المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (29/01/2007) خدمة إلكترونية جديدة للمستثمرين تطلقها سوق الدوحة للأوراق المالية

موجه بحر
29-01-2007, 01:04 PM
(29/01/2007) خدمة إلكترونية جديدة للمستثمرين تطلقها سوق الدوحة للأوراق المالية

أطلقت سوق الدوحة للأوراق المالية اليوم خدمة إلكترونية جديدة للمستثمرين لتضاف إلى الخدمات التي تم توفيرها لهم من خلال شبكة الإنترنت ، ولتخفف العبء عنهم في مراجعة مبنى السوق .

وقد قامت إدارة الحاسب الآلي في السوق اليوم بعرض تفصيلي للخدمة الجديدة التي تمثلت في تمكين المستثمر من الحصول على كشف حسابه في أي وقت يشاء عبر شبكة الإنترنت ومن خلال موقع السوق على الشبكة ، دونما تحمل عناء مراجعة إدارة التسجيل المركزي في السوق.

وقال مصدر مسؤول في السوق إن توفير الخدمة الجديدة ، يأتي ضمن إطار سعي إدارة السوق لتوفير جميع سبل الراحة للمستثمر داخل دولة قطر وخارجها ، من حيث القدرة على الحصول على المعلومات العامة ذات العلاقة بالشركات ، والخاصة به كمستثمر لتمكينه من التحقق من تنفيذ جميع العمليات التي قام بها عن بعد ، سواء في حالات البيع أو الشراء .

وأوضح المصدر أن هذه الخدمة ستكون متاحة للذين يرغبون بها ، بحيث يُسجلون أنفسهم عبر موقع السوق على الشبكة ، وسيتم تزويد المستثمر المسجل في هذه الخدمة بكشف شهري إلكتروني مجاني ، بينما ستستقطع رسوم الكشوف الإضافية المطلوبة من حساب المستثمر المتوفر في بطاقاته الائتمانية إلكترونيا.

وأشار المصدر إلى أن خدمات أخرى ستلي تباعا باستخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية ، على النحو الذي يلبي حاجة المستثمرين في جميع أنحاء العالم ، ومن بين تلك الخدمات الإلكترونية ، فتح الحسابات للمساهمين الجدد ، ودمج الأرقام المتعددة للمساهم الواحد ، وتعديل بياناته ، بالإضافة إلى توفير المعلومات الفورية للمساهم بواسطة هاتفه النقال

أبوتركي
29-01-2007, 01:23 PM
هل هذا خبـــــــــر أكيد أم إشاعـــة
:D :D :D :funny: :funny: :funny: :D :D :D

موجه بحر
29-01-2007, 01:26 PM
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

لا اكيد

أبوتركي
29-01-2007, 01:26 PM
يبدوا أن موقع السوق قد تم إختراقــه من قبل هاكـــرز .... وقام الهاكرز بوضع الخبر في موقع الســوق.

Smart
29-01-2007, 01:28 PM
جربت ما فى شى

yajannah
29-01-2007, 01:46 PM
اخيرا

بدينا نتطور شويه !!!!!!!!!!!!!!

الفارس الرابح
29-01-2007, 02:06 PM
هم شي نحن بدينا بتطور

زمان
29-01-2007, 02:11 PM
خوش حتشي

والله يستر من تاليتها

يعافيكم الله موجه بحر

خبير البورصه
29-01-2007, 02:26 PM
هذه سخافة ياسوق الدوحه ان ندفع قيمة الكشف الثاني خلال الشهر الطباعه عندنا واجهزتنا وش مكلفكم علشان تاخون عليه فلوس مب كافي خساير بسوقكم الفاشل

صج صايرين منشار ماكل على الصوبين

موجه بحر
29-01-2007, 03:02 PM
يعطيكم العافية

وتسلمون ع المرور

الناوي
29-01-2007, 03:07 PM
هذه سخافة ياسوق الدوحه ان ندفع قيمة الكشف الثاني خلال الشهر الطباعه عندنا واجهزتنا وش مكلفكم علشان تاخون عليه فلوس مب كافي خساير بسوقكم الفاشل

والله انك صاج

mounir7874
29-01-2007, 03:10 PM
أنا جربت وما طلع شئ
يمكن إشاعه

أبوتركي
29-01-2007, 03:12 PM
أنا جربت وما شئ طلع
يمكن إشاعه

يا أخي منذ متى أصبح سوق الدوحـــة محــل مصداقيــة وثقــة ؟؟؟!!

mounir7874
29-01-2007, 03:14 PM
يقول لك يجب الانتظار من يومين لثلاثه إلى أن يتم مطابقة البيانات مع البيانات المسجله في السوق
تكون خربت مالطه

رايق
29-01-2007, 03:27 PM
(29/01/2007)
وسيتم تزويد المستثمر المسجل في هذه الخدمة بكشف شهري إلكتروني مجاني ، بينما ستستقطع رسوم الكشوف الإضافية المطلوبة من حساب المستثمر المتوفر في بطاقاته الائتمانية إلكترونيا.

قمة في الأنتهازية و الأستغلال .. الصراحة وصمة عار على جبين ادارة السوق المعفن !!

ليش الرسوم الأضافية ؟ اهم ايش خسرانين ادخل على حسابي مره في الشهر و لا مية مره في اليوم !! ال database موجودة على طول في السيستم !!

اخاف بس حاطين واحد ورى الكمبيوتر يستلم الطلبات و يراكض ورى المعاملة !!!

مالت عليهم و على نظامهم الخايس

mounir7874
29-01-2007, 03:37 PM
قمة في الأنتهازية و الأستغلال .. الصراحة وصمة عار على جبين ادارة السوق المعفن !!

ليش الرسوم الأضافية ؟ اهم ايش خسرانين ادخل على حسابي مره في الشهر و لا مية مره في اليوم !! ال database موجودة على طول في السيستم !!

اخاف بس حاطين واحد ورى الكمبيوتر يستلم الطلبات و يراكض ورى المعاملة !!!

مالت عليهم و على نظامهم الخايس

أدفع 5 ريالات لكل كشف بالفيزا كارت وأتحمل فوائد كمان
معنى كده البنوك أرباحها يتزيد العام القادم إن شاء الله ،ونشوف المصرف بـ 450 تاني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رايق
29-01-2007, 03:43 PM
شرهتك على اللي بيطلب كشف اضافي :mad:

بخلي تداولي عمياني لين السستم يقولي "يابن الحلال خلصت اسهمك ..تراك ازعجتنا"

mounir7874
29-01-2007, 03:45 PM

:dance :dance :dance

Small Investor
29-01-2007, 04:44 PM
الله واكبر يوم اختروعوا سالفة الخمسه ريال كان بسبب انه بعض الناس يطلبون كشف حساب كل يوم ويمكن اكثر من مره في اليوم ... ولذلك قاموا بوضع كشف شهري واحد مجاني والباقي يكون بمبلغ 5 ريال للكشف الواحد . طبعا كان عذر حلو وتقدر تقول انه نفع مع بعض الناس وخصوصا الطبقة تحت المتوسطة .... والجهلة

اما سالفة الخمسة ريال حق الكشف الي انا بادخل عليه من البيت ومن كمبيوتري الشخصي وباضطر اني ادفع حق الانترنت ( DSL ) - وقت للدخول الى الموقع - كهرباء للكمبيوتر ( مجانية بس يعتبر تبذير :) ) -- ارهق عيوني بالنظر الى الشاشه - تكلفة الورق وقت الطباعة - وتكلفة الحبر - واخيرا الجهد الي ابذلة وقت استخدام الكيبورد والماوس .
هذا النظام بوق عيني عينك وطريقة للكسب اعتمادا على حاجة المستثمر الفقير ..... بعدين خلاص المفروض نتعود على هالنظام ويوم شي ببلاش بكره بيصير بفلوس .... تعودوا انتوا لحين ماشفتوا شي ... وعقبال الظريبه على الراتب والمستهلك والكهرباء والماء ( الله لا يقول )

المهم انا حاولت اني اسجل ووصلت الى الايميل الي طرشوه لي ومكتوب فيه
Thank you for registering to Statement of Account eService, Small Investor.
Please find attached a copy of the subscription form with your details as provided to us online.
You are kindly requested to print the form, sign it & attach a copy of the required document(s) and fax it to +9744314778.
You are receiving this email because you have submitted an online eService subscription form for Statement of Account.
Best Regards,
eServices Administration
DSM

الايميل يقول انه لازم اطبع الفورمه مالت التسجيل وارفقها مع اوراقي الثبوتيه الى رقم الفاكس ... وحاليا ماعندي فاكس بس بكره ان شاء الله باكمل التسجيل وباوافيكم بالخبر ان شاء الله

رهيب
29-01-2007, 04:59 PM

والله انك صادق

رهيب
29-01-2007, 05:03 PM
الله واكبر يوم اختروعوا سالفة الخمسه ريال كان بسبب انه بعض الناس يطلبون كشف حساب كل يوم ويمكن اكثر من مره في اليوم ... ولذلك قاموا بوضع كشف شهري واحد مجاني والباقي يكون بمبلغ 5 ريال للكشف الواحد . طبعا كان عذر حلو وتقدر تقول انه نفع مع بعض الناس وخصوصا الطبقة تحت المتوسطة .... والجهلة

اما سالفة الخمسة ريال حق الكشف الي انا بادخل عليه من البيت ومن كمبيوتري الشخصي وباضطر اني ادفع حق الانترنت ( DSL ) - وقت للدخول الى الموقع - كهرباء للكمبيوتر ( مجانية بس يعتبر تبذير :) ) -- ارهق عيوني بالنظر الى الشاشه - تكلفة الورق وقت الطباعة - وتكلفة الحبر - واخيرا الجهد الي ابذلة وقت استخدام الكيبورد والماوس .
هذا النظام بوق عيني عينك وطريقة للكسب اعتمادا على حاجة المستثمر الفقير ..... بعدين خلاص المفروض نتعود على هالنظام ويوم شي ببلاش بكره بيصير بفلوس .... تعودوا انتوا لحين ماشفتوا شي ... وعقبال الظريبه على الراتب والمستهلك والكهرباء والماء ( الله لا يقول )

المهم انا حاولت اني اسجل ووصلت الى الايميل الي طرشوه لي ومكتوب فيه
Thank you for registering to Statement of Account eService, Small Investor.
Please find attached a copy of the subscription form with your details as provided to us online.
You are kindly requested to print the form, sign it & attach a copy of the required document(s) and fax it to +9744314778.
You are receiving this email because you have submitted an online eService subscription form for Statement of Account.
Best Regards,
eServices Administration
DSM

الايميل يقول انه لازم اطبع الفورمه مالت التسجيل وارفقها مع اوراقي الثبوتيه الى رقم الفاكس ... وحاليا ماعندي فاكس بس بكره ان شاء الله باكمل التسجيل وباوافيكم بالخبر ان شاء الله

صج انه طرز بو كلج :funny:

مضارب جديد
29-01-2007, 05:08 PM
فعلا كل شي يتطور في الدنيا

حتى السخافه

سهم المراقيب
29-01-2007, 05:24 PM
إنجاز رائع يحسب لإدارة البورصه ,,

جزاهم الله خيــــر وكثر الله من أمثالهم

إنا لله وانا اليه راجعون

أبوتركي
29-01-2007, 05:46 PM
إنجاز رائع يحسب لإدارة البورصه ,,

جزاهم الله خيــــر وكثر الله من أمثالهم

إنا لله وانا اليه راجعون

عظم الله أجرك أخوي

رحال
29-01-2007, 06:38 PM
فوق هل الطق اللي نطقيناه بعد بيهينون كرامتنا !!!

Smart
29-01-2007, 06:51 PM
والله انا اشوف استغلال واضح وغير مقبول حساب على الكشف وعن طريق الفيزا بعد

أبوتركي
29-01-2007, 06:55 PM
انتوا متأكدين أنهم طلبوا رقم الفيــزا للدفع.

الشاشة اللي طلعت لي تقول ادخل:

- أسم البنك
- الفرع
- رقم الحساب

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!! :confused: :confused: :confused:

سعادة الوزير
29-01-2007, 07:06 PM
شر البلية ما يضحك!!!

هالسوق بيسوينا مضحكة للي يسوى والي ما يسوى!!

اول مرة تحصل في عصر الانترنت.

