المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاهو ..... يوكون ..... اكسبيديشن !!!!!!!

أبو عبدالعزيز
25-06-2005, 11:09 PM
الثلاث السيارات عليهم عروض صيفية طيبة
والأمريكي هو الأنسب للسفر والخطوط
فأي السيارات الثلاث هي الأفضل؟

أبو عبدالعزيز
25-06-2005, 11:13 PM

هذي اليوكون

عزيز
25-06-2005, 11:20 PM
السلام عليكم ياهلا بوعبد العزيز وين الغيبه يالغالي عسى المانع خير؟؟

أختيار السياره يعتمد لمن ؟ يعني لك أنت شخصيا أو للبيت ؟

وبصراحه بالأثنين أنصح باليوكون مب كبير وايد ولا صغير وايد وأشوفه أحسن نوع من بين الثلاث وياهلااا الغالي :nice: :deal:

أبو عبدالعزيز
25-06-2005, 11:20 PM

وهذي التاهو

أبو عبدالعزيز
25-06-2005, 11:25 PM
السلام عليكم ياهلا بوعبد العزيز وين الغيبه يالغالي عسى المانع خير؟؟
أختيار السياره يعتمد لمن ؟ يعني لك أنت شخصيا أو للبيت ؟
وبصراحه بالأثنين أنصح باليوكون مب كبير وايد ولا صغير وايد وأشوفه أحسن نوع من بين الثلاث وياهلااا الغالي :nice: :deal:

هلا بالعزيز
السيارة ناوي اخليها للسفر في الصيف ثم رمضان قرب إذا سهل الله لنا العمرة فيه، ثم الحج إن تيسر ....
بالنسبة لي خاطري في اللكزس وبالفعل حاجز منه لكني متردد لأني أسمع إن شكله بيتغير
رحت المعرض قالوا لي ما هو متغير لين 2008 وما أزال متردد ايش رايك انت؟
وأشكرك على السؤال.

أبو عبدالعزيز
25-06-2005, 11:32 PM
http://www.edmunds.com/media/reviews/top10/towing.vehicles/04.ford.expedition.500.jpg

وهذي الاكسبيديشن

roadrunner
26-06-2005, 12:28 AM
السلام عليكم اخوي الفاضل.

انا كان عندي تاهو.. بعته وشريت لي طوارق ... الطوارق طلع عيني ... فرجعت على التاهو مرة ثانية .. لأنه فعلا موتر ممتاز ....وصيانته بأسعار مناسبه... وما في خراب كلللللللللش... بعدين بالنسبة عن الأفضل بين السيارات الي ذكرتهم.

اليوكون والتاهو نفففففس الشي بالضبط .. لدرجة انك اذا بغيت قطعه حق الموتر والقطعه مو متوفرة عند الوكالة تروح تاخذها من المناعي.
بس بالبيعة اليوكون يطير اسرع من التاهو .... لكن الأكسبدشن ما انصحك فيه كلش .. لأن الفورد سوقه مب لين هناك عندنا بالدوحة.

وبالنسبة عن العروض الي على التاهو واليوكن... هذا عرض سنوي على آخر الدفعات قبل لا تنزل موديلات السنة الجديدة .. والعرض على السعر يجي عن طريج المصنع ومش عن طريج الوكيل بقطر او بالخليج.

سهم123
27-06-2005, 06:47 PM
التاهو و اليوكن راح يتغير بالكامل بعد سنة تقريباً

اما الأكسبدشن هو جديد

وهو على حسب ظروفك أذا مستعجل خذ الفورد
وأذا بتنتظر أخذ اليوكن

roadrunner
27-06-2005, 06:58 PM
التاهو و اليوكن راح يتغير بالكامل بعد سنة تقريباً

اما الأكسبدشن هو جديد

وهو على حسب ظروفك أذا مستعجل خذ الفورد
وأذا بتنتظر أخذ اليوكن

:looking: :looking: :looking:

من قال انه بيتغير

عندك صور حق الشكل الجديد

السهم الازرق
28-06-2005, 12:56 AM
يا هلا اخوي بو عبد العزيز ..

