المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يرشدني لموقع الكتروني لبرنامج تحليل ينطبق على سوق قطر؟

بو عبد الرحمن
28-06-2005, 11:10 AM
سلام أعزائي. أرجو إرشادي لموقع الكتروني يساعدني نوعا ما بعد الله في تحليل اسهمي واتخاذ قرارات البيع والشراء. مع الاخذ بالاعتبار ان ينطبق البرنامج على سوق الدوحة. أكرر..سوق الدوحة. مشكورين مأجورين يا غاليين.

Breakaway
28-06-2005, 12:04 PM
مافيه
سلام فيه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية المسلمين :)

هذا طلبك ولاتنسانا من الدعاء
http://www.tickerchart.com/main.php

بو عبد الرحمن
28-06-2005, 03:42 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومغفرته ورضوانه بعد يا مساهم جديد وجزاك الله خيرا.

shared
28-06-2005, 05:36 PM
السلام عليكم
يو عبد الرحمن ما اظن ان في موقع احسن من المنتدى الي انت فيه !!!!!!!!!!!!!!!

بو شهاب
28-06-2005, 05:50 PM
www.qatarshares.com

بو عبد الرحمن
28-06-2005, 06:02 PM
صدقت يا shared. حاولت أحمل البرنامج (تكرتشارت) ولكن دون جدوى. أحتاج أخي الحبيب إلى معرفة كيفية العثور والاطلاع على ربحية الشركات pse للسنوات الماضية، حيث ان المتوفر على موقع سوق الدوحة خاص بالفترة من مارس 2005 وصاعد. جزيت خيراً.

shared
28-06-2005, 06:12 PM
و الله يا اخوي انه بروحي ما اعرف تقدر تحصل بس Finantional statement للشركات المدرجة !!!!!!!!!

الرمز
28-06-2005, 07:19 PM
ابو عبد الرحمن

ترى البرنامج لي دلك علية مساهم جديد

يستاهل انك تحاول اكثر من مره حتى تنزله وبالتوفيق

financial
28-06-2005, 07:50 PM
الاخ بو عبدالرحمن

بعد التحية اذا كنت بحاجة الى من يحلل هذا شي و اذا كنت بحاجة الى (خلطة او formula) هذا شي ثاني

على العموم الطلبين موجودين عندي و حاظرين بس عليك التوضيح و انشاء الله لك مني المساعدة

بو عبد الرحمن
28-06-2005, 10:33 PM
سلام عليكم financial . والله أخي الكريم أحتاج الاثنين، ولم لا؟ السبب هو إنني أريد أن أغير سياستي الاستثمارية من مستثمر متوسط الاجل (سنة) إلى مضارب وقصير الاجل. وعليه، احتاج اتوقع بأفضل شكل أنسب وقت للشراء وأنسب وقت للبيع. علما بأن أسهمي هي الصناعات، المتحدة، السلام، النقل، الناقلات. جزاك الله خيرا والاخوة والاخوات الاعزاء جميعا. الله يوفقكم ويدخل السرور على قلوبكم دائما.

financial
29-06-2005, 09:08 AM
بو عبد الرحمن

الخلطة او formula موجوده عندي على برنامج الميتا ستوك و بصراحة بعد تجارب لم ارى منها فائده و بالنسبة للموقع او من يقدر يحلل بصوره جيدة مع اضافة الرسم البياني و تعليق ايضا لا استطيع وضع العنوان لا
لان في مره وضعته و تم ايقاف او مسح الموقع فانا عندي اقتراح و انشاء الله تفيد راسلني على البريد و انا اقوم بالرد عليك باي شي تبيه على الاقل لا يقول احد اني اروج شيئ مخالف لقوانين المنتدى

financial
29-06-2005, 12:25 PM
و للاسف مره اخرى
لاني وضعت بريدي الالكتروني في المقالة السابقة و تم مسحها

ابو احمد
29-06-2005, 01:00 PM
سلام أعزائي. أرجو إرشادي لموقع الكتروني يساعدني نوعا ما بعد الله في تحليل اسهمي واتخاذ قرارات البيع والشراء. مع الاخذ بالاعتبار ان ينطبق البرنامج على سوق الدوحة. أكرر..سوق الدوحة. مشكورين مأجورين يا غاليين.
جرب هذا الموقع WWW.TIKERCHAR.COM

والله اعلم.

khalid-Q8
29-06-2005, 01:17 PM
سلام عليكم financial . والله أخي الكريم أحتاج الاثنين، ولم لا؟ السبب هو إنني أريد أن أغير سياستي الاستثمارية من مستثمر متوسط الاجل (سنة) إلى مضارب وقصير الاجل. وعليه، احتاج اتوقع بأفضل شكل أنسب وقت للشراء وأنسب وقت للبيع. علما بأن أسهمي هي الصناعات، المتحدة، السلام، النقل، الناقلات. جزاك الله خيرا والاخوة والاخوات الاعزاء جميعا. الله يوفقكم ويدخل السرور على قلوبكم دائما.

