المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانصاري : أفضل الفنانة يسرا على القرضاوي

VX.R
15-01-2007, 10:59 AM
طالب الدكتور عبد الحميد الانصاري العميد السابق لكلية الشريعة ولاقانون بجامعة قطر بتدريس الثقافة الجنسية في المدارس والجامعات وقال: إن الجنس يحتل مكانة كبيرة في تراثنا وأدبياتنا الدينية وان العرب قديما وفي الحضارة الاسلامية لم تكن لديهم هذه العقد المفرطة من التكلم في امور الجنس فقد كان حديث الجنس صريحا سواء على مستوى النخبة أو عامة الناس من غير أدنى حرج والكتب التراثية مليئة بالمفردات الجنسية الصريحة.واعتبر الدكتور الأنصاري في حوار مع الوطن الاحتفال بعيد الأم سُنة حسنة لأن الاسلام دين البهجة، مشيرا الى أن من ينكر هذا الاحتفال هم دعاة ثقافة الهم والغم التي تدفع الشباب الى اليأس من الحياة والهرب منها بتفجير أنفسهم!وأضاف أن الاحتفال الحقيقي بالأم يجب أن يكون بإعطائها حقوقها مثل منح أولادها من الزوج غير المواطن الجنسية ومنح زوجها إذا أراد الجنسية (إننا نقول إن الاسلام كرم الأم فأين انعكاس هذا التكريم في تشريعاتنا)؟

وأعرب الدكتور الانصاري عن إيمانه بالحب الذي يقود الى الزواج لا بالزواج الذي يؤدي الى الحب مؤكدا أنه لو لم يحب زوجته لما تزوجها، واعترف بأن الممثلة التي أحبها في شبابه هي «سهير رمزي» قبل أن تتوب!! وليلى علوي قبل أن تسمن!! مشيرا الى أنه يفضل الفنانة يسرا على فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي وقداسة البابا شنودة في الجلوس الى جواره إذا تصادف وجودهم جميعا على طائرة واحدة.

وعن جدوى السن القانونية للتقاعد أعرب الدكتور الانصاري عن تصوره بأن تحديد سن إجباريا للتقاعد غير مناسب في دول الخليج و(الافضل جعلها اختيارية) لافتا الى أن التوسع في سياسة احالة الكفاءات الوطنية للتقاعد له تبعات سلبية على الاقتصاد وسوق العمل والمجالات التنموية وبخاصة تلك الخبرات النوعية في المجال القضائي وفي السلكين الجامعي والدبلوماسي.

وعن رأيه في الطريقة التي حوكم وأعدم بها الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين قال :إن صدام نال جزاءه الذي يستحق وأن محاكمته في ظل (المحتل) ضمنت له محاكمة علنية عادلة ومدفنا يؤمه أتباعه للبكاء والترحم، مؤكدا أن صدام لو كان سُلم لشعبه بعد إخراجه من الحفرة مباشرة لكان مصيره السحل والصلب والتمثيل بجثته ورمي اشلائه بحيث لا يعرف له مدفن فالعرب لا يحاكمون قادتهم أحياء إذا تمكنوا منهم بل يقتلونهم ثم يحاكمونهم أمواتا!

وانتقد الدكتور الانصاري توقيت اعدام صدام لأنه صدم مشاعر الملايين في العيد الا أنه قال إن انتقادنا للصورة السيئة يجب ألا يحجب عنا الصورة الاسوأ للمستبد أو يكون مبررا للطعن في شرعية المحاكمة والعقوبة.

ورفض الدكتور الانصاري القول إن العرب مهيئون لأن يكونوا شعوبا ديمقراطية مشيرا الى أنه من أبجديات العمل الديمقراطي ألا نكتفي بالانتخابات والبرلمانات والحريات الصحفية وإنما أن تكون هناك ثقافة وقيم ديمقراطية ولكي يصبح العرب ديمقراطيين يجب نشر الثقافة الديمقراطية في المجتمع وأضاف: نحن مانزال نعادي الديمقراطية اجتماعيا فكل واحد فينا مستبد ونحن لا نرى ان الاستبداد منقصة أو عيبا فالاستبداد شيء طبيعي من أبجديات الحياة العربية وما لم نفكك هذا الاستبداد فلن نكون صالحين للديمقراطية.ووصف الدكتور الانصاري تاريخنا العربي والاسلامي بأنه مليء بالكوارث والازمات وخطابنا الديني بأنه متشنج ومعاد للآخر، مؤكدا أن الخطاب الديني يقدم اللحظات المشرقة فقط في هذا التاريخ وأن انتقاء هذه اللحظات هو تجميل لا يخلق حصانة أو مناعة عند الاجيال.

المصدر
جريدة الوطن
http://www.al-watan.com/data/2007011...content=var1#1

قـــــــــــ44ــــــطر
15-01-2007, 11:20 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

ضوى
15-01-2007, 11:30 AM
لا حول ولاقوة الا بالله

انا ما لي اي عتب عليه لان توجهاته وافكاره معرفوة للجميع
لكن العتب على المحرر وعلى الجريدة الغبية اللي تسوي لقاء بهالسخف وتنشر افكار بهالوضعية
لا حول ولا قوة الا بالله
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

رياني1212
15-01-2007, 11:40 AM
للاسف دائم هذا الدكتور يتبع مقولة خالف تعرف== مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

{راشد}
15-01-2007, 11:43 AM
الحيـــــــــــــــن يسرى أفضــــــــل من العلامه القرضاوي ؟؟؟!!!!

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ,,

يعطيك العافيه اخوي

القانوني
15-01-2007, 11:47 AM
ماهو سبب هجومه على الشيخ القرضاوي بهذه الطريقة

rashid-1
15-01-2007, 11:50 AM
كل إناء بما فيه ينضح

الله كشف الأنصاري لنا وكشف اللاعيبه ونفاقة لأجل تحقيق أهدافة الخاصة

على قد حالها
15-01-2007, 11:50 AM
الحيـــــــــــــــن يسرى أفضــــــــل من العلامه القرضاوي ؟؟؟!!!!

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ,,

يعطيك العافيه اخوي

لا تستغرب يا راشد هذي وأمثاله رُفع عنهم القلم ولا حرج عليهم فاللي يسونه ويقولونه:mad:

أبو راكان
15-01-2007, 11:53 AM
يالله لطفك

ابن الوطن
15-01-2007, 11:53 AM
لا حول ولاقوة الا بالله

انا ما لي اي عتب عليه لان توجهاته وافكاره معرفوة للجميع
لكن العتب على المحرر وعلى الجريدة الغبية اللي تسوي لقاء بهالسخف وتنشر افكار بهالوضعية
لا حول ولا قوة الا بالله
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

صحيح اختي العتب على الجريدة والمحرر شكله كان يشتغل في قنات العربيه

ABO MUBARAK
15-01-2007, 11:54 AM
الخوف لايكثرون امثالة واتباعة.........ولاهو شنهي القوة التي تجعلة يتهجم على دين وعادات وقيم المجتمع دون ان يخشى احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(كل اناء بما به ينضح)
انا لله وانا الية راجعون ......ماباقي إلا اهل الدين يالانصاري؟؟؟؟؟؟؟؟

أمة الله
15-01-2007, 12:38 PM
الشرهه على اللي مخلينه يدرس وإلاّ ذي مب كفو حتى يحطونه للروضه!

اللي يقهر ان دائماً أصحاب الأفكار الشاذة والمغلوطة هم اللي يظهرون عالساحة وتساعدهم وسائل الإعلام وحتى الناس نفسهم في نشر أفكارهم.....المفروض محد يسوي لهم سالفة لأن هدفهم الأساسي ذول ان أفكارهم تنتشر وانهم يظهرون ويبرزون للناس....المفروض ينحقرون والله.

nasser2244
15-01-2007, 12:56 PM
طالب الدكتور عبد الحميد الانصاري العميد السابق لكلية الشريعة ولاقانون بجامعة قطر بتدريس الثقافة الجنسية في المدارس والجامعات وقال: إن الجنس يحتل مكانة كبيرة في تراثنا وأدبياتنا الدينية وان العرب قديما وفي الحضارة الاسلامية لم تكن لديهم هذه العقد المفرطة من التكلم في امور الجنس فقد كان حديث الجنس صريحا سواء على مستوى النخبة أو عامة الناس من غير أدنى حرج والكتب التراثية مليئة بالمفردات الجنسية الصريحة.واعتبر الدكتور الأنصاري في حوار مع الوطن الاحتفال بعيد الأم سُنة حسنة لأن الاسلام دين البهجة، مشيرا الى أن من ينكر هذا الاحتفال هم دعاة ثقافة الهم والغم التي تدفع الشباب الى اليأس من الحياة والهرب منها بتفجير أنفسهم!وأضاف أن الاحتفال الحقيقي بالأم يجب أن يكون بإعطائها حقوقها مثل منح أولادها من الزوج غير المواطن الجنسية ومنح زوجها إذا أراد الجنسية (إننا نقول إن الاسلام كرم الأم فأين انعكاس هذا التكريم في تشريعاتنا)؟

وأعرب الدكتور الانصاري عن إيمانه بالحب الذي يقود الى الزواج لا بالزواج الذي يؤدي الى الحب مؤكدا أنه لو لم يحب زوجته لما تزوجها، واعترف بأن الممثلة التي أحبها في شبابه هي «سهير رمزي» قبل أن تتوب!! وليلى علوي قبل أن تسمن!! مشيرا الى أنه يفضل الفنانة يسرا على فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي وقداسة البابا شنودة في الجلوس الى جواره إذا تصادف وجودهم جميعا على طائرة واحدة.

وعن جدوى السن القانونية للتقاعد أعرب الدكتور الانصاري عن تصوره بأن تحديد سن إجباريا للتقاعد غير مناسب في دول الخليج و(الافضل جعلها اختيارية) لافتا الى أن التوسع في سياسة احالة الكفاءات الوطنية للتقاعد له تبعات سلبية على الاقتصاد وسوق العمل والمجالات التنموية وبخاصة تلك الخبرات النوعية في المجال القضائي وفي السلكين الجامعي والدبلوماسي.

وعن رأيه في الطريقة التي حوكم وأعدم بها الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين قال :إن صدام نال جزاءه الذي يستحق وأن محاكمته في ظل (المحتل) ضمنت له محاكمة علنية عادلة ومدفنا يؤمه أتباعه للبكاء والترحم، مؤكدا أن صدام لو كان سُلم لشعبه بعد إخراجه من الحفرة مباشرة لكان مصيره السحل والصلب والتمثيل بجثته ورمي اشلائه بحيث لا يعرف له مدفن فالعرب لا يحاكمون قادتهم أحياء إذا تمكنوا منهم بل يقتلونهم ثم يحاكمونهم أمواتا!

وانتقد الدكتور الانصاري توقيت اعدام صدام لأنه صدم مشاعر الملايين في العيد الا أنه قال إن انتقادنا للصورة السيئة يجب ألا يحجب عنا الصورة الاسوأ للمستبد أو يكون مبررا للطعن في شرعية المحاكمة والعقوبة.

ورفض الدكتور الانصاري القول إن العرب مهيئون لأن يكونوا شعوبا ديمقراطية مشيرا الى أنه من أبجديات العمل الديمقراطي ألا نكتفي بالانتخابات والبرلمانات والحريات الصحفية وإنما أن تكون هناك ثقافة وقيم ديمقراطية ولكي يصبح العرب ديمقراطيين يجب نشر الثقافة الديمقراطية في المجتمع وأضاف: نحن مانزال نعادي الديمقراطية اجتماعيا فكل واحد فينا مستبد ونحن لا نرى ان الاستبداد منقصة أو عيبا فالاستبداد شيء طبيعي من أبجديات الحياة العربية وما لم نفكك هذا الاستبداد فلن نكون صالحين للديمقراطية.ووصف الدكتور الانصاري تاريخنا العربي والاسلامي بأنه مليء بالكوارث والازمات وخطابنا الديني بأنه متشنج ومعاد للآخر، مؤكدا أن الخطاب الديني يقدم اللحظات المشرقة فقط في هذا التاريخ وأن انتقاء هذه اللحظات هو تجميل لا يخلق حصانة أو مناعة عند الاجيال.

المصدر
جريدة الوطن
http://www.al-watan.com/data/2007011...content=var1#1

ما أقول إلا الوم ليس عليه لكن الوم على اللي تاركينه يتعدى على الدين الأسلامي وعلى العادات والتقاليد وعلى الصحابه وعلى الشيخ القرضاوي.

سهم ماسي
15-01-2007, 01:14 PM
(( يحشر المرء مع من يحب يوم القيامة)) ..

وانشاء تحشر من من تحب (( يسرى )) ونحشر نحن مع حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم
ومن يحبه من امثال الشيخ القرضاوي حفظه الله ..

الراقية
15-01-2007, 01:38 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

حسبي الله ونعم الوكيل

Smart
15-01-2007, 01:41 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

اللورد
15-01-2007, 01:52 PM
الله يهديه
فضح نفسه علانيه
والحمدلله اللان هو معروف للجميع بعد هذا اللي قريناه .

