المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناقلات لمت اب ولمت داون؟؟

abusultan707
21-01-2007, 06:16 PM
اخواني طبعا معظم المساهمين ان لم يكن الكل خسرانين في ناقلات ونزلت نزول ا قوى عند الاعلان عن دفع 5 ريال الباقيه , وطبعا باع الي باع والي شراء ملايين الاسهم اعتقد هي المحافظ لكي توقف تدهور سعر السهم ولكن البيع زاد فلم تسطع المحافظ شراء المزيد من الاسهم , وفجأه وبدون سابق انذر يرمى لها طوق النجاه ولكنه طوق من ذهب تم تجميع ملايين الاسهم منا على قولت المصريين (الغلابه) وخوفنا من دفع 5 ريال وزياده الخساير بعنا وبعده شوي يعلن بان هذه 5 سوف تضاف الى سعر السهم بعد الاحقيه(لماذا لم يعلن عن هذا من قبل؟؟؟) , فلمتت اب ونركض نبي اسهمنا الي شريناها فوق فوق فوق وانا اتوقع ان هذه المحافظ سوف تترك السهم قبل السداد وبتخلينا ندفع بدل الخمسه عشره ريال بعنا على 11 ونركض نردها على 14 ويمكن 15وفي الاخير بتلمت داون وتدفع 5 ريال الباقيه + 5 او 4 ريال رسوم ركض خلف السهم وبيبيعونا وبندفع وحنا:D تحياتي وهذا مجرد راي والحذر ثم الحذر ثم الدفع :anger2: تحياتي

بيبي هامور
21-01-2007, 06:21 PM
كلامك صحيح 100% خصوصا فيما يتعلق با اضافة ل 5 ريال بس بنظري الشخصي ناقلات ماتسوى هاذا السعر علما انا املك فيها ومع اول قطة ببيع معاهم بس اللي متئكد منة ان النهاية بتكون وخيمة فية اسهم حاليا افضل من الناقلات وانا اكون صريح لو ماشريتها قبل كنت ماراح اخذها احين

abusultan707
21-01-2007, 06:30 PM
كلامك صحيح 100% خصوصا فيما يتعلق با اضافة ل 5 ريال بس بنظري الشخصي ناقلات ماتسوى هاذا السعر علما انا املك فيها ومع اول قطة ببيع معاهم بس اللي متئكد منة ان النهاية بتكون وخيمة فية اسهم حاليا افضل من الناقلات وانا اكون صريح لو ماشريتها قبل كنت ماراح اخذها احين

هلا اخوي بيبي هامور انشالله تصير هامور كبير :d بس والله حرام ناس باعت بعد صبر وخساير كبيره والقرارهذا المفروض من البدايه يقولونه لكن الله يعين الي يتوهق معاهم لو لاحظت الطلبات طلبات قويه وراقام لا يمكن لمستثمر ان يشتري بكميات كبيره ووراه دفع الباقي لكن المحافظ شرت ملايين الاسهم على 10.7 و11فهم يبون يوصلونه الى السعر الي يبون وياخذون ربحهم ويخلونا نفع دبل؟ تحياتي ومشكور على المرور والتعليق

Khalid222
21-01-2007, 06:38 PM
لماذا التدخل في انقاذ ما يمكن انقاذه في هذا التوقيت ولصالح من.. السهم ومنذ اعلان الخبر في انهيار .. والكثيرين من المساهمين باع على اساس الخبر الغامض ومن دون اي توضيح من قبل مجلس الادارة.. ومن ثم بالقطارة تم التوضيح ومن ثم دعم السهم .. فقط 9 ايام قبل التسديد وعلان اخبار اكثر من جيدة .. ولكن ما ذنب من باع على اساس الخبر القديم وقبل التوضيح من مجلس الادارة.. .. ما قول الا حسبي الله ونعم الوكيل. وشكرا يابو سلطان على الطرح.

اوراق مالية
21-01-2007, 07:02 PM
انا اتوقع لهسهم انة يواصل صعودة لاخر الاسبوع.........للعلم انة ماحيتحول للمت داون ولكن المحتمل انة بيكون يوم تصريف ويوم تجميع ؟؟؟؟؟عند رقم معين....هذا والعلم عند اللة

majdqatar
21-01-2007, 08:55 PM
انا اتوقع لهسهم انة يواصل صعودة لاخر الاسبوع.........للعلم انة ماحيتحول للمت داون ولكن المحتمل انة بيكون يوم تصريف ويوم تجميع ؟؟؟؟؟عند رقم معين....هذا والعلم عند اللة

ما يبي لها تفكير السهم بيوصل 20 ريال وانا وانت بنلحق السهم وبنتحمل القسط الباقي والمحافظ طلعت من السهم بربح ضربت عصفورين بحجر واحد وبترجع بتشيل السهم بعد التسديد فضلا عن الذين لن يسددوا وبتنباع اسهمهم في السوق ..شخصيا بشتري السهم بعد توزيعات الارباح للشركات ..

ابن الجزيره
21-01-2007, 09:03 PM
سدد افضل
ولا عليك من الشاءعات
للهوامير فقط
ودمتم سالمين

ابن بطوطه
21-01-2007, 09:10 PM
الســـــــ عليكم ــــــــــلام
الناقلات فنياً وصل الى تشبع بيع عند 11 وقابل للارتداد ومع الخبر اصبح جاهز .. وهدف فني الى 15 بمشيئة الله تعالى
ومن كان معنا بالجلسة نوهنا الي ذلك ..
بالتوفيق ..
ناقلات 2007م غيررررر بحول الله سبحانه وتعالى

majdqatar
21-01-2007, 09:26 PM
الســـــــ عليكم ــــــــــلام
الناقلات فنياً وصل الى تشبع بيع عند 11 وقابل للارتداد ومع الخبر اصبح جاهز .. وهدف فني الى 15 بمشيئة الله تعالى
ومن كان معنا بالجلسة نوهنا الي ذلك ..
بالتوفيق ..
ناقلات 2007م غيررررر بحول الله سبحانه وتعالى

جزاك الله خير اخونا ابن بطوطه ...

ولكن هناك اسهم ايضا متشبعه بالبيع ومن ارباحها يسدد القسط المتبقي وهناك اسهم قيمتها الاسميه كامله ومتشبعه بالبيع .
ناقلات عمليه انقاذ للي دعموا السهم وشعروا نفسهم بورطه الاولى بيع كثيف والثانيه تسديد القسط الاخر

abusultan707
22-01-2007, 12:31 AM
كل الشكر لمن شارك وقال رايه لكن انا اقول السهم لن يوصل 20 ولماذ يوصل الى هذا الرقم هو عمليه تجميع من قبل المحافظ بعد ما خوفو الخائفين وخذو اسهمهم بارخص الاثمان واكيد يعرفون عن القرار قبل ان يصدروبقدرت قادر طلع القرار الغامض ورفع السهم بعد ما سلبوه من مساهمين شروه باسعار خياليه ونفسياتهم لا تتحمل دفع المزيد فباعو وطلع قرار؟؟ اضافه 5 ريال بعد الاحقيه وانقلبت الاموروالموازين وياخوفي بترد الى ما كانت عليه ولكن بعد ان تاخذ المحافظ خمستها (: وتدفع انت يالمستثمر 5للمحافظ و5 المطلوبه من الشركه تحياتي

deepbluesea
22-01-2007, 01:55 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
شركه خسرتنا حلالنا

ومجلس اداره يزيد الطين بله

لا حول ولا قوة الا بالله

شاريين على 70 وبيعونا على 12 والحين لمت اب

انا لو يقولو بتوصل مليون ، خلاص ما بيها ، الله الغني عنها

الرشيدي 64
22-01-2007, 07:46 AM
العمل جاري على قدم وساق
لنصب الفخ الثاني لملاك سهم قاتلات