المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن خدمة صغيره من اخوه بخصوص الغاء الايميل

superstaar
17-01-2007, 06:08 AM
السلام عليكم
انا ايش وداني منتديات ثانيه وهالمنتدى فيها كل جديد ، بصراحه انا كنت مشارك في احدى منتديات لو تطلب منهم خدمه مثلا برنامج ان تفسير لشي يعطونك معلومات خاطئه،
على العموم تحياتي للجميع واحلى تحيه للمشرفين على هذا البرنامج،
عندي طلب بسيط جدا حدبيت اعرف كيف اقدر اكنسل ايميلي هوتميل او ياهو، اكو ناس قالوا لي لا تدخل شهر او شهرين بيتكنسل تلقائيا بس انا عندي بعد الظروف اريد اكنسله بدون ما انتظر هالمده فممكن حد يفيدني كيف انكسل ايميلي ياهو او هوتميل؟
الشي ثاني اني اريد اسرق كلمة سر لاحد الشباب لان هو اخذ عني معلومات من ايميلي واريد احذف منه معلوماتي فيريت حد يفيدني وصدقوني ما استعمل هالطريقه الا في الخير
ويعطيكم العافيه

ابو ضاري
17-01-2007, 02:15 PM
السلام عليكم
انا ايش وداني منتديات ثانيه وهالمنتدى فيها كل جديد ، بصراحه انا كنت مشارك في احدى منتديات لو تطلب منهم خدمه مثلا برنامج ان تفسير لشي يعطونك معلومات خاطئه،
على العموم تحياتي للجميع واحلى تحيه للمشرفين على هذا البرنامج،
عندي طلب بسيط جدا حدبيت اعرف كيف اقدر اكنسل ايميلي هوتميل او ياهو، اكو ناس قالوا لي لا تدخل شهر او شهرين بيتكنسل تلقائيا بس انا عندي بعد الظروف اريد اكنسله بدون ما انتظر هالمده فممكن حد يفيدني كيف انكسل ايميلي ياهو او هوتميل؟
الشي ثاني اني اريد اسرق كلمة سر لاحد الشباب لان هو اخذ عني معلومات من ايميلي واريد احذف منه معلوماتي فيريت حد يفيدني وصدقوني ما استعمل هالطريقه الا في الخير
ويعطيكم العافيه

وعليكم السلام والرحمه

بخصوص طريقة كنسلة الايميل هذه الطريقة الرسمية من موقع مايكرسوفت لطريقة اغلاق بريدك

How to Close a Hotmail Account
To close a Hotmail account, stop using it. After thirty days any unused account becomes inactive. After ninety days, the Passport becomes inactive. You can also close your Hotmail account from within the account itself. To do this, follow these steps:
1. Click Help on any Hotmail page.
2. Type Close Account in the keyword search section of the Help screen.
3. Click the Close Your Hotmail Account tip within the Help screen.
4. Click the Close Account link that is highlighted in blue.
5. Read the instructions. When you are satisfied that you understand the terms associated with an account closure, click Close Account.

والطريقة هنا موجودة

http://support.microsoft.com/kb/316659

بخصوص انك تود استرجاع بريدك عن طريق سرقته لا استطيع اعلمك لأن في طرقتين لاثالث لهما بس هذه امانة اخوي والسموحة يالغالي وارجو افدتك

تحياتي لك

فمان الكريم

jajassim
17-01-2007, 02:28 PM
خطير يا أبوضاري ،، والله انك رأفعت رأسنا

ابو ضاري
18-01-2007, 09:36 AM
خطير يا أبوضاري ،، والله انك رأفعت رأسنا

العفو اخوي جاسم والله اسوي كل اللي اقدر عليه عشان الجميع يتعلم ويستفيد وانا أولهم تحياتي لك

فمان الكريم

superstaar
18-01-2007, 10:12 AM
السلام عليكم
يعطيك العافيه اخوي وما قصرت عرفت طريقة اغلاق الايميل بخصوص سرقة ايميل صاحبي اصلا اني مالي في هالسوالف وحتى في اية في سورة الحجرات ( ولا تجسسوا) انا ما اريد اتجسس عليه ولا شي بس يجي كلمة سر في يدي وخلاص اكنسل ايميله اكو مشكله حصلت ما اقدر اشرحها مني بس على العموم انا شاكر لك يا اخوي ويعطيك الف عافيه ومشكور على الرد
تحياتي لك

