المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((بكل صراحة)))

بيبي هامور
17-01-2007, 03:23 PM
هلا بشباب أنا عندي موضوع وهاذا الكلام موجة الى جميع الاعضاء وهو يخص شركة ناقلات وهنا انا اتكلم عن شخص يريد ان يحتفض بسهم ناقلات وليس مضارب يعني يريد السهم استثمار هل فعلا من المجدي ان يكتتب بناقلات خصوصا ان الشركة راح اتوزع ارباح ضئيلة سنة 2009 بحين توجد بعض الشركات تقريبا مقاربة لسعر ناقلات وتوزع ارباح ونمو الشركة جيد وارباحها تزيد عام بعد عام هل يعتبر ان الذي يكتتب حاليا من المستثمرين يكون قرارة خاطئ واكررها مستثمر وليس مضارب
ويهمنا رئيك يا ابوتركي بما انك تمتلك خبرة قوية مشاء الله عليك

بدور
17-01-2007, 03:28 PM
يا بيبي هامور ياخوي

انا دائماً اقول الاستثمار بسوق الدوحه افضل من المضاربه

حتى لو تم توزيع نسبه ضئيله من الارباح في 2009 بعد بكون مستثمره

يمكن اكون بنظر الآخرين على خطأ ولكن بنظري هو الصح

mosahem
17-01-2007, 03:36 PM
ناقلات غير مناسبه على الاطلاق للاستثمار ولا تستحق اكثر من 6:8 ريال قبل اضافه ال 5 ريال

بيبي هامور
17-01-2007, 04:01 PM
يا بيبي هامور ياخوي

انا دائماً اقول الاستثمار بسوق الدوحه افضل من المضاربه

حتى لو تم توزيع نسبه ضئيله من الارباح في 2009 بعد بكون مستثمره

يمكن اكون بنظر الآخرين على خطأ ولكن بنظري هو الصح
هلا اختي بدور السؤال واضح هل من المجدي شراء الناقلات للاستثمار بسعر هاذا بحين توجد اسهم رخيصة وعليها ارباح وسيتم توزع الارباح قريبا واللي بينتظر على السهم كذا سنة بياخذ ارباح سنة 2007 و2008 و2009 اذا الله كتب لنا عمر ان شاء الله بس ناقلات الارباح بتطلع سنة 2009 وهي قليلة فا هل يعتبر حاليا الاكتتاب ليس مجدي للمستثمر

بيبي هامور
17-01-2007, 04:02 PM
ناقلات غير مناسبه على الاطلاق للاستثمار ولا تستحق اكثر من 6:8 ريال قبل اضافه ال 5 ريال
مساهم افهم من كلامك انها غير مجدية للاستثمار ولاكن للمضاربة جيدة جدا

Clueless
17-01-2007, 07:59 PM
إذا هو مستثمر و ما راح يطالع كل يوم كم وصل سعر السهم يعني يتركهم ثلاث الى خمس سنين
قول له يحول الى مصرف الريان وخصوصاً تقول ان عنده استعداد يدفع القسط الثاني...
على الاقل الريان مصرف ربحي بحت وفرص نمو ارباحة ليس لها حد وعندك المصرف والدولي خير مثال
انا ما انصح هنا ولكن بصراحة اشدد عليه ان يتخذ هذه الخطوة لحماية استثماره

والله تعالى اعلم وهو الموفق

Clueless
17-01-2007, 08:19 PM
معليش اخوي بيبي هامور

جاء على بالي انه ايضاً يقسم المبلغ على 2 ويشتري بالنص ريان والنص الاخر اسمنت الخليج لآنه بصراحة اشوفة فرصة شراء للمستثمر ......... سهم مدفوع بالكامل ويتداول بأكثر من سعر الاكتتاب ب40% فقط وشيل يا اللي تبي الاسثتمار وما بعنا بالكوم الا اليوم

بيبي هامور
17-01-2007, 08:20 PM
إذا هو مستثمر و ما راح يطالع كل يوم كم وصل سعر السهم يعني يتركهم ثلاث الى خمس سنين
قول له يحول الى مصرف الريان وخصوصاً تقول ان عنده استعداد يدفع القسط الثاني...
على الاقل الريان مصرف ربحي بحت وفرص نمو ارباحة ليس لها حد وعندك المصرف والدولي خير مثال
انا ما انصح هنا ولكن بصراحة اشدد عليه ان يتخذ هذه الخطوة لحماية استثماره

والله تعالى اعلم وهو الموفق
صحيح اخوي الريان افضل للانة بنك وعندة امور كثيرة ومشاريع كبيرة والاهم حلال100% وماعلية شبهات:nice:

بيبي هامور
17-01-2007, 08:22 PM
معليش اخوي بيبي هامور

جاء على بالي انه ايضاً يقسم المبلغ على 2 ويشتري بالنص ريان والنص الاخر اسمنت الخليج لآنه بصراحة اشوفة فرصة شراء للمستثمر ......... سهم مدفوع بالكامل ويتداول بأكثر من سعر الاكتتاب ب40% فقط وشيل يا اللي تبي الاسثتمار وما بعنا بالكوم الا اليوم
اسمنت الخليج جيد جدا خاصة انة سعرة قريب من سعر الاكتتاب:nice: