تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تعقيب على موضوع اخونا بوخالد...من يحب يشارك؟

alanood
20-01-2007, 01:59 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني و اخواتي...
لا يخفى عليكم ان مجتمعنا و بلدنا و بالاحرى ديننا يواجه مؤامرات و محاولات شرسة لالحاق الاذى به!وهو من خلال شبابنا و اطفالنا و حتى لا أطيل الحديث و اوفر سطورا من الخطاب نعلم وسائل الغزو الثقافي بشتى انواعه..ونعلم بعض نتائجه و نجهل بعضها...ايضا نجهل بعض الوسائل المجدية في التغلب عليها..
ولكن و كما رأينا في الموقف الذي تعرض له بوخالد و الزملاء...
هل لدى اي احد منكم رأي او نظره يحب يطرحها و يفيدنا فيها في اي اقتراح يتفضل به كوسيلة من وسائل القضاء على هذه الظاهرة او شبيهاتها من الظواهر الدخيلة على بلدنا و التي لم نعهدها او حتى نحلم بان تحدث في دوحتنا دوحة الخير و الامان..والتي كان يضرب بنا المثل في نظافة شوارعنا و احيائنا من هذه المحدثات...
دعوة للمشاركه لمن يهمه الامر
وموضوع اخوي خالد2 على هالرابطhttp://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=80454

اّل ثاني 77
20-01-2007, 02:04 PM
بادره رائعه منج بطرح هذا الموضوع المهم أختي العنود
لاكن أعتقد ان الشرح يطول فيه، لاكن أكتفي بجملتين
التربيه والوازع الديني
وسلامتج
وشكرا مره ثــــانيه ................

alanood
20-01-2007, 02:24 PM
لاكن أعتقد ان الشرح يطول فيه، لاكن أكتفي بجملتين
التربيه والوازع الديني
وسلامتج
وشكرا مره ثــــانيه ................
تسلم الشيخ عالمرور و الاضافة وانا هم اوافقك الراي...هي التربية والوازع الديني...وتربية الضمير قدر المستطاع مش ان نربيهم على الخوف من والديهم قد ما نربيهم على الخوف من ربهم...
لان عين الوالدين ممكن تغيب لكن وين نروح من رقابة الله...الف شكر لك اخوي ال ثاني:)

برنس فرنسي
20-01-2007, 02:30 PM
أنا أؤيد أخوي آل ثاي

التربية والوازع الديني

.

alanood
20-01-2007, 02:51 PM
أنا أؤيد أخوي آل ثاي

التربية والوازع الديني

.
شكرا لك اخوي:)

الرحال
20-01-2007, 02:59 PM
:app: :app: :app: :app:

alanood
20-01-2007, 03:02 PM
:app: :app: :app: :app:
وينك رحال؟؟؟من زمااان ما واجهتك!..شكرا عالمرور:)

بوخالد2
21-01-2007, 01:33 AM
والله اختى العنوود موضوع الصرااحه يستحق الاهتمام من قبل الناااس
ويجب على الناس تربيه الابناء التربيه الصالحه وبذات في وقت المراهقه بخصوص الشباب يجب علينا تعليمهم على المجاالس والسنع الرحلات الحلوه سوى بر او بحر 00 مب احصلهم كل يوم نفس الوجوه في لاند او الستي والبحث عن الملذت سوى في اعراض الناس او الشراب او الاشياء الاخرى وتعليمه على الصلاه وحسن الكلام يعني اتخليهم رجال وهم صغار في السن اتخلي الواحد يتكلم شووف اعيال فلان ماشاءالله ارجال في صغرهم 00 وحتى البنت في وقت المراهقه يجب تعليمها على الادب وحسن التربيه لها والصلاه من اشوفها مرصصه دفتها وقذلتها لين خشمها لالالا التربيه والوازع الديني 00 بالنسبه للناس الى تشرب او تتناول المخدرات يجب علينا محاربتهم محاربه قوي او نصحهم باللتي هى احسسن بتذكيرهم بعذاب الله ونصحهم لترك ماهم عليه الان من مخدرات او شرااب ومذلة انفسهم لغير للى يسوى ولى مايسوى عيب والله عليهم

تسلمين اختى على الموضوع الجميل واتمنى اشووف اراء الجيده للقضيه هذى

alanood
21-01-2007, 01:36 AM
لك خالص شكري و تقديري اخوي بوخالد عالمرور و الاضافة...
والله يبارك لك في عيالك:)

&ام عبدالله&
21-01-2007, 03:14 PM

alanood
22-01-2007, 01:28 AM
الله يبارك فيج اختي ام عبدالله

khaldoon
22-01-2007, 04:12 AM
الله يجزيكي كل خير اخت العنوود على هذه البادره الرائعه منك....اوافق اخوي
آل ثاي77 بس لا اكتفي بهما ......صراحة للحد من اي ظهارة سلبية لابد من وضع عقوبات رادعه...سبب وضع القوانين والحدود الشرعيه والعقوبات لتنظيم حياة الناس لما فيه الخير والصلاح للجميع ولا يمكن الاعتماد على التربيه والاخلاق وحدها لان الاخلاق فسدت وما عادت كالسابق ..فحسب معلوماتي المتواضعه انه لم يكن هناك عقد زواج مكتوب من قبل ...ولكن لولا فساد الاخلاق وما ظهر من استغلال عدم كتابة العقد كما تعرفين دون الخوض بالتفاصيل لما اصبحت هناك عقود مكتوبه ولم نعد قادرين على الاكتفاء بالكلام ولم يعد الرجل للاسف يلتزم بلسانه...يعني اضيف على ما تفضل ...باضافة وتفعيل عقوبات راااااااااادعه.......طبعا كلامي هذا اعني به كل الامة للاسف ولا اعني به بلد معين يعطيكي الف عافيه

alanood
23-01-2007, 02:26 PM
لك خالص شكري و امتناني لهذه الاضافة الرائعه اخوي...اوافقك الرأي ....:)

قـــــــــــ44ــــــطر
23-01-2007, 02:45 PM
شكرا لهذا الطرح الرائع...

alanood
23-01-2007, 06:17 PM
ولك عالمرور اخوي