السلام عليكم

الاخ العزيز / بوعبدالرحمن

أعتقد انك ترتكب خطأ فادح وعلينا ان نعطيك النصيحة لوجة الله
من الخطأ ان تتحول من مستثمر الى مضارب
وبما انك مستثمر من زمان فبالتالي اسهمك داخلة عليك باسعار ممتازة
خذ نصيحتي وانا خوك واترك عنك المضاربة وخصوصا انك ستدخل على الاسهم وهي في العالي
خذ مثلا الدولي 463 والمصرف 361 و الاسلامية 344 و الصناعات 191.9

فبهذة الاسعار تعتبر غالية مقارنة باسعارها قبل اسبوع واسبوعين فقط
نصيحة اخوية اترك عنك المضاربة انها تحتاج الى رأس مال كبير و خبرة محترفين

اذا اردت برامج ممتازة وتستطيع ان تأخذ قرار بكل سهولة فاعتقد مثل ما تفضلوا الاخوان
برنامج تكرشارت

اما اذا اردت برنامج المحترفين فهو الميتاستوك ولكنة يحتاج الى خبرة والى دورة متخصصة
وقبل كل هذة الامور عليك ان تقرأ الشارت وتعرف ما تعني الاشكال الاستمرارية والعاكسة للاتجاة

وهناك مواضيع شيقة في قسم الدروس ارجوك اقرأ وثقف نفسك فان صناعة المال فن يا عزيزي

والله يوفقك اخوي

قطري
29-06-2005, 01:52 PM
و للاسف مره اخرى
لاني وضعت بريدي الالكتروني في المقالة السابقة و تم مسحها
الاخ الكريم
يوم تسجيلك في المنتدى كان يشترط الموافقة على القوانين
واعتقد انك وافقت عليها اذاً يجب احترامها...
شكراً لك

ابو احمد
29-06-2005, 02:27 PM
السلام عليك

الملف موجود عندي حق Tickerchart
حاولت اطرشة لك عن طريق المرفقات و ماعرفت

عطني بريدك اخاص علشان اطرشلك اياة

والله اعلم.

financial
29-06-2005, 02:39 PM
اشكرك اخي المشرف العام و انا بصراحة ما قرائت القوانين بالكامل

و لفت انتباهي من بعض المشاركين انهم حاطين مثل اعلانات لشركة او بريد و الله ماني متأكد و تكون مثل صور في اسفل المشاركة فاعتقد ان الامر عادي اني اضع البريدي الخاص او اضع موقع اخر ممكن يكون مفيد للاعضاء و كان لحسن نية لا اكثر ولا اقل

على العموم اعتذر و انشاء الله نمشي على القانون ولا يصير خاطرك الا طيب

سهيم بن سهم آل بورصة
29-06-2005, 09:05 PM
السلام عليكم

الاخ العزيز / بوعبدالرحمن

أعتقد انك ترتكب خطأ فادح وعلينا ان نعطيك النصيحة لوجة الله
من الخطأ ان تتحول من مستثمر الى مضارب
وبما انك مستثمر من زمان فبالتالي اسهمك داخلة عليك باسعار ممتازة
خذ نصيحتي وانا خوك واترك عنك المضاربة وخصوصا انك ستدخل على الاسهم وهي في العالي
خذ مثلا الدولي 463 والمصرف 361 و الاسلامية 344 و الصناعات 191.9

فبهذة الاسعار تعتبر غالية مقارنة باسعارها قبل اسبوع واسبوعين فقط
نصيحة اخوية اترك عنك المضاربة انها تحتاج الى رأس مال كبير و خبرة محترفين

اذا اردت برامج ممتازة وتستطيع ان تأخذ قرار بكل سهولة فاعتقد مثل ما تفضلوا الاخوان
برنامج تكرشارت

اما اذا اردت برنامج المحترفين فهو الميتاستوك ولكنة يحتاج الى خبرة والى دورة متخصصة
وقبل كل هذة الامور عليك ان تقرأ الشارت وتعرف ما تعني الاشكال الاستمرارية والعاكسة للاتجاة

وهناك مواضيع شيقة في قسم الدروس ارجوك اقرأ وثقف نفسك فان صناعة المال فن يا عزيزي

والله يوفقك اخوي

مشكووور بو وليد