المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امارة موناكو و بروه

MUBASHER
23-01-2007, 12:18 AM
السلام عليكم

ياخوان ممكن سؤال بسيط وكبير في نفس الوقت

هل بروه قدره على هذي الصفقه التي با ((5 مليار يورو))

:con2: وبروه عنده مشريع جديده ومحتاجه لتمويل كبير !!!

mbahgat222
23-01-2007, 05:37 AM
والله ياأخى الكريم أنا مش فاهم كيف سيحصلون على هذا المشروع وليس لهم سابقة أعمال

حمد1977
23-01-2007, 06:24 AM
شعرت بالسعادة عندما قرأت خبر الصفقة

نعم للاستثمار في الخارج

نعم للمغامرة

نعم للمحاولة

نعم لزعزة مركز اليهود المالي والاعلامي على مستوى العالم ولو بمحاولة

وبروة لديها مستشارين او حتى شركات استشارية وليسوا قطيع من الماعز لايعرف ماذا يفعل

مضارب جديد
23-01-2007, 09:26 AM
يعني بروه الاسلاميه بتشتغل في موناكو مركز القمار العالمي .. سبحان الله

بيبي هامور
23-01-2007, 09:30 AM
اين تقع موناكو:con2: :con2:

رايق
23-01-2007, 09:37 AM
اين تقع موناكو:con2: :con2:

تقع على حدود فرنسا الجنوبية مع ايطاليا

بيبي هامور
23-01-2007, 11:00 AM
الله يجزك خير يارايق على التوضيح

مرتبش
23-01-2007, 12:26 PM
السلام عليكم

هذي تأهلت للمنافسة مع 5 شركات اخرى وحطوا الخبر في الجرايد كأنهم فايزين..

خزعبلات الجرايد كالعادة

سعادة الوزير
24-01-2007, 01:09 PM

يا اخي الكريم من قالك ان امارة موناكو مركز القمار العالمي؟ والمعروف انه في لاس فيغاس!

موناكو امارة ذات حكم ذاتي وانشطتها معظمها في رياضة السيارات وسياحة رياضة السيارات.

MUBASHER
24-01-2007, 01:18 PM
ياخوان الموضوع مش ((مركز القمار العالمي))او (( رياضة السيارات وسياحة رياضة السيارات))

الموضوع اكبرر من كذا ((5 مليار يورو)) من وين بتجي و بروه عنده مشريع في قطر ودول اخرفي الوقت الحلي انا مش دخل راسي هل مشروع اصرحه

طالب علم
24-01-2007, 01:25 PM
شعرت بالسعادة عندما قرأت خبر الصفقة

نعم للاستثمار في الخارج

نعم للمغامرة

نعم للمحاولة

نعم لزعزة مركز اليهود المالي والاعلامي على مستوى العالم ولو بمحاولة

وبروة لديها مستشارين او حتى شركات استشارية وليسوا قطيع من الماعز لايعرف ماذا يفعل

أحلام يقظة .
لما تخلص المشاريع في الداخل الواحد يطلع للخارج .
وبعدين من وين جات هاي إمارة موناكو مركز الإنحراف في العالم.
ما ادري شمورة مين هاذي.

Khalid222
24-01-2007, 01:35 PM
امارة موناكو ليست بالغباء والسذاجة علشان بروة تنصب عليهم .. ولا اتوقع ان تغامر بمستقبل الامارة وتوسعاتها علشان ارخص سعر.. لابد ان كان هناك تقييم للمشروع و تقييم للشركة واكيد ان المسئوليين في الامارة الثقة في قوة ومتانة بروة علشان تتأهل الشركة لمثل هذا المشروع ...وبالتوفيق لبروة ون شاء الله انشوفها من نجاح الى نجاح .. والله يوفقهم ان شاء الله .. اماراة موناكو من اجمل المناطق في العالم وهي بالقرب من نيس وكان .. وتتعتبر واجهة سياحية للكثير من السواح.. والجو معتدل طوال ايام السنة .. وتستاهل الزيارة..

Guest
24-01-2007, 01:54 PM
نعم لزعزة مركز اليهود المالي والاعلامي على مستوى العالم ولو بمحاولة يا ريييييييت !

محمد بن حمد
24-01-2007, 02:26 PM
بروه وراها ناس يدعمونها على كل الاصعده

المستثمر
24-01-2007, 02:46 PM
يا اخوان انا امس كنت في الندوه اللي عقدتها بروه في الريتز الصراحه الشركه عندها مشاريع عملاقه حسب ما شفنا وثاني شي عن مشروع موناكو انه بروه متحالفه تقريبا مع اكثر من 25 شركه (بنوك-مطورين عقاريين -مصممين-مقاولين)وجميعهم عالميين من اوروبا وامريكا والاهم انه المناقصه للان مارست عليهم ولاتنسوا ان الحكومه تملك نسبه كبيره في بروه عن طريق شركة الديار والتمويل بيكون اسهل في حالة رسو المناقصه على بروه باذن الله .
ولاتنسون علاقات قطر بجميع دول العلم اكثر من رائعه وخصوصا فرنسا بفضل سياسة الوالد القائد سمو الامير المفدى مماسيسهل وصول الشركات القطريه الى العالميه في وقت قياسي ان شاء الله

amego
27-01-2007, 08:00 AM
امارة موناكو ليست بالغباء والسذاجة علشان بروة تنصب عليهم .. ولا اتوقع ان تغامر بمستقبل الامارة وتوسعاتها علشان ارخص سعر.. لابد ان كان هناك تقييم للمشروع و تقييم للشركة واكيد ان المسئوليين في الامارة الثقة في قوة ومتانة بروة علشان تتأهل الشركة لمثل هذا المشروع ...وبالتوفيق لبروة ون شاء الله انشوفها من نجاح الى نجاح .. والله يوفقهم ان شاء الله .. اماراة موناكو من اجمل المناطق في العالم وهي بالقرب من نيس وكان .. وتتعتبر واجهة سياحية للكثير من السواح.. والجو معتدل طوال ايام السنة .. وتستاهل الزيارة..

omen omen omen omen omen omen omenomen omen omen omen omen omen omen omen omen omen omen omen omen omen omen omen omen omen omen

خبير البورصه
27-01-2007, 11:10 AM
انا من عشاق هذه الشركه التي ولدت عملاق وستكبر باذن الله وسهم بروه لم يخذلني ابدا ولله الحمد

ولكن

كنت اتمنى ان تنجز في الداخل قبل الخروج للعالميه فقطر بها من الفرص ما لايوجد في اي بلد اخر ولمدة عشر سنوات قادمه تحتاج البلد لمثل هذه المشاريع فهل سوف تستطيع بروه التوسع محليا وعالميا بهذ السرعه

شخصيا اتمنى ذلك واعتقد ان الدوله تخطط لهذا النجاح من خلال بروه الشركه الواعده

وانا اقول انتظروا سهم بروه بعد كم سنه مساوي في سعره اسهم البنوك

واتمنى من الشركه ان تكون اكثر شفافيه ويكفينا ناقلات