ابو ضاري
18-01-2007, 10:19 AM
السلام عليكم
يعطيك العافيه اخوي وما قصرت عرفت طريقة اغلاق الايميل بخصوص سرقة ايميل صاحبي اصلا اني مالي في هالسوالف وحتى في اية في سورة الحجرات ( ولا تجسسوا) انا ما اريد اتجسس عليه ولا شي بس يجي كلمة سر في يدي وخلاص اكنسل ايميله اكو مشكله حصلت ما اقدر اشرحها مني بس على العموم انا شاكر لك يا اخوي ويعطيك الف عافيه ومشكور على الرد
تحياتي لك

العفوا اخوي سوبرستار والله كان ودي اساعدك واعلمك لكن ما اقدر والله لكن اقدر اساعدك بطريقة شرعية يعني اذا تعرف معلومات البريد مثل الاسم الاول والاسم الاخير والدولة وبعض المعلومات الثانية اقدر ارجع لك بريدك واعطيك وصلة تراجع فيها الهوتميل لكن لازم تعرف تفاصيل عن البريد من الدولة والاسم وصندوق البريد وتفاصيل ثانية او على الاقل تتذكر لاايميل الاحتياطي اذا تذكرت التفاصيل هذه أضمن لك 200% ترجع بريدك غصب عن اللي مايرضى وعن طريق الهوتميل ومن دون مساعدتي والسموحة يالغالي

فمان الكريم

superstaar
18-01-2007, 01:19 PM
يعطيك العافيه اخوي والله انت ابن حلال ه انا فقط باخذ ايميل الشخص وبكنسل له اياه لان هالايميل في معلوماتي ولا اريد اقرأ رسايله بس اللي ابغاه ان توصل لي كلمة سر ماله واكنسل الايميل وبس على العموم يالغالي شاكرين لردود واستفدنا منك الكثير الله يوفقك ونتظر المزيد منك
تحياتي لك

ابو ضاري
18-01-2007, 11:36 PM
يعطيك العافيه اخوي والله انت ابن حلال ه انا فقط باخذ ايميل الشخص وبكنسل له اياه لان هالايميل في معلوماتي ولا اريد اقرأ رسايله بس اللي ابغاه ان توصل لي كلمة سر ماله واكنسل الايميل وبس على العموم يالغالي شاكرين لردود واستفدنا منك الكثير الله يوفقك ونتظر المزيد منك
تحياتي لك

اللهم امين يارب العفو اخوي وسامحيني على القصور

فمان الكريم

superstaar
26-02-2007, 06:25 AM
السلام عليكم
اهلين ابو ضاري عندي ايميل ثاني ابي اكنسله بس الطريقه ذكرته فوق اعتقد تغيرت لاني حاولت اكنسل ايميل ثاني اعتقد الطريقه تغيرت ممكن تفيدنا شكرا

ابو ضاري
27-02-2007, 05:09 PM
السلام عليكم
اهلين ابو ضاري عندي ايميل ثاني ابي اكنسله بس الطريقه ذكرته فوق اعتقد تغيرت لاني حاولت اكنسل ايميل ثاني اعتقد الطريقه تغيرت ممكن تفيدنا شكرا

وعليكم السلام والرحمه

تفضل اخوي هذه الطريقة الأخري للأغلاق بريدك بشكل نهائي في البداية تفتح بريدك تختار options على يمينك بعدين personal بعدين my profile

راح يوديك لصفحه ونديز لايف تختار على يسارك مثل ماهو موضح بالصوره على settings
بعدها يطلع لك خيار على يمينك مثل ماهو موضح بالصوره الاولى وهو close your account

اضغط عليه بعدها تجيك صفحه وهي الصوره الثانيه ضع باسوردك وخلاص يتم الغاء كل الايميل

وتذكر انه ماراح تقدر تدخله مره ثانيه بتاتا , ايضا يتم مسح كامل الرسائل الباسورد الايميل الخ . وبهذا يعتبر الغاء كامل للأيميل ونهائي تحياتي لك

فمان الكريم