ROSE
29-01-2007, 07:10 PM

:funny: :funny: :funny:

أبوتركي
29-01-2007, 07:11 PM

- أسم البنك
- الفرع
- رقم الحساب

--------

ROSE
29-01-2007, 07:21 PM

- أسم البنك
- الفرع
- رقم الحساب

انا مافتحت الصفحة اصلا ولا جربت ولا راح اتعب عمري

:court:

alshobaki7
29-01-2007, 07:44 PM
من الفخر الذي نجده التطور المذهل للخدمـات الالكترونية التي يقدمها موقع سوق الدوحة للأوراق الماليـة لكي يستفيد من تلك الخدمـات من لا يسمح وقته بالمجئ او كان خارج البلاد لأستخراج كشف الحســاب ... بعد هذا الشكر والعرفان بالمجهود الجبار أرغب في استفسارات بسيطـة :
لمـاذا يقوم موقع السوق بطلب دفع مبلغ وقدره خمس ريالات لكشف الحساب الغير مجاني مع العلم ان تكلفة طباعة الطلب وكشف الحساب والحبر والورق وخدمة الانترنت كلها سيتحمل تكاليفها المستثمر ولن يتحملها السوق والمعلومات المزودة متواجدة الكترونيا ومجانا في رقم المستثمر... مع العلم ان نظرية الخمس ريالات مقابل الكشف الحساب الغير مجاني فكرة رائعة لأم من يرى ذلك الصف الطويل من المساهمين يقفون بالساعات لاستخراج كشف الحساب لأدركوا ان هذه الفكرة قد قللت من ذلك الزحام.
ولكن ان تكون خدمة مدفوعة الأجر فهذا لا يتقبله لا منطق ولا عقل في غضون توافر هذه الخدمة لدى شركات وساطة كثيرة مثل المجموعة يمكن للمستثمر من معرفة كشف حسابه مجانا عن طريق النت ويقوم بطباعته...

فأنا أعتقــد أن هذه الخدمـــــــة فــــاشــــلة ولن تدر ربحـــا يغطي تكلفة اصدارهـــا.

ودمتم في رعاية الله .. مع تحيات مستثمر على الله
حكمة اليوم : كل فــطيــــــــر ... وطـــيــــــر
ولو طاح السوق .. ماله تأثير

أبوتركي
29-01-2007, 07:55 PM
الخطـــوات

11189

11190

11191

11192

11193

أبوتركي
29-01-2007, 07:57 PM
سيصلك هذا الأيميل :

11194

أبوتركي
29-01-2007, 07:59 PM
وأخيــرا عندمــــا تقوم بفتح الملف الملحق في الأيميل سيكون فيـــه فيروووس بورصة الدوحة دوخة ويمحي كل ملفات الهاردسك ويبيع كل أسهمك بسعــر السوق في نفس اللحظـــة.

وقولوا بوتركي ما قال. :funny: :funny: :funny:

واحد من قطر
29-01-2007, 10:04 PM
:app:

وأخيــرا عندمــــا تقوم بفتح الملف الملحق في الأيميل سيكون فيـــه فيروووس بورصة الدوحة دوخة ويمحي كل ملفات الهاردسك ويبيع كل أسهمك بسعــر السوق في نفس اللحظـــة.

وقولوا بوتركي ما قال. :funny: :funny: :funny:
:app: :app: :app: :con2: :con2: :deal:

nasser003
29-01-2007, 10:25 PM
عموما عظم الله اجركم في السوق ولا حول ولا قوة الى بالله . انا عندي فكرة بعد اذا تدش على موقع السوق يطرشون لك تعزية ويخصمون بعد خمسة ريالات . فكرة مجنونة في زمن السوق المجنون

خبير البورصه
30-01-2007, 01:35 AM
المفروض هالمتخلفين يعرفون انه بأعتماد المستثمرين على انفسهم في طباعة الكشوفات من البيت راح يوفرون على انفسهم اجهزه واجبار وورق وموظفين

والله عيب

استحت المجموعه اتسو مثل نظامكم الخايس

والله يغنيني عنكم

المجموعه تعطيني كل المعلومات عن اسهمي

مثمن معتمد
30-01-2007, 01:57 AM
سبحان الله ردود جميع الاخوان تدل على تدهور السوق وكل واحد وانا منهم طلع اللي في خاطره

