المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأيكم؟ حجم التداول والعرض والطلب والدور السادس يقولون...بع السلام الخميس

بو عبد الرحمن
29-06-2005, 02:46 PM
سلام عليكم أعزائي. رأيكم مطلوب. المتتبع للعرض والطلب وحجم التداول على السلام اليوم بالاضافة إلى معلومات من الدور 6 في البورصة، كل هذه المعلوات مجتمعة تشير إلى أن غدا الخميس ستتم عمليات جني أرباح كبيرة على السلام ونزول بطبيعة الحال. السؤال: نبيع غدا؟ وما توقعاتكم لأنسب سعر بيع وأنسب سعر لمعاودة الشراء؟ أسأل خير الرازقين أن يرزق كل واحد منكم رزقا حسنا في أمن وإيمان وصحة وعافية وسعادة في الدارين.

الرمز
29-06-2005, 02:51 PM
بو عبد الرحمن
شموديك الدور السادس ( تعودنا البرنس بس يروح فوق )

بو عبد الرحمن
29-06-2005, 02:57 PM
وعليكم السلام شرياص! أنا صج كويتي ومقيم في الكويت، لكن لي زملاء دراسة قطريين من أمريكا تربطني بهم علاقة إخوة ومحبة منذ ذلك الحين. وهذا طبعا يسهل الحصول على المعلومات من دور 6 بعض الشيء بفضل الله. ولكن هذا لا يقلل من شأن العرض والطلب وحجم التداول الاغلاق. :)

أبو عبدالملك
29-06-2005, 03:10 PM
السعر المستهدف ان شالله فوق 50 ريال ..

طال الزمن ولاقصر ....

طبعا هذا رأي الشخصي
لأني دائما أضع سعر مستهدف ويجب ان أصل له ..

هذا وإلا سأحتفظ بالسهم حتى يحين قطافه حتى لو بعد حين ....

ولابد ان يأتي هذا اليوم وهو ليس ببعيد ..باذن الله ...

هذه ليست دعوة للبيع او الشراء ...كل شخص امامه هدف لابد ان يحققه ..

shared
29-06-2005, 03:30 PM
و الله انه متخوف من السلام و شكلي بابيع بكرة اذا شفت الطلب قليل ........

منصور
29-06-2005, 03:33 PM
اذا ربحان اطلع من السهم فورا

البرنس
29-06-2005, 03:41 PM
( تعودنا البرنس بس يروح فوق ) لا يا شيخ ..

;)

البرنس
29-06-2005, 03:44 PM
اذا ربحان اطلع من السهم فورا

:app: :app: :app:

shared
29-06-2005, 03:47 PM
والله شرته 33.5ريال يعني و الحمد لله ربحان ...........
اذا شفت الطلب اقل من 200000سهم يعني بينزل ..........

سهم الدوحه
29-06-2005, 04:38 PM
انشالله بيرتفع

qshark
29-06-2005, 08:09 PM
شباب اليوم انباع السهم منه مليون ، وهذول موب مغفلين يبيعون بكره بخساره ، بكره بيخوفون الناس شوي بس اللي بيصمد بيحصل خير . لأنه اللي يشتري 300 الف سهم اليوم بـ 40 ريال موب غبي علشان يقط فلوسه بحر ، اكيد عنده خبر اكيد .

الشرقية
29-06-2005, 08:30 PM
شباب اليوم انباع السهم منه مليون ، وهذول موب مغفلين يبيعون بكره بخساره ، بكره بيخوفون الناس شوي بس اللي بيصمد بيحصل خير . لأنه اللي يشتري 300 الف سهم اليوم بـ 40 ريال موب غبي علشان يقط فلوسه بحر ، اكيد عنده خبر اكيد .

