تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سيناريو خطير في ناقلات

رايق
09-01-2007, 02:46 PM
السلام عليكم

علشان اختصر عليكم الموضوع ..

نفرض عندي أسهم في ناقلات .. و احتفظت فيها لبعد تاريخ 1 فبراير اللي هو تاريخ استحقاق القسط المتبقي (5 ريال) .. و بعت الأسهم بعد أستئناف التداول (نفرض يوم أو يومين) ..

طبعا انا ملزم بدفع القسط المتبقي .. فرضا كان المزاج متعكر هذاك اليوم و قلتلهم ما عندي لكم فلوس و ماني دافع ريال .. ايش اللي راح يصير ؟

الموضوع باختصار ان عملية تحصيل المبالغ و معرفة من دفع و من ما دفع تاخذ وقت طويل .. و اعتقادي الشخصي ان التداول على السهم راح يتوقف مدة طويلة لا تقل عن اسبوعين حتى تنتهي العملية و عدم أعطاء اي فرصة لبيع الأسهم قبل ذلك ..

ahmed jasim
09-01-2007, 03:03 PM
الموضوع بسيط مثل أى زيادة أكتتاب
مالك السهم يوم الخميس 1 فبراير مطلوب منه دفع ال 5 ريالات
ءاذن المطلوب هو أيقاف التداول يوم الخميس فقط

Unti_Jewish
09-01-2007, 03:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل رايق
لا يحتاج الامر الى وقف التداول لمثل هذه المده او غيره

كل ما في الامر ان السهم سيستمر في التداول لحين الانتهاء من مده تسديد القسط وهي 15/2
بعد هذا اليوم اى مساهم لم يسد سوف تحجز اسهمه لمده شهر المده القانونية ويتبعها اتخاذ ما تراه الشركة مناسبا في حق الاسهم .

رايق
09-01-2007, 03:35 PM
عزيزي Unti-Jewish

طيب خلال فترة ال 15 يوم هذي .. لو انا بعت مثلا تاريخ 15 فبراير .. هل انا اللي ملزم بدفع القسط المتبقي ولا اللي شرى الأسهم مني ؟

بمعنى لو حبيت ما ادفع القسط ممكن انتظر حتى تاريخ 15 فبراير و ابيع الأسهم كلها قبل انتهاء المدة بحيث ان الشركة ما تقدر تحجز الأسهم ..

Khalid222
09-01-2007, 03:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل رايق
لا يحتاج الامر الى وقف التداول لمثل هذه المده او غيره

كل ما في الامر ان السهم سيستمر في التداول لحين الانتهاء من مده تسديد القسط وهي 15/2
بعد هذا اليوم اى مساهم لم يسد سوف تحجز اسهمه لمده شهر المده القانونية ويتبعها اتخاذ ما تراه الشركة مناسبا في حق الاسهم .
ولكن كيف للشركة ان تعرف من قام بالتسديد ومن لم يقم واي سهم تم تسديد القسط عنه.. انا مع الاخ رايق ان هناك مشكلة كبيرة وتعقيدات لابد ان توضح من اعضاء مجلس الادارة.. ووقف التداول لمن لم يسدد هو الحل الانسب ومن ثم يتم فتح باب التداول للمساهمين الي سددو القسط..يعني كل ما ابكر الشخص في التسديد كان بالامكان التصرف في الاسهم خلال فترة التسديد..

رايق
09-01-2007, 03:59 PM
القصد من السؤال ان هناك قفزة سعرية للسهم بسبب دفع القسط المتبقي ..

النقطة المهمة جدا هي متى ؟

2 فبراير ؟ :con2:
اذا نعم راح ابيع الأسهم كلها وقتها و هذا وجهي اذا قدروا ياخذون القسط المتبقي مني

10 فبراير؟ :con2:
راح ابيع أسهمي بكرة و ارد أشتريهم يوم 2 او 3 فبراير مثلا و اكون تجنبت دفع القسط المتبقي

ملاحظة : حاليا لا أملك و لا سهم في ناقلات مجرد تساؤلات طرت علي

abusultan707
09-01-2007, 07:25 PM
رايق كلامك منطقي ورايق ياريق بس المشكله لو فرضا مثل ما قال احد الاخوان يتوقف التداول يوم واحد وبعدين يتم التداول على السهم اعتقد مستحيل ليش لان انا اذا شريت مثلا 12.5 وفي تاريخ 1/2 ما دفعت بعدها السهم اكيد بيرتفع هني انا ابيع كل الي شريته وبربح وبدون ما ادفع انا معالك في فرضيه ايقاف التداول لمده اسبوعين ويمكن اكثر الا اذا فيه سيناريو ثاني من قبل الشركه ؟؟