السهم الذهبي 1
30-01-2007, 09:22 PM
المفروض هالمتخلفين يعرفون انه بأعتماد المستثمرين على انفسهم في طباعة الكشوفات من البيت راح يوفرون على انفسهم اجهزه واجبار وورق وموظفين

والله عيب

استحت المجموعه اتسو مثل نظامكم الخايس

والله يغنيني عنكم

المجموعه تعطيني كل المعلومات عن اسهمي

والله معك حق

سعادة الوزير
31-01-2007, 06:13 PM
بعد هالحركه الي تموت من الضحك من سوق الدوحة، اناشد ولاة الأمر في البلد اخراج جميع المتعاملين وموظفي مكاتب الوساطة من مبنى البورصة، ثم هدم المبنى على رؤوس جميع المسؤولين ومن ثم حرق الانقاض بواسطة اشعال النار في جميع قوانين ولوائح البورصة.

عندها نرجع الى عهد مكاتب العقارات والاعتماد عليه في البيع والشراء، ابرك مليون مرة من تخلف البورصة.

أبوتركي
31-01-2007, 06:25 PM
تصــور كل ضغطـــة زر على الماوس بـــ 5 ريـــال.

صج إن هالناس متخلفــــة.

تصــور ان البنك قــرر يدفعك فلوس اذا عايز تشيك على حسابك ..... شبتسوي ؟؟؟؟

ما قـــول إلاّ ناس ×× ـــــــــــــــــــــير وإنتــوا بكرامــة

الشقيان
31-01-2007, 07:03 PM
والله قمة السخاافه

الشقيان
31-01-2007, 07:06 PM
تصــور كل ضغطـــة زر على الماوس بـــ 5 ريـــال.

صج إن هالناس متخلفــــة.

تصــور ان البنك قــرر يدفعك فلوس اذا عايز تشيك على حسابك ..... شبتسوي ؟؟؟؟

اخوووووي والشرها مب عليهم الشرها علينا احنا الموااطنين كل مااسوو شي سكتنا عنهم
والله العظيم ترى بعد في نااس بتدفع لو كلنا على كلمه وحده ونقول لا صدقني كان مااشفت هالاشياء اتصير عندنا كل شي بالفلووس وزااد كل شي والمشكله نشتري ماانقول ليش ولا
:court:

اخووي انت تدري في الدول الثانيه شيسون اذا شاافو اي سلعه في السوق مرتفعه اول شي يسال يقوله ليش مرتفع حتى لو
درهم اصدق بس احنا لا يالله كم احساابك ويرضخه بالفلوس وهو يضحك بعد عيل ليش كل مااحصلت وااحد قاالك يااخي انتو طيبين القطريين

السحر الأسود
31-01-2007, 11:04 PM
بعد هالحركه الي تموت من الضحك من سوق الدوحة، اناشد ولاة الأمر في البلد اخراج جميع المتعاملين وموظفي مكاتب الوساطة من مبنى البورصة، ثم هدم المبنى على رؤوس جميع المسؤولين ومن ثم حرق الانقاض بواسطة اشعال النار في جميع قوانين ولوائح البورصة.

[CENTER]عندها نرجع الى عهد مكاتب العقارات والاعتماد عليه في البيع والشراء، ابرك مليون مرة من تخلف البورصة.

والله العظيم ادارة متخلفة بمعنى الكلمة ياشماتة الدنيا فينا صج نهب في حلالنا عينك عينك ولا بعين قوية وللاسف
http://www.o1o3.com/uploads/3c0a0eaa99.gif (http://www.o1o3.com/)
الادارة

الزاجل
01-02-2007, 06:51 AM
الله

ياسلام

وفروا علينا روحة مبنى السوق:app:

عاشق الشهاده
01-02-2007, 07:21 AM
لن اقوم بالتسجيل حتى يتم الغاء ال 5 ريال ...

للاسف ... غير مشجع بالمرة

سبحان الله

D o h a
01-02-2007, 07:40 AM
والله حركات يا سوقنا وللأمام

سهم المراقيب
01-02-2007, 09:56 AM

x = حاء
x = ميم

والنتيـــــجه كائــن حي خارق الذكــــاء :D :D :D :D

أبوتركي