المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك علينا ...رجال يعملون في الصالونات النسائية في قطر..

البانوش
26-01-2007, 09:42 AM
موزة السليطي: عمل الرجال في الصالونات النسائية يتعارض مع الدين
وتقول حصة محمد: لا أعرف كيف تمت الموافقة علي تواجد مثل هذه الصالونات في بلد مسلم ومحافظ مثل قطر... ولا أعتقد بأنها فكرة صائبة ولن يكتب لها النجاح لأننا في بلد يتمتع رجاله بالحمية والغيرة ولن يسمحوا لنسائهم بالانكشاف أمام الرجال...أما أحمد حسن فيقول: لا أعرف كيف وافق المسؤول علي إعطاء التصريح لمثل هذه الصالونات... ألم يكن يعلم بان هذه الأمور حرام شرعا...
وحتيلو كان هناك قسم خاص للمحجبات فمن الذي يضمن لنا حدوث أي شيء حتي لو عن طريق الخطأ...وتقول هنادي حسان: لا أجد ما يعيب بمثل هذه الافكار.... ومن تعترض علي فكرة عمل الرجال في الصالون النسائي فيمكنها الذهاب لصالون آخر لا يعمل به الرجال... فلم يجبرها أحد علي الذهاب لمثل هذه الصالونات...ويقول ابراهيم العبدالله: عمل الرجال في الصالونات النسائية يمهد لفكرة أخري ألا وهي عمل النساء في الصالونات الرجاليه وهذا الأمر لا يقبله اي عقل وفطرة سليمة ... لذا أجد انه من الأفضل عدم السماح للرجال بالعمل في الصالونات النسائية وذلك طبعا من باب الحلال والحرام...أما سها حسون فتقول: انا لا أعارض مثل هذه الصالونات لأن الرجل برأيي قادر علي ابراز جمال المرأة أكثر من المرأة نفسها... فالرجل يملك نظرة خاصة لمواطن الجمال لدي المرأة... لذا تجد أشهر الماكيير العالميين هم رجال...أما عبدالقادر محمود فيقول: لا يمكن لأي رجل يتمتع بالرجولة والغيرة أن يسمح لرجل غريب بلمس رجل غريب لزوجته أو لأخته او قريبته...ومثل هذه الأماكن برأيي لا يصلح تواجدها في أي بلد عربي مسلم يحمكه شرع الله وعاداته وتقاليده...وحول رأي الشرع حول هذا الموضوع يحدثنا الشيخ عبدالسلام البسيوني فيقول: أنا لا أصدق أن بلدا محافظا كقطر يسمح بذلك... وان متأكد بأنك تمزح أو تقول كلاما افتراضيا تتوقع حصوله لأن الاخلاق والقيم والعادات الراسخة في قلوب القطريين تبعد بالكامل وتجعله أمرا أقرب للخيال...وهل تريد مني ان اقتنع من أن الأم كانت تجلس في البيت ببطولتها ... والبنت تسلم نفسها لرجل يزينها ويمكيجها... اخبرني كلاما غير ذلك فانا لا أصدق... وانا لا أصدق لعدة أسباب منها انني أعيش في هذا المجتمع منذ وقت طويل والناس فيه ذوو غيرة وذوو دين وأنهم في جانب المرأة محافظون لحد التطرف.. بل إنهم يبالغون حتي أنهم يمنعون الخاطب أحيانا من أن يري خطيبته واحيانا بعد العقد حتي يبني بها...فإن حصل هذا الامر فإن هذا يعد خللا فطريا يجتاح المجتمع وينقص قيمة من أساسه..ثم إن المرأة القطرية نفسها محافظة وذات قيم وكنا نعاني في الوصول لأمرأة تشارك في التلفزيون بحجابها ونقابها.. بل إن سيدات معروفات يمتنعن امتناعا تاما عن المشاركة في الإذاعة والتلفزيون فهل تتصورين بانها تسمح لابنتها أن تفعل ذلك ...وإذا جئنا لحكم الشرع فانا مستعد لأن أتخلي عن مالي وكل ما أملك إذا جئتني بأي عالم من العلماء المعتدلين يجيز للمرأة ان تجلس بين يدي رجل غريب يدلك شعرها وجلدها ويمكيج وجهها ويزينها وهي مستسلمة ...لا يوجد عالم يجرؤ ان يقول أن رجلا يمكن أن يعمل للمراة حمام زيت في شعرها أو يضع لها كريم اساس علي وجهها او ظلال جفون علي عينيهاوبالمرة يدلك رقبتها وقفاها... كلام مستبعد ومرفوض وحرام واجزم بأن لا نجد في القطريين من يوافق علي ذلك...واما بالنسبة لو حصل هذا بين غير القطريين فإنني أرفع كارتا أحمر لان هذا نذير شؤم والعياذ بالله رب العالمين...واما من يرضي بهذا الأمر لأهله وزوجته فانا لا أريد أن أستخدم لوصفه كلمة ثقيلة يستخدمها الناس لمن لا يغير علي امرأته وحريمه.. والذي يترك الرجل يعبث في جسمها ورقبتها... سمه ما شئت ولكن لا تقنعني بأنه يبالي ما الحلال وما الحرام؟!!...

منقول من جريدة الراية

حسبي الله ونعم الوكيل

الراقية
26-01-2007, 09:46 AM
crazy crazy crazy crazy crazy

ايش هالمواضيع اللي تضيق الصدر يالبانوش .....crazy crazy

حسبي الله ونعم الوكيل اذا صج:anger2:

ابوالجازي
26-01-2007, 10:00 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

بس ليش مايحطون اسماء الصالونات هذي عشان الناس تعرفهم ومايروحون لهم

البانوش
26-01-2007, 10:10 AM
crazy crazy crazy crazy crazy

ايش هالمواضيع اللي تضيق الصدر يالبانوش .....crazy crazy

حسبي الله ونعم الوكيل اذا صج:anger2:

الخبر صحيح ومنشور في جريدة الراية اليوم

لاكن نقول حسبي الله على من وافق بتصاريح

شكرا الراقية على المرور

البانوش
26-01-2007, 10:13 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

بس ليش مايحطون اسماء الصالونات هذي عشان الناس تعرفهم ومايروحون لهم

شاكر لك المرور ابوالجازى
على قولهم بكرة يبين المستخبي
حسبي الله عليهم

زعيم البورصة
26-01-2007, 10:17 AM
لا حول ولا قوة الا بالله الصراحه حنا لازم اتنعرف اسما الصالونات علشان نوقف حد للمهزله الي اتصير ببلادنا

وطن
26-01-2007, 10:39 AM
هالصالونات موجوده من زمااااااان بالبلاد

بس هم توهم منتبهين للموضوع !!!

صالون الريتز كارلتون
صالون الانتر كونتننتال
صالون جراند ريجينسي
صالون الفور سيزونز

كلهم فيهم رجال

بس الظاهر محد انتبه الا لما فتحوا جو رعد !!

الله يستر على بناتنا ويهديهم ان شاء الله

سيف قطر
26-01-2007, 10:42 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

رياني1212
26-01-2007, 12:15 PM
من عاب استعاب مثل خليجي كنا في الماضي نعيب على الكويت ولبنان وغيرها من بلدان العرب والمسلمين بسماح للرجال بالعمل في صالونات النساء واليوم نكتوي بنفس النار (اذا كان رب البيت بدف ضارباً فشيمت أهل البيت الرقصُي (

ROSE
26-01-2007, 12:18 PM
معقوله بيسوونها ؟

الله لايقول

M.D.Luffy
26-01-2007, 01:05 PM
والله مسخره ......... انا لله وانا اليه راجعون

abo rashid
26-01-2007, 01:06 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

البانوش
26-01-2007, 01:33 PM
لا حول ولا قوة الا بالله الصراحه حنا لازم اتنعرف اسما الصالونات علشان نوقف حد للمهزله الي اتصير ببلادنا
زعيم البورصة
هذا عصر الانفتاح والقادم اكثر
شاكر لك التواجد

khaldoon
26-01-2007, 01:33 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

جزاك الله كل خير اخوي البانوش على نقل الخبر

البانوش
26-01-2007, 01:42 PM
هالصالونات موجوده من زمااااااان بالبلاد
بس هم توهم منتبهين للموضوع !!!
صالون الريتز كارلتون
صالون الانتر كونتننتال
صالون جراند ريجينسي
صالون الفور سيزونز
كلهم فيهم رجال
بس الظاهر محد انتبه الا لما فتحوا جو رعد !!
الله يستر على بناتنا ويهديهم ان شاء الله

وطن
الي تقول عنهم الى في الفنادق هذا قديم والي في النوادى
احنا نتكلم ع نيو جديد الى خذو موافقة في السد
شكرا ع زيارة

حكيم زمانه
26-01-2007, 01:53 PM
إحنا ينطبق علينا حديث المصطفى صلى الله عليه و سلم: "مثل القائمين على حدود الله والواقعين فيها كمثل قوم إستهموا على سفينة فأصاب بعضهم أعلاها و أصاب بعضهم أدناها ,فكان الذين بأسفلها إذا إستسقوا مروا على من فوقهم, فقالوا لو أنا خرقنا في نصيبنا خرقا, فلو تركوهم و ما أرادواهلكوا و هلكوا جميعا و لو أخذوا على أيديهم نجوا و نجوا جميعا"

الملاحظ من كثير من الردود في المنتدى و اللي المفروض تمثل آراء شريحة من المجتمع التي تعتبر متعلمة و واعية, الملاحظ بأنها ردود رافضة لهذا الشئ المنافي للدين و العرف في هذا البلد.

و لكن ما هو خطير أنا رفضنا لهذا الشئ و غيره الكثير و التي تمرر لنا صبح مساء تدريجيا حتى نستطعمها و لا نرفضها, هو موقف سلبي و ليس إيجابي, ومعظم ردودنا و ردود الغير في هذا المجتمع المحافظ هي "معقولة" , "ما صدق" و "يا رب ما يصير" أو "لا حول و لا قوة إلا بالله" و غيرها من المواقف السلبية التي لا تسمن و لا تغني من جوع و لن تردع كل من تسول له نفسه بتغريب هذا المجتمع و محاولة سلخه من دينه و عاداته و تقاليده.

يجب أن تكون لنا مواقف إيجابية تصل لإصحاب القرار حتى يعلموا بأن هذا المجتمع لم و لن يقبل بتجريده من هويته الإسلامية المحافظة

و دمتم

لولوتي
26-01-2007, 02:14 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

خفايا الروووح
26-01-2007, 03:01 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله

استر يااارب من الجاي

ورقــة أمــل
26-01-2007, 03:26 PM
اذا اصحاب القرار راضيين

الباقي شيسون

مادري من اللي حط هالاشكال تعطي تصاريح وتامر وتنهي على كيفهااا

ANONYMOUS
26-01-2007, 03:27 PM
الجميع منا يستنكر هالشيء..

في نهاية اليوم.. احنا لازم نطبق حديث رسولنا الكريم ( بما معناه)

كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته..

الاب راع على بناته

الاخ على خواته

الام على بناتها

وبكم المستعان

ضوى
26-01-2007, 03:56 PM
عيال ابليس في كل مكان وزمان يحاولون صيد الرجل بالمرأة بأي شكل من الاشكال والحمد لله ما يقدرون يصيدون الا المتحررين والمتشدقين بالجمال والكمال

طريقة محاربتهم هو عدم عمل دعاية لهم ولا حتى الالفتات لوجودهم لان في ناس يصيدها نوع من الفضول وتحب تشوف وتجرب ومرة على مرة تكبر الدائرة اللي تعرف هالشئ

والاكيد البنت الشريفة العفيفة المسلمة ما راح تروح لمثل هالاماكن ابدا وللعلم جميع الرجال العاملين في هذه الصالونات هم جنس ثالث وذلك باعترافهم شخصيا لزوبوناتهم المفضلات والله تعالى اعلم بذلك

لا حول ولاقوة الا بالله

ريانة العود
26-01-2007, 04:27 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

تدري انا كنت في اللاندمارك من فتره

وسمعت عن محل معروف للمكياج والعطور

ان مكياجهم حلو ..قلت بروح عشان احجز لحفلة.

يوم رحت الا رجال لبناني مصدق عمره يقولي انا بحط لك

وقال لي اسامي البنات وييييييييييييييييييييييي فضحهم المشكله كم

وحده اعرفها انصدمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت..يعني الي تمكيج لازم تفصخ شيلتها

ويقز وجهها ويحط لها الاساااااس ويلمس بيده يااااااربي اش هالبنااااااااااات

واشكثر حط حق عرااااااايس ..!!!!!!!!!!!!!!

وانا منصدمه ومبققه عيوني .. اقوله انا ابي وحده تحط لي قال اي في بنات بيحطو بس ما بدك شغل بروفيشنااااااال ..

اشوي الا جات وحده عندها موعد مكياج ..وقالت لامها يمه هذي فلانه وحده تشتغل بتحط لي المكياج اذا خلصت بدق لج..واللبناني واقف عند الدرج الي في المحل ..ويطالعهم ..

راحت الام ..والبنت راحت فوق مع اللبناني عشان يحط لها المكيااااااج..!!!!!!!!!

انا عورني قلبييييييييييييييييي وطلعت من المجمع بكبره.

