المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات عليان لشهر سبعة...!

غاوي مشاكل
02-07-2005, 06:53 PM
صديقي عليان... كما تعلم ... توقعاتك دائما مهمة وقد اتخذتها قاعدة لأتخاذ قراراتي وقد نجحت في الكثير منها رغم بعض الزلات وهذا امر طبيعي...

الأمر الأهم هو ... ماهي توقعاتك لشهر سبعة وما هي الشركات المناسبة للمضاربة وماهي الشركات التي ستكون اسعارها مناسبه لعمليات الأستثمار متوسطة المدى...

واشكر لك اخي جهودك واتمنى لك الخير ... وجزاك الله خير

عليان
02-07-2005, 07:09 PM
صديقي عليان... كما تعلم ... توقعاتك دائما مهمة وقد اتخذتها قاعدة لأتخاذ قراراتي وقد نجحت في الكثير منها رغم بعض الزلات وهذا امر طبيعي...

الأمر الأهم هو ... ماهي توقعاتك لشهر سبعة وما هي الشركات المناسبة للمضاربة وماهي الشركات التي ستكون اسعارها مناسبه لعمليات الأستثمار متوسطة المدى...

واشكر لك اخي جهودك واتمنى لك الخير ... وجزاك الله خير

لا يامعّود لا توهقني , تراني مهب ناقص المشاكل مع بعض الأخوان هنا. :looking: :eek3: :looking: :eek3:

أخي الكريم على أية حال , السوق والله أعلم في شهر 7 سيسوده للأسف ركود في الأسعار ولم ولم ولم على كيف كيفك وبأسعار جداً ممتازه , وسيستمر السوق هكذا مع بعض المناوشات والمضاربات الخفيفيه التي ستعصف به من حين لأخر حتى يأتي الفرج في شهر 9 ومن ثم الصعود الغير متوقع والذي أتوقع والله العالم سيوصل بالمؤشر إلى 12000 نقطه , يعني بناء مواقع جديده.
ستصحوا بعض الشركات من سباتها بأخبار مفاجئه ترفع من أسهمها إلى تأسيسات جديده مفرحه ومبشره بالخير للمساهمين في نهاية العام .

غاوي مشاكل
02-07-2005, 08:21 PM
خير الكلام ماقل ودل... وصدقت ... هذا هو الكلام السليم... وانا هذا اتوقعه ... وكلامك يا خوي ياعليان يثبت توقعاتي ... وتسلم يالغالي على هذا الكلام الطيب .. وانا معاك لآخر الصيف وعلى طووول الخط

qatar_moon
02-07-2005, 08:39 PM
:eek3:

حرام عليكم شهر 9 بعيد

قولوا نص سبعه

من متى وانا انتظرها ترتفع

زين اخوي عليان بما انك ذكي ابيك اتعلمني شي لحين ماعرفته

كيف اتخذ قرار البيع

انا كل ماودي ابيع اقول لا خلها يمكن ترتفع اكثر :eek2:

لين ماطيح في جبدي وتنزل اسعارها :anger2:

عليان
02-07-2005, 10:13 PM
مثل يعرفه الكثير يقول: من طمع طبع , والقناعه كنز لا يفنى : إذا إتخذت هذه الأمثال قاعده لك فستنجوا دائماً وبربح وفير ولن تطيح الأسهم في جبدك.

نصيحه أخي الكريم , ضع لك هدف للربح بمعنى 20 % أو 30 % وستنجوا بالربح وأنت سعيد حتى لو إرتفع السهم أكثر , ولا تعدوا عيناك عنهم (الفقراء) لتتمنى أن تصبح مع الأغنياء وتكون من أصحاب الملايين.

الأستشاري
02-07-2005, 11:22 PM
وأخي عليان ................ على أي أساس تحليلك وأين تأثيرالنتائج النصف سنوية .

عليان
02-07-2005, 11:40 PM
أخي الإستشاري , النتائج النصف سنويه ممتازه وإنشاء الله الكل بيفرح بها ولكن فقط فقط التأثير محدود جداً ! , الأن نأتي لمرحلة دخول المحافض وصناديق الإستثمار للإستثمار المتوسط الأجل لبناء مواقعها لأسهم معينه تنتقيها من بين الأسهم والقياديه هي المرجّحه على حد علمي حتى الأن , إذاً سيفتح هناك باب يدعى باب اللم ثم اللم , ولكن بإصول وقواعد تنتميها كل جهه مؤهله للإستثمار , ومن بين تلك القواعد المتينه والأعمده الراسخه في غياب رؤؤس الأموال الصغيره لصغار المستثمرين هي لم الأسهم بالرخيص وليس بالغالي , بمعنى الضغط على الأسهم خلال هذه الفتره 2 - 3 أشهر وشراء على المت داون كلما إتيحت الفرصه , وهذا هو المنشود من دخول محافض جديده وصناديق إستثماريه موجوده ولا زالت مترقبه للفرص الذهبيه الآتيه.