المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي مساعدتكم الصارحة أمفكره أشتري على الاسبوع القادم بس محتاره أشوي ياليت أتساعدوني ؟

ريم
02-07-2005, 06:20 PM
ا[
SIZE=5]لسلام عليكم ياليت من الاخوان أصحاب الخبره مساعدتي أنا الصراحه أمفكره اشتري أسهم على الاسبوع القادم وأبي مشورتكم وياليت الاخ أبوعلي اليافعي مايبخل علينا أب مشورته والاخوان أيضاً ..؟؟ :nice:
أي الايام تتوقعون في الاسبوع القادم أستطيع أشتري فيه ;) وب أفضل سعر واي الاسهم اترشحون أشتري ;) أنا المبلغ الي معاي في حدود ال 150 الف تقريباً :eek2: والصراحه محتاره اي الاسهم الي اشتريها :confused:
المصرف أم الصناعات واذا كان هناك شركات أفضل ومتوقع لها الارتفاع في الايام القادمه ياليت أتفيدوني وشكراً جزيلا لكم

أختكم ريــــــــــــــــــــــــــــم [/SIZE]

السهم الفضي
02-07-2005, 06:52 PM
الصناعات * المصرف * الدولى
استخيري قبل الشراء

ريم
02-07-2005, 07:01 PM
شكرا أخوي السهم الفضي على المشورة

ابوعلي اليافعي
03-07-2005, 05:17 AM
اختي ريم خلينا ننتظر ونشوف تداولات اليوم وبعدين بيكون لكل حادث حديث..

BO KHLIFA
03-07-2005, 06:47 AM
أختي ريم لا تحددين تاريخ معين انج لازم تشترين فيه ..
دايما خلي قرارتج مبنية على وضعية السهم والاستفاده من نصائح الاخوه المحللين اللي صراحة مو مقصرين معانا ..

تابعي منتدى التحليل الفني راح تستفيدين وراح تكون عندج فكره سليمة لاي سهم قبل الدخول فيه .. اهتمي كثيرا بنقاط الدعم والمقاومة التي يبينها الاخوه المحللين ولا تتسرعي في اتخاذ القرار واجعلي قرارك دوما متوافق مع آراء المحللين ..
يجب أن تحددي ان كنتي مضاربة او مستثمرة فكلاهما يختلف عن الآخر في اتخاذ القرار ..

يعني حاولي تعرفين انتي من ..
ثانيا احذري من الشركات اللي يكون فيها التصريف صعب او حجم تداولها بسيط فكم من المرات خسرت بسبب هذا الأمر . والحمد لله استفدت كثير جدا من الاخوان المحللين ولايمكن أن نفي بحقهم على مايقدمونه لنا ..

ولكن اهم نقطه الهدوء الهدوء .. وعدم التسرع ..

المزااجي
03-07-2005, 07:48 AM
انا ايد كلام الشباب

Bo Fahad

ابوعلي اليافعي

لازم تشوفي السوق وتابعين

العرض والطلب

فرص الشراء ملها وقت معين تعتمد على

حركة السوق

ونتما لك التةفيق

http://www.lazeeez.com/smiles/1108277448.gif http://www.lazeeez.com/smiles/1108277448.gif

ريم
03-07-2005, 09:59 AM
الاخ بوعلي والاخ بو فهد والاخ المزاجي ربي يعطيكم العافية وعلى النصيحة الغاليه أنا كنت امفكره اليوم أشتري صناعات وعدلت عن قراري في أخر لحظه بعد ماجفت النزول وأهتديت ابكلامك وتسلمون يارب وربي أيوفقكم أنشاالله وتربحون وماتخسرون

أختكم ريــــــــــــــــــــــــــــــــــم

الجزيرة
03-07-2005, 11:12 AM
........................... راقبي المصرف بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

............... ودعيلي

ريم
03-07-2005, 11:23 AM
يسلمووووووووووووووو وأنا أحين يالسه أتابعه :con2: :eek2: