المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيح نحن مع الخيل ياشقرة ....... صـــدام !!!

سهم تعبان
02-01-2007, 09:26 AM
عندما غزا صـــــــــــــــدام الكويت الكل يسب ويلعن وفيهم من قال انه بعثي منكر للبعث (هذول جهالنا ) ومنهم من قال كافر ومنهم من قال ..........

سبحان الله كانت جميع قناة التلفزيون العربية والاسلامية تعلن صدام ليل نهار

والآن من كان يعلنه بالامس يمدحة ويترحم علية اليوم متناسي معملة بالشعب الكويتي المسلم على حين غرة ...........

ياجماعه ان الله يمهل ولا يهمل . سبحان الله

اتركوا العاطفة جانبا فهي سبب دمارنا وتخلفنا مع حكامنا

ريم قطر
02-01-2007, 10:43 AM
الله يعطيك العافيه اخوي بصراحه انت اول من كتب عن صدام الكلام اللي صج لازم ينقال صحيح ان الشي الوحيد اللي لازم ينطق به كل مسلم ان الله يرحم صدام لانه في النهايه وقبل اعدامه نطق بالشهاده بس هذا جزائه في الدنيا وفي الاخره الله يعلم بمصيره العلم عند الله بس مثل ماقلت الاشياء اللي سواها ماتنغفر الا من اللي خلقه ربي سبحانه وعلى فكره احنا قلوبنا في النهايه رقيقه وتنسى بس اللي عانوا ماراح ينسون والله يرحم المسلمين

Unti_Jewish
02-01-2007, 11:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هناك فرق كبير بين ان يحاكم الرجل محاكمة عادلة ويلقى جزائه وبين ان يقتل بسبب قتله بعض الانجاس المدسوسين من ايران لقتل رئيس دولة عربية

الكويت ماذا فعلت بمن تعرض لموكب امير دولة الكويت الشيخ جابر رحمه الله ؟

كنا نتمنى ان يحاكم صدام لقتله الاكراد ونعرف الحقيقة وان كنت اعلم ان صدام حسين رحمه الله بريئ من قتل الاكراد وسنشاهد فضائح لرئيس الجمهورية جلال طالباني وهو اليد الطولا لصدام حسين في وجه عميل ايران برزان .

كنا نتمنى ان يحاكم صدام لدخوله الكويت ونعرف الحقيقة

اما ان تطمس الحقائق وتدفن في القبر مع صدام فلا نعلم لصالح من ؟

وصدقني ... مقتل صدام بما فيه من حزن فهو نعمة من الله كشف فيها اعداء الاسلام من الرافضة الانجاس وعلى كل دولة ان تحذر منهم .

الرشيدي 64
03-01-2007, 02:34 AM
تبي تعرف حقيقة دخوله الكويت انا اشهد انك راعي طويله

فهد الخاطر
03-01-2007, 12:45 PM
من المفروض الكويت تحقق مع الحكومة العميلة الان لماذا تم قتل صدام قبل قضية غزو الكويت

ابن الوطن
03-01-2007, 01:05 PM
تبي تعرف حقيقة دخوله الكويت انا اشهد انك راعي طويله
انا ابي اعرف لماذا دخل الكويت اذا امكن الريال اعدم الله يرحمه....الحقيقة