المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكسبلورر 7

بوخالد911
15-01-2007, 04:29 PM
هلا بكم
:app:
بالأمس نزلت الاصدار 7
وصراحة ما عجبني كلش
:confused: :eek2: :confused:
والحين بغيت أرد لل 6

ممكن مساعدة؟
:con2:
واذا حذفت ال 7 هل أقدر استخدم ال 6 ؟؟
:con2: crazy :con2:
لأني محتاررررررر

وشكرا
:looking:

أبوتركي
15-01-2007, 04:34 PM
يا أخوان .. أشوف الكل يشتكي من النسخــة 7 .... انا ما جربت النسخة الجديدة ..

حد يقول لنا يعوبهـــا ؟ معقولــة النسخــة القديمــة أفضل :con2: :con2:

خايف أحمــل النسخة الجديدة وأتوهق بهــا :mad:

فمان الله

مريديان
15-01-2007, 04:39 PM
اخوي اي عادي انا نزلت الاكسبلورير 7 وماعجبني ماتعودت عليه ...كلش..وشليته وعادي يكون الاكسبلورير 6 موجود...

وبعدين وايد فيه ثغرات يقولون...

بوخالد911
15-01-2007, 04:40 PM
والله اخووووي

خلك ع القديم أحسن

ولاتتسرررع وتندم
مثلي
!!!!

بوخالد911
15-01-2007, 04:42 PM
اخوي اي عادي انا نزلت الاكسبلورير 7 وماعجبني ماتعودت عليه ...كلش..وشليته وعادي يكون الاكسبلورير 6 موجود...

وبعدين وايد فيه ثغرات يقولون...

حبيت اتاكد من شي : لما احذف ال 7 هل ال 6 بيكوووون موجووود ؟؟
:o :confused: :o

فريق أول
15-01-2007, 07:30 PM
السلام عليكم

بشكل عام ... معظم البرامج ( ان لم يكن كلها ) فيها عيوب وثغرات امنية وغيرها من المشاكل ... والا لا حاجة لايجاد نسخة متطورة ومحدثه منها باستمرار ... وخصوصا برامج المايكروسوفت ... لان الاغلبية يستخدمها او يستخدم بعضها ... مما يجعلها سهلة ايجاد عيوبها ومشاكلها ... ويبقى الحل هو متابعة التحديث المستمر لتفادي تأثير هذه العيوب والمشاكل

.
.

والنسخة الجديدة من المتصفح اكسبلورر 7 ... تحتوي بلاشك على عيوب ومشاكل وثغرات امنية ... يتم اكتشافها بين فترة واخرى ... مثلها مثل بقية البرامج والحل هو متابعة التحديث ... فاذا كنت مقيم في قطر ... فالمتصفح حتى الان ... غير متوافق حاليا مع صفحة الاوامر الخاصة بالمجموعة ... الا ان يتم ترقية برنامج المجموعة ليتواكب مع المتصفح الجديد

.
.

النتيجة النهائية ... ان النسخة الاخيرة من المتصفح اكسبلورر 7 راااائعة وبها مواصفات جميلة ... ولكنها للاسف غير متوافق حاليا مع شاشة الاوامر الخاصة بالمجموعة ...

وللعلم ... يوضح هذا الرابط مميزات النسخة الاخيرة من المتصفح اكسبلورر 7 ... باللغة العربية (http://www.microsoft.com/middleeast/arabic/windows/ie/features.mspx)

بالتوفيق

بوخالد911
16-01-2007, 08:28 AM
هلا بكم

اخوووي فريق أول : سؤالي : لو حذفت الاصدار ال7 هل تلقائيا بيكون عندي الاصدار ال6 ؟؟؟؟
ولا لو حذفت ال7 ما بيكون عندي الاكسبلورر كلش
!!!!
برجاء التاكيد ع النقطة الهامة ذي

وشكرا
؛؛؛
:)

فريق أول
16-01-2007, 12:44 PM
هلا بكم

اخوووي فريق أول : سؤالي : لو حذفت الاصدار ال7 هل تلقائيا بيكون عندي الاصدار ال6 ؟؟؟؟
ولا لو حذفت ال7 ما بيكون عندي الاكسبلورر كلش
!!!!
برجاء التاكيد ع النقطة الهامة ذي

وشكرا
؛؛؛

اهلا اخوي بوخالد911 ...

اسمحلي توني انتبهت لمشاركتك ... العتب على النظر :o

اذا الغيت تنصيب اكسبلورر 7 بالطريقة الصحيحة ( من خلال add or remove programs ) ... ستجد اكسبلورر 6 موجود

بالتوفيق اخي الكريم

بوخالد911
16-01-2007, 02:10 PM
يرحم والديك
والله طمنتي
قلت باتاكد من ذي النقطة أولا
وبعدين باسوي المطلوووب

وشكرا
؛؛؛
بوخالد911