ما حصل اليوم للسهم هو جني ارباح بعد الارتفاع المتواصل وهذا متوقع اليوم بشكل كبير

لكن هذا لا يعني ان سيكون اثار سلبية من جنى الارباح اليوم فالسهم ذهب الى ملاك جدد

ولو وجود اخبار ممتازة لدي الشركة تترقب الوقت والتوقيت المناسب للاعلان لم وجدت هذا الحجم الكبير على السهم من التدوال على السهم اليوم الاربعاء كما حدث له هزة بسيطة من جنى الارباح في 30 وتخطاها ان شاء الله غدا سوف يغلاق على المت اب كما فعل اليوم رغم قوة جنى الارباح عليه

انا معك ان الي شراء اليوم لان يعرض غدا بخسرة والحجم اليوم اكد وجود شئ يدعم السهم بالطلب

نحن في الانتظار ياشركة السلام بيع مافي اقل من 70 ريال حتى لوكان اخر السنة معكم

أبو عبدالملك
29-06-2005, 10:52 PM
نحن في الانتظار ياشركة السلام بيع مافي اقل من 70 ريال حتى لوكان اخر السنة معكم

طبعا مليون سهم والله شي كبير ...

يؤكد ان هناك شيئ كبير وسار يخفيه السهم ....

ان شالله البيع بالنسبة لي فوق 50 اقل تقدير((نزل ولاطلع مصيره يطوف هالرقم )) ...

:deal: :deal: :deal: :deal: :deal:

عليان
29-06-2005, 10:55 PM
اللي خبرتكم فيه بالأمس هو الذي ستثبته الأيام القادمه بشأن الإخوه الإماراتيين وتسرب خبر تداوله بسوق دبي للأوراق الماليه في القريب العاجل , وهذا الخبر كفيل بإنفار السهم لأعلى.

منصور
01-07-2005, 03:53 PM

قلنا لهم اذا ربحانين اطلعو فورا

لكن الطمع لعب بهم :funny:

SmallInvistor
01-07-2005, 04:20 PM
الأخ عليان نورنا نور الله طريقك

بوتركي
02-07-2005, 12:02 PM
توقعاتي لسهم السلام
بعد بيع كمية يوم الاربعاء الماضي ان السهم ممكن يريح شوي وبعدها يرجع للارتفاع حيث ان الموثرين في السهم ليس من صالحهم ان يكون السهم غير موثوق بة لذلك اتوقع انهم راح يحاولون يركدونه شوي حيث الي حصل يوم الاربعاء كان فية واحد سيل 170.000 سهم حسب ما سمعت لكن ممكن تكون اشاعة هذا والعلم عند الله
انسب وقت لشراء سهم السلام عندما يعدل انا بنسبة لي راقبتة لما وصل 18 ريال وعدل خليتة شوي لما وصل 26 بعدها شريت فية لكن انا دايما ابيع ثاني يوم على لمت اب وهذا تكتيك خاص بي

كل هذي خواطر وهذا والعلم عند الله

المقرود
02-07-2005, 01:43 PM
السلام عليكم

انا شريتة يوم الاربعاء بسعر 9-40 ... ودخلت بكل راس مالي ويوم الخميس طالح السهم :anger2:

بس ان شاء الله ماراح ابيعة ...

السلام ....... يا سلام عليك :D

أبو عبدالملك
02-07-2005, 01:55 PM
السلام عليكم

انا شريتة يوم الاربعاء بسعر 9-40 ... ودخلت بكل راس مالي ويوم الخميس طالح السهم :anger2:

بس ان شاء الله ماراح ابيعة ...

السلام ....... يا سلام عليك :D

أخي المقرود ...

لو سمحت في حال تبي تشتري سهم قلنا قبلها عشان نبيع ...

واذا تبي تبيع سهم قلنا قبلها عشان نشتري .... :nice: :nice: :nice:

ههههههههههههههههههه أمزح معك ...

هلا فيك والله ...

وان شالله تربح فيه بس يبيلك شوية صبر ....

وانتظره على الأرتفاعات القادمة .....ان شالله يدبلك راس مالك اللهم أمين ....