اولا الفورد شيله من بالك

التاهو و اليوكن نفس المكينه و الجير و الشاصي

و قطع الغيار اللي يركب على هذا يركب على الثاني

كلهم من مصنع GM

التاهو يفرق انه شكله عملي يعني حق شغل

اليوكن شكله رياضي و كشخه

انا لو مكانك اختار اليوكن بدون تفكير

و انت صاحب القرار

بالتوفيق

msk
28-06-2005, 10:08 AM
السلام عليكم ،،،
اخوي بوعبدالعزيز انا اقولك ان عندي يوكن توني ماخذه من كم شهر صراحة الى الان مرتاح منه وصرفيته للبترول ممتازة بس احب اقولك الفرق من بينه وبين التاهو اول شي الوجه صراحة وجه اليوكن احلى بكثير وبعدين مقابض البيبان في اليوكن مصبوغه في كل انواعة اما التاهو اظن في الكامل الزيادات بس وبعدين نوعية الكراسي من الداخل عندك اليوكن احسن بكثير والرنجات الي حق التواير في التاهو ال17 انش بس في النوع Z71 اما اليوكن تجده في جميع فئاتة من الجلد الى المخمل17 انش طبعا في الفورويل فقط وبعدين الان التاهو لاحظته في هذا الموديل ينزل Cd فقط بدون مسجل لكن اليوكن تجد فيه Cd والمسجل وسمعت نقلا من احد الميكانيكية ان اليوكن من الاسفل تانكي البترول محمي بكفر اما الشفر مافيه هذا الشي لكن بالنسبة للجير والمكينة يقولون نفس الشي وسمعت ان اليوكن في السوق ارغب من التاهو واصلا ماتحصله بكثرة مستعمل ودائما اليوكن يزيد الفين ريال في الشركة لكن احس انها تسوى الصراحة وصراحة موتر عائلي وفي نفس الوقت عملي لانه اصغر من السوبر نسبيا
وعلى كثر ماسئلت عنه لقيت انه قليل الخراب الا بعض الاشياء لكنها عادية مثل الطقة في التاير اليسار خفيفة وتقول للشركة ويعملون لها شد وتروح ان شاء الله .
وذا عندك اي استفسار تراني حاضر ولا اتردد .

سهم123
28-06-2005, 10:40 AM
:looking: :looking: :looking:

من قال انه بيتغير

عندك صور حق الشكل الجديد

توجد عندي بعض الصور بس عليها أكياس للتمويه

ابوعلي اليافعي
28-06-2005, 01:42 PM
السلام عليكم ،،،
اخوي بوعبدالعزيز انا اقولك ان عندي يوكن توني ماخذه من كم شهر صراحة الى الان مرتاح منه وصرفيته للبترول ممتازة بس احب اقولك الفرق من بينه وبين التاهو اول شي الوجه صراحة وجه اليوكن احلى بكثير وبعدين مقابض البيبان في اليوكن مصبوغه في كل انواعة اما التاهو اظن في الكامل الزيادات بس وبعدين نوعية الكراسي من الداخل عندك اليوكن احسن بكثير والرنجات الي حق التواير في التاهو ال17 انش بس في النوع Z71 اما اليوكن تجده في جميع فئاتة من الجلد الى المخمل17 انش طبعا في الفورويل فقط وبعدين الان التاهو لاحظته في هذا الموديل ينزل Cd فقط بدون مسجل لكن اليوكن تجد فيه Cd والمسجل وسمعت نقلا من احد الميكانيكية ان اليوكن من الاسفل تانكي البترول محمي بكفر اما الشفر مافيه هذا الشي لكن بالنسبة للجير والمكينة يقولون نفس الشي وسمعت ان اليوكن في السوق ارغب من التاهو واصلا ماتحصله بكثرة مستعمل ودائما اليوكن يزيد الفين ريال في الشركة لكن احس انها تسوى الصراحة وصراحة موتر عائلي وفي نفس الوقت عملي لانه اصغر من السوبر نسبيا
وعلى كثر ماسئلت عنه لقيت انه قليل الخراب الا بعض الاشياء لكنها عادية مثل الطقة في التاير اليسار خفيفة وتقول للشركة ويعملون لها شد وتروح ان شاء الله .
وذا عندك اي استفسار تراني حاضر ولا اتردد .

مشكور اخوي شرح كافي ووافي..يعطيك العافيه :app:

بوحمد1
22-08-2005, 07:58 PM
وانا بعد مع اخوي السهم الازرق ولا تاخذ مواصفات الدوحة ...يعني كلها ثلاث ساعات ونص وتوصل الدمام بالسعودية وتاخذ السيارة هناك بمواصفات اكشخ واحلى وخاصة ال dvd وغير هذا كله ارخص من هنا بكثير انا اخوي اشترى واحد من هناك ب 114000 ريال قطري يعني الفرق حوالي 15000 على الاقل . يوكن وبس

ابوعلي اليافعي
23-08-2005, 02:53 AM
هل صحيح ان الشكل الجديد لليوكن والتاهو قد وصل الى الدمام..

شرقاوي
23-08-2005, 06:34 AM
http://www.palmbeachclassifieds.com/auto/drive/images/gmc_yukon_denali_2005.jpg

خذ دنالي يوكون

مانزل نوعيته الا موديل 2005

وصراحه انا عندي واحد ومجربه

الموتر قوي جدا ماشاء الله ماكينته

اقوى من اليوكون العادي فورتكس 6000

واليوكون العادي فورتكس 5200

وغير كذا قوة الاحصنه 379 حصان

لكن عيبه يشفط بنزين بس مو كثير

يعني نص ونص

.