الزاجل
15-01-2007, 01:53 PM
اما الدكتور الأنصاري هذا
:funny: :funny: :funny:

اللهم لا تبلينا يارب omen

الرميحي
15-01-2007, 01:58 PM
ههههههههههههه

الله يرجه

شاهيناز
15-01-2007, 02:22 PM
الحمدلله على نعمه العقل
الريال من زمان مستخف
يبي ماماامريكا لتلتفت له
ولاحد معطيه ويه
مدح فيهم لين الله شافه
وهاجم الشيخ القرضاوي يبي رضاهم
بس مب ملتفتين له:looking:

السديم
15-01-2007, 02:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

اولا الدكتور الانصاري معروف بتوجهاته وافكاره اللي تتبع مقولة خالف تعرف !! هذي الشي كلنا نعرفه ...

والعتب مب عليه لان هو ماطلع لنا بشي جديد فكرهه للقرضاوي وافكاره الهدامه خلاص تعودنا عليها ..

العتب على الجريده اللي حبت تسوي ضجه اعلاميه وتزيد في مبيعاتها بأجراء مثل هالحوار وياحبنا يا هل قطر حق مثل هالسوالف ..

اخراً .. اخوي الرميحي كرهك للقرضاوي مايسمح لك انك تتعدى على العايلة كلها وتنعته بالقراشي .. فالانصاري من العوائل المعروفه على مستوى قطر والوطن العربي ..

أظن كل ديره وفيها مقبره وكل عيلة فيها الزين والشين بس الاخ اللانصاري طالع اعلاميا والباقي متسترين .. فياريت تراعي هالشي في المستقبل .. مش مراعاة له وانما لباقي ابناء عائلته ..

لكم خالص ودي / سديم

سهم المراقيب
15-01-2007, 02:34 PM
انا لله وانا اليه راجعون ,,

كيف يصدر هذا الكلام من شخص المفروض انه يكون قدوة ,,

"وإذا بُـليـتـم فاســـتــتروا"

الزاجل
15-01-2007, 02:39 PM
ههههههههههههه

الله يرجه

هو مب قراشي

القراشيين غيير :funny:

بن علان
مشيرا الى أنه يفضل الفنانة يسرا على فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي وقداسة البابا شنودة في الجلوس الى جواره إذا تصادف وجودهم جميعا على طائرة واحدة.

يالله خذ .. شايب ومراهق

الله يعقل عليه

يسلموووووووووووو

ajaqeel
اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا
لا حول ولا قوه الا با الله الانصاري قام يقط خيط و خيط متى بيحولونه للتقاعد

دنيا الاسهم
15-01-2007, 02:59 PM
اللي مستغربة منة انة (كان عميد كلية الشريعة) يعني زميل للعلامة الشيخ القرضاوي
الله يطول بعمرة ويعطية الصحة والعافية
لكن وش اللي خلاة يعتفس وتتغير اتجاهاتة..... ما ادريomen

السهم الذهبي 2007
15-01-2007, 03:03 PM
هذا الشخص حقود وحسود على كل عربي ينطق باللغه العربيه لان كلامه بالعربيه ما زال مكسر دائما يتهم العرب بالرجعيه ويتهم اهل السنه بالرجعيه الله يهديه والان فاحت ريحته ولكن الاسف كل الاسف على الجريده التي اعطته فرصه ان يدس سمومه على المسلمين .
وبان الانصاري حب الفنانه يسرى فالحمد لله فضح نفسه بنفسه فكل الطيور على اشكالها تقعوا
الحمد لله ان الدكتور الشيخ القرضاوي مسلم نحتسبه ولا نزكيه على الله اكرم منه و من هؤلاء الفنانين والعلمانين الذين ذكرهم.
يعطيكم العافيه

الزاجل
15-01-2007, 03:05 PM
هذا الشخص حقود وحسود على كل عربي ينطق باللغه العربيه لانه من اصل فارسي دائما يتهم العرب بالرجعيه ويتهم اهل السنه بالرجعيه الله يهديه فاحت ريحته
يعطيكم العافيه
مب كأنك ظلمته حبتين لما ركزت على انه من اصل فارسي
ويحقد ويحسد على كل من ينطق العربية ؟
بس تراه مب شيعي .. سني ابا عن جد ..

الخفي
15-01-2007, 03:06 PM
الدكتور الانصاري وهدى شعراوي
وجهان لعمله واحده
اللهم ان كانو يدعون الى الفجور ويسعون لمحاربه دينك وبث سموم العلمانيين بيننا اللهم عليك بهم اللهم عليك بالانصاري اللهم عليك بهدى شعراوي اللهم عليك بفاروق حسني لمحاربته للحجاب اللهم عليك بحسين فهمي لاستهزائه بالمحجبات اللهم عليك بالقذافي لوصفه الحج بالوثنيه اللهم عليك بزين العابدين بن علي لمنعه الحجاب اللهم سلط عليهم كلب من كلابك اللهم رد كيد كل خائن ومحارب للاسلام في نحره

حمد1977
15-01-2007, 03:10 PM
هذا الشخص حقود وحسود على كل عربي ينطق باللغه العربيه لانه من اصل فارسي دائما يتهم العرب بالرجعيه ويتهم اهل السنه بالرجعيه الله يهديه فاحت ريحته
يعطيكم العافيه

المعلومات التي لدي تقول ان الرجع من اصل عربي وعاش اجداده في فارس بعد القحط

وكانت أجزاء كبيرة من فارس يومها دولة يحكمها العرب قبل ان خيانة البريطانييون واعطاؤها لايران في فترة 1920 - 1930

نواجه مشكلة في التاريخ مع جيل هذه الايام

جود
15-01-2007, 03:11 PM
الدكتور الانصاري وهدى شعراوي
وجهان لعمله واحده
اللهم ان كانو يدعون الى الفجور ويسعون لمحاربه دينك وبث سموم العلمانيين بيننا اللهم عليك بهم اللهم عليك بالانصاري اللهم عليك بهدى شعراوي اللهم عليك بفاروق حسني لمحاربته للحجاب اللهم عليك بحسين فهمي لاستهزائه بالمحجبات اللهم عليك بالقذافي لوصفه الحج بالوثنيه اللهم عليك بزين العابدين بن علي لمنعه الحجاب اللهم سلط عليهم كلب من كلابك اللهم رد كيد كل خائن ومحارب للاسلام في نحره

اللهم آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــن

كنت باسب لكن ردك سكتني ... الدعاء عليهم افضل حل

جوكر البورصة
15-01-2007, 03:32 PM
الله يحشره مع من يحب

khalid1975
15-01-2007, 05:53 PM
انا رأي مال انا
ان الداكتور عبودالهميد لازم يفتح مهل داخل سوق واقف
يم مهل مال بابا مال هووو اللي داهل سوق واقف

هزي اهسن حق هوووو

صراحه::::

الله يعين عياله عليه ... والله فشيله يكون اب بمثل هذا التوجه وهذه الاخلاق وللاسف يتكلم عن الدين بعد ( واحلى شي لما يقول معجب في سهير رمزي!!! ايام الجاهليه)

الحمدالله سهير رمزي اعلنت توبتتها وتابت ...اما الدكتور الفاضل مخرج الاجيال متى يتوب بس.

الله يعين عياله مره ثانيه عليه وخصوصا اللي برا الدوحه.!!

شقردي
15-01-2007, 07:14 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
عشنى وشفنا
يجماعه انا اقول ان مثل نوعيه الانصاري هاذا ناس علمانيه درست بالخارج وتاثرت بعاداة الغرب وحبت تطبق افكار الغرب اللي تاثرت فيها لانها ناس نسة مبادئها ودينها
انا اقول الله ياخذ عمره ويفكنا من شره

تحياتي

الخفي
15-01-2007, 07:27 PM
على فكره ياجماعه ترى الرجل (العلماني المراهق ) هذا صارله اكثر من ثلاث سنوات كل فتره يطلع بموضوع مخالف للامه وللدين والعادات وعقب ينطممم فتره وعقب مره ثانيه يطلع بطامه اخرى الاخ كل الافكار في مخه بس يحب يوزعها على مدى سنوات قبل سنتين اثار قضيه كشف الوجه والعام يقول التدخين حلال والحين يطالب بتدريس الجنس ويتشدق بعشقه للفنانات لا والمصيبه عميد كليه الشريعه ويفضل جلوس فنانه معاه على شيخ مثل العلامه يوسف القرضاوي ولله ياجماعه هذا لو يتزوج هدى شعراوي ويتبنون هاله سرحان راح يكونون احقر عائله على وجه الارض

ابوالجازي
15-01-2007, 07:38 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

عليه العوض
15-01-2007, 08:16 PM
مب كأنك ظلمته حبتين لما ركزت على انه من اصل فارسي
ويحقد ويحسد على كل من ينطق العربية ؟
بس تراه مب شيعي .. سني ابا عن جد ..

