المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((((((((الطمع شيين)))))))))))

بيبي هامور
18-01-2007, 08:01 PM
هلا بشباب عندي موضوع بخصوص شراء البطاقات اذكر اوصلت البطاقات للاسعار خيالية كانت توصل بين 25 الى 30 الف للبطاقة الوحدة وليس هاذا فا حسب بل اوصلت الدرجة فيهم انهم ايطقون ابواب الناس وتقديم عروض شراء البطاقات وكلة طبعا علشان الربح السريع زين احين انا اوجة ذي الكلام حق الناس اللي كانت تشتري بطاقات ليش احين ماتشترون من السوق وكلها اسعار اكتتابات وفوق هاذا كلة تقدر تاخذ اللي تقدر علية ؟؟؟؟ هل بنظركم ذي الفئة تشتري حاليا بالاسعار ذي أنا عن نفسي استبعد ذي الشي بس ودي اسمع ارائكم بخصوص هاذا الموضوع:nice:

صوت قطر
18-01-2007, 09:16 PM
انا طلبت بطاقة صديق سلف علشان هو رافض يكتتب في بنك الخليج
رفض اعطائي اياها
وعرضت عليه فلوس
ورفض تحديد سعر البطاقة
ليس الجميع من الناس من يتاجر بالبطاقة
هذا ما رغبت في ايصاله للجميع

nasirasu
18-01-2007, 09:18 PM
هلا بشباب عندي موضوع بخصوص شراء البطاقات اذكر اوصلت البطاقات للاسعار خيالية كانت توصل بين 25 الى 30 الف للبطاقة الوحدة وليس هاذا فا حسب بل اوصلت الدرجة فيهم انهم ايطقون ابواب الناس وتقديم عروض شراء البطاقات وكلة طبعا علشان الربح السريع زين احين انا اوجة ذي الكلام حق الناس اللي كانت تشتري بطاقات ليش احين ماتشترون من السوق وكلها اسعار اكتتابات وفوق هاذا كلة تقدر تاخذ اللي تقدر علية ؟؟؟؟ هل بنظركم ذي الفئة تشتري حاليا بالاسعار ذي أنا عن نفسي استبعد ذي الشي بس ودي اسمع ارائكم بخصوص هاذا الموضوع:nice:

كلام عين العقل

بيبي هامور
18-01-2007, 10:19 PM
انا طلبت بطاقة صديق سلف علشان هو رافض يكتتب في بنك الخليج
رفض اعطائي اياها
وعرضت عليه فلوس
ورفض تحديد سعر البطاقة
ليس الجميع من الناس من يتاجر بالبطاقة
هذا ما رغبت في ايصاله للجميع
اول شي شكرا لتعليقك ولاكن بنسبة لمتاجرة البطاقات فهي كانت رائجة جدا يمكن احين الوضع تغير بس انا اتكلم عن الفترة الماضية ايام اكتتاب الناقلات وفية مسؤلين ايضا كبار انصادو وتم عرضهم على النيابة العامة

بيبي هامور
18-01-2007, 10:19 PM
كلام عين العقل
شاكر لك اخوي مرورك الطيب

ابوعلي اليافعي
19-01-2007, 12:10 AM
فالسابق كان الحصول على البطاقه يعني الربح المضمون اما الان فأن الشراء من السوق يحتمل الربح والخساره.. والفئه التي كانت تشتري البطاقات تبحث عن الربح المضمون والسريع وهذا مالايمكن تحقيقه من خلال شراء الاسهم من السوق في الفتره الحاليه..

واعتقد ان موجة شراء البطاقات بأسعار خياليه قد انتهت بل اعتقد ان الاكتتابات القادمه ستجد من يعرض عليك بطاقته دون مقابل ولن يجد من يأخذها..

بيبي هامور
19-01-2007, 12:14 AM
فالسابق كان الحصول على البطاقه يعني الربح المضمون اما الان فأن الشراء من السوق يحتمل الربح والخساره.. والفئه التي كانت تشتري البطاقات تبحث عن الربح المضمون والسريع وهذا مالايمكن تحقيقه من خلال شراء الاسهم من السوق في الفتره الحاليه..

واعتقد ان موجة شراء البطاقات بأسعار خياليه قد انتهت بل اعتقد ان الاكتتابات القادمه ستجد من يعرض عليك بطاقته دون مقابل ولن يجد من يأخذها..
كلامك واقعي يا ابوعلي اشكرك على تعليقك

مساهمة قطرية
19-01-2007, 12:22 AM
الأخ بيبي هامور اشكرك على طرحك لهاذا الموضوع
بخصوص شراء البطاقات بسابق يختلف عن الان السبب الرئيسي هو تدني اسعار اسهم الشركات يعني على سبيل المثال بسابق اذا بتكتتب بتبيع السهم ب 60 او 50 مثل ناقلات ووصل ل 120 مثل دلالة وكلهم شركات جديدة فا كان الربح مغري جدا بخلاف الان
هل سترجع هاذي الظاهرة فهي تعتمد على السوق نفسة اذا تغير وضعة الى الافضل سترجع هاذي العادة السيئة مرة اخرى

بيبي هامور
19-01-2007, 12:25 AM
شكرا لك يامساهمة قطرية على تعليقك

حمد911
19-01-2007, 12:27 AM

:app: :app: