المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب عماني يحطم عشيقته بالسيارة

بيبي هامور
25-01-2007, 04:56 PM
شاب عماني يحطم عشيقته بالسيارة
شاب في مقتبل العمر ضاع خلف متاع الدنيا وتمتع بعينيه ويديه عاش حياته ضائعا لا يعرف الدين ولا لأخلاق ولكن بعد إن وصل إلى مرحلة التشبع لم يعد يجد لذة في الحياة وبدأ يشعر بالضياع والتهاون في أداء الحقوق هنا أتاه داعي الحق وعرف معنى حلاوة لإيمان وأستدل على طريق الخير وألتزم بتعاليم الإسلام
أطلق لحيته ..............

وقصر ثوبه ................
وألتزم بالفروض ............
وترك المحرمات ..............
وترك رفقاء السوء .........
ولم يعد يذهب إلى السينمات ولا المراقص....
كل ذلك تركه إلا شيئا واحد لم يستطيع أن يتركه
إنها العشيقة نعم عشيقته لم يستطيع إن يتركها أو كما يسميها هوه حبيبته مع انه يعلم أنها محرمه عليه ولكن يتركها ويعود أليها فالشيطان والنفس والهوا غلبوا عليه كما حاول الابتعاد عنها أتاه هاجسها وذكرياتها كيف لا وقد كان يعشقوها عشقا لا مثيل له لما لا وقد كانت رفيقته في المراقص والملاهي ودور السينما (عشرة عمر) مثلما يقولون لو بيده كان تزوجها لكن أمور اكبر منه وقفة ضده المهم هو تعبت نفسيته وراح يشك بنفسه هل هو ملتزم حقا مع كل ما يفعله ؟ جلس يفكر في الأمر عدة مرات وقرر إن يخبرها بأنه سيتركها قرر ونفذ خاطبها بأسلوبه وقال لها بأنه ملتزم وتعاليم دينه لا تسمح له بالاقتراب منها والعيش معها كانت عشيقته تستمع لكلامه دون إن تتكلم فقد كانت واثقة بأنها ستجد عشيقا غيره وهكذا حصل الفراق وستمر هجر العشيقين إلى إن جاء يوم المفاجئة في يوم ممطر ركب سيارته وما أن التفت إلى المقعد الخلفي حتى رأى المفاجأة أنها العشيقة سألها كيف وصلتي إلى داخل السيارة ؟ كعادتها لم تجيب بأي كلمه حاول إن يخرجها من سيارته ولكن ليس إبليس العين لم يتركه بحاله فقد راح يعيد له ذكرياته فراحت نظراته تقترب منها فما كان منه إلا إن أجلسها بجواره في الكرسي الأمامي وسار بسيارته دون إن يدري إلى أين ..........!
وراح يختلس النضر فيها وفي جمالها وبدأ داعي الشيطان يصارع داعي الأمان بقلبه سار بسيارته بعيدين إلى إن وصلوا مكان يخلو من المشاة مد يديه إليها و استسلمت له وراح يداعبها وجاء لتقبيلها ولكن وفجاه يأتيه داعي إيمانه ويسحب يده بالقوة ويطبقها علي رأس عشيقته فكسر عنقها أحس بأنها ماتت العجيب في الأمر إن العشيقة لم تبدي أي مقاومه فتح باب السيارة وألقاها وسار عنه ولكنه رآها من مرآة السيارة ملقاة على الطريق وبها بعض الكسور وعاد بسيارته فخاف على نفسه وراح يقود سيارته فوق جسدها إلى الأمام تارة وإلى الخلف تارة أخرى ليتأكد من موتها عندما تأكد أنها هرست تحت سيارته اطمئن وأحس بالراحة وتأكد انه لن يعود إلى عشيقته وكان اسمها

سيجارة المالبورو

منقوووووووووووول

A7MAD
25-01-2007, 05:04 PM
:strong :strong :strong

مشكووووور عالنقل

بيبي هامور
25-01-2007, 05:07 PM
شكرا لمرورك اخوي ان شاء الله نستفيد من ذي الدرس لاني مدخن بس ناوي اترك التدخين

أبوتركي
25-01-2007, 05:09 PM
أشــوا ما طلعت دنهــــل :D

ما ترضى تجلس في الكرسي الأمامي:nice:

بيبي هامور
25-01-2007, 05:11 PM
أشــوا ما طلعت دنهــــل :D

ما ترضى تجلس في الكرسي الأمامي:nice:
ههههههه
هلا والله في ابوتركي يامرحبا شكرا على مرورك يالغالي

أبوتركي
25-01-2007, 05:13 PM
ما ندوخ مالبورو :nice:

قبــل كان علي بن علي

وأحين دنهـــل (يعني تطــور) :D

بيبي هامور
25-01-2007, 05:14 PM
ما ندوخ مالبورو :nice:

قبــل كان علي بن علي

وأحين دنهـــل (يعني تطــور) :D
:anger2: :anger2: اترك التدخين

A7MAD
25-01-2007, 05:18 PM
شكرا لمرورك اخوي ان شاء الله نستفيد من ذي الدرس لاني مدخن بس ناوي اترك التدخين

انشالله اخوي ربنا يكرمك وتترك التدخين انا الحمدالله ما حب ريحته حتى

على قد حالها
25-01-2007, 05:21 PM
انا استغرب من الناس اللي يذبحون عمرهم بيدهم!!!!!!!!!!!!1
اتمنى لك الهدايه يا بيبي هامور والله يساعدك على ترك هالشي المحرم

بيبي هامور
25-01-2007, 05:21 PM
انشالله اخوي ربنا يكرمك وتترك التدخين انا الحمدالله ما حب ريحته حتى
شكرا لك أخوي والله يبعدك عنة أن شاء الله

بيبي هامور
25-01-2007, 05:24 PM
انا استغرب من الناس اللي يذبحون عمرهم بيدهم!!!!!!!!!!!!1
اتمنى لك الهدايه يا بيبي هامور والله يساعدك على ترك هالشي المحرم
شكرا أختي على مرورك
المشكلة أختي الواحد وحدة يترك هاذا الشي بس اذا بروح المجلس مثلا الشباب ايدخنون ولو بروح العمل بعد نفس الشي المصيبة ان مافية تشجيع انا ان شاء الله ناوي اترك ذي العادة الضارة بس كيف الواحد يتركها بضل هاذي الاسباب اللي ذكرتها لك

Smart
25-01-2007, 05:33 PM
هه هه هه

على قد حالها
25-01-2007, 05:38 PM
ياخوي انت بس خلك صادق فالنيه وبعدين ترى اللي يشم الريحه يتضرر اكثر من اللي يدخن وقعدتكم معناته كلش مو صحيه بالمره....
حاول تقعد معاهم بس لما يدخنون ياما تقعد بعيد او انك تطلع شوي لين يخلصون تدخين ولا المفروض اللي يبي يدخن هو اللي يطلع يدخن ويرجع والمفروض تبتدون تطبقون هالشي شوي شوي...

اما عن الشغل فهناك في قانون صريح بمنع التدخين فالاماكن المغلقه لكن من اللي يسمع ولا من اللي يطبق ؟؟؟؟؟؟حنا ليش دول عالم ثالث لان لما نصدر قرار يكون فالهوا مايكون له اي تطبيق للاسف حتى لو على حساب الناس اللي رئتهم نظيفه وورديه مثل الورد!!!!

لازم يكون في تشديد والاعلام لازم يرد يطرح هالمشكله حمايه لحقوق الشخص النظيف من التدخين ...انت معاي ؟؟؟؟ وهالشي ترا مطبق في معظم الدول تشوف المدخنين يجمعونهم في غرفه شفافه جنهم .................. لين يخلصون والعالم يمرون ويتطمشون عليهم !!! اما حنا العكس يحبسون لك الغير مدخن وكأنه هو اللي غلطان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لاني انا لما اروح مطعم ولا كوفي شوب مالقى مكان بسبة هاللي يدخنون واللي منتشرين في كل مكان ودوم وقول لاصحاب المطاعم ياخي في قانون او على الاقل اعزلوهم في مكان وخلوا باقي الاماكن نظيفه...لكن لا حياة لمن تنادي !! انا ماقول الا ان شالله تحترق كل مصانع السجاير والمحلات اللي تبيع خاصه بعد ماعلنوا انهم زادوا كمية النيكوتين لجعل المدخن مدمن!!! وياعجبي على مدمن التدخين اللي يعيب على مدمن المخدرات!

ترا انا اتكلم من حرقة قلبي لاني ازعل لما اشوف الناس يدخنون ويقصرون عمرهم عالفاضي ولان الريحه كريييييييييهه بالمره وحتى شكل اللي يدخن وينفث الهوا شوف شكله وقول ايذكرك بشنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مساهمة قطرية
25-01-2007, 05:52 PM
شاب عماني يحطم عشيقته بالسيارة
شاب في مقتبل العمر ضاع خلف متاع الدنيا وتمتع بعينيه ويديه عاش حياته ضائعا لا يعرف الدين ولا لأخلاق ولكن بعد إن وصل إلى مرحلة التشبع لم يعد يجد لذة في الحياة وبدأ يشعر بالضياع والتهاون في أداء الحقوق هنا أتاه داعي الحق وعرف معنى حلاوة لإيمان وأستدل على طريق الخير وألتزم بتعاليم الإسلام
أطلق لحيته ..............

وقصر ثوبه ................
وألتزم بالفروض ............
وترك المحرمات ..............
وترك رفقاء السوء .........
ولم يعد يذهب إلى السينمات ولا المراقص....
كل ذلك تركه إلا شيئا واحد لم يستطيع أن يتركه
إنها العشيقة نعم عشيقته لم يستطيع إن يتركها أو كما يسميها هوه حبيبته مع انه يعلم أنها محرمه عليه ولكن يتركها ويعود أليها فالشيطان والنفس والهوا غلبوا عليه كما حاول الابتعاد عنها أتاه هاجسها وذكرياتها كيف لا وقد كان يعشقوها عشقا لا مثيل له لما لا وقد كانت رفيقته في المراقص والملاهي ودور السينما (عشرة عمر) مثلما يقولون لو بيده كان تزوجها لكن أمور اكبر منه وقفة ضده المهم هو تعبت نفسيته وراح يشك بنفسه هل هو ملتزم حقا مع كل ما يفعله ؟ جلس يفكر في الأمر عدة مرات وقرر إن يخبرها بأنه سيتركها قرر ونفذ خاطبها بأسلوبه وقال لها بأنه ملتزم وتعاليم دينه لا تسمح له بالاقتراب منها والعيش معها كانت عشيقته تستمع لكلامه دون إن تتكلم فقد كانت واثقة بأنها ستجد عشيقا غيره وهكذا حصل الفراق وستمر هجر العشيقين إلى إن جاء يوم المفاجئة في يوم ممطر ركب سيارته وما أن التفت إلى المقعد الخلفي حتى رأى المفاجأة أنها العشيقة سألها كيف وصلتي إلى داخل السيارة ؟ كعادتها لم تجيب بأي كلمه حاول إن يخرجها من سيارته ولكن ليس إبليس العين لم يتركه بحاله فقد راح يعيد له ذكرياته فراحت نظراته تقترب منها فما كان منه إلا إن أجلسها بجواره في الكرسي الأمامي وسار بسيارته دون إن يدري إلى أين ..........!
وراح يختلس النضر فيها وفي جمالها وبدأ داعي الشيطان يصارع داعي الأمان بقلبه سار بسيارته بعيدين إلى إن وصلوا مكان يخلو من المشاة مد يديه إليها و استسلمت له وراح يداعبها وجاء لتقبيلها ولكن وفجاه يأتيه داعي إيمانه ويسحب يده بالقوة ويطبقها علي رأس عشيقته فكسر عنقها أحس بأنها ماتت العجيب في الأمر إن العشيقة لم تبدي أي مقاومه فتح باب السيارة وألقاها وسار عنه ولكنه رآها من مرآة السيارة ملقاة على الطريق وبها بعض الكسور وعاد بسيارته فخاف على نفسه وراح يقود سيارته فوق جسدها إلى الأمام تارة وإلى الخلف تارة أخرى ليتأكد من موتها عندما تأكد أنها هرست تحت سيارته اطمئن وأحس بالراحة وتأكد انه لن يعود إلى عشيقته وكان اسمها

سيجارة المالبورو

منقوووووووووووول
نونو هامور أرجو أنك تتعض من القصة وتكون درس لك ولغيرك بترك التدخين بس أهم نقطة هي الاصرار والعزيمة وعدم الاستسلام ولاتنسى الدعاء الى الله سبحانة وتعالى

ورقــة أمــل
25-01-2007, 06:05 PM
ههههههههههههههههههههههه

وانا مندمجة

واقول شدعوه كسر رقبتها وغلها بهالسواله هههههه

بيبي هامور
25-01-2007, 06:13 PM
ههههههههههههههههههههههه

وانا مندمجة

واقول شدعوه كسر رقبتها وغلها بهالسواله هههههه
هههههههه اي القصة حلوة

سعادة الوزير
25-01-2007, 06:21 PM
انا ولله الحمد تركت التدخين منذ عام شهر 5 عام 1998 بالضبط ، والى غير رجعه.

مع اني كنت مدخن لمدة تزيد على 15 سنة قبل لا اتركها، لكن الحمدلله بشوية صبر وارادة قدرت اني اتغلب عليها.

نصيحة للاخوان الي مازالوا يدخنون، انا لما تركتها تميت حوالي شهرين او ثلاث شهور وانا اقاوم الرغبة في التدخين، اول شهر كانت الرغبة قوية، بس بعدين تخف شوي شوي، والحين ولله الحمد صرت اكره حتى اني اشم ريحتها، والكلام العلمي يقول ان اثار النيكوتين في الدم تنمحي نهائياً بعد 6 شهور من الانقطاع عن التدخين، لذلك اذا في شي بيرجعك بعد هالمدة بيكون الشيطان الرجيم، وليس الادمان كما يظن البعض.

ادعو ربي انه يوفقكم في التغلب على هذه الآفه. قولوا آمين.

بيبي هامور
25-01-2007, 06:30 PM
انا ولله الحمد تركت التدخين منذ عام شهر 5 عام 1998 بالضبط ، والى غير رجعه.

مع اني كنت مدخن لمدة تزيد على 15 سنة قبل لا اتركها، لكن الحمدلله بشوية صبر وارادة قدرت اني اتغلب عليها.

نصيحة للاخوان الي مازالوا يدخنون، انا لما تركتها تميت حوالي شهرين او ثلاث شهور وانا اقاوم الرغبة في التدخين، اول شهر كانت الرغبة قوية، بس بعدين تخف شوي شوي، والحين ولله الحمد صرت اكره حتى اني اشم ريحتها، والكلام العلمي يقول ان اثار النيكوتين في الدم تنمحي نهائياً بعد 6 شهور من الانقطاع عن التدخين، لذلك اذا في شي بيرجعك بعد هالمدة بيكون الشيطان الرجيم، وليس الادمان كما يظن البعض.

ادعو ربي انه يوفقكم في التغلب على هذه الآفه. قولوا آمين.
شكرا لك أخوي وكلامك من ذهب
وان شاء اله الجميع يترك التدخييين أميييين

حمد911
25-01-2007, 09:23 PM
أن شاء الله تقلع عن التدخين

رياني1212
25-01-2007, 09:42 PM
حلوه==== بس من اول ما قريت الموضوع حسيت انها السجارة بس اخوي انا بسميك حرييييف

بيبي هامور
25-01-2007, 09:57 PM
أن شاء الله تقلع عن التدخين
أن شاء الله شاكر لك مرورك أخوي