لم يظلمه عندما قال الحقيقه هو من اصل فارسي فعلا وهذ مو عيب ان يكون من اصل
فارسي هناك كان الصحابي سلمان الفارسي رضي الله عنه الذي نجله ونقدره و كان الرسول صلي
الله عليه وسلم يحبه و يفضله على الكثير من زعماء قريش العرب لتقواه وورعه
ولا فضل لعربي على اعجمي الا با لتقوي و ما عاب الدكتور عبد المجيد الانصاري ليس اصله انما ما يقوله في كل مره وزاد الطين بله تهجمه على العلامه الدكتور القرضاوي
و خروجه عن المالوف فيما يكتب ليكسب شهرة سلمان رشدي الهندي الا صل ونسرين
البنغاليه عندما تهجمو على الا سلام ولقو ترحيب و شهره في الغرب واعتقد انه يريد
ان يحصل على نفس الشهره على حساب دينه لكن تاتي الريا ح بما لا تشتهي السفن

التيما
15-01-2007, 09:01 PM
انا صراحه عجبني كلامه على الاقل كان صادق مع نفسه واعترف بما تخفيه نفسه وهاي شي عادي لانه تكلم عن نفسه ما قال الناس تفضل يسرى على العلامة وانا احترم رايه وكل واحد من حقه يقول اللي يبيه محد يحجر على حد واحييييييييييييييه

التيما
15-01-2007, 09:21 PM
هذا الشخص حقود وحسود على كل عربي ينطق باللغه العربيه لان كلامه بالعربيه ما زال مكسر دائما يتهم العرب بالرجعيه ويتهم اهل السنه بالرجعيه الله يهديه والان فاحت ريحته ولكن الاسف كل الاسف على الجريده التي اعطته فرصه ان يدس سمومه على المسلمين .
وبان الانصاري حب الفنانه يسرى فالحمد لله فضح نفسه بنفسه فكل الطيور على اشكالها تقعوا
الحمد لله ان الدكتور الشيخ القرضاوي مسلم نحتسبه ولا نزكيه على الله اكرم منه و من هؤلاء الفنانين والعلمانين الذين ذكرهم.
يعطيكم العافيه

اولا انا اختلف معاك اخوي السهم انت ممكن تقول رايك عن الموضوع بس لا تغلط في الريال هاي تعتبر غيبه والريال دارس شريعه يعني بمثابه رجل علم ودين فما في داعي للغلط في حاله الاخرين اذا قالوا راي مخالف لرايي كلن يحاسب على نيته ولكل امرءٍ ما نوى

ضوى
15-01-2007, 09:21 PM
انا صراحه عجبني كلامه على الاقل كان صادق مع نفسه واعترف بما تخفيه نفسه وهاي شي عادي لانه تكلم عن نفسه ما قال الناس تفضل يسرى على العلامة وانا احترم رايه وكل واحد من حقه يقول اللي يبيه محد يحجر على حد واحييييييييييييييه

حبيبتي التيما اسمحي لي اخالفج بالنقطة هذي
هذي مب حرية ومب من حقه يجاهر برايه تدرين ليش لانه شخصية عامة مش انسان عادي له حياة خاصة طلع وقال كلام وانتهى ؟؟
الكلمة محسوية عليه والهمسة محسوبة عليه ، مثله مثل فاروق حسني لما تكلم عن الحجاب كان رايه شخصي بس ما كان من حقه يصرح به في وسائل الاعلام المقرؤة والمسموعة
انا كشخص عادي اقدر اعبر عن رايي من غير محد ينقد علي بس تعالي لما القرضاوي يقول كلمة او فعل غير مستحب من العامة شنو بيكون شعورج ؟؟ لما الانصاري يتكلم بهالطريقة ويبدي رايه وما تخفيه نفسه وهو الرجل عميد كلية الشريعة والمرتبطة بالدين بشكل وثيق جدا يقول مثل هالكلام فهذا ليس من حقه لان اراءه ربما يعتقد البعض انها مستمدة من الدين الاسلامي وهنا هي الطامة الكبرى ، هو حر برايه مثل ما يبي بينه وبين ربعه وبين اصحابه هذا شئ راجع له بس يصرح به في وسائل الاعلام فهذا مرفوض تماماً وغير مقبول بتاتاً من قبل عامة الناس

