المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عانس-مطلقه-ارمله للشجعان فقط

مليت
23-01-2007, 09:03 PM
سبحان الله تعينها دين وجمال وادب واخلاق ولكن عانس -مطلقه -ارمله
اولاً
ندري كل شي قسمه ونصيب لكن يا خوان من هذه العانس -الخخخ
نعم هي اختي واختك وبنت عمي وبنت عمك نعم لها رغبه وفي خاطرها تكمل نص دينها
ياخي انتبه
مب شرط مسلسلات الرمضان تكون صج وان الي ايتزوج الثانيه لازم يضيع عياله
ويصير مدمن وتروح بنته في الحرام هذا كله كلام فاضي
ياخي العزيز من احسن تروح بالحرام ولا تتزوج الثانيه
ياخي العزيز الشعب القطري لا يذكر عددنا بسيط لازم ننجب ونزيد ونستخير ربنا ونتوكل على الله
ثانياً
عانس ولا مطلقه ولا ارمله
يعني لازم مهر 150000 ريال وعرس وسنداره؟؟
لازم بيت خاص وطلبات مالها نهايه ؟؟؟
لين متا تتشرطين يعني ؟؟
لين يفوت القطار وتقولين ياليت وياليت
لازم يشبه وائل كفوري؟؟؟
وشفيه القصير؟
وشفيه الطويل المتين الضعيف الخخخ ترا مب وقت تشرط ؟؟؟

الى جميع الاخوات الي الله ماكتب لهم نصيب ترا العيب مب فيكم لكن الى الآن ما جاء الشخص الي يستاهلكم

ويارب تلبسون الطرحه في يوم من الايام
تحياتي

مليت
23-01-2007, 09:12 PM
مشكله المستحى
المهم الي الله يكتب له ويتزوج لا ينسى يطرش لي رساله خاصه
(بخصوص العشاء طبعاً )@@ تيحاتي

فارس الكلمة
23-01-2007, 09:22 PM
الزواج قسمة و نصيب .. و الله يكتب إللي فيه الخير..

هناك حواجز و مصاعب اجتماعية و اقتصادية فيما يتعلق بالزواج بالثانية ..

بيبي هامور
23-01-2007, 09:26 PM
كلامك واقعي اخوي مليت
موضوعك حلو وجيد الله يجزيك خير

مليت
23-01-2007, 09:29 PM
ياربع اي مشاكل نضارب بنص مليون وناخذ احلى سيارات بس وقت الزاوج قلنا مشاكل وروف والله سالفه ياهل قطر

التيما
23-01-2007, 09:44 PM
ياربع اي مشاكل نضارب بنص مليون وناخذ احلى سيارات بس وقت الزاوج قلنا مشاكل وروف والله سالفه ياهل قطر
:app: :app: :app:

فعلا واقع الفلووس حلوه حق السياره اخر موديل والسفر لكن حق الزواج تصير وايد ومكلفه crazy
وماراح اعزمك عالعشا :funny: :funny:

مليت
23-01-2007, 09:54 PM
اي والله
واحد من الربع مسافر تذكرته درجة اولى اعتقد 15000 ريال واخر شي جايب هدايه لعياله 1000 ريال بس
مشكله حب النفس

ورقــة أمــل
23-01-2007, 10:20 PM
صراحة في بنات شروطهم شروط

ولا تلاقي وحده قبل الزواج ماتبي شي

وعقب قالت ابي ليسن وابي خدامة وابي سيارة

واذا ما جبت لها خذت عيالك وقعدت عند اهلها

عاد ساعتها شتسوي.. تروح الاستشارات العائليه

تجيك المشرفه الاجتماعيه تقولك هاااااااااااااي حق المرأة

حقها في التعليم والسواقه.. ولازم خدامة.. مب مشكله خل عيالك مع الخدامة ومرتك تشتغل تساعدك شفيها هههههه..... حقها وحقها

وان طلقتها راحت فلوسك كلها اولي والتالي... تزوج وحده ثانيه بمهر ثاني وسندارة ثانيه

المشكله في البنات نفسهم وفي اهاليهم..... (طبعا مب الـــكل)

الله يرحم حريم اول..

جود
23-01-2007, 10:34 PM
صراحة في بنات شروطهم شروط

ولا تلاقي وحده قبل الزواج ماتبي شي

وعقب قالت ابي ليسن وابي خدامة وابي سيارة

واذا ما جبت لها خذت عيالك وقعدت عند اهلها

عاد ساعتها شتسوي.. تروح الاستشارات العائليه

تجيك المشرفه الاجتماعيه تقولك هاااااااااااااي حق المرأة

حقها في التعليم والسواقه.. ولازم خدامة.. مب مشكله خل عيالك مع الخدامة ومرتك تشتغل تساعدك شفيها هههههه..... حقها وحقها

وان طلقتها راحت فلوسك كلها اولي والتالي... تزوج وحده ثانيه بمهر ثاني وسندارة ثانيه

المشكله في البنات نفسهم وفي اهاليهم..... (طبعا مب الـــكل)

الله يرحم حريم اول..

سوري أخوي بس وين شخصية الرجال في هالحالة :eek2:

مليت
23-01-2007, 10:38 PM
جود معاد فيه شخصيه الحين ديمقراطية يا ترضى ولا تعطيها بيت ونص راتبك وتدفع للخدامه وللعيال يعني احتلال @@ في حتلال
واخر شي الواحد يشرد وياخذ مصريه حق المحشي @@ والبط وطنش تعش

ورقــة أمــل
23-01-2007, 10:40 PM
جود معاد فيه شخصيه الحين ديمقراطية يا ترضى ولا تعطيها بيت ونص راتبك وتدفع للخدامه وللعيال يعني احتلال @@ في حتلال
واخر شي الواحد يشرد وياخذ مصريه حق المحشي @@ والبط وطنش تعش

:deal: :deal: :deal: :deal:

شخصيه او بدون شخصيه... احين اقل مشكله قالت وينكم يالاستشارات العائليه

عاد هناك اول شي يشوفونه حقوق المراة مهما كااااااااااااااااااانت ...وشروطها....

مليت
23-01-2007, 10:46 PM
تبي الصج الرجال لازم ما ينتظر امحق مره الي تروح تشتكي على زوجها خلاص دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف

جود
23-01-2007, 10:49 PM
تبي الصج الرجال لازم ما ينتظر امحق مره الي تروح تشتكي على زوجها خلاص دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف

نعم
ولا جى الصدق بتعرف ان الله حق

الاستشارات العائلية, وحقوق المرأة .... موجودة اذا كان هناك ظلم (مثل ضرب وشرب واستغلال وغيره)
مب حق الخرابيط

مليت
23-01-2007, 10:53 PM
عااااااااااااااااااااااااد بدون زعل
ااووووووووووووووف تعبت من المجامله شنو استشارة ومادري شنو احمدو ربكم الريايل صابرين في ضل الفديو كليب @@ يالله عاد كل وحده تمسك ريلها وتسكت وتدور رضاه وتهتم فيه وتطبخ له وتاكله تت

جود
23-01-2007, 10:56 PM
عااااااااااااااااااااااااد بدون زعل
ااووووووووووووووف تعبت من المجامله شنو استشارة ومادري شنو احمدو ربكم الريايل صابرين في ضل الفديو كليب @@ يالله عاد كل وحده تمسك ريلها وتسكت وتدور رضاه وتهتم فيه وتطبخ له وتاكله تت

فيه رجاجيل يكسرون الخاطر ما اختلفنا
لكن في ظلم كبير على المراة لا ننسى :(

وعلى فكرة الاستشارات العائلية لذوي الشخصية الضعيفة
ونظرة العين الحمرا بس حق الرجال الي شخصيته قوية:strong

Qa6ar
23-01-2007, 10:58 PM
يعطيك العافيه اخوي

موضوع شيق وكل مطلقه او عانس لها نصيب والله يستر علينا وعلى المسلمين

مليت
23-01-2007, 11:01 PM
انا اسئل اي بنت يرضيج تشوفين زوجج مسحوب من محكمه لين محكمه؟؟؟
يهون عليج
حتى لو غلط ياخي روحي بيت هلج يمكن تصيده انتكاسه وهذا شي جايز يخترب ايغازل يسكر كل انسان ضعيف دين اكيد يمر في الظروف هذي ؟؟؟
تنسين كل شي حلو وتروحين تشتكين عليه افا بس
وين ايام الملجه وين ايام اتبوله @@ ايام الكيك افا بس

ريانة العود
24-01-2007, 12:07 AM
تسلم اخوي مليت على هالموضوع

وبجاوب على اسئلتك

يعني لازم مهر 150000 ريال وعرس وسنداره؟؟

كل شي غالي الحين روح اي قاعه افراح واسئل الريتز الي كل الناس طايحين فيها وصلت ميه الف وشي بعد على حسب المعازيم طبعا وقاعة الشيراتون الدفنه 500 شخص ب 120 الف..
يعني وين يكفي هالمهرررررر ...؟ وشنو الي سنداره ..يبه روح بنفسك وشوف الاسعار ..وبعدين قول لازم مهر 150 الف ..الذهب بس يبيله مبلغ محترم ..وفستان العروس اذا كان عادي سعره لا يقل عن 15 الف ..والطقاقه امممم خيريه مثلا 20 الف ,,

لازم بيت خاص وطلبات مالها نهايه ؟؟؟

اي والله لازم بيت عيل اشلون تبي تعرس وين بتحطها يبه الزواج مسؤوليه ..اذا مافي بيت انا ما بتزوج وين اقعد عند هله سوري انا ما أأيد هالشي لاني ما باخذ راحتي وما بحس باستقلاليتي ..اقعد في بيت هلي ولين كون نفسه وجهز البيت ذيك الساعه بنعرس ..وبعدين احلى علشان صج يحسون انها حياه جديده مختلفه ..

لين متا تتشرطين يعني ؟؟

هذي ما تعتبر شروط هاي اشياء اساسيه ..انا اهم شي عندي البيييييييييييت ...ومب لازم خدامه ..

لين يفوت القطار وتقولين ياليت وياليت
لازم يشبه وائل كفوري؟؟؟
وشفيه القصير؟
وشفيه الطويل المتين الضعيف الخخخ ترا مب وقت تشرط ؟؟؟

زي ما تبون مزيونه شعرها طويل بيضه جسمها حلو بعد احنا نبي .,.والله

مليت
24-01-2007, 12:19 AM
اختي ريانه انتي لو 150000 مب عاجبتج وتقولين ما تكفي بكره بتعنسين واسمحيلي انا اتكلم بحسن نيه بكره لاعنستي انتي بتدفين مليون عشان حد ياخذج
شنو المظاهر هذي رتز ومادري شنو يعني كل شاب اقطري من عيال الوليد بن طلال؟؟؟
وبعدين سؤال من الخسران لو ما تزوج الرجال ولا البنت؟؟؟؟؟
وبعدين شالفايده تاخذين ريل وتعلنين شكله بلديون صدقيني يرقد كل يوم الساعه سبع فليل @@ لازم تقدرون الوضع ياناس اهم شي راعي دين وصلاه وطيب مثلي

ريانة العود
24-01-2007, 12:27 AM
يعني شنو اسوي عرسي في بيت هلي اشدعوه وين قاعدين احنا (درب الزلق)

وهاي مب مظاهر والله كل شي غالي يا خوي شسوي يعني انتف عمري بعد انا ابي استانس ابي

عرس حلو هي ليلة العمر ,,وابي اسوي احلى شي ..لكن كل شي بالمعقول ..

مليت
24-01-2007, 12:40 AM
اي معقول يعني لو قلنا مثلاً
المهر 150000 بدون قاعه
والشبكه والصباحيه 50000 الف
والصاله 100000 الف
والريال مسكين عرسه بيكلف مع الذباح 40000 الف
وبيظبط غرفته وصالته وتكرمين حمامه لين يتزوج ويقدم على بيت بحوالي 60000 الف
ولاتنسين عنده سياره جي اكس 140000 وباقي عليها 80000 الف لحظه اركز مخي عورني
وهو موظف راتبه 6500 واخر الشهر ماعنده ريال خلينا نقول طلع قحي او ذكي وجمع النص
لحظه احسبها منطقين
مجموع التكاليف 400000 الف بدون سياره لان المره مالها دخل
@@ 400000 لا وشي عادي مايعتبر انه سوا شي غريب ولا دفع من قلب مب عاجبكم بعد
لحظه يجمع من راتبه كل شهر
3250 يعني في السنه 39000 بس يعني متا يجيب 400000 لو كان عمره يوم نوى يتزوج 30
لحظه نشوف
بل عقب عشر سنين شدعوه @@ حتا الي يبيها بتصير عيوز ويمكن مافيها عيال
3250 ضرب 123 شهر يعني عشر سنين وشوي تطلع=400000الف
لا عيل انتهت العنوسه في البلاد

ورقــة أمــل
24-01-2007, 12:43 AM
انا اسئل اي بنت يرضيج تشوفين زوجج مسحوب من محكمه لين محكمه؟؟؟
يهون عليج
حتى لو غلط ياخي روحي بيت هلج يمكن تصيده انتكاسه وهذا شي جايز يخترب ايغازل يسكر كل انسان ضعيف دين اكيد يمر في الظروف هذي ؟؟؟
تنسين كل شي حلو وتروحين تشتكين عليه افا بس
وين ايام الملجه وين ايام اتبوله @@ ايام الكيك افا بس

:funny: :funny: :funny:

ان تزوجت باخذ مهر يكفي فستاني وذهبي وشلايلي و مصاريفي والفندق والطقاقة والباقي عليه

عشان لا يقولي مهرج غالي ههههههههههه :nice:

بس عاد لازم الريتز... انا مب قاعده في الكوشة اكثر من ساعه... الباقي بيستانسون فيه المعازيم.. لا انا ولا ريلي بنستانس فيه :anger1: .... قاعه ريجنسي ولا قاعة الدوحة زينة :D

مليت
24-01-2007, 12:48 AM
والله مافي احلى من عرس درب الزلق في البيت ووناسه وسعت صدر

falamarzi
24-01-2007, 12:48 AM
السيارة بتشتريها مرة واحدة وبتستخدمها وبعدين بتبيعها بس المرأه بتتزوجها وبتستخدمها بس ما تقدر تبيعها يعني بتتورط فيها الى الابد هي وعيالها ... يعني اوفر لك السيارة :d

ورقــة أمــل
24-01-2007, 12:51 AM
السيارة بتشتريها مرة واحدة وبتستخدمها وبعدين بتبيعها بس المرأه بتتزوجها وبتستخدمها بس ما تقدر تبيعها يعني بتتورط فيها الى الابد هي وعيالها ... يعني اوفر لك السيارة :d

هههههههههههههاااااااااااااي :funny:

ريانة العود
24-01-2007, 12:53 AM
اي معقول يعني لو قلنا مثلاً
المهر 150000 بدون قاعه
والشبكه والصباحيه 50000 الف
والصاله 100000 الف
والريال مسكين عرسه بيكلف مع الذباح 40000 الف
وبيظبط غرفته وصالته وتكرمين حمامه لين يتزوج ويقدم على بيت بحوالي 60000 الف
ولاتنسين عنده سياره جي اكس 140000 وباقي عليها 80000 الف لحظه اركز مخي عورني
وهو موظف راتبه 6500 واخر الشهر ماعنده ريال خلينا نقول طلع قحي او ذكي وجمع النص
لحظه احسبها منطقين
مجموع التكاليف 400000 الف بدون سياره لان المره مالها دخل
@@ 400000 لا وشي عادي مايعتبر انه سوا شي غريب ولا دفع من قلب مب عاجبكم بعد
لحظه يجمع من راتبه كل شهر
3250 يعني في السنه 39000 بس يعني متا يجيب 400000 لو كان عمره يوم نوى يتزوج 30
لحظه نشوف
بل عقب عشر سنين شدعوه @@ حتا الي يبيها بتصير عيوز ويمكن مافيها عيال
3250 ضرب 123 شهر يعني عشر سنين وشوي تطلع=400000الف
لا عيل انتهت العنوسه في البلاد

:eek3: :eek3: :eek3:

انت ليش معقد الاموررررررر:anger1:

شوف انا ربعي الي مهرها 50...والي 100 والي 150 والي 300 والي 500 والي 700
والي وصلت مليووون :eek2:

عاد انت وحظك:funny:

مليت
24-01-2007, 12:54 AM
اكرم على المراه هي انسانه وعزيزه وغاليه ونفتديها بروح والمال ولكن هناك قضيه ولا ييد من حلها تبي الصج ومن الاخير
محد مستانس كثر الهنـــــــــــــــــــــــــــــــود هي الي تدفع له لا وهو ايتشرط هههههههههههههههههههههههه شي عجيب بصراحه مهري مليون خخخخخخخخخخ لو انا هندي لاني اعرف اطبخ واكوي واغسل

مليت
24-01-2007, 12:56 AM
انا قررت افتح ممؤسسة للزواج عشرين الف ريال ونقز

مليت
24-01-2007, 01:16 AM
بل شدعوه مليون اشتري ناقه ابرك كل سنه تجيب لي سياره وقيمتها نص مليون واشتري مواشي بنص الثاني والسنه الجايه ابيع الناقه بثنين مليون ومواشي بثنين مليون تبقا عندي اربعه مليون وتزوج بميتن الف وبني بيت بلميون تبقى مليونين وثمانمية نتزوج فيها عقب اول خمس سنين وانت رايح
على فكره اتعمد ادخل الضحك عشان يكون الموضوع مرن

هداف
24-01-2007, 01:34 AM
البنت من عمر 18 الى 23 تتشرط تبي المعرس غني وتبيه وسيم وتبي بيت لحالها وتبي خدامه وا وا الخ الخ

من سن 24 الى 28 ,,,تقل الشروط تبيه مستور ويقدر الحياه الزوجيه ومو مشكله تسكن في بيت هله وبعد كم سنه يطلعون في بيت لحالهم

من سن 28 الى 35 ,,, تبي معرس والسلام لو يحصل بتعطيه مهر بس تبي تتزوج

من سن 35 الى 40 تحاول اتشبب وتلبس مثل البنات المراهقات واخرتها متزوجه مقيم شاريته بفلوسها !!!

مليت
24-01-2007, 01:39 AM
راعي شورما ولا فطاير مشكله الغفله والله يا خوان

لوجين 333
24-01-2007, 01:44 AM
اقول كل كم ماعندكم سالفة
انا كبيرة يعني قول عانس معنة هالكلمة كبيرة علي اشوية ومع هذا ما فكرت اني اتشرط على رجال يبيني وبالذات لو كان بعد يحبني لانة يكفي انة رجال وفية خير وبمعنى الكلمة
اما سالفة العرس والاشياء الثانية فهي اذا سواها فهي فرحة بهالمناسبة وفرحة العمر لنا الاثنيين وبتكون كل تعبير من لة بفرحتي فية والعكس بقد مايبي ويسعي فيها كل واحد مناواحلى شي لما كل واحد منا يحاول يعيشها لانة مرة بالعمر وماراح ترد....
واكيد بالحب والتفاهم والاتفاق بصير حلو وماهي بسندارة ,,,اما سالفت الزوجة الثانية فهذا عيب اني ابني سعادتي على تعاسنة وحدة غيري ويمكن على خراب وهدم وضياع بيت ...
وزع كرة وحقد بنفوس اخرين ومثل ماتحب الاستقرار واحب استقر لية اخرب استقرار غيري ومثل مااحب ولا ارضى بخراب بيت غيري بوجودي كثانية ماابي وحدة غيري ترضى ويرضى بخراب بيتي بوجودة كثانية...
ومافي داعي تتدلل بخواتك وبنات عمك اوباحد من عندك.

Bo 3li 212
24-01-2007, 01:47 AM
الصراحه البنات ان تمو على هالشروط

اضن شباب الدوحه بينجبرون يبطلون عينهم على الدول المجاوره

ويعطيك العافيه أخوي على الموضوع

لوجين 333
24-01-2007, 01:53 AM
خلااااااااااااااااص اخوي مليت روححححححححححححح الهند واخذ لك هندية احسن لك تعطيك مهر وتشرط موب اناسسسسسسسسسسسسسسسة بس اللة يعينك على شكلهاااااااا وريحتهههههههههههههها والعياااااااااااااااااااااااااااال الي بتجيبهم لك واشكالهم وخراقتهم والنسل الي يلوع الكبد

مليت
24-01-2007, 01:55 AM
لوجين الرسول خطب لبنته وعيني خير بس احنا انتكلم ان هذي مشكله ولا بد من حلها وحبينا نطرحهه ونشوف كل شخص ورايه ومن قال ان الزوجه الثانيه بتكون خراب ديار بلعكس ايتزوج رجلها ولا يجيب لها بكره مرض لا سمح الله قيسي الامور بمقياسها

لوجين 333
24-01-2007, 01:56 AM
وتدري لو انك تحب وحدة وتبي تاخذها بتدفع لها كل ماعندك لكن لصرت ماتبيها تتعنفق وتقول مثل هالكلاااااااااااااااااااااااااام

لوجين 333
24-01-2007, 01:58 AM
اشدعععععععععععععععوا مرض قبل مايجيب لها مرض المرض بيكون فية قبل ولية اهو ينسى هالشي ويبيع عمرة ويقط عمرة وليةةةةةةةةةةةةة اهي ماتجيب لة المرض من اقصووووووووورة هذا اعذار اقبح من ذنب

مليت
24-01-2007, 02:01 AM
لوجين عمرج ثلاث تلاف سنه لازم ترضين بنصيب وبدون تشرط قبل لا تنحرمين من كلمة ما ما ابي بثكوت وثيرلاك

لوجين 333
24-01-2007, 02:03 AM
اللة عطاه نعمة بين يدة زوجتة وبالحلال فلية يركض ورا الحرام وللشي اللي مالة داعي والرجال السنع اهو اللي يعرف اشلون اسايس زوجتة والوفا والاخلاص لها او كبر مفتاح بيدة يقدر من وراه يخليها تحت يدة

لوجين 333
24-01-2007, 02:05 AM
الحمد اللة اناراضية بقسمة رب العالميين وهالشي مو مني من رب العالميين واللهم لا اعتارض اللة يمكن مو كاتب لي اني اتزوج ويكون لي اعيال بهالدنيا لجل اكسب اجر على هالشي

مليت
24-01-2007, 02:39 AM
وليش الزواج من ثانيه بتكون خيانه
ليش حاطين في بالكم ان الي بيتزوج من ثانيه راح ايتسبب في ازمة نفسيه للاولى انتو فاهمين الموضوع غلط ابهاتنا كلهم خذو ثنتين وثلاث وميه الميه
مشكله الانانيه بصراحه
والله لو الشرع محلل للحريم ياخذون اربع ريايل كان شفنا العجب @@

لوجين 333
24-01-2007, 02:41 AM
انت بحطتك للثانية صحيح تشوف نفسك انك اكتفيت وبتكفي وتوفي وتسعد وحدة ثانية لكن بتقصر بوحدة وبتتعسها واهي ماراح تشوفكم ابد امكفي واموفي اببببببببببببببببببببببببببببببببببد

مليت
24-01-2007, 02:41 AM
والله ريانه الريال الي توقف معاه المراه عمره ما ينساها لو عنده بيعطي ولو ماعنده لازم انها تصبر واكيد بكره بيكون احسن من اليوم
يالله انطلقو يابنات كل وحده تحدد مهر بسيط وتكلم امها ورفيجتها وتقنع المجتمع المحيط فيها بسرعه شوي

مليت
24-01-2007, 02:43 AM
لو جينا تاثرتي من مجلة الجريمه وبرامج مشاكل وقضايه وشكلج على طول مسلسلات في الرمضان
اضحكي للدنيا تضحك لج والله يعطيج يارب وييوفقج

ريانة العود
24-01-2007, 02:43 AM
وليش الزواج من ثانيه بتكون خيانه
ليش حاطين في بالكم ان الي بيتزوج من ثانيه راح ايتسبب في ازمة نفسيه للاولى انتو فاهمين الموضوع غلط ابهاتنا كلهم خذو ثنتين وثلاث وميه الميه
مشكله الانانيه بصراحه
والله لو الشرع محلل للحريم ياخذون اربع ريايل كان شفنا العجب @@

انا بشرط على خطيبي انه اذا بيتزوج علي انا ما احل له ..

وقلت له هالكلام ووافق :strong ..

عشان اذا يبي يتزوج يتزوج الله يوفقه لكن مب على راسي انا ..وانا مب مقصره في حقه ان شاء الله ..والله يقدرني على اني اسعده واهنيه .

لوجين 333
24-01-2007, 02:44 AM
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا والللة لاااااااااااااااااااااااا واللة لاااااااااااااااااا واللة
لو الشرع محلل اربعععععععععععععععععع مثل الرجال كان ماخذيت ثاني الا بالعكس حبي ابخلية لة اهو وبس وابية لة وبس الا بحالة وحدة لو حصل انة مايبيني وعايفني وطلع بالمعروف ساعتها لاحول ولا قووووووة

لوجين 333
24-01-2007, 02:47 AM
انا الحمد اللة مافكرت بحياتي اتشرط على الرجال ابد لاني احبةةةةة واحترمة واقدرة ومشكورة اختي ريانة على دعوتج لي واللة يسمع منج ويوفقج اذا كنتي فعلا مخطوبةةةةة

مليت
24-01-2007, 02:47 AM
يارب ربع الفزعه مافي الا بنتين ناقصين عقل ودين حد يدخل يفزع انا اقول ثور وهم يقولون احلبه
والعنس من لهم والمطلقه من لها والارمله من لها من بعد الله على كيفكم توقف الدنيا على رغبتكم
بكره انتي بتعنسين وانتي بترملين ليش الانانيه
الشرع حلل اربع
ياخي الي مرتاح مع زوجته ومتوفق لا يتزوج لكن الي يرغب بزواج من ثانيه يحسبها عدل ويتوكل على الله واليوم بتزعل الاولى بكره كاشخه له احسن من الثانيه

ريانة العود
24-01-2007, 02:51 AM
انا الحمد اللة مافكرت بحياتي اتشرط على الرجال ابد لاني احبةةةةة واحترمة واقدرة ومشكورة اختي ريانة على دعوتج لي واللة يسمع منج ويوفقج اذا كنتي فعلا مخطوبةةةةة

:con2:

اي مخطوبه ...عقبالج اختي ,

لوجين 333
24-01-2007, 02:52 AM
اية بتكشخ لانك تسبب في اذائها نفسيا من غير مانت اتحسسسسسسسس فيهاااااااا وهذا اخس شيييييييييييييييي ولو انت امكانها كان عرفة شنهو انتتتتتتتتتتتتتتتتت واشقد انت قاسي