رايق
09-01-2007, 08:11 PM
رايق كلامك منطقي ورايق ياريق بس المشكله لو فرضا مثل ما قال احد الاخوان يتوقف التداول يوم واحد وبعدين يتم التداول على السهم اعتقد مستحيل ليش لان انا اذا شريت مثلا 12.5 وفي تاريخ 1/2 ما دفعت بعدها السهم اكيد بيرتفع هني انا ابيع كل الي شريته وبربح وبدون ما ادفع انا معالك في فرضيه ايقاف التداول لمده اسبوعين ويمكن اكثر الا اذا فيه سيناريو ثاني من قبل الشركه ؟؟

يا مرحبا يا بو سلطان ..

الرؤية غير واضحة مع فرص تكون سحب ركامية ممطرة مغبرة مربحة :nice: أهم شي لا تنسى المظلة و ال DSL

تدري .. سوقنا و اللخبطة اللي صايرة و تسرب المعلومات عبارة عن أرض خصبة للربح السريع او انك تصير على الحديدة .. هذا اذا بعد خلوك تاخذها معك و انت طالع من باب البورصة

الظاهر سالفة ناقلات و توقيت الدفع ومدة ايقاف التداول لا زالت مبهمة عند الكثيرين

فهد الخاطر
09-01-2007, 08:12 PM
الكلام منطقي ولكن من يضمن انه يرجع للسهم برخيص

Unti_Jewish
09-01-2007, 08:43 PM
اخي الفاضل رايق
ما ذكرت هو اجتهاد مني فقط , واعتقد اني وضعت نفسي في موقف المتحدث الرسمي لناقلات :).. وللعلم فقد طلقت ناقلات ثلاثا منذ زمن .

متى يصبح السهم مدفوع بالكامل : في اليوم الذى يلي اخر يوم دفع القسط
كيف للشركة ان تعرف من قام بالتسديد ومن لم يقم : من خلال التسجيل المركزي بالطبع , ترحل البيانات يوميا الى اليوم الاخير .

وللعلم هذه من ذاكره النقل البحري مع بعض التعديل تماشيا مع التطور , والعذر والسموحه

عبدالله الخوار
09-01-2007, 09:57 PM
حبيبي .. وانت ليش ما تبي تسدد .. بالعكس اوكي والله سهم تدفع قيمته 5 ريال وتبيعه باكثر

عجيب امرك يارايق

عبدالله الخوار
09-01-2007, 10:04 PM
مالك السهم يوم 30/1 هو اللي يستحق الاكتتاب واعتقد من كلام علية القوم .. انه بيقفون التداول اسبوعين

واللي ماكتتب باسهمه بيسوون عليهم مزاد بعد هالاكتتاب في البورصه بتكون كميه كبيره طبعا واعتقد بيصير لسعر ناقلات اقفال ثاني وتعويم ثاني

ام نواف
09-01-2007, 10:06 PM
الله يعين يعني الكل لازم يدفع!!

المراقب
09-01-2007, 11:05 PM
التخبط يشل التفكير ...

مالك السهم بتاريخ 31/1/2007 هو المكلف البالغ وعليه "الكفارة" 5 ريال عن كل سهم في "قلبه".

من يشتري بعد هذا التاريخ هو "التاجي" من المحرقة.

لن يتوقف التداول على السهم. ولماذا يتوقف؟

من باع قبل حكم الإعدام 1/2/2007م تكتب له حياة جديدة.

من باع بعد، فعله الدفع شاء ام أبى ... وإلا شهر به على عيون الأشهاد.

jfal
09-01-2007, 11:34 PM
اعتقد والله اعلم ان السهم سوف يتم حجزه لصالح الشركة علشان تتمكن من بيعه اذا صاحبه ما سدد الخمس ريالات اللي استحقت عليه بتاريخ 1/2
هذا معناه اذا صدق اعتقادي ان السهم راح يتوقف التعامل عليه الى ان تستطيع الشركة من تحديد الاسهم المحجوزة والتي سوف تقوم الشركة ببيعها
وهذا ايضا معناه ان التاريخ الذي سوف يتم فيه فتح التداول على السهم بعد انتهاء عملية الاسترداد سوف تطول الى ما بعد تاريخ 15/2 اي بعد ان تكون الشركة قد حددت الاسهم التي سوف تقوم ببيعها

هذا مجرد اعتقاد قد يجانبه الصواب والله اعلم

أبوتركي
09-01-2007, 11:37 PM
السلام عليكم

علشان اختصر عليكم الموضوع ..

