المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المتحدة للتنمية

بيبي هامور
21-01-2007, 07:28 PM
هلا بشباب حبيت اخذ رايكم اي افضل حاليا المتحدة او العقارية من ناحية ربحية السهم وهل يعتبر سعر المتحدة مناسب او كبير مع جزيل الشكر لكم

المراقب
21-01-2007, 08:17 PM
سهم المتحدة في سعر ثابت والتوزيعات سوف تحرك السهم ...

بيبي هامور
21-01-2007, 08:20 PM
سهم المتحدة في سعر ثابت والتوزيعات سوف تحرك السهم ...
شكرا لك يالمراقب:nice:

مساهمة قطرية
21-01-2007, 10:14 PM
هلا بشباب حبيت اخذ رايكم اي افضل حاليا المتحدة او العقارية من ناحية ربحية السهم وهل يعتبر سعر المتحدة مناسب او كبير مع جزيل الشكر لكم
مرحبا أخوي بيبي هامور بخصوص سعرسهم المتحدة فهو مناسب من وجة نظري لاتنسى السهم نزل نزول كبير وهناك اخبار مفرحة لملاك السهم ونصيحتي لك اذا كنت تملك سهم المتحدة اصبر علية

بدور
21-01-2007, 10:20 PM
اخوي بيبي هامور

خذ المتحده السعر مناسب

انا هالشركه توهقت فيها وربي خذت السهم 113 في 2005:eek3:

وخسرررررررررررررت من قلب:anger2: :anger2:

الله يوفقك

M O 7 A M M E D
21-01-2007, 10:24 PM
اخوي بيبي هامور

خذ المتحده السعر مناسب

الله يوفقك

الله يعوضج كل خير اختي .. :)

بدور
21-01-2007, 10:27 PM
الله يعوضج كل خير اختي .. :)

تسلم اخوي محمد وانا صابره عليها مو مستعجله يمكن ترجع الطفره

وانتقم من خسايري:( وربي يعوض كل الخسرانين

بيبي هامور
21-01-2007, 10:32 PM
مرحبا أخوي بيبي هامور بخصوص سعرسهم المتحدة فهو مناسب من وجة نظري لاتنسى السهم نزل نزول كبير وهناك اخبار مفرحة لملاك السهم ونصيحتي لك اذا كنت تملك سهم المتحدة اصبر علية
هلا اختي انا بصراحة شريت جزء اليوم وبكرة ناوي اخذ بس متردد اذا عندك اي خبر ممكن تقولينة

بيبي هامور
21-01-2007, 10:37 PM
اخوي بيبي هامور

خذ المتحده السعر مناسب

الله يوفقك
اول شي الله ايعوضك يابدور ان شاء الله
ثانيا شكلي باخذ المتحدة بكرة
ثالثا اشكرك على النصيحة:app:

majdqatar
21-01-2007, 10:38 PM
التحويليه افضل من المتحده من حيث الارباح ومكرر الارباح وقله عدد اسهمها وسعرها ثابت

المتحده سهم لو ارتفع فهو ارتفاع بغرض التصريف والمضاربه .
المتحده باعوا سهم الاكتتاب 40 ريال اين الثقه في هذه الشركه ومن مثيلاتها اللي باعوا اسهم الاكتتاب والان سعراسهمهم باقل من سعر الاكتتاب المتحده النقل البحري البنك التجاري المخازن والسلام .

ابوعلي اليافعي
21-01-2007, 10:42 PM
المتحده وزعت العام الماضي 30% اسهم مجانيه واتوقع هذا العام ان لاتتجاوز توزيعاتها 20% اسهم مجانيه وهي بالنسبه لسعرها جيده.. ولكن اذا اردت المقارنه بين العقاريه والمتحده فمن وجهة نظري المتواضعه فأن العقاريه افضل لان ارباحها تشغيليه بنسبه كبيره عكس المتحده والتي تعتمد على فوائد البنوك في عوائدها هذا العام بنسبه كبيره ناهيك عن ان العقاريه تتعامل وفق الضوابط الشرعيه عكس المتحده والتي ارتفعت نسبة قروضها الربويه وكذلك ارباحها عن طريق الفوائد ..والله اعلم

بيبي هامور
21-01-2007, 10:44 PM
التحويليه افضل من المتحده من حيث الارباح ومكرر الارباح وقله عدد اسهمها وسعرها ثابت

المتحده سهم لو ارتفع فهو ارتفاع بغرض التصريف والمضاربه .
المتحده باعوا سهم الاكتتاب 40 ريال اين الثقه في هذه الشركه ومن مثيلاتها اللي باعوا اسهم الاكتتاب والان سعراسهمهم باقل من سعر الاكتتاب المتحده النقل البحري البنك التجاري المخازن والسلام .
اشكرك مجد قطر على هاذي التوضيحات القيمة شكرا لمرورك

بيبي هامور
21-01-2007, 10:45 PM
المتحده وزعت العام الماضي 30% اسهم مجانيه واتوقع هذا العام ان لاتتجاوز توزيعاتها 20% اسهم مجانيه وهي بالنسبه لسعرها جيده.. ولكن اذا اردت المقارنه بين العقاريه والمتحده فمن وجهة نظري المتواضعه فأن العقاريه افضل لان ارباحها تشغيليه بنسبه كبيره عكس المتحده والتي تعتمد على فوائد البنوك في عوائدها هذا العام بنسبه كبيره ناهيك عن ان العقاريه تتعامل وفق الضوابط الشرعيه عكس المتحده والتي ارتفعت نسبة قروضها الربويه وكذلك ارباحها عن طريق الفوائد ..والله اعلم
أشكرك يا ابوعلي على توضيحك بس ممكن تذكر لنا نسبة التطهير الخاصة بسهم المتحدة اذا تكرمت

ابوعلي اليافعي
21-01-2007, 10:55 PM
أشكرك يا ابوعلي على توضيحك بس ممكن تذكر لنا نسبة التطهير الخاصة بسهم المتحدة اذا تكرمت

والله ياخوي ماكنت ابي ادش في موضوع التطهير بالنسبه للمتحده لكن دامك سألتني فانا طلعت من السهم مع انه كان المفضل عندي بعد ما تابعت نسبة الفوائد البنكيه على الارباح وبعد اعلان الشركه اخذ قروض من بنوك ربويه 200مليون دولار فهذا الي خوفني منها لان القروض والفوائد الربويه ارتفعت زياده عن اللزوم..

بيبي هامور
21-01-2007, 10:57 PM
والله ياخوي ماكنت ابي ادش في موضوع التطهير بالنسبه للمتحده لكن دامك سألتني فانا طلعت من السهم مع انه كان المفضل عندي بعد ما تابعت نسبة الفوائد البنكيه على الارباح وبعد اعلان الشركه اخذ قروض من بنوك ربويه 200مليون دولار فهذا الي خوفني منها لان القروض والفوائد الربويه ارتفعت زياده عن اللزوم..
جزاك الله خير ياابوعلي

خبير البورصه
22-01-2007, 12:04 AM
هناك من يقول ان التوزيعات سوف تكون 30% اسهم مجانيه ولا توزيعات نقديه

بيبي هامور
22-01-2007, 12:24 AM
هناك من يقول ان التوزيعات سوف تكون 30% اسهم مجانيه ولا توزيعات نقديه
حلوين بعد 30%