المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا في حيرة00هل من جواب

النورس
02-07-2005, 06:35 AM
السلام عليكم

أنا في حيرة من أمري وأرجوا أن لا تبخلوا علي بالجواب الشافي

وهو أنني اريد سيولة لشراء أسهم المصرف وناوي أبيع كم ألف سهم في الناقلات لشراء المصرف وأنا

متردد في بيع أسهم الناقلات هل أحتفظ فيها وما أفرط فيها أم أبيع منها شوي ما دامت مركونة

وأشغلها وأرجع أشتريها بعدين0

وش رايكم يأخوان

:confused:

shared
02-07-2005, 08:50 AM
نصيحتي لك انك تصبر الى الاحد و تشوف اذا المصارف نازل لا تشتري و اجلها الى يوم الاثنين و بعدين بيع شوية من الناقلات واشتري المصرف و السبب ان النقلات نزولها بسيط 0.1ريال و المصارف تكون نزولها كبير جدآ الوقت المناسب هو الي بيربحك كل ما نزل المصرف تريح اكثر يوم الاحد بيكون فيه نزول و يمكن يستمر الثلاثة و ان شاء الله تتوفق وتكون ربحان ................

ابوعلي اليافعي
02-07-2005, 11:52 AM
نعم الراي بيع جزء من اسهمها والاستفاده من الارتفاعات المتوقعه لبعض الاسهم ومن ثم العوده مره اخرى الى شراء سهم الناقلات...

تحين الفرصه المناسبه لشراء اسهم المصرف ولكن لاتتاخر لأنني لا اتوقع له انخفاض ملحوظ بل العكس صحيح..

النورس
02-07-2005, 03:59 PM
أخي shared

أخي أبو علي اليافعي

جزاكم الله خير على ردودكم الشافية

سهم عتيج
02-07-2005, 05:20 PM
أنا أضم صوتي لصوت أبو علي,, ولكن أنصحك بالدخول في المصرف عندما يستقر سعره أي كان ومن بعدها فباذن الله مافي خوف من الدخول به,, وأعتقد ان سعره سيختلف في نهاية السنة كثيرا عن وضعه الحالي,, ولكن أيضا يجب علينا ان ننتظر نتائج نصف السنة حتى تكون الصورة أكثر وضوحا على الرغم من الثقة الكبيرة للجميع بأن نتائج المصرف للنصف سنة ستكون عند حسن الظن

والله أعلم

النورس
03-07-2005, 10:01 AM
شاكر لك أخي سهم على مرورك الكريم

سهم عتيج
03-07-2005, 11:14 PM
الله يعافيك,, وأعتقد انه من الممكن الدخول في المصرف بعد أيام قليلة من الآن حينما يستقر عند مستوى سعر جديد,, خصوصا وأن المصرف شهد موجة ارتفاع كبيرة في الاسبوعين الماضيين,, ولكن أعتقد بأنه سيستقر عند سعر جديد,, وبعدها فانني أنصحك بالدخول به للاستثمار به لفترة 6 شهور أو أكثر..

والله يوفقك

النورس
04-07-2005, 12:27 AM
أن شاء الله

هذا أللي ناوي عليه بأذن الله

تسلم أخي الكريم

وجزاك الله خير