المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام للمضاربين فقط

Clueless
08-01-2007, 01:18 PM
السلام عليكم اخواني واخواتي المضاربين

بصراحة اليوم قمت بمضاربة على سهم وذلك بأني بعت كامل الكمية لدي في احد الشركات وبعدها شريت نفس الكمية بسعر اقل

والغريب اني لقيت رسالة من المجموعة اللي اتعامل معاها بأنه تم ايداع مبلغ مكافأة مضاربة يومية وكان المبلغ هو عمولة الشراء كاملة؟؟ يعني شريت بدون عمولة ؟؟ هل هذا صحيح؟ ياريت اللي عنده خبر يفيدنا وهل هذا معمول على مبلغ معين ام اي مبلغ وهل هو معمول فيه بباقي الشركات الوساطة؟؟

وشكرا

borsahdoha
08-01-2007, 01:25 PM
هذا صحيح
إذا شريت و بعت في نفس اليوم نفس السهم يرجعون لك جزء من العمولة

سهم المراقيب
08-01-2007, 01:27 PM
السلام عليكم اخواني واخواتي المضاربين

بصراحة اليوم قمت بمضاربة على سهم وذلك بأني بعت كامل الكمية لدي في احد الشركات وبعدها شريت نفس الكمية بسعر اقل

والغريب اني لقيت رسالة من المجموعة اللي اتعامل معاها بأنه تم ايداع مبلغ مكافأة مضاربة يومية وكان المبلغ هو عمولة الشراء كاملة؟؟ يعني شريت بدون عمولة ؟؟ هل هذا صحيح؟ ياريت اللي عنده خبر يفيدنا وهل هذا معمول على مبلغ معين ام اي مبلغ وهل هو معمول فيه بباقي الشركات الوساطة؟؟

وشكرا

نعم أخي الكريم كلامك صحيح ..

اذا شريت كمية أسهم في شركة ما وبعتها في نفس اليوم ,, راح ترجع لك العمولة الأقل

(كمثال, اذا كانت عمولة الشراء 600 ريال وعمولة البيع كانت 700 ريال, راح يرجعون لك ال 600 ريال) تماماً كما ذكرت وكأنك لم تدفع عمولة الشراء

هذا ينطبق على المجموعه فقط .. ولا تعمل به دلاله

تحياتي

Clueless
08-01-2007, 01:46 PM
شكرا اخواني على الاجابة

وهذا يقودني الى سؤال آخر وعلى نفس المثال اللي ذكره اخونا بن عفيشة

اذا شريت بعمولة 600 وبعت بعمولة 700 وشريت مره ثانية بعمولة 650 وبعت مره ثانية بعمولة 730 ريال كل هذا في جلسة تداول واحدة وعلى شركة واحدة
كيف تصير الحسبة؟؟؟ هل يرجعون كل المبالغ الناتجة عن البيع والشراء ويحتفظون بواحدة بس؟؟؟ والا نصها لهم ونصها لي؟؟؟

majdqatar
08-01-2007, 01:53 PM
شكرا اخواني على الاجابة

اذا شريت بعمولة 600 وبعت بعمولة 700 وشريت مره ثانية بعمولة 650 وبعت مره ثانية بعمولة 730 ريال كل هذا في جلسة تداول واحدة
كيف تصير الحسبة؟؟؟ هل يرجعون كل المبالغ الناتجة عن البيع والشراء ويحتفظون بواحدة بس؟؟؟ والا نصها لهم ونصها لي؟؟؟

نفس الحسبه اخوي لو عملت 10 عمليات تداول
على حسبتك الاولى يرجعون لك 600 والعمليه الثانيه يرجعون لك 650 وهكذا كل عمليه منفصله عن الاخرى ..وليس بالضروره ان تبيع نفس عدد الاسهم المشتراه بامكانك ان تبيع جزء ويحسب ايضا لك عموله مكافئه ولكن العموله الاقل .

سهم المراقيب
08-01-2007, 01:57 PM
شكرا اخواني على الاجابة

اذا شريت بعمولة 600 وبعت بعمولة 700 وشريت مره ثانية بعمولة 650 وبعت مره ثانية بعمولة 730 ريال كل هذا في جلسة تداول واحدة وعلى شركة واحدة

اذا اشتريت نفس الكمية مره أخرى بعمولة 650 ريال وبعتها بعمولة 730 ريال ,, سيتم ارجاع ال 650 اليك مرة أخرى وهكذا ..

Clueless
08-01-2007, 02:10 PM
شكراَ اخواني على هذا الايضاح وجزاكم الله خير