نفرض عندي أسهم في ناقلات .. و احتفظت فيها لبعد تاريخ 1 فبراير اللي هو تاريخ استحقاق القسط المتبقي (5 ريال) .. و بعت الأسهم بعد أستئناف التداول (نفرض يوم أو يومين) ..

طبعا انا ملزم بدفع القسط المتبقي .. فرضا كان المزاج متعكر هذاك اليوم و قلتلهم ما عندي لكم فلوس و ماني دافع ريال .. ايش اللي راح يصير ؟

الموضوع باختصار ان عملية تحصيل المبالغ و معرفة من دفع و من ما دفع تاخذ وقت طويل .. و اعتقادي الشخصي ان التداول على السهم راح يتوقف مدة طويلة لا تقل عن اسبوعين حتى تنتهي العملية و عدم أعطاء اي فرصة لبيع الأسهم قبل ذلك ..

خلونـــا نجــرب سيناريو ثاني:

مثــــال ترى بس .... يا شبـــاب (لا تاكلوني عليـــــــــه) وتقولون إشاعات :funny: :funny:

لو جيت وقلت لكم ....

سمعـــوا يا شبـــاب هذا أنـــا من أحين أقــول لكــم ومعطيـــكم فرصــة 45 يوم.

بعد 45 يوم من الآن ... واللي يوافق تاريــخ 1 فبــراير 2007 .... بيصيــر تفتيش عليكـــم واللي أحصــل في مخبــاه سهـــم من أسهم ناقــلات في يوم التفتيـــش ترى يدفــع لي 5 ريالات عن كــل سهـــم.

يالله ترى ..... عندكــم 45 يوم من الآن لا أحــد يجيني ويتحرطم بعدين .... اذا تبي تفضي مخابيك سوهــا قبل يوم الوعــد ... لا تجوني عقب وتقــولون ما قلت.

يالله وعشـــان أنــا طيب معاكــم بعــد مب ماخــذ منكـــم الفلوس في نفس يوم التفتيــش ... بس بسجل أساميكم وكم سهم كل واحد في مخباه وبعطي كل واحــد فيكم 15 يوم يدفــع.

أخونـــا أبو سرحــان هذا جــا سوى نفســه شاطر كانت عنده 2000 سهم ، راح اليوم الثاني بعد 1 فبراير وأول فرصــة يوم فتح السوق حاول يبـيـع الأسهــم .... ويقول في خاطــره أبيعهــم وخلهم يجــون يلاحقوني ..... ولا يحصلون مني فلس ..... شــاف الطلبات وايــــد والعرض أصفــار (ولا عرض بيع واحد على الشاشــة كلها بس طلبات شراء) قال هاذي فرصــة أحــط عرض بيع على اللمت أب وأنا بوسرحان ... وقام وحط أمــر بيع 2000 سهم في السيستم ... ولاّ السيستم يقوله "سوري مافي أسهم" هههههه :funny: :funny: :funny:

هو عــاد المسكين ما درى اني أنــا يــوم 1 فبرايــر بعد ما سويت الجرد وعرفت كم كل واحد عنده أسهم جمــدت أسهــم ناقلات اللي كانت في كشف حساب الجميــع في ســوق الدوحـــة.

راح الأخ طلب كشف من البورصــة .. الاّ ويشــوف أسهــم ناقلات مجمدة ... الــ2000 سهم اللي كانت في مخباه يوم 1 فبراير مجمدة الى أن يدفــع المبلغ الباقي وإلا أنـــا أتصــرف فيهـــم.

صــورة من كشــف حســاب بوسرحان (مستثمر) في سوق الدوحة
10465

طبعـــاً أبو سرحــان هذا يقدر يشتري أسهم ناقلات اضافية ويبيع اذا في عروض للبيع بس الـ2000 سهم اللي صدناهم معاه يوم 1 فبرايــر حطيناهــم في الفريــزر خخخخخ لين يطلع الخرده الباقيــة ... :dance :dance

طبعــاً بهذه الطريقــة انا جمدت كل أسهم ناقلات وعارف كم كل واحد عنده على أساس يوم 1 فبراير.

ابتداء من 4 فبراير أو بعده بكم يوم ، أول ما تشوف على شاشة السوق عرض بيع سهــم على طول بتعــرف ان السهــم المعروض للبيع اندفع سعره كامل ... وطبعــاً عروض البيع بتاخذ وقت لين تبدء تشوفها على الشاشة لين الناس تكون بدت تدفع الباقي. أول ما تدفع الباقي (5 ريال عن كل سهم) أسهمك ترجع مثل ما كانت ويطلعونهــا من التجميد :D وتقدر تبيعهــا في السوق وغيرك يشتريهــا .... بس اذا انت توك دافع عليها 5 ريال اضافية ... بكم بتحط سعر العرض !!؟؟؟

تحذيــــــــــــــر

ما ذكــر في الأعلى ليس إلاّ ســوى فكــرة وتصــور من أم أفكاري وليست دعوة للبيع أو الشراء :funny: :funny: :funny: .... :con2: :con2:

:D يعني تصــورات مخـــرف :D

لا تجوني تقولون ... اشاعــات :funny:

تحذيــر صحي : قرائــة مواضيع أبوتركي مضرة بالصحة وسبب رئيسي لأمراض القلب والرئة والشرايين

عقاب
10-01-2007, 12:51 AM
يعني صايدينك صايدينك:)

رحال
10-01-2007, 01:03 AM
أعتقد أن ملاك السهم بعد تاريخ 1/2/2007 م لايحق له بيع الأسهم

الى بعد سداد القسط وهذا سيكون مبرمج بالكمبيوتر يرحل يوم بيوم ،

يعني تدفع اليوم تحرر أسهمك غدا وهذا أمر عادي مع وجود الكمبيوتر

كل الحواجز تزال ، فدعو القلق عنكم !!! كلوووووه بالريموت !!!

أبوتركي
10-01-2007, 01:04 AM

:app: :app: :app: :app: :app: :app:

بـوصـالـح
10-01-2007, 01:26 AM
وحش يا بو تركي

فارس 2007
10-01-2007, 04:53 AM

مثــــال ترى بس .... يا شبـــاب (لا تاكلوني عليـــــــــه) وتقولون إشاعات :funny: :funny:

لو جيت وقلت لكم ....

بعد 45 يوم من الآن ... واللي يوافق تاريــخ 1 فبــراير 2007 .... بيصيــر تفتيش عليكـــم واللي أحصــل في مخبــاه سهـــم من أسهم ناقــلات في يوم التفتيـــش ترى يدفــع لي 5 ريالات عن كــل سهـــم.

يالله ترى ..... عندكــم 45 يوم من الآن لا أحــد يجيني ويتحرطم بعدين .... اذا تبي تفضي مخابيك سوهــا قبل يوم الوعــد ... لا تجوني عقب وتقــولون ما قلت.

يالله وعشـــان أنــا طيب معاكــم بعــد مب ماخــذ منكـــم الفلوس في نفس يوم التفتيــش ... بس بسجل أساميكم وكم سهم كل واحد في مخباه وبعطي كل واحــد فيكم 15 يوم يدفــع.

أخونـــا أبو سرحــان هذا جــا سوى نفســه شاطر كانت عنده 2000 سهم ، راح اليوم الثاني بعد 1 فبراير وأول فرصــة يوم فتح السوق حاول يبـيـع الأسهــم .... ويقول في خاطــره أبيعهــم وخلهم يجــون يلاحقوني ..... ولا يحصلون مني فلس ..... شــاف الطلبات وايــــد والعرض أصفــار (ولا عرض بيع واحد على الشاشــة كلها بس طلبات شراء) قال هاذي فرصــة أحــط عرض بيع على اللمت أب وأنا بوسرحان ... وقام وحط أمــر بيع 2000 سهم في السيستم ... ولاّ السيستم يقوله "سوري مافي أسهم" هههههه :funny: :funny: :funny:

هو عــاد المسكين ما درى اني أنــا يــوم 1 فبرايــر بعد ما سويت الجرد وعرفت كم كل واحد عنده أسهم جمــدت أسهــم ناقلات اللي كانت في كشف حساب الجميــع في ســوق الدوحـــة.

