المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل المجموعه تتحمل المسوؤليه عن العطل

majdqatar
10-01-2007, 10:17 PM
اليوم حصل عطل في السيستم لدى المجموعه مما ادى الى عدم دخول طلبات الشراء والبيع في اول نص ساعه تقريبا مع العلم فتره بدايه التداول هي اهم فتره والغريب انه المجموعه ولا حتى السوق المالي ذكر شيء عن هالموضوع ..

فهل الموضوع ناتج عن اهمال او عدم صيانه والتاكد منها ام ماذا ومن يتحمل المسؤوليه ..

المشكله فنيه بحته والمسوؤل عنها قسم الحاسوب في المجموعه

موضوعي نابع من الاهتمام بالمجموعه ولست ضدها لاني عميل عندهم ولكن لم افكر ان افتح حساب لدى شركه اخرى...ولكن الان سيضطر الواحد يفتح حساب في شركه وساطه اخرى ويقسم الاسهم اللي في محفظته..

majdqatar
11-01-2007, 12:21 AM
:con2: :con2: :con2: :con2:

عتيج الصوف
11-01-2007, 06:06 AM
اخي العزيز,,الافضل بهذه الحاله تخلي وسيلة اتصال مع المجموعه بالتليفون بجانب النت وخاصه في مثل هذه الظروف والله يوفقك ويعوضك كل خير,,,,

مضارب جديد
11-01-2007, 08:25 AM
كان فيه مشكله في الرد من السوق بس الأوامر كانت تدخل

على العموم انا اتعامل مع المجموعه , اذا لك حق تتصل في الكول سنتر وتطلب المسؤول ويعوضونك وأنت في بيتك . هذا الشيء عادي جدا

الالكترونى
11-01-2007, 08:38 AM
المجموعه دائما تعطيك حقك

المجموعه الافضل

:strong

majdqatar
11-01-2007, 09:26 AM
كان فيه مشكله في الرد من السوق بس الأوامر كانت تدخل

على العموم انا اتعامل مع المجموعه , اذا لك حق تتصل في الكول سنتر وتطلب المسؤول ويعوضونك وأنت في بيتك . هذا الشيء عادي جدا

اخي الكريم حرصي على المجموعه اعظم من اخذ حق بسبب عطل فني ..وانا من المؤيدين للمجموعه يكفينا فخرا بان مدير المجموعه قطري هو اللي يباشر عمل الشركه بنفسه واعرف تماما بان حقك واصل عنده وهذا مو غريب عليه .

اخي الكريم المشكله لم تكن بالرد من السوق لانه الاوامر الشراء تدخل مباشره للسوق المشكله فنيه او اعتقد انه اهمال كان ....والله اعلم

مضارب صح
15-01-2007, 10:56 AM
اخي الكريم حرصي على المجموعه اعظم من اخذ حق بسبب عطل فني ..وانا من المؤيدين للمجموعه يكفينا فخرا بان مدير المجموعه قطري هو اللي يباشر عمل الشركه بنفسه واعرف تماما بان حقك واصل عنده وهذا مو غريب عليه .

اخي الكريم المشكله لم تكن بالرد من السوق لانه الاوامر الشراء تدخل مباشره للسوق المشكله فنيه او اعتقد انه اهمال كان ....والله اعلم

انت افضل شي تساويه هو الاتصال بالمجموعة حتى يتم التحقيق في الامر والبحث اذا كان العطل من المجموعة او من عدم الرد من السوق
انت باتصالك هذا تساعد المجموعة انها تشوف وين كان الغلط