استغفر الله العظيييييييييييم.

بيبي هامور
26-01-2007, 04:44 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

شـــوق
26-01-2007, 05:09 PM
وآخرتها وين يبون يوصلونا؟!
لو مثلا ناخذ موقف و مش أي موقف لازم يكون شيء ، مثلا لوسوينا مظاهره أو ماشابه أحتجاج ضد هالشيء البسيط!إذا سكتنا على الشيء الصغير بيكبر وبعدين مانقدر انحط له حد
مانقدر انقول أن هالمكان مايروحون له إلا اللي ماعندهم دين ولا رادع لأن هذي الشريحه الفاسده راح تطغى وتعطي سمعه مش حلوه للباقي
الله يستر من القادم

فهد الخاطر
26-01-2007, 05:09 PM
لا لعمل الرجال في صالون النساء
(الله لا يسامح صاحب الفكرة)

&ام عبدالله&
26-01-2007, 05:14 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

رومانسي
26-01-2007, 05:38 PM
انا لله وانا اليه راجعون
حسبنا الله ونعم الوكيل

بوخالد2
26-01-2007, 05:44 PM
اخوى البانوش لاتستغرب 00 اسمع عيل من زمان موجود الشي هذا بس بالخش

انا كنت اعرف لبناني كان يسوى الشعر للبنات القطريات وغير القطريات في بيته او بيت الزبون

وحاليا ترك الشغل هذا والحمدالله جاه شغل في قناه الجزيره للاطفال ولين الحين يقول التلفونات ماتسكت من قبل الزبائن :anger2: ويقول كنسلت الشغله هذى :app:

ymohamed
26-01-2007, 06:03 PM
:confused: :eek3: يا ساتر استر يا رب.:anger2:

البانوش
26-01-2007, 06:22 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل
شاكر لك المروووور

البانوش
26-01-2007, 06:25 PM
من عاب استعاب مثل خليجي كنا في الماضي نعيب على الكويت ولبنان وغيرها من بلدان العرب والمسلمين بسماح للرجال بالعمل في صالونات النساء واليوم نكتوي بنفس النار (اذا كان رب البيت بدف ضارباً فشيمت أهل البيت الرقصُي (
صدقت اخي العزيز من عاب استعاب
لك التحية ع المروووووور

مريديان
26-01-2007, 06:27 PM
هالشي عادي من زمان يصير...وايد بنات يروحون..صالونات..فيها مزينين رجال..يشتغلون...

الشغله ان البنت يكون عندها ا لامر عادي او لا...والحمدالله وايد بنات مايرضونها على نفسهم...

مطيع الله
26-01-2007, 07:53 PM
بمناسبة هذا الموضوع اقول لكم سالفة
تدل على الجهل والفطرة السليمة في نفس الوقت
يقول:
نزلت مع أمي وأختي عمرها 13 في محل الخياطة
أمي عطت الخياط المقاسات وقاعدة تتكلم معه في الأسعار
ويوم خلصت اكتشفت انها نست المقاس حق البنت
قالت له خلاص خذ مقاسها!!!
أنا قاعد ماني مصدق متردد وما لي كلمة على أمي
أول ما لمس الخياط البنت ارتجفت من الخوف
يقول انا شفتها ترتجف ما وعيت بنفسي إلا وانا زانطة على الطوفة وأمي تقول لي خلاص خلاص ذبحت الرجال
يقول من ذيك الساعة اكتشفت ان اختي كبرت وان أمي غلطانة

قلت له وانا اكتشفت انك رجال

بخصوص الموضوع
اشوف حالتنا مع هالمصائب اللي كل يوم تتجدد مثل حالة المسلمين في غرناطة كل يسلبهم عدوهم شيء حتى سلبهم أرواحهم

وطن
26-01-2007, 10:49 PM
وطن
الي تقول عنهم الى في الفنادق هذا قديم والي في النوادى
احنا نتكلم ع نيو جديد الى خذو موافقة في السد
شكرا ع زيارة

ايه هذا جو رعد

واللي انا اقصده ان السالفة موجوده من زمان

اشمعنى ما انتبهو الناس الا لما فتحوا جو رعد !!
ترى نفس العملية

رجال في الفندق ولا غيره !!!

شقردي
26-01-2007, 11:45 PM
لا حولا ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل

يناس خلاص انعدمت الغيره والنخوه خلاص انا ابي اعرف ليمتى وكل يوم طالعه لنا شقله اختلاط بالدوام بلعناها الغاء فروع النسائيه بالبنك والحين عمل رجال في الصوالين
وغيرها وغيرها والله يستر الصراحه شي يرفع الضغط
لكن ما اقول الا الله يستر
وحبي الله ونعم الوكيل

أمة الله
27-01-2007, 01:05 AM
الناس يبيلهم توعية مكثفه في الدين و هزّه قويه تصحيهم من غفلتهم
عادي عندهم يقولون إلاّ هو يوم ومب مشكله
وشو اللي خلّى هالأماكن تفتح وتنتشر غير انهم لقوا إقبال من الناس

الله يهدينا وإياهم والله يصلح صاحب القرار اللي رضى بهالمسخرة...في ذمته والله ويا ويله من ربه

التيما
27-01-2007, 01:20 AM
يا جماااااااعه اللي ماتعرفونه ان في حريم تروووووووووووح ليش مستغربين ؟؟؟ انا لمن رحت صالون جو رعدعبالي حريم طلعوا رياييل وحق المتحجبات غرفه على جنب جنها دعوس وصالون محمد الصغير في الريتز قمه المصخره والحريم بالهبل عندهم ترى ماعاد في غيره للاسف ولا ان الريال يوصل اخته او مرته ما يدري ان السالفه فيها رياييل ولا يقولون له عشان ما يرفض وروحو شوفو الزحمه عندهم لا حول ولا قوه الا بالله

بو عبدالرحمن السهم
27-01-2007, 02:48 AM
الله يستر على البلد الاول ديسكو وإلحين هالصالونات ...والله يستر من اللي جاي ...الواحد ما

يقول الا الله يستر على الجيل الجاي اللي بيفتح عينه على هالاشياء وبتكون عنده عاديه......الله

يحفظ عيالنا من هالانفتاح الجاي او الشر الجاي

النيـــزك
27-01-2007, 07:05 AM

ذكرتني بسالفه اخوي الريان كنت يوم انا صغير كنت جالس جنب جدي الله يرحمه وكان يشوف الاخبار وكانت الاخبار عقب متنتهي تجي اغنيه علي طول ومن عقبها تسكر القناه يوم انتهت الاخبار طلعت اغنيه كويتيه وكانت ذيك الايام الوقت يكون متاخر الناس متسهر مثل الحين وكانو اول ميشوفون الا الاخبار بس وعقب يويل الي يشغله المهم قالي جدي قم سكر التلفزيون رحت للتلفزيون بس مسكرته علي طول وقفت جنبه اشوف اغنيه فيها بنات يرقصون قلت جدي هذولا وين بقطر قال الله يرحمه انشالله اني معيش اليوم اللي اشوف فيه بنات قطر يرقصون بالتلفزيون .

ماقول الا اللي قبل بمره بيقبل غيرها عشره

HAYA
27-01-2007, 01:28 PM
أحيي جميع الأقلام الرافضة لهذه المظاهر الدخيلة على مجتمعنا القطري المسلم المحافظ ، وأتفق مع أخينا حكيم زمانه بأنه يجب أن تكون لنا وقفات إيجابية لمحاربة المنكر في قطرنا الحبيبة ، علينا بمخاطبة المسئولين وصناع القرار بأن يتقوا الله سبحانه في نساء قطر فهن أخوات وبنات لهم .....
ومن هذا المنبر أرفع نداء استغاثة لسمو أمير البلاد حفظه الله بأن يعيد لقطر الغالية وجهها المحافظ الجميل ، وأن يكون انفتاحنا على العالم الخارجي انفتاحا مظللا بشريعتنا السمحاء ، وأرجو أن يشاركني أعضاء المنتدى الكرام في رفع هذا النداء لسموه الكريم ..
فهل من مجيب ؟

majdqatar
27-01-2007, 01:45 PM
والله مشكله شنو شعور الواحد لو عرف انه رجال يسوي شعر حد من اهله والله هذه كارثه

ابن الوطن
27-01-2007, 02:02 PM
عن عبدالله بن عمر رضي الله عنه قال :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ثلاثة لاينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة :العاق لوالديه ، والمرأة المترجلة المشتبهة بالرجال والديوث ) صحيح أخرجه أحمد والنسائي

الديوث
الديوث من أخبث خلق الله قد ماتت الغيرة في قلبه ، يقول ابن القيم: ( وهذا يدل على أن أصل الدين الغيرة ، ومن لاغيرة له لا دين له ، فالغيره تحمي القلب فتحمي له الجوارح ، فتدفع السوء والفواحش ، وعدم الغيرة تميت القلب فتموت الجوارح ،فلا يبقى عندها دفع البته