المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات باسعار الشركات بعد توزيع الارباح والاسهم المجانيه

abusultan707
08-01-2007, 12:03 AM
اسواق المنطقه وليس سوقنا فقط فقدت 50%او 60% من القيمه السوقيه وطبعا الي وقف النزول هو ان الشركات وصلت الى اسعار جيده ومكررات الربحيه اصبحت مناسبه وايضا انتظار التوزيعات . ولكن عندي سؤال اتمنى تشاركوني توقعاتكم للاسعار بعد التوزيعات النقديه والاسهم المجانيه لبعض الشركات ,انا اعتقد الشركات الي بتوزع اسهم مجانيه هي التي سوف تجر السوق الى مستويات الله يعلم بها ؟؟ وطبعا سوقنا اذا فيه اسهم وخاصتا القياديه نزلت ولو سبب النزول منح اسهم مجانيه فانها تجر اسهم الشركات الاخرى فتوقعاتي بان السوق بينخفض اكثر و سنراه بعد التوزيعات وخاصتا المجانيه منها واتمنى ان وزراه الاقتصاد لا تسمح للشركات التي ارباحها ليست قويه بحيث تمنح تلك الشركات اسهم مجانيه كل سنه ويقل العائد على السهم فتنهار اسعار تلك الشركات وتسحب معاها حتى الشركات القويه وذات العوائد الجيده تحياتي:anger1: crazy

المزن الرياني
08-01-2007, 12:25 AM
ياخوك راقب سهمك وبس
اذا بتقعد تراقب كل شركه شبتوزع و شنو تأثير توزيعها على السوق
بيشيب راسك وبعد بيمشي السوق حسب ماهو مرسوم له

abusultan707
08-01-2007, 12:47 AM
ياخوك راقب سهمك وبس
اذا بتقعد تراقب كل شركه شبتوزع و شنو تأثير توزيعها على السوق
بيشيب راسك وبعد بيمشي السوق حسب ماهو مرسوم له
هلا بالمزن الراس شيب خلاص وانا مراقب اسهمي:deal: مو لازم تقول لي وشكلك ما قريت الي كتبته كله

الرحال
08-01-2007, 01:32 AM
يا اخوان وحدوووووووووه

لا إله إلا الله

أبوتركي
08-01-2007, 01:50 AM
لا إله إلاّ الله ... محمــدً رسول الله

المزن الرياني
08-01-2007, 01:56 AM
لا إله إلاّ الله ... محمــدًا رسول الله

المزن الرياني
08-01-2007, 01:59 AM
هلا بالمزن الراس شيب خلاص وانا مراقب اسهمي:deal: مو لازم تقول لي وشكلك ما قريت الي كتبته كله

قريت الموضوع كله
ورديت عليك بحكم خبرتي المتواضعه

وتأكد محد بيجاوبك بشي أكيد ...لأن ببساطه السوق كما مستقبلنا بعلم من لا ينام سبحانه

الرحال
08-01-2007, 02:08 AM
قريت الموضوع كله
ورديت عليك بحكم خبرتي المتواضعه

وتأكد محد بيجاوبك بشي أكيد ...لأن ببساطه السوق كما مستقبلنا بعلم من لا ينام سبحانه

سبحانه وتعالى

محمد بن حمد
08-01-2007, 09:10 AM
كلام منطقي بو سلطان ويعطيك العافيه