ولد الغانم
23-08-2005, 07:10 AM
اليوكن

بلا منازع

Al@kuwari
24-08-2005, 04:28 PM
بصراحه اليوكن داهيه..... :nice: :nice:

إنتعاش
24-08-2005, 04:58 PM
اخوي نصيحتي لك لا تعور راسك

1- اجمع المواصفات اللي تبيها في السياره ( اقصد اليوكن طبعا ) وشوف سعر وكلينا في قطر كم

2- اخذ التلفون واتصل على الوكيل العيسى في الشرقيه . . وقوله المواصفات وشوف فرق السعر !

3- اذا كان الفارق بالسعر كبير . . شوف سعر قطر يمكن يجيب لك ( سياره افخم في السعوديه )
دينالي مثلا ً اللي ذكره اخوي شرقاوي . . او يوكن لكن بمواصفات اروع من قطر وبنفس سعر قطر

الله يوفقك ان شاءالله

والنصيحه الرابعه كانت تبي تطيع الشور الصحيح

السيارات الامريكيه لازم تتعامل وياها بمبدأ ( خل الطقه تجي براس المالك الاول )
اقصد تقدر لو حصلت يوكن ماشي من 1000 إلى 5000 كيلو ) وموديل السنه
صدقني بتلقى فارق السعر كبير كبير كبير عن الجديد . .
وهو يعتبر جديد يعني ماشي 2000 والا 4000 كيلو بس . .
وبتلاحظ انك وفرت مبالغ كبيره . بما ان الموتر انت حاطه للمواشير فقط يعني مش للاشياء الرئيسيه
او موتر كشخه باقولك والله هاه ؟ حلاتها من الوكاله . .

صدقني روح اسأل وشوف وقارن . .

احلى ما في الامريكي في قطر انه يطب على راسه من اول كيلو يمشيه

انا شريت كاديلاك اسكاليد السنه اللي راحت موديل 2004 يعني موديل السنه
ماشي تدري كم ؟ ؟ 174 كيلو فقط . . يعني ميتين كيلو ما مشى
طلع علي سعره 180 الف ريال . . وسعره في الوكاله كان 200 الف . .
20 الف حلوين . . :)

msk
01-09-2005, 09:03 AM
اخوي نصيحتي لك لا تعور راسك

1- اجمع المواصفات اللي تبيها في السياره ( اقصد اليوكن طبعا ) وشوف سعر وكلينا في قطر كم

2- اخذ التلفون واتصل على الوكيل العيسى في الشرقيه . . وقوله المواصفات وشوف فرق السعر !

3- اذا كان الفارق بالسعر كبير . . شوف سعر قطر يمكن يجيب لك ( سياره افخم في السعوديه )
دينالي مثلا ً اللي ذكره اخوي شرقاوي . . او يوكن لكن بمواصفات اروع من قطر وبنفس سعر قطر

الله يوفقك ان شاءالله

والنصيحه الرابعه كانت تبي تطيع الشور الصحيح

السيارات الامريكيه لازم تتعامل وياها بمبدأ ( خل الطقه تجي براس المالك الاول )
اقصد تقدر لو حصلت يوكن ماشي من 1000 إلى 5000 كيلو ) وموديل السنه
صدقني بتلقى فارق السعر كبير كبير كبير عن الجديد . .
وهو يعتبر جديد يعني ماشي 2000 والا 4000 كيلو بس . .
وبتلاحظ انك وفرت مبالغ كبيره . بما ان الموتر انت حاطه للمواشير فقط يعني مش للاشياء الرئيسيه
او موتر كشخه باقولك والله هاه ؟ حلاتها من الوكاله . .

صدقني روح اسأل وشوف وقارن . .

احلى ما في الامريكي في قطر انه يطب على راسه من اول كيلو يمشيه

انا شريت كاديلاك اسكاليد السنه اللي راحت موديل 2004 يعني موديل السنه
ماشي تدري كم ؟ ؟ 174 كيلو فقط . . يعني ميتين كيلو ما مشى
طلع علي سعره 180 الف ريال . . وسعره في الوكاله كان 200 الف . .
20 الف حلوين . . :)
السلام عليكم ،،،
تسلم على هالمشاركة اخوي انتعاش والنصيحة،،، لكن انا عندي تعليق على المستعمل الامريكي صراحة هو يطب سعره لكن مب في كل الانواع يعني مثل اليوكن صراحة اول شي هو مب موجود في السوق الا قليل وان لقيته تحصله بسعر مب رخيص وانا كنت ادور مستعمل وبعدها رحت للجديد وبعدين صراحة يوم بعت الكدلك(سيارتك) انا اشوف سعره زين لو مستعمل يوم،،، وتخيل انك لو شريت Vx-r وبعته مباشرة انا اتوقع بالراحة بينزل سعره من 10 - 15 الف ريال يعني الحال من الحال لكن الفرق ان الكروزر ينباع بسرعة البرق .... وحياك الله اخوي