ارجو اختي الفاضلة اكون وضحت لوو جزء بسيط من المقصود

سهم الخيانة
15-01-2007, 09:25 PM
مع الاسف ان هذا الرجل يحمل الجنسية القطرية ، وله صولات وجولات في التقريب بين المذاهب حتى مع الطائفه البهائيه والتي لا تمت بالاسلام من أي جهه، هو فعلاً لدية وجهة نظر ولكنها عندما تتعدى وتصل للأخرين فتعد من قلة الآب، وذلك لتطاوله على العلامه الفاضل والذي يحلم هذا الانصاري أن يصل الى هذا المستوى الجليل في قدره وهو العلامه يوسف القرضاوي0
أن جائتك مذمةٌٌٌٌٌٌٌ من ناقصاً فهيه شهادةُ اني كاملُ

سهم المراقيب
15-01-2007, 09:41 PM
انا أشوف لو يرقّـــون الانصاري من منصب عميد كلية الشريعة ويحطونه بدل بابا الفاتيكان يكون أفضل :eek2:

يســـــــوّن له Upgrade (بالأنجلـــيزي) :D :D

والجايات أكثر ,, الى الأمام دائماً

bnb
15-01-2007, 09:47 PM
هذا الإنسان شاذ فكرياً
وخارج نطاق التغطية

مطيع الله
15-01-2007, 10:15 PM
يا جماعة هذا الرجل مسكين
وضعيف
وغير قادر على الدفاع عن نفسه أمام أي حجة في أي موضوع وبأي لغة
وهو صنيعة أيدي خفية وقوية أرادت له الظهور وقول ما تريد
ومن لديه شك فليقرأ رواية حكومة الظل والتي كتبت عنها في هذا
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=79562

khalid1975
15-01-2007, 10:30 PM
اني ابي اعرف ردة فعل زوجته المسكينه واولاده لما سمعو هذا التصريح!!!
انه يحب يجلس ويا عاهره من عاهرات زمان واهتدت!!! وبين انه يصير رجال ويجالس الشيوخ والعلماء ومن بينهم فضلية الشيخ الدكتور ابو عبدالرحمن.

مثل ما قالت الاخت ضوى .... العتب عليه والانتقاد بسبب انه مو انسان عام .... هو للاسف ينتمي للاهل العلم المشايخ.

ما اقول الا الله يهديه بس ... وانا راي احد من اهله يجتمعون فيه يحاولون يعدلون من افكاره ...!!! واذا ما قدرو انا رأي الشخصي يسفرونه حق اي عيادة نفسيه .

المزن الرياني
15-01-2007, 10:40 PM

تحيينه على تطاوله على القرضاوي ؟!!!

أسمحيلي ألتيما .... صرتي بنظري عراوي :funny:

khalid1975
15-01-2007, 11:01 PM
تحيينه على تطاوله على القرضاوي ؟!!!

أسمحيلي ألتيما .... صرتي بنظري عراوي :funny:

:dance :dance :dance :dance :dance

الرميحي
15-01-2007, 11:05 PM

الطيور على اشكالها تقع

:deal: :deal:

بولينجر
15-01-2007, 11:31 PM
هذا الشخص - والعياذ بالله - بريء من الدين الإسلامي ونحن منه براء...وبكره بيقول له كلام بيهدر دمه...تذكروا كلامي

أمة الله
15-01-2007, 11:36 PM

لا والله مب كل انسان حر يقول رايه....حرية الفرد تقف عند تعديه للغير.....الله يهديج على وشو تحيينه! على قلة أدبه وإنحراف فكره و مذهبه الواااااسع! وإلاّ يعني على تطاوله على شيخ فاضل مثل القرضاوي الله يطول بعمره! عجبـــــي والله!

فهد الخاطر
15-01-2007, 11:50 PM
انا اناشد الجهات المعنية في الدولة بتوقيف عبدالحميد الانصاري على حده وان يقوم بالاعتذار لفضيلة الشيخ يوسف القرضاوي ما هذا الذي يحصل يتهجم على رجل دين صالح حسبي الله عليه

التيما
16-01-2007, 12:05 AM
الطيور على اشكالها تقع

:deal: :deal:
اولا انا ماراح انزل لمستواك في الرد وباترفع عن الغلط لان كل اناء بمافيه ينضح لو انت تقرا عدل انا شنو كاتبه بتعرف شو قصدت من رايي

اختي ضوى احييج على رقيك في الرد واحترم رايج واتفق معاج 100% وفعلا قدرتي تسكتيني بردج ...
بس انا لازلت ضد الغلط على الريال وسبه وقذفه لانه مو من صفات المسلم ياللي تردون عليه بالاسلام ...

التيما
16-01-2007, 12:06 AM
لا والله مب كل انسان حر يقول رايه....حرية الفرد تقف عند تعديه للغير.....الله يهديج على وشو تحيينه! على قلة أدبه وإنحراف فكره و مذهبه الواااااسع! وإلاّ يعني على تطاوله على شيخ فاضل مثل القرضاوي الله يطول بعمره! عجبـــــي والله!