راح الأخ طلب كشف من البورصــة .. الاّ ويشــوف أسهــم ناقلات مجمدة ... الــ2000 سهم اللي كانت في مخباه يوم 1 فبراير مجمدة الى أن يدفــع المبلغ الباقي وإلا أنـــا أتصــرف فيهـــم.

10465

طبعـــاً أبو سرحــان هذا يقدر يشتري أسهم ناقلات اضافية ويبيع اذا في عروض للبيع بس الـ2000 سهم اللي صدناهم معاه يوم 1 فبرايــر حطيناهــم في الفريــزر خخخخخ لين يطلع الخرده الباقيــة ... :dance :dance

طبعــاً بهذه الطريقــة انا جمدت كل أسهم ناقلات وعارف كم كل واحد عنده على أساس يوم 1 فبراير.

ابتداء من 4 فبراير أو بعده بكم يوم ، أول ما تشوف على شاشة السوق عرض بيع سهــم على طول بتعــرف ان السهــم المعروض للبيع اندفع سعره كامل ... وطبعــاً عروض البيع بتاخذ وقت لين تبدء تشوفها على الشاشة لين الناس تكون بدت تدفع الباقي. أول ما تدفع الباقي (5 ريال عن كل سهم) أسهمك ترجع مثل ما كانت ويطلعونهــا من التجميد :D وتقدر تبيعهــا في السوق وغيرك يشتريهــا .... بس اذا انت توك دافع عليها 5 ريال اضافية ... بكم بتحط سعر العرض !!؟؟؟

تحذيــــــــــــــر

ما ذكــر في الأعلى ليس إلاّ ســوى فكــرة وتصــور من أم أفكاري وليست دعوة للبيع أو الشراء :funny: :funny: :funny: .... :con2: :con2:

تحذيــر صحي : قرائــة مواضيع أبوتركي مضرة بالصحة وسبب رئيسي لأمراض القلب والرئة والشرايين

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

الزاجل
10-01-2007, 06:24 AM
بو تركي
الحمدلله انك عضو في المنتدى عندنا
ومب عضو في ادارة شركة الناقلات:court:

اما ام افكارك مب صاحية والله :funny:

الرشيدي 64
10-01-2007, 08:13 AM
ناقلات حيرت الجميع
واصبح السهم مجرد ذكره نذير شأم والعياذ بالله

رايق
10-01-2007, 09:00 AM

ابتداء من 4 فبراير أو بعده بكم يوم ، أول ما تشوف على شاشة السوق عرض بيع سهــم على طول بتعــرف ان السهــم المعروض للبيع اندفع سعره كامل ... وطبعــاً عروض البيع بتاخذ وقت لين تبدء تشوفها على الشاشة لين الناس تكون بدت تدفع الباقي. أول ما تدفع الباقي (5 ريال عن كل سهم) أسهمك ترجع مثل ما كانت ويطلعونهــا من التجميد :D وتقدر تبيعهــا في السوق وغيرك يشتريهــا

بعد جهد جهيد فسر الماء بالماء

أغلب الناس راح تنتظر و تدفع القسط في اخر ايام الأكتتاب .. يعني راح يكون هناك شلل في تداول ناقلات على الأقل لمدة 10 ايام من بدء عملية السداد اذا افترضنا ان الأسهم المدفوع قيمتها ستحرر و تعرض للبيع فورا

أبوتركي
10-01-2007, 09:12 AM

أغلب الناس راح تنتظر و تدفع القسط في اخر ايام الأكتتاب .. يعني راح يكون هناك شلل في تداول ناقلات على الأقل لمدة 10 ايام من بدء عملية السداد

مــاي صحة ولا حنفيــة ؟ شتشوف انت؟:D

رايق
10-01-2007, 09:19 AM
مــاي صحة ولا حنفيــة ؟ شتشوف انت؟:D

كلك نظر :D

أبوتركي
10-01-2007, 09:37 AM
كلك نظر :D

بس إن شــاء الله ما يطلع مزاجك متعكــر (مثل ما قلت) ... وطنش لهم وودك ما تدفع .... ترى حاسب ...يمكن يصيدك مثل ما صــاد بوسرحــان ... هههههه :D :D :D :D

سهم المراقيب
10-01-2007, 09:39 AM

أغلب الناس راح تنتظر و تدفع القسط في اخر ايام الأكتتاب .. يعني راح يكون هناك شلل في تداول ناقلات على الأقل لمدة 10 ايام من بدء عملية السداد اذا افترضنا ان الأسهم المدفوع قيمتها ستحرر و تعرض للبيع فورا

