخوي ابوعلي اليافعي

بس أرجوك لاتدخل اسم المولى عزه و أجل في موضوع يخص البورصه

مع محبتي:nice:

اخوي انا وضحت لك الخطاء الي وقعت فيه بذكرك لاصحاب القلوب الرحيمه ... بدل ان تعترف بالخطاء كررت الخطاء بطلبك عدم ذكر الموالى عز وجل في امور البورصه انا لم اذكر المولى في امو البورصه ولا علقت على موضوعك من الاصل رغم اني اختلف معاك فيه وهذا موضوع اخر ..تعليقي كان على الاختيار غير الموفق للعنوان وطريقة الطرح ..