ههههههههههههههههه
طيب لحد يعصب crazy crazy

سهم اعوج
16-01-2007, 12:23 AM
ما اقول الا الله يهديه والا ياخذ روحه ويفكنا منه هو وامثاله
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

النيـــزك
16-01-2007, 12:32 AM
ياجماعة الخير هذا انسان شيعي (بحراني) فشي طبيعي انه يسب الشيخ العلامه القرضاوي
لانهم من طبيعتهم يكرهون مشايخ السنه ...
هذي مب المشكله يقولون حرية راي نقول انشالله علي خشومنا.. بس وين حرية الاديان اللي تتكلم عنها الحكومه عدم الامساس بحريه الاديان؟ الحمد لله انه متكلم بالسياسه ولا جان مخلوه يكتب من الاساس بالجريده :con2:
بس بالدين الاسلامي عادي مو مشكله .والله العضيم لو انه ساب المسيح اقسم بالله جان شسمهم ميخلونه يكتب مره ثانيه علشان السياحه ..المفروض ان الصحيفه من الاساس اللي نشرت هالخبر نجنب شراءها مقاطعه تدرون ليش لانهم هم حطو هالشي علشان ضعاف النفوس يتكلمون عن الجريده وانها تجيب اخبار وبلاوي الخ...وهم من الاساس الجريده هم اللي سوو هالفتنه علشان انا ونت نشتري مجلتهم بس لو قاطعناها يوم واحد والله مافيه اي جريده كفو تستقبل واحد مثل هالحثاله هذا....

فهد الخاطر
16-01-2007, 01:20 AM
قلنا ديمقراطية ولكن يوصل للاستهتار بفضيلة الشيخ يوسف لا والف لا كل انسان يعرف حدوده ويوقف عندها ولكن مقيوله من امن العقوبة اساء الادب

التيما
16-01-2007, 01:53 AM
من امن العقوبة اساء الادب
:app: :app: :app:

$1$
16-01-2007, 01:56 AM
كان يجب على الشيخ القرضاوي رفع دعوة على هذا الدكتور الانصاري .
لم تكن حرية الصحافة الحقيقية يوم من الايام تسي الى شخص ما واليوم الشخص رمز من علاما الاسلام .
اين المحامين اين الشيخ يوسف يجب ان يعرف الاخ الانصاري معنا الحرية .
تهجم الانصاري ليس على الشيخ وحدة بل على الشعوب العربية وبلاخص العامة ولكم مقتطفاتة .

الزاجل
16-01-2007, 06:54 AM
ياجماعة الخير هذا انسان شيعي (بحراني) فشي طبيعي انه يسب الشيخ العلامه القرضاوي
لانهم من طبيعتهم يكرهون مشايخ السنه ...
....
مع احترامي الشديد لك
من قال لك ان الدكتور عبدالحميد الأنصاري شيعي ؟

ولد قطــــــر
16-01-2007, 08:06 AM
يا جماعه المشكله ان هذا السفييييييييييييييييييييييه هو عميد كليه الشريعه!!!!!!!!!!!
لا حول ولا قوووه الا بالله العظيم

الرحال
16-01-2007, 08:47 AM
الخبر الصحفي : لا تقل كلب عض رجل بل الخبر رجل عض كلب

لذلك ما قاله الانصاري يعتبر خبر صحفي !!!!

bo_hamad
16-01-2007, 08:58 AM
وشو تبونا نقول عن شخص يفضل الفنانة يسرا على فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي وقداسة البابا شنودة في الجلوس الى جواره إذا تصادف وجودهم جميعا على طائرة واحدة ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

وين المسئولين بجامعة قطر وعلوم الشريعة عن هذا الشخص التافه والمشكلة انه له منصب بجامعة قطر والله المستعان على ابناءنا وبناتنا من شر الناس كهذا

وتحياااتي

الرحال
16-01-2007, 09:00 AM
يمكن يقصد بالجلوس مع يسرا
للوعظ والهداية والتوبة من الفن !!!!!
حدي محسن الظن فيه

Abu Omar
16-01-2007, 09:02 AM
ان لم تستحي فافعل ما شئت
ربما غدا او بعد غدا تموت يالانصاري وانظر ماذا سيحدث لك
وهذه اللعاعه من الدنيا لن تصرفها إلا وانت في قبرك

bo_hamad