ما شاء الله عليك أخي رايق .. قمة في الذكاء الخارق ;)

هل لك ان تخبرني كيف ستعرض اسهمك للبيع بعد استئناف التداول ؟ (نأخذ في الحسبان بأن مزاجك كان "متعكراً" ولم تقم بدفع الخمسة ريالات:funny: )

رايق
10-01-2007, 09:43 AM
بس إن شــاء الله ما يطلع مزاجك متعكــر (مثل ما قلت) ... وطنش لهم وودك ما تدفع .... ترى حاسب ...يمكن يصيدك مثل ما صــاد بوسرحــان ... هههههه :D :D :D :D

ههههههه لا لا تخاف .. و الله الذي لا اله الا هو .. صرفت أسهمي في ناقلات كلها على متوسط 65 ريال .. و من يومها أشتري السهم و أتاكد من بيعه في نفس اليوم بربح في أغلب الأوقات و خسارة بسيطة في بعض المرات .. الشركة (خدماتية) للدولة فقط لتأمين بيع الغاز ;)

أتمنى بس ان ما عندك أسهم كثيرة فيها .. لأن نزولها في الشهور الماضية كان جدا قاسي

أبوتركي
10-01-2007, 09:48 AM
ههههههه لا لا تخاف .. و الله الذي لا اله الا هو .. صرفت أسهمي في ناقلات كلها على متوسط 65 ريال .. و من يومها أشتري السهم و أتاكد من بيعه في نفس اليوم بربح في أغلب الأوقات و خسارة بسيطة في بعض المرات .. الشركة (خدماتية) للدولة فقط لتأمين بيع الغاز ;)

أتمنى بس ان ما عندك أسهم كثيرة فيها .. لأن نزولها في الشهور الماضية كانت جدا قاسية

الناقلات عندي أسهــم فيهــا .... ههههاااااي .... لا يحوشك .... أنا اذا الشركــة مب 10000% حــلال ما وط وط صوبهــا .... حتى شركات تطهيــر وما تطهير (غسيل صابون) بعــد ما جيهم :) :D :)

أبوتركي
10-01-2007, 09:52 AM
شرايك أخوي الرايق نفتــح الجلســة الصباحية انا وانت هني ... ونغطي على جلسة رووز .... خخخخخخ ... بس يمكن تزعــل ROSE .. :nice: :nice:

رايق
10-01-2007, 09:52 AM
الناقلات عندي أسهــم فيهــا .... ههههاااااي .... لا يحوشك .... أنا اذا الشركــة مب 10000% حــلال ما وط وط صوبهــا .... حتى شركات تطهيــر وما تطهير (غسيل صابون) بعــد ما جيهم :) :D :)

الله يبارك لك .. و نعم الأختيار

ابو الاسهم
10-01-2007, 10:44 AM

لو جيت وقلت لكم ....

10465

تحذيــــــــــــــر

مشكلة يا بوتركي
ومشكور على التوضيح
لان البعض يعتقد انه سيبيع جزء من الاسهم بعد تاريخ الاستحقاق ويسدد
لان جميع المحللين يتوقّعون ان يكون السهم لمت اب لايّام بعد ذلك
اما ان تكون الاسهم مجمّدة لحين التسديد فلم يخطر على بال احد

ابو الاسهم
10-01-2007, 12:37 PM
اشدعوه عاد
مواضيعك سجاير ؟؟؟؟

رايق
10-01-2007, 02:20 PM
أشكر كل من عقب و بالأخص الأخ بو تركي على اعطاء تصوره الخاص بتفاصيل عملية سداد القسط ..

لكن لا زلت عند رأيي انه راح يكون هناك وقف للتداول فترة طويلة ما بين أسبوع الى أسبوعين .. عموما الأيام الجاية راح تظهر تفاصيل أكثر

الشقيان
12-01-2007, 08:29 PM
لعوزتني ياا ابوتركي :looking: :looking:

وبو سرحان رفيجك دووخنيcrazy crazy

شااسوي الحين شكلي بخالف بوسرحان :eek3: :eek3:

والله قعدت اقره الموضوع وقصة بوسرحان 180مره:o :o :o :o

رحال
18-01-2007, 01:37 AM

مثل ماذكرته لكم قبل أسبوعين بالضبط !!!:nice: