المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل x مشاكل .. نبي لها حل

بيبي هامور
28-01-2007, 04:17 PM
هلا بكم حباااااايب قلبي ,,,:)

ادري كل شخص فينا يواجه مشاكل وصعوبات في حياته ..

بعضكم يقدر يتخطاها والبعض يتعثر فيها..

فكرة الموضوع :

ان يعرض اي عضو مشكلته ,, ونحاول نلقى حلول لها ,,

فبعد اكتمال خمس حلول من خمس اعضاء مختلفين ,,

نعرض مشكلة اخرى ,, لنحاول ولو بحلول جزئية مساعدة العضو

على حل مشكلته ومواجهتها

ملاحظه :

اللي مايقدر يكتب مشكلته عشان محد يعرفها ... يرسل لي خاص وانا اضيفها هنا بدون الاسم..

اتمنى في هالموضوع الصراحه والجرأه في ايجاد الحلول

وتقبلو تحياتي بيبي هامور:nice:

بدور
28-01-2007, 10:06 PM
ماشاء الله عليك بيبي هامور شعلة نشاط

كنت اظنك تحل مشاكل الاسهم بس ولكن حلال المشاكل بكل انواعها

الله يوفقك اخوي ويعطيك العافيه :D

الراقية
28-01-2007, 10:59 PM
الله يوفقك ويعينك على حل مشاكل الناس

بس تاكد بيشيب راسك بدري

abo rashid
28-01-2007, 11:02 PM
يعطيك العافية اخوي
ذكرتني بمثل امي دايما تقوله
اربط اصبعك و كلن ينعت لك دوا

M O 7 A M M E D
28-01-2007, 11:04 PM
جزاك الله كل خير .. :)

بيبي هامور
28-01-2007, 11:20 PM
ماشاء الله عليك بيبي هامور شعلة نشاط

كنت اظنك تحل مشاكل الاسهم بس ولكن حلال المشاكل بكل انواعها

الله يوفقك اخوي ويعطيك العافيه :D
هلا أختي بدور البيبي أيحل جميع المشاكل سواء كانت اقتصادية او اجتماعية حتى الزملاء ايسموني حلال المشاكل :eek2: ,ان شاء الله مايكون عندك مشاكل باذن الله

بيبي هامور
28-01-2007, 11:22 PM
الله يوفقك ويعينك على حل مشاكل الناس

بس تاكد بيشيب راسك بدري
هلا أختي الراقية صحيح حل المشاكل يبغيلها طولة بال وبنفس الوقت أيكون الانسان عندة خبرة وحكمة وتروي با اعطاء النصائح التي تؤدي الى حل المشكلة :app: :app:

بيبي هامور
28-01-2007, 11:25 PM
يعطيك العافية اخوي
ذكرتني بمثل امي دايما تقوله
اربط اصبعك و كلن ينعت لك دوا
هلا أخوي بوراشد الله يعطي الوالدة الصحة والعافية ان شاء الله
بس دوا عن دوا يفرق فية دوا منة نتيجة ودوا مامنة فايدة هناك فرق كبير:deal:

بيبي هامور
28-01-2007, 11:26 PM
جزاك الله كل خير .. :)
الله ايحيك اخوي محمد

ymohamed
28-01-2007, 11:38 PM
جزاك الله خيريا اخى .

بيبي هامور
28-01-2007, 11:44 PM
جزاك الله خيريا اخى .
يامرحبا فيك اخوي

khaldoon
28-01-2007, 11:57 PM
ما شاء الله عليك اخوي العزيز بيبي هامور...فكره ولا اروع
جزاك الله كل خير ما قصرت

بيبي هامور
29-01-2007, 12:19 AM
:
ما شاء الله عليك اخوي العزيز بيبي هامور...فكره ولا اروع
جزاك الله كل خير ما قصرت
شكرا لك أخوي خلدون واسعدني مرورك
مشاء الله الشباب ماعندهم مشاكل ان شاء الله دوم

سهم قطر
29-01-2007, 12:23 AM
فكرة حلوه تشكر عليها اخوي

الشحانية يونايتد
29-01-2007, 12:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيك العافيه اخوي

ياالله ابي ابتدي معاك بأول مشكله وابيلها حل

أخوكم يعاني من مرض نفسي :funny: وهذا بشهادة الأصدقاء

وهذا المرض النفسي اعاني منه كثيراً وخصوصا في هذه الأيام

وكل يوم تقريبا انتقد من اصدقائي على هذا المرض ويتطنزون علي

وانا الصراحه اعناي منه وابي حل لأني مليت من طنازة الربع

المرض زي ما يقولونه لي ربعي انت معقد ؟؟؟

انزين ليش معقد ؟؟؟؟ زين انكم سئلتوني

يقولون اني معقد لأني لما اشوف الغلط اعصب حتى لو ما كان لي علاقه فيه وبعطيكم مثال عليه

اعصب لما اشوف بنات قليلات ادب ودين وتربيه يرقصن بالشارع وداخل سياراتهن ؟؟؟ وكالعاده ربعي يقولون انت شحارك ؟؟؟ وانت شدخلك ؟؟

اعصب لما اشوف عجوز كبيرة بالعمر تمشي بالشارع ومب محصله احد يوديها للمستشفى لأن كل واحد من عيالها مشغول بنفسه ؟؟؟ وكالعاده ربعي يقولون انت شحارك وانت وش دخلك ؟؟؟

اعصب لما اشوف رجل مسكين ثيابه مبهدله ويجي صوب واحد كاشخ حده وسيارته مرسيدس آخر موديل ويطلبه المساعده ويقوم الكاشخ ويزفه ويطرده ولا حتى يصرفه بأسلوب محترم ؟؟؟ فربعي كالعاده انت شدخاك ؟؟؟ وشنو حارك ؟؟

اعصب لما اشوف المليارات تدفعها الدولة لتطوير مستشفى حمد وللأسف اسوء الخدمات تجدها هناك ؟؟؟ وكالعاده انت شدخلك ؟؟؟ وشنو حارك ؟؟؟

لما اشوف الشوارع تخسر عليها الدولة مليارات ولا يكون في تنسيق بين مختلف الجهات التي لها العلاقه وتلقى الشارع جديد وثاني يوم حافرينه وتخسر الدوله مره ثانيه لسوء التنسيق والتخطيط ؟؟ وكالعاده انت شدخلك ؟؟؟ وشنو حارك ...

اعصب لما كيوتل تظل محتكره سوق الاتصالات وتقدم اسوء الخدمات ولا نحصل مشغل غيرها ؟؟ وكالعاده انت شدخلك وانت شجارك ؟؟؟

اعصب لما يطلع مسؤول ويصرح انا باب مكتبي مفتوح للكل ولما تروحله تلقى الفراش يقولك المسؤل مشغول ولا يقابل ألحين ولما تقوله ابي السكرتير يقولك الفراش بابا السكرتير بعد مشغول وتقوله زين ابي اقابلك انت ويقولك الفراش يالله ولي انا مافي فاضي مشان انته انا في مشغول بعد ؟؟؟ وكالعاده انت شدخلك وانت شحارك ؟؟؟

اعصب لما اسمع وطنبي الحبيب صباح الخير واسمع هالبلاوي كل يوم ؟؟؟ وكالعاده انت شدخلك وانت شحارك ؟؟

احم احم كأني طولت بالمشكله على العموم هذي امثله وان شاء الله تلقون لي حل لأني تعبت ولو على الكلام بتكلم ومب مكفيني 100 صفحه كتابه

انتظر مساعدتكم وشكراً

بيبي هامور
29-01-2007, 01:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيك العافيه اخوي

يقولون اني معقد لأني لما اشوف الغلط اعصب حتى لو ما كان لي علاقه فيه وبعطيكم مثال عليه

اعصب لما اشوف بنات قليلات ادب ودين وتربيه يرقصن بالشارع وداخل سياراتهن ؟؟؟ وكالعاده ربعي يقولون انت شحارك ؟؟؟ وانت شدخلك ؟؟

أطلب لهم الهداية من الله عز وجل

اعصب لما اشوف عجوز كبيرة بالعمر تمشي بالشارع ومب محصله احد يوديها للمستشفى لأن كل واحد من عيالها مشغول بنفسه ؟؟؟ وكالعاده ربعي يقولون انت شحارك وانت وش دخلك ؟؟؟

حاول انك اتساعدها بقدر المستطاع

اعصب لما اشوف رجل مسكين ثيابه مبهدله ويجي صوب واحد كاشخ حده وسيارته مرسيدس آخر موديل ويطلبه المساعده ويقوم الكاشخ ويزفه ويطرده ولا حتى يصرفه بأسلوب محترم ؟؟؟ فربعي كالعاده انت شدخاك ؟؟؟ وشنو حارك ؟؟

أنت فيك الخير اذا شفتة حاول انك اتساعدة

اعصب لما اشوف المليارات تدفعها الدولة لتطوير مستشفى حمد وللأسف اسوء الخدمات تجدها هناك ؟؟؟ وكالعاده انت شدخلك ؟؟؟ وشنو حارك ؟؟؟
هاذي المشكلة موجودة من زمان والحل بيد الدولة مش بيد البيبي:eek2:

لما اشوف الشوارع تخسر عليها الدولة مليارات ولا يكون في تنسيق بين مختلف الجهات التي لها العلاقه وتلقى الشارع جديد وثاني يوم حافرينه وتخسر الدوله مره ثانيه لسوء التنسيق والتخطيط ؟؟ وكالعاده انت شدخلك ؟؟؟ وشنو حارك ...

ايضا هاذي المشكلة بيد الدولة بس انطالب انها تنظر للمكلة هاذي بعين الاعتبار
اعصب لما كيوتل تظل محتكره سوق الاتصالات وتقدم اسوء الخدمات ولا نحصل مشغل غيرها ؟؟ وكالعاده انت شدخلك وانت شجارك ؟؟؟
سمو الامير الله ايطول بعمر فتح سوق الاتصالات وانحلت المشكلة

اعصب لما يطلع مسؤول ويصرح انا باب مكتبي مفتوح للكل ولما تروحله تلقى الفراش يقولك المسؤل مشغول ولا يقابل ألحين ولما تقوله ابي السكرتير يقولك الفراش بابا السكرتير بعد مشغول وتقوله زين ابي اقابلك انت ويقولك الفراش يالله ولي انا مافي فاضي مشان انته انا في مشغول بعد ؟؟؟ وكالعاده انت شدخلك وانت شحارك ؟؟؟
روح حق اللي اعلى منة
اعصب لما اسمع وطنبي الحبيب صباح الخير واسمع هالبلاوي كل يوم ؟؟؟ وكالعاده انت شدخلك وانت شحارك ؟؟

هاذي حال الدنيا مليانة بالمشاكل

احم احم كأني طولت بالمشكله على العموم هذي امثله وان شاء الله تلقون لي حل لأني تعبت ولو على الكلام بتكلم ومب مكفيني 100 صفحه كتابه

انتظر مساعدتكم وشكراً
هلا بشحانية يونايتد مشكلتك بسيطة طال عمرك خذ الامور بروح رياضية وحاول تتقبل الواقع بصدر أنت مشكلتك عامة وليست خاصة يعني شي يعم المجتمع بكبرة واتهام ربعك انك معقد فا هاذا الشي غير صحيح انت ماتحب اتشوف الخطأ وتسكت وبنفس الوقت ماتقدر اتغير شي من الواقع علاجي لك هو انك تتقبل الواقع بصدر رحب لانة هاذا واقع ومانقدر ان احنا انغيرة بيوم وليلة هاذا هو علاجي لك:nice:

يابعدهم كلهم
29-01-2007, 01:28 AM
يعطيك الف عافيه
مااقصررررت يابيبي هامور :nice: :D

مريديان
29-01-2007, 01:34 AM
انا عندي مشكله..:(

بيبي هامور
29-01-2007, 01:40 AM
يعطيك الف عافيه
مااقصررررت يابيبي هامور :nice: :D
هلا أخوي يامرحبا فيك

بيبي هامور
29-01-2007, 01:41 AM
انا عندي مشكله..:(
قول المشكلة وأن شاء الله البيبي هامور بيعطيك الحل المناسب

التيما
29-01-2007, 01:43 AM
فكره حلووووه وميه على ميه اخوي

بيبي هامور
29-01-2007, 01:46 AM
فكره حلووووه وميه على ميه اخوي
شاكر لك أختي مرورك واذا عندك مشكلة قوليها :nice:

التيما
29-01-2007, 01:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيك العافيه اخوي

انتظر مساعدتكم وشكراً

اسمحلي اخوي يونايتد مو انت المعقد الا ربعك المعقدين وانت صح وعشره على عشره وخلك مثل ما انت لا تتغير