المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرف واحد يدمر جهازك

عاصم السوري
20-01-2007, 06:08 PM
انه في محرك البحث المشهور google
كما تعرفون عنوان google هو www.google.com
ولكن اذا ضفت حرف واحد على على هذا العنوان فاعلم ان جهازك اصبح ملجا للفايروسات والحرف هوk
يعني www.google.com هو الصحيح
اما مع الحرفk اصبح www.googkle.com
لذلك ارجو عدم الغلط في كتابة الرابط الصح www.google.com
وشكرا لكم

Smart
20-01-2007, 06:10 PM
خاطرى اجرب
هههههه

jajassim
20-01-2007, 07:56 PM
شكرا لك على هالمعلومة

فريق أول
20-01-2007, 11:09 PM
اثرت فضولي ...

ذهبت الى موقع www.googkle.com ... ولم تفتح لي الصفحة :con2:

هل يمكنك التوضيح اكثر

khalid1975
20-01-2007, 11:45 PM
وانا بعد زرت الصفحه من باب الفضول وما لقيت شي

غير انها خطأ شبكة وهذا اللي ظهر لي.

Network Error (dns_server_failure)

Your request could not be processed because an error occurred contacting the DNS server.
The DNS server may be temporarily unavailable, or there could be a network problem.

الهيل
21-01-2007, 12:00 AM
مافي شي جربت ماطلع شيء

عاصم السوري
21-01-2007, 12:42 AM
حبيبيما رح يفتح معك الموقع بس عروف انو جهازك صار مكشوف لاكثر من عدد من الهاكر وجهازك اصبع معروض لاستقبال الكثير من الفايروس اللي صعب الانتي فايروس انه يصيدها انا نبهت ما حدا يفتح بس اللي حب يجرب يتلقى نتيجة فضوله

khalid1975
21-01-2007, 01:00 AM
حبيبيما رح يفتح معك الموقع بس عروف انو جهازك صار مكشوف لاكثر من عدد من الهاكر وجهازك اصبع معروض لاستقبال الكثير من الفايروس اللي صعب الانتي فايروس انه يصيدها انا نبهت ما حدا يفتح بس اللي حب يجرب يتلقى نتيجة فضوله

ياخي تكلم بلهجة منطقيه او علميه

راجع الرسالة اللي ظاهره في الموقع وبعدين تعال وقول رايك!!

ايش تفكر الناس لهدرجه اغبيه .... كل ما واحد قالهم هذا موقع فايروسات صدقو وخافو؟؟؟؟؟

راجع الموقع اللي تقول عليه ... واذا انصاب جهازك بفيروس من الموقع المذكور ... انا مسؤول امام الجميع عن اعطائك جهاز جديد .

مع تحيات ... مهندس شبكات

jalnaimi
21-01-2007, 02:00 AM
محركات البحث تجيب الاحرف التي كتبتها مهما كانت اما المواقع فهناك مواقع مشبوهه تنطلق منها الفايروسات واما الاختراق او مايسمى الهاكر فلهم طرق وبوابات ينفذ الى جهازك منها ,,,,لذا وجب التوضيح

فريق أول
21-01-2007, 06:32 AM
ياخي تكلم بلهجة منطقيه او علميه

راجع الرسالة اللي ظاهره في الموقع وبعدين تعال وقول رايك!!

ايش تفكر الناس لهدرجه اغبيه .... كل ما واحد قالهم هذا موقع فايروسات صدقو وخافو؟؟؟؟؟

راجع الموقع اللي تقول عليه ... واذا انصاب جهازك بفيروس من الموقع المذكور ... انا مسؤول امام الجميع عن اعطائك جهاز جديد .

مع تحيات ... مهندس شبكات

السلام عليكم

اخوي khalid1975 ... نورت القسم :D

بصفتك مهندس شبكات ... ننتظر مشاركات اكثر منك :nice:

اخوك فريق اول