المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عند موت من جرحك جرحا عميقا يوما ما فهل تبكي عليه ؟؟

بيبي هامور
30-01-2007, 04:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضووع اكتبه ان شاء الله يعجبكم

كان هنا معك يوما ما .. بادلتة المشاعر ربما اعتبرتة صديق!!!
او زميل عمل
او حتى اخ !!
امنتة اسرارك ...شكوت لة حزنك ..
وفجأة ’’’
وبلا مقدمات
يطعنك في ظهرك في لحظة عناق
فيرحل
الى اين؟؟؟
ليكمل طعنتة ... ينثر أشواك جريمتة على الاخرين
ليغرز بقلوبهم حقد تجاهل ...يشوة سمعتك عند من يحبوك
يبعد عنك احبابك ,, يبث رائحة اسرارك في كل مكان ثم يختفي من حياتك.
تاركا ورائة جرح عميق ينزف!! ودرس لن يمحي من الذاكرة.
ولربما زرع في قلبك .... دعوة لرد الجرح بجرح آخر او الانتقام!!
اقسمت انك لن تسامحة ابدا ولن تنسى!!

وتمر السنين ....
+لا لن يرجع ذلك الشخص
بل يا تيك احداهم بخبر موتة
كيف ستكون ردة فعلك؟؟
وهل

هذا الخبر ينسيك الماضى ؟؟>> كيف وحاضرك هدمة ماضيك!!!
_ تتاثر لموتة ولكن لا تبكى ؟؟>> هل محتويات درسة كانت القساوة!!!
_ تغرق الديار دموعا على فرقاة؟؟ >>هل هذا يعنى انك عدت لسذاجتك
التى لقبت بها بعد طعنة لك!!!
_ تسامحة وتعفو عنة >> كيف وانت فقدت بسببة الكثير!!!
ام تقول
مات الشر!!!

هي دعوة للمصارحة فلنفرض اننا عشنا مثل هذة اللحظة ونجيب !!!

تحيااتي

ابوالجازي
30-01-2007, 04:47 PM
اعتقد مهما كان لازم بسامحه وخاصه ان الله يغفر الذنب شلون العبد مايسامح

واذا كان انسان كان في ويوم من الايام غالي بنصدم حتى لو كان جارحني

والف شكر لك اخوي على هالموضوع الطيب

بيبي هامور
30-01-2007, 04:50 PM
اعتقد مهما كان لازم بسامحه وخاصه ان الله يغفر الذنب شلون العبد مايسامح

واذا كان انسان كان في ويوم من الايام غالي بنصدم حتى لو كان جارحني

والف شكر لك اخوي على هالموضوع الطيب

هلا با أخونا أبوالجازي الله يجزيك خير كلام سليم

اذا الله سبحانة وتعالي ايسامح العبد على ذنوبة كيف احنا مانسامح شخص مثلا اساء لنا

والدنيا ماتسوى الزعل:app:

ymohamed
30-01-2007, 05:02 PM
انا حدث معى اكثر من ذلك وان توفى هذا الشخص سوف أقول الله يرحمه و لن أستطيع أن أنسى كل ما فعلوه لأنهم أكثر من شخص .والله ينزع الحقد من القلوب القاسية التى لا تعرف رحمة حتى في معاملة أولادهم واهلهم .

بيبي هامور
30-01-2007, 05:07 PM
انا حدث معى اكثر من ذلك وان توفى هذا الشخص سوف أقول الله يرحمه و لن أستطيع أن أنسى كل ما فعلوه لأنهم أكثر من شخص .والله ينزع الحقد من القلوب القاسية التى لا تعرف رحمة حتى في معاملة أولادهم واهلهم .

المسامح كريم أخوي شاكر لك تعليقك

خفايا الروووح
30-01-2007, 08:22 PM
اشلون ما ابكي... هاي مب سفر ، و لا رحله ، هاي موت نهاية شخص
غصب علي ببكي http://www.yadl3.com/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif

ويعطيك العافيه اخوي

ضوى
30-01-2007, 08:26 PM
الموت مصيبة والاكيد انني سوف احزن وغالبا سوف ابكيه وان كان ما فعله جرحني جرحا عميقا ، وسأقول ليرحمه الله وان اذاني في عرضي وشرفي فسوف اقول عليه من الله ما يستحق فهذا شئ لا استيطع مسامحته عليه

لا يوجد افضل من التسامح في هذه الدنيا

ROSE
30-01-2007, 08:42 PM
بل على العكس ابكي وابكي بحرقه لانه كان في يوما ما عزيزا علي

وان طعنني واساء الي فسأدعو له بعد موته بالغفران وسأبكي على ماجناه على نفسه

وسأبكي اياما جميله مضت وماتت معه ،،

فعند نهاية اي انسان تنتهي اعماله الخاطئه وتبقى الجميله

اشكرك اخوي على هالموضوع

العـوا
30-01-2007, 10:49 PM
*أحســاس بشــع
أن تهبهم كل مساحات الثقة البيضاء وتمنحهم كل الأراضي الخضراء التي بداخلك .. وتضع باقاتك الحمراء عند بابهم .. وتسهر لتقرأ أخبارهم فوق جبين القمر .. ثم تكتشف إنهم وضعوا أسمك في قائمة " الأغبياء بلا حدود" ؟؟؟!!!

*أحساس مـــزعـــج

أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين ؟؟!

*أحساس مرهــــق

أن تختار أرضاً طيبة وتغرس فيها بذور النجاح وتسقيها بماء عينك .. وتسهر عليها بإصرار وإرادة وتمنحها من وقتك وصحتك الكثير ثم لا تحصد إلا الفشل بأنواعه ؟؟

* أحسـاس مـرعـب

أن تقف أمام الغرفة الزجاجية تنظر إلى عزيز يتوسد جراحه .. تحصي دقات قلبه وتنتظر قرار الحياة به إما بداية تمنحك الفرح أو نهاية تصيبك بالذهول ؟؟!!

* أحسـاس مـؤلم

أن يعيشوا بك كالدم ويلتصقوا بك كأظافر يديك وتكون لهم كالواحة المريحة ويكونوا لك كالوطن الجميل .. ثم تغادرهم ... كالغريب ؟؟؟

* أحسـاس مـؤسـف

أن تفتح لهم بيتك وبوابة أحلامك وتطعمهم حبيبات صدقك وتمنحهم ثقتك بلا حدود .. ثم تستيقظ على نيران الجحود التي أشعلوها فيك .. وخلفوك كالوطن المهجور ؟؟

* أحسـاس مخيف جـدا

أن تكتشف موت لسانك عند حاجتك للكلام .. وتكتشف موت قلبك عند حاجتك للحب والحياة..وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء .. وتكتشف أنك وحدك كأغصان الخريف عند حاجتك للآخرين ؟؟

* أحسـاس لايـوصـف

أن تقف فوق قبر إنسان تحبه كثيراً وقد كان يعني لك كل شئ يعني لك الكثير ثم تحدثه ، تحاوره ، تصف له طعم الحياة في غيابه ولون الأيام بعد رحيله .. وتجهش في البكاء كطفل رضيع بكاء مرير من أعماق أعماقك حين تتذكر إنه ما عاد هنا .... بيننا ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

* أحساس مقـــزز

أن تهنش الذئاب لحمك .. وتفترس الكلاب قلبك وتحتسي الثعالب دمك وتتكرر عملية موتك بين أنيابهم ومخالبهم كلما رأيتهم .. ثم تكتشف أنك كنت فريسة سهلة لحيوانات بشرية ؟؟!

* أحساــاس قـــاس

أن تشتاق إليهم بجنون .. وتحن إلى وجودهم ووجوهم وأصواتهم بالجنون ذاته وتزور أطلالهم في الخفاء وتتمنى أن يعود الزمان ليلة واحدة كي تتذوق طعم الفرح في حضورهم لكنك تتراجع كالمسلوع بعقارب الحنين حين تتذكر أن الزمان لن يعود .. أبداً ؟؟؟

Qa6ar
30-01-2007, 10:51 PM
يعطيك العافيه

ياكثرهم بهالوقت

بيبي هامور
30-01-2007, 11:02 PM
اشلون ما ابكي... هاي مب سفر ، و لا رحله ، هاي موت نهاية شخص
غصب علي ببكي http://www.yadl3.com/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif

ويعطيك العافيه اخوي

شكرا لك أختي خفايا الروح

بيبي هامور
30-01-2007, 11:03 PM
الموت مصيبة والاكيد انني سوف احزن وغالبا سوف ابكيه وان كان ما فعله جرحني جرحا عميقا ، وسأقول ليرحمه الله وان اذاني في عرضي وشرفي فسوف اقول عليه من الله ما يستحق فهذا شئ لا استيطع مسامحته عليه

لا يوجد افضل من التسامح في هذه الدنيا

شكرا لك أختي وفعلا التسامح شي جميل

بيبي هامور
30-01-2007, 11:04 PM

اشكرك اخوي على هالموضوع

شكرا لك أختي العزيزة روز والله يعطيك العافية

بيبي هامور
30-01-2007, 11:05 PM
*أحســاس بشــع
أن تهبهم كل مساحات الثقة البيضاء وتمنحهم كل الأراضي الخضراء التي بداخلك .. وتضع باقاتك الحمراء عند بابهم .. وتسهر لتقرأ أخبارهم فوق جبين القمر .. ثم تكتشف إنهم وضعوا أسمك في قائمة " الأغبياء بلا حدود" ؟؟؟!!!

*أحساس مـــزعـــج

أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين ؟؟!

*أحساس مرهــــق

أن تختار أرضاً طيبة وتغرس فيها بذور النجاح وتسقيها بماء عينك .. وتسهر عليها بإصرار وإرادة وتمنحها من وقتك وصحتك الكثير ثم لا تحصد إلا الفشل بأنواعه ؟؟

* أحسـاس مـرعـب

أن تقف أمام الغرفة الزجاجية تنظر إلى عزيز يتوسد جراحه .. تحصي دقات قلبه وتنتظر قرار الحياة به إما بداية تمنحك الفرح أو نهاية تصيبك بالذهول ؟؟!!

* أحسـاس مـؤلم

أن يعيشوا بك كالدم ويلتصقوا بك كأظافر يديك وتكون لهم كالواحة المريحة ويكونوا لك كالوطن الجميل .. ثم تغادرهم ... كالغريب ؟؟؟

* أحسـاس مـؤسـف

أن تفتح لهم بيتك وبوابة أحلامك وتطعمهم حبيبات صدقك وتمنحهم ثقتك بلا حدود .. ثم تستيقظ على نيران الجحود التي أشعلوها فيك .. وخلفوك كالوطن المهجور ؟؟

* أحسـاس مخيف جـدا

أن تكتشف موت لسانك عند حاجتك للكلام .. وتكتشف موت قلبك عند حاجتك للحب والحياة..وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء .. وتكتشف أنك وحدك كأغصان الخريف عند حاجتك للآخرين ؟؟

* أحسـاس لايـوصـف

أن تقف فوق قبر إنسان تحبه كثيراً وقد كان يعني لك كل شئ يعني لك الكثير ثم تحدثه ، تحاوره ، تصف له طعم الحياة في غيابه ولون الأيام بعد رحيله .. وتجهش في البكاء كطفل رضيع بكاء مرير من أعماق أعماقك حين تتذكر إنه ما عاد هنا .... بيننا ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

* أحساس مقـــزز

أن تهنش الذئاب لحمك .. وتفترس الكلاب قلبك وتحتسي الثعالب دمك وتتكرر عملية موتك بين أنيابهم ومخالبهم كلما رأيتهم .. ثم تكتشف أنك كنت فريسة سهلة لحيوانات بشرية ؟؟!

* أحساــاس قـــاس

أن تشتاق إليهم بجنون .. وتحن إلى وجودهم ووجوهم وأصواتهم بالجنون ذاته وتزور أطلالهم في الخفاء وتتمنى أن يعود الزمان ليلة واحدة كي تتذوق طعم الفرح في حضورهم لكنك تتراجع كالمسلوع بعقارب الحنين حين تتذكر أن الزمان لن يعود .. أبداً ؟؟؟

كلامك من ذهب اخوي الله يعطيك العافية ان شاء الله

بيبي هامور
30-01-2007, 11:06 PM
يعطيك العافيه

ياكثرهم بهالوقت

الله ايعافيك اخوي
والله يبعدنا عن هاذي النوعيات ان شاء الله

بدور
30-01-2007, 11:08 PM
بيبي هامور انت حلال المشاكل او معور القلوب

موضوعك حزين وربي توفت وحده من صديقاتي وكان بيني وبينها زعل بسيط

وبعد فتره سمعت عن وفاتها وصابني حزن الله يعلم به

حاله مايحس فيها غير اللي مجربها

انا اكيد بزعل وببكي وبحزن واطلب من الله الرحمه والغفران لها

تحياتي لك

بيبي هامور
30-01-2007, 11:21 PM
بيبي هامور انت حلال المشاكل او معور القلوب

موضوعك حزين وربي توفت وحده من صديقاتي وكان بيني وبينها زعل بسيط

وبعد فتره سمعت عن وفاتها وصابني حزن الله يعلم به

حاله مايحس فيها غير اللي مجربها

انا اكيد بزعل وببكي وبحزن واطلب من الله الرحمه والغفران لها

تحياتي لك

هلا أختي بدور انا حلال مشاكل وبنفس الوقت أحب أني اطرح لكم بعض المواضيع اللي

اتواجهنا بحياتنا هي فعلا حزينة اتفق معك ولاكن لمذا نهرب من الواقع

شكرا لك والله يعطيك العافية ان شاء الله

alanood
30-01-2007, 11:28 PM
كلمات قويه...بصراحه..
لا اجد تعليقا مناسبا..
لان الكلمات ستطيل الرد..ولا اريد ان اطيل..
شكرا لك

أمة الله
30-01-2007, 11:29 PM

اشكرك اخوي على هالموضوع

كأنج تكلمتي عن لساني....بالضبط هذا إحساسي :(

M.D.Luffy
30-01-2007, 11:39 PM
بقول الله يرحمه ويغفر له

متسبب
31-01-2007, 01:15 AM
دعوت على عمرو فمات فسرني **بليت بأقوام بكيت على عمرو :(

السهم الذهبي 1
31-01-2007, 11:50 AM
ترك ورائك ولا تهتم

بيبي هامور
31-01-2007, 12:42 PM
كلمات قويه...بصراحه..
لا اجد تعليقا مناسبا..
لان الكلمات ستطيل الرد..ولا اريد ان اطيل..
شكرا لك

الله يعطيك العافية اختي شاكر لك مرورك

بيبي هامور
31-01-2007, 12:43 PM
كأنج تكلمتي عن لساني....بالضبط هذا إحساسي :(

الله يعطيك العافية

بيبي هامور
31-01-2007, 12:44 PM
بقول الله يرحمه ويغفر له

شكرا لك اخوي

بيبي هامور
31-01-2007, 12:45 PM
دعوت على عمرو فمات فسرني **بليت بأقوام بكيت على عمرو :(

الله يعطيك العافية

بيبي هامور
31-01-2007, 12:45 PM
ترك ورائك ولا تهتم

الله يعطيك العافية شكرا على التعليق

مشغولة البال
02-02-2007, 09:10 PM
*أحســاس بشــع

*أحساس مـــزعـــج

*أحساس مرهــــق

* أحسـاس مـرعـب

* أحسـاس مـؤلم

* أحسـاس مـؤسـف

* أحسـاس مخيف جـدا

* أحسـاس لايـوصـف

* أحساس مقـــزز

* أحساــاس قـــاس

ياااااااااااااااااااااااااااهووو كلام يعووور القلب يعطيك الف عااااافيه :(

ومشكور اخوي بيبي هاموور عالموضووع الحلو بس والله يعوورالقلب:(

دنيا الاسهم
02-02-2007, 11:04 PM
ان شاء الله اسامح المسيئين اذا صاروافي ذمة الله
الله يبعد عنا وعنكم الغدر وما اكثرة

<<روز>>
02-02-2007, 11:17 PM
موقف صعب.. بس اكيد باحزن لان هالانسان قضيت معاه عشره حلوه .باحزن على كل لحظه مرت معاه سوى حلوه او مره.
وبسامحه لان المسامح كريم

khaldoon
02-02-2007, 11:21 PM
والله اخوي ما راح اسوي نفسي مثالي واقولك بسامحه واترحم عليه

خصوصا لو انه مات وهو عارف انه ظلمني وما شفت منه ندم ولا خجل على ما فعله بي ...بل ربما فخر واستهزاء واحتقار رغم مضي سنوات على السالفه (اتكلم عن حالة الطعن الشديده جدا)

ما راح اترحم عليه ولا راح اسامحه ولا راح اسب عليه وهو متوفي ....بس باقول الله يعطيني حقي منه يوم القيامه

اخي الكريم الله عز وجل يسامح العباد لانه رحيم فيهم ولانه العفو عند المقدره

انا لو ما قدرت عليه وظليت طول عمري اشعر بالقهر منه مثلا اشلون اسامحه خصوصا و انه خسرني الكثير وغير مجرى حياتي مثلا وما قدرت عليه ....هذا مب عفو عند المقدره لاني ما قدرت عليه

طبعا اكيد انه الانسان اللي يسامح انسان احسن وافضل مني ...بس انت طلبت الحقيقه اللي اشعر فيها والحقيقه الحين بين يديك

سامحوني على صراحتي