المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقيع عقد ميناء الدوحة الجديد نهاية الشهر



أبوتركي
30-01-2007, 08:05 AM
توقيع عقد ميناء الدوحة الجديد نهاية الشهر

كتب ــ السيد العزوني

قال سعادة السيد احمد حسين الحايكي رئيس الهيئة العامة للجمارك ان هناك انجازات كثيرة في نظام الجمارك القطري ابرزها هو مكننة النظام عن طريق دخول الحاسب الآلي في جميع فروع الهيئة العامة للجمارك وهذا النظام تم العمل به في الفترات الأخيرة.

وقال: انه سيتم توقيع عقد ميناء الدوحة الجديد في نهاية الشهر الجاري وتسليم الميناء في خلال ثلاث سنوات من تاريخ توقيع العقود. جاء ذلك في احتفال الهيئة العامة للجمارك باليوم العالمي للجمارك وذلك مساء أول أمس بالنادي الدبلوماسي وذلك تحت شعار «لا للتزوير والقرصنة».

تم خلال الاحتفال تكريم قرابة 148 موظفا منهم 78 من قدامى الموظفين و43 موظفا من الذين شاركوا في الدورات التدريبية للتنمية والمعاينة والتي كانت من تاريخ 21 وحتى 25 يناير الجاري و20 موظفا من الموظفين المميزين بالهيئة وسبعة موظفين مثاليين يعملون بالهيئة في الوقت الحالي.

كما قامت الهيئة كذلك بتكريم العميد راشد بن شاهين وذلك نيابة عن وزارة الداخلية التي تلعب دورا رئيسيا في دعم ومساندة الهيئة العامة للجمارك والمشاركة في الوصول الى أرقى مستوى للهيئة.

وخلال الحفل تم عرض فيلم تسجيلي كشف عن الإنجازات التي تمت في الجمارك مع توضيح سبل تطوير وتنمية الجمارك. كما توضح من الفيلم حجم الايرادات ونسبة الزيادات عام 2006 مقارنة بالسنوات السابقة ومدى التطوير القائم في الجمارك القطرية بصفة عامة.

السيد عبدالرحمن المطوع الخبير الجمركي ألقى كلمة نيابة عن المحتفى بهم في التكريم توجه فيها بالشكر الى الهيئة العامة للجمارك وعلى اهتمام الهيئة بموظفيها سواء كانوا قدامى أو يعملون بها الآن.

وأوضح المطوع في كلمته ان الموظفين القدامى ألقوا على عاتقهم المسؤولية الكاملة وقدموا كثيرا من خلال جهودهم وسعيهم الدؤوب نحو تقدم الهيئة طول فترة تقارب 30 عاما وضعوا فيها اللبنة الاولى للنجاحات التي حققتها الهيئة.

الشقيان
31-01-2007, 08:35 PM
والله ونعم بااحمد الحايكي صج رجل:deal: :deal: :deal:

ويعطيك العاافيه فديتك omen omen

والله يوفقك كل شخص مخلص للوطن والموااطنomen

وعاااشت قطر :dance :dance :dance اي اي اي