المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي احساس غريبه يراودني

جوووري
14-01-2007, 12:30 PM
معني خسرانه بناقلات حتى اخمص قدمي :eek3: حلوه اخمص قدمي كثري منها الا اني ولله الحمد صامده صمود الجلمود في بطن قطوتي مع العلم يوه اشفيني لا تواخذوني من الاسهم الله يبلاهاا مضروبه فيها ضربتن شينه بعيد عنكم والسامع يصلي على انبي ويذكر الله كلولولولولولولوش:dance سوري سوري بس احد يعرف دكتور نفسي ملم بالاسهم لني محتاجه :o عادي عادي نرجع لمحور حديثنا :nice: انا عندي احاس غريب عمره ما جاني من شهر النكبه اللي هو شهر اربعه اللي طاف ناقلاات يا جماعه الخير بتقب احسن من قبل صدقوني :anger2: احتفظوا بسهمكم الله يبارك فيكم وش ذا الخوف حد يبيع على 11و50 اشفيكم خسرانين خسرانين احتفظوا بها اجل يه خسرتونا اصل السهم قبل 10 والحين كع 10 ما كنت قبل انت وياه تشترون بطاقات خلق الله قبل70 و80 الحين احتفظو بسهمكم :anger2: وبس صدقوني بترتفع وشكلي انا والتجارفي البورصه مابيع ما ابيع محد فاهمهم الا انا وبس :con2: وسلامتكم

القروي
14-01-2007, 12:34 PM
يمكن والله العالم ناس تبيع بـ 11.50علشان تشتري من تحت بـ 7 أو 8 قبل التسديد؟
أو ناس تبيع الحين وفي أعتقادهم أنهم يشتروا بعد التسديد.

جوووري
14-01-2007, 12:37 PM
نا مفتضحه من العنوان عدوله crazy وش ذي الحرقات حتى بالنت crazy

مضارب جديد
14-01-2007, 12:39 PM
اختي اي تجار الله يهديك

السهم ماعاد فيه غير المتوهقين

عقاب
14-01-2007, 12:39 PM
المواشي = ناقلات...................................11 ريال ياسوق المقاصيص:)

جوووري
14-01-2007, 12:42 PM
يعني بعتقادك مافي تجار لا لا الشيخ ناقلات بتقتصر على الهوامير وحنا اقصد انتوا بتطلعون منها لاكن انا ما ابيع بزاحم الهوامير فيها الين يترجوني ابيع :p

Rayyan
14-01-2007, 12:43 PM

:app: :app:

جوووري
14-01-2007, 12:47 PM
:app: :app:
لا تصفق خلاص وقف درينا اني مغلطه:anger2:

بوحمد2
14-01-2007, 01:19 PM
معني خسرانه بناقلات حتى اخمص قدمي :eek3: حلوه اخمص قدمي كثري منها الا اني ولله الحمد صامده صمود الجلمود في بطن قطوتي مع العلم يوه اشفيني لا تواخذوني من الاسهم الله يبلاهاا مضروبه فيها ضربتن شينه بعيد عنكم والسامع يصلي على انبي ويذكر الله كلولولولولولولوش:dance سوري سوري بس احد يعرف دكتور نفسي ملم بالاسهم لني محتاجه :o عادي عادي نرجع لمحور حديثنا :nice: انا عندي احاس غريب عمره ما جاني من شهر النكبه اللي هو شهر اربعه اللي طاف ناقلاات يا جماعه الخير بتقب احسن من قبل صدقوني :anger2: احتفظوا بسهمكم الله يبارك فيكم وش ذا الخوف حد يبيع على 11و50 اشفيكم خسرانين خسرانين احتفظوا بها اجل يه خسرتونا اصل السهم قبل 10 والحين كع 10 ما كنت قبل انت وياه تشترون بطاقات خلق الله قبل70 و80 الحين احتفظو بسهمكم :anger2: وبس صدقوني بترتفع وشكلي انا والتجارفي البورصه مابيع ما ابيع محد فاهمهم الا انا وبس :con2: وسلامتكم
مسكينه قامت تهلوس؟
معقوله الاسهم تسوي هالشكل فى البنات؟
خلاص استريحى فى بيتكم وخلي السوق حق الرجاجيل؟

ابوعلي اليافعي
14-01-2007, 01:26 PM

اختي الموضوع كله يبيله تعديل مب بس العنوان ..اتمنى طرح مواضيعج بأسلوب يتوافق مع قسم الاسهم القطريه ..وتم اغلاق الموضوع..يعطيج العافيه