المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القدس...رؤيتي و جرح ينزف بالوان الزيت عالكانفاس

alanood
09-01-2007, 02:13 PM
احببت ان تنفرد هذه اللوحه في موضوع مستقل لما للقدس من اهمية عندي انا شخصيا ولطالما تمنيت ان اكون رجلا لأجاهد فيها ضد اليهود...ولكن ولانني امرأه لم يتسنى لي شرف الجهاد...
وكل ما استطعت القيام به في هذه القضية الاسلامية ولبست الفلسطينية فحسب...هو ان اصور غرق القدس في بحار من دماء الشهداء ...احدى لوحاتي السابقة والتي لم استطع ان ابرز تفاصيل الايادي فيها لما واجهته من صعوبه بالعربي يبي له فنان متمكن من الزيت في هذي التفاصيل

oil on canvas 70x85 2002

Chambray
09-01-2007, 04:42 PM
يه يه يه شهالفن يالعنود .. روعه

alanood
09-01-2007, 05:03 PM
:
يه يه يه شهالفن يالعنود .. روعه
شكراااااااااااا يافنانّا الدبلوماسي:shy:

قطر الندى
09-01-2007, 05:11 PM
الفن هو الي بيعكس الواقع

هيدا هو الفن

نيالك

ريم قطر
09-01-2007, 05:49 PM
صراحه الصوره وايد معبره وحلوه الله يعطيج العافيه يالعنود والله يساعد اهل فلسطين وتتحرر باذن الله

alanood
09-01-2007, 06:10 PM
الفن هو الي بيعكس الواقع

هيدا هو الفن

نيالك
شكرا لج اختي
و شكرا لطيب المرور....:)
ولكن مع الاسف ان الواقع مؤلم و ما صورته مؤلم واتمنى من الله ان يرد كيد المعتدين...

سيف قطر
09-01-2007, 06:11 PM
تسلم يمناكي اختي العنود

alanood
09-01-2007, 06:12 PM
صراحه الصوره وايد معبره وحلوه الله يعطيج العافيه يالعنود والله يساعد اهل فلسطين وتتحرر باذن الله
باذن الله اختي الريم...
الله يسمع منج...وانشالله هالجيل يكون افضل من قبله و نتعاون في تحرير اراضي المسلمين من اسرائيل و امها...

بوخالد2
09-01-2007, 07:07 PM
صوره جميله ومعبره عن الحزن والم من الذي حدث في القدس

alanood
09-01-2007, 07:10 PM
شكرا لك بوخالد عالمرور

رياني1212
09-01-2007, 07:16 PM
ترى الجهاد يجوز حق المرأة واعتقد ان الصحابيات شاركوا في الجهاد

alanood
09-01-2007, 07:33 PM
والله على حد علمي في موافقة ولي الامر الا اذا عندك ادله على كلامك عشان ابرز قشاري....
انا وغيري واااايد اخير من كثيرين من الرجال يطوفون حول المجمعات بسياراتهم ولا داخوا من الدواره اعتمروا و استغفروا والله يتوب علينا انشالله و يهدي ابنائنا

alanood
09-01-2007, 07:36 PM
تسلم يمناكي اختي العنود
اسمح لي الشرحي ما شفتك....

شكرااااااااا عالمرور

سيف قطر
09-01-2007, 08:10 PM
سألت صحابية رسول الله عن الجهاد للمراة ...
فقال فرض الله سبحانه جهادا للمراة لاحرب فية ... الا وهو الحج
فهذا جهاد المراة يا اخوان

relaax
09-01-2007, 09:34 PM
:app: :app: :app:

لي ملاحظات احتفظ فيها :nice:

ROSE
09-01-2007, 09:50 PM
لوحه رائعة يالعنود فن ماشاء الله عليج

رياني1212
10-01-2007, 07:41 AM
دور وجهاد المرأة في المجتمع الإسلامي المعاصر، فإذا كان هناك إجماع على وجوب الجهاد على المرأة عند دخول العدو دار الإسلام والنفير العام، بل ذهب البعض إلى أنها تقاتل حينئذ بغير إذن زوجها. وإذا كان الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر واجبًا على كل مؤمنة بنص الآية: (والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر) (التوبة: 72)، فإن المرأة في ظل الظروف الراهنة للأمة يجب عليها وجوب عين الجهاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في شتى مستوياته ومنها الخروج، وكذلك الجهاد بمستوياته وأدواته المختلفة، وهو الأمر الذي أغفلته كثير من الكتابات المعاصرة عن المرأة، والتي اكتفت إما بالسرد التاريخي لدور المرأة في مجتمع الرسول، أو التخريج الفقهي لحكم جهادها دون تنزيل الحكم على واقع المرأة المسلمة في ظل التحديات التي تواجه الأمة. واقتصر تحليل دور المرأة في "الخروج" على تناول وقائع مشاركة السيدة عائشة في موقعة الجمل والخروج على علي بن أبي طالب رضي الله عنهما وعلى آل البيت والصحابة أجمعين، في حين ظل طرح حكم جهاد المرأة يدور في إطار فرضية الكفاية دون التفات إلى أن فريضة الكفاية لا تنفي مشاركة النساء وفق القدرة والرغبة في القتال المسلح والخدمات الإنسانية والطبية العسكرية كما حدث على عهد رسول الله، وهو ما يتطلب قيام الدولة بتوفير التدريب العسكري على فنون الحرب المختلفة للقادرات الراغبات، إلى جانب توفيرها لتدريب عام على الدفاع المدني للكافة كي تكون كل امرأة مؤهلة ومستعدة إذا ما أضحى الجهاد فرض عين وتهددت الدولة الإسلامية، وهو حال العديد من البقاع الإسلامية اليوم.
=== الحين ما عندك عذر جهزي اغراضك واراضي المسلمين المحتلة كثيره عندك العراق فلسطين الصومال افغانستان الشيشان ابخازيا وغيرها كثييير+

alanood
10-01-2007, 09:16 AM
:app: :app: :app:

لي ملاحظات احتفظ فيها :nice:
ادري بها....:D
زين ما سويت انك احتفظت بها;)
:nice: :funny: :funny: :funny:

alanood
10-01-2007, 09:17 AM
لوحه رائعة يالعنود فن ماشاء الله عليج
مشكووووره عالمساعده روووز في رفع الصور:nice:
تسلمين لنا

alanood
10-01-2007, 09:18 AM
سألت صحابية رسول الله عن الجهاد للمراة ...
فقال فرض الله سبحانه جهادا للمراة لاحرب فية ... الا وهو الحج
فهذا جهاد المراة يا اخوان
شكرااا جزيلا عالافاده...

خفايا الروووح
10-01-2007, 07:23 PM
لوحه كلها دمان :o

بس رووووعه ..وتسلم اناملج اختي العنود :p

alanood
10-01-2007, 07:27 PM
لوح استنزفتها حوادث واقعية...و الم ينبض دما...ولكن البعض لا يحب رؤية الدم لذا يبتعد عن هذه اللوحات...بس انتي غصب عنج تشوفينه لانج تحبيني مثل ما احبج و هاللي جابج;) شعندي؟؟!!

بدور
10-01-2007, 07:34 PM
لوحة تصرخ يا امة الاسلام انقذونا وطهرونا من الفجار

لوحة تصرخ متى سيأتي صلاح الدين ليحررنا

لوحة ابدعت بها يديكِ الكريمه واصقلت الفن بالنداء والحزن

فبارك الله بك وبقلمك وريشتكِ المبدعه يا اغلى الغاليين

alanood
10-01-2007, 07:49 PM
اختي و حبيبتي بدوووور
شكرا جزيلا على روعة التعبير و الكلمات البليغة ...ونعم لكل ما نطقت به قريحتك من درر
نعم نسال اين هو صلاح الدين...؟
اين احفاده؟
متى الصحوة؟متى نتأثر اما نراه و نسمعه؟
هل هذه الدماء دماء غريبة علينا...اليست بدمائنا؟اليسوا بشهدائنا؟
ولكن حتى الاعين اصبحت لا تدمع لما تراه؟؟بل اصبحت تدمع من الضحك و الاستهزاء بما تشعر به امراة رسمت هذه اللوحة و تتمنى الشهادة و الجهاد..عجبا لحال امتنا؟؟

خفايا الروووح
10-01-2007, 08:19 PM
لوح استنزفتها حوادث واقعية...و الم ينبض دما...ولكن البعض لا يحب رؤية الدم لذا يبتعد عن هذه اللوحات...بس انتي غصب عنج تشوفينه لانج تحبيني مثل ما احبج و هاللي جابج;) شعندي؟؟!!

وش عندج بعد:looking:

:funny: يسلمو قلبوووو :p

alanood
10-01-2007, 08:19 PM
فديت مرورج يا قلبي