المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لي طلب من اخواني المحللين

jalnaimi
23-01-2007, 02:27 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد لي طلب من محللين المنتدى وهو تحليل وضع سوق الدوحه لاني احترت ودي ادش واعوض خسارة الناقلات ولا ادري ايش النصيحه هل اشتري في الدولي او المصرف ولا الاسلامية ام ماذا؟ لاني احاول اتلاشى البنوك الربويه واللي فيها شك ,,,,,,وبعدين هل صحيح انه عندما تعلن عن تاريخ انعقاد الجمعية يرتفع السر وبس تعلن النتيجة نتيجة الارباح؟ اذا كان صح يعني موشر على الشراء لان السعر راح ينزل ؟وشكرا

qatari1
23-01-2007, 11:07 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الكريم...
أما تحليل سوق الدوحة فالأخوة المحللين في منتدى التحليل الفني والأساسي لا يقصرون في هذه الناحية، فقط عليك بزيارة هذا القسم، وستجد مبتغاك..
أما مسألة شراء الأسهم، فيبدو لي أخي الكريم أن أفضل حل لك هو الاستثمار، وليس المضاربة، بمعنى يمكنك أن تشتري الأسهم القوية ذات العوائد المجزية لفترة معينة، ولا تتابع البورصة نهائياً.
أما موضوع هبوط سعر السهم أو ارتفاعه بسبب عقد الجمعية العمومية وغيرها، فهذا الأمر لا يخضع لقواعد ثابتة يمكن الحكم عليها أو التنبؤ بشأنها.
فالسوق في السنة الاخيرة تحديداً أصبح سوقاً مضاربياً بحتاً، وكل شيء متوقع فيه، ولكن ركز جهدك على شراء الأسهم التي تعطيك أرباحاً ممتازة مثل قطاع البنوك، أو الصناعة، وأبتعد عن الأسهم المحرمة تماماً وكذلك المشبوهة-إن استطعت.
والله يوفقك