المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال الاسبوع : لماذا لا نجد تزاوج السمر من البيض والعكس صحيح منتشر في المجتمع ؟؟

المخلب
30-01-2007, 04:32 PM
السلام عليكم

حاولت أني أبتعد عن مواضيع الزواج في الفتره الاخيره ! .. لكن حسيت أن الموضوع لازم يتم دراسته من جميع النواحي .. لذلك جبت لكم اليوم موضوع قد يكون مغلق في ذهون البعض ! ..

الحمد لله رب العالمين .. ان مجتمعاتنا بالذات الخليجيه ! مجتمعات مسلمه محافظه نوعا ما ! .. مع وجود القله القليله .. ولكن لا نختلف على ان المجتمع أسلامي .. وحينما قدم الاسلام أول ماقام به عدم التفرقه والتمييز بين بني البشر ! وبالذات في لون البشره !! ..

ولكننا اليوم نجد القله القليله من تزوج أبنتها أو يتزوج أبنها من ذو البشره الاخرى - اللون الاخر - وربما تنعدم لدى بعض العوائل هذه الفكره ..

فمن الصعب أن تجد ( أسمر اللون متزوج من بيضاء اللون أو حنطاويه ) , وأيضا من الصعب أن تجد ( أبيض اللون أو حنطاوي متزوج من سمراء اللون ) .. مع العلم أن كلامهما من الخليج ! ( بشكل عام ! ) , او من قطر ! ( بشكل خاص ) ..

"مع العلم أن هذه الظاهره منتشره بقوه في المجتمعات الخليجيه !! "

فما رأيك بهذا ؟؟ الامر وماسببها ؟؟

وسؤال للرجال :

وهل تقبل مهما كان لون بشرتك أن تقبل وتتزوج من صاحبه البشره الأخرى ؟

وسؤال أيضا للنساء :

هل تقبلين مهما كان لون بشرتك أن تقبلي وتتزوجي من صاحب البشره الاخرى ؟

تحياتي .. المخــــلب ..

ابوالجازي
30-01-2007, 04:55 PM

بصراحه اي واحد يتكلم عن هالشي انسان ماعنده سالفه
وسؤال للرجال :

اي نعم واتكلم عن نفسي خطبت وحده سمره بس ماصار نصيب

وسؤال أيضا للنساء :

اذا البنت وافقت الاب او الام او يمكن بعد العم او الخال مايوافقون والسبب يقولون بيخترب النسل ؟ اي نسل هذي اللى بخترب ؟

بصراحه انا ابي اعرف شلون الواحد يخالف رب العالمين بكلمة نسلنا وعاداتنا وكلام الناس ؟؟

اذا رب العالمين مافرق بين ابيض واسود وحتى القوانين اللى حطها الانسان مافيها ابيض واسود !! بصراحه شي يقهر

في اعتقادي اهم شي الدين والاخلاق وشكل الزوج او الزوجه

والف شكر لك اخوي المخلب على مواضيعك الحساسه والرائعه

Breakaway
30-01-2007, 05:06 PM
أستطيع أن أجيب عن السؤال الموجه للرجل:

الرجل إن كان ذو بشرة بيضاء ام سمراء غالبا يبحث عن الجمال.. والجمال أغلبه في احد اللونين.

ROSE
30-01-2007, 05:18 PM

قال تعالى : " وخقلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم "

وسؤال للرجال :

قال الرسول (ص) : " فاضفر بذات الدين تربت يداك "

وسؤال أيضا للنساء :

لا فرق بين عربي وعجمي ولا أبيض ولا أسود إلا بالتقوى.

العـوا
30-01-2007, 05:36 PM
المخلب شخبارك اخوي

أعتقد لو نتجنب المواضيع الي تسبب حساسية بين الناس افضل يعني نتكلم في السوق في البورصة ومافي داعي لاثارة على حساب اللون او الدين

وجهة نظر شخصية بحتة

ولا شرايك

السهم الذهبي 2007
30-01-2007, 08:02 PM
الزواج قسمه ونصيب وكل يتزوج على عاداته وتقاليده وانا اقول حلاه الثوب رقعه منه وفيه
ولا اشوف هناك مشكله في هذا الموضوع .
يسلموووووووووووووووووووووووو

ضوى
30-01-2007, 08:19 PM
اخوي المخلب اولا احييك على طروحاتك المميزة والتي هي من واقع الحياة القطرية البحته

جوابي على اسئلتك

انا ضد التمييز والعنصرية لا فرق بين اسود وابيض الا بالتقوى ومحلها القلب
بس انا راح اقول لك تجربة شخصية واقعية لواحدة قريبة وايد وايد وايد مني

الاخت هاذي تزوجت واحد اسمرجدا ، وهي بيضا جدا ، طبعا ابوها ما وافق في البداية للعادات والتقاليد وسبحان الله لهم نظرة خاصة وغالبا ما تكون صادقة جدا

المهم تزوجته بعد محاولات كثيرة وانجبت من الابناء 3 اثنين منهم سمر شبه ابوهم وواحد ابيض مثلها ، ما حدث هو انه ظهرت حساسيات كثيرة بين الابناء وكثرت التساؤلات والهمس والغمز واللمس من حولهم واثر هذا كثيرا على نفسية الاولاد فالبنت تسال لماذا انا اشبه ابي ولا اشبهك انت احلى من ابي انا سمرا ولست جميلة مثلك ، واللاخرى كذلك ، ولكن الولد اصبح ابيضاً مثلها وشعره ناعم ولك ان تتخيل حجم الفرق !! مما سبب له غمز ولمز وسط الجامعة حسب روايته هو فلا الابناء راضيين عن اختيارات الابوين لبعضهما البعض لانه قد سبب لهما تعبا نفسيا لا اعرف كيف سيحل بمرور الايام ، والشئ المؤسف ان هذه البنت اكتشفت جمالها مؤخرا ومتحسفة انها اخذت من لا يقدر جمالها وهي حاليا شبه منفصلة ولكنهما في بيت واحد من اجل الاولاد

هذا باختصار ما حدث وانتظر تعليقا شخصيا منك

بالنسبة لي اختلاف اللون بشكل كبير لا احبذه وهو ما هو معلوم لدى الجميع ، ولكن الاختلاف العادي فلا مانع منه

اتمنى اكون قد وضحت الصورة وانا لا اقصد العنصرية ولا التمييز بالعكس كلنا لادم وادم من تراب

شاكرة لك اخوي المخلب

المخلب
31-01-2007, 12:05 AM

بصراحه اي واحد يتكلم عن هالشي انسان ماعنده سالفه
وسؤال للرجال :

اي نعم واتكلم عن نفسي خطبت وحده سمره بس ماصار نصيب

وسؤال أيضا للنساء :

اذا البنت وافقت الاب او الام او يمكن بعد العم او الخال مايوافقون والسبب يقولون بيخترب النسل ؟ اي نسل هذي اللى بخترب ؟

بصراحه انا ابي اعرف شلون الواحد يخالف رب العالمين بكلمة نسلنا وعاداتنا وكلام الناس ؟؟

اذا رب العالمين مافرق بين ابيض واسود وحتى القوانين اللى حطها الانسان مافيها ابيض واسود !! بصراحه شي يقهر

في اعتقادي اهم شي الدين والاخلاق وشكل الزوج او الزوجه

والف شكر لك اخوي المخلب على مواضيعك الحساسه والرائعه

رد رائع وجميل .. تستاهل الصفقه .. :app: ..

تحياتي لك يابو جازي :) ..

المخلب
31-01-2007, 12:10 AM
أستطيع أن أجيب عن السؤال الموجه للرجل:

الرجل إن كان ذو بشرة بيضاء ام سمراء غالبا يبحث عن الجمال.. والجمال أغلبه في احد اللونين.

وباقي الاسأله وين ؟

المخلب
31-01-2007, 12:14 AM

قال تعالى : " وخقلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم "

وسؤال للرجال :

قال الرسول (ص) : " فاضفر بذات الدين تربت يداك "

وسؤال أيضا للنساء :

لا فرق بين عربي وعجمي ولا أبيض ولا أسود إلا بالتقوى.

رد حكيم .. شكرا لك يا روز .. :)

بوخالد2
31-01-2007, 12:26 AM
والله اخوووى المخلب اشووف الشي ذي صار عادي من كثر مااشوف في المجمعات ابيض ماخذ سمره واسمر ماخذ بيضه مادرى يمكن البنت اجنبيه او غيره من الذين لايملكون الجنسيه فقط الاقامه المؤقته تتزوج للاستقراء وهذا الى كان حاصل في لجنه الزواج من الاجانب

ولكن لو عني اناااا اسف حبيبي حلاة الثوب رقعه منه وفيه 00 الصراحه البنت يجب ان تكون جميله او ذهينه او قايم بامورها بأحسن وجه

وكذالك البنت 00 تحب الرجل الجميل الوسيم ولكن اسمره اعتقد صعبه شووي اخوووى

وكلن له نصيبه في هذه الدنيااا

محمد بن حمد
31-01-2007, 12:32 AM
يعطيك العافيه اخوي على موضوعك الرائع
بس حبيت اشارك بكلمتين
راح يجي يوم تذوب هذي الفروق في المجتمع
فقط اتركها للوقت
احنا في تحسن يوم عن يوم
وربك كريم
واسمحولي على المداخله

بوخالد2
31-01-2007, 12:46 AM
مافي تفاعل في الموضوع 00 شكله موضوع مب مهم وراعي الموضوع ماايرد ؟؟؟ ليش متعب نفسك ومنزله عيل

ولد البلاد
31-01-2007, 01:51 AM
اعتقد اخوي المخلب ان هذا الامر لايعتبر مشكله او ظاهرة سيئة لان الجميع في اعتقادي يعلم ويتفهم ابعاد هذا الامر .
لان الامر طبيعي ان يكون هناك عدم تجانس وتكافؤ في مثل هذه الزيجات والتي تسبب الكثير من المشاكل الاسرية في المستقبل .

واعتقد رد الاخت ضوى اعطى مثال واقعي لبعض مشاكل هذا الزواج .

واعتقد التكافؤ بين الزوجين من جميع النواحي ومن ظمنها التكافؤ الاجتماعي والعرقي هو امر مطلوب لنجاح اي زواج .

ولك شكري واحترامي

.

هداف
31-01-2007, 04:10 AM
اخي الكريم المخلب اعتقد مثل هذه النداءات ليست ملحه او ضروريه للمجتمع بصوره عامه

لان القاعده العامه تقول (( كلن له ناسه )) ولا نريد الخلط في الاجناس وضياع الانساب والاصول يا اخي الكريم نحن عرب قبائل خلصاء هل تعتقد بهذه السهوله سوف تختلط الاجناس
( اسود وابيض ) !!!!! اجدادنا حافظوا على صفاء عروقهم منذ زمان الرسول عليه الصلاة والسلام الى يومنا هذا هل من اثم في هذا ؟؟ طبعا لا وليس با لضروره ان يزوج القبيلي الاصيل اسمر البشره او ضعيف النسب الا في حالات نادره او شاذه عن القاعده

ارجع واقول كلا له ناسه وهله وكلا له مواخيذه ,, وهذا الشيء ما يزعل غير مجبورين على تكوين اسره واحده يمثل ابنائها نادي السد في منزل واحد (( ابيض واسود )) :)

واتمنى عدم تفسير كلامي بأنه عنصريه ولكن ما ينادي به المخلب يعتبر شذوذ في مجتمعنا القطري القبلي المحافظ الله لا يغير علينا ولا نتأثر بدوله صغيره مجاوره لنا

السهم الذهبي 1
31-01-2007, 11:41 AM
يا اخي
حتى اصحاب البشرة الواحدة ما يتزوجون من بعض اشمعنى ركزت على الون وفيه بعض العوائل لا تزوج الا من اقربائهم
يعني الموضوع ليس حكرا على الون وبس العرب المتجنسين يعني الذين اصولهم غير قطرية يجد صعوبة في الزواج من قطرية اصيلة
كل واحد له حرية الاختيار من اي لون يتزوج واي لون يختار هذه مسالة شخصية واشوف لو نبتعد عن طرح مثل هالمسائل لان طرحها يؤدي الى اثارت نعرات مالها داعي

JSC
31-01-2007, 01:10 PM
ان اكرمكم عن الله اتقاكم

ولكن النفس البشرية تطمع للأفضل مهما كان لونه
ويختلف الطلب على اللون حسب المجتمع

خالد32
31-01-2007, 01:57 PM
لا فرق بين عربي وعجمي ولا أبيض ولا أسود إلا بالتقوى و العمل الصالح

الرحال
31-01-2007, 02:53 PM
الطيور على أشكالها تقع ...!!!!!!!

شـــوق
31-01-2007, 04:49 PM
سأكتفي بالمتابعه
مشكور اخوي على مواضيعك:)

الاسهم بلشة
31-01-2007, 04:51 PM
يااخوان اي واحد بيقول ان التقوى هي المعيار ياريت لو ايزوج بناته او خواته لشخص من الطرف الاخر

واي واحد بيقول انه مب اموافق اتمنى يتذكر كلام النبي انه لافرق بين العربي والاعجمي الا بالتقوى

سهم طايش
31-01-2007, 04:53 PM
لا أأيد طرح هذا النوع من المواضيع

التيما
31-01-2007, 05:00 PM
انا عن نفسي اسفه ما اقبل مع احترامي لاصحاب البشره السمراء صعبه وما اتخيل نفسي مع شخص اسمر او اتخيل عيالي نصهم بيض ونصهم سمر مو تمييز بس اسميه تقبل نفسي وللعلم اعرف وحده سمرا بس سمارها فاتح عايلتها ما تقبل ياخذون من البشره الاكثر سمار يعني هم بينهم البين مختلفين وحلاه الثوب رقعته منه وفيه ..
واعرف وحده بيضا ماخذه اسمر وعيالهم نص نص وكل ما يشوفون عيالها السمر يبحلقون فيهم يا حرام جنهم جريمه اوغلطه واليهال يحسون بهالشي فليش اعور راسي واحرج عيالي معاي ... ويسلمو عالموضوع

حمد خالد
31-01-2007, 05:07 PM
صحيح الموضوع فيه شوي حساسيه بس ماقول مايصح الا الصحيح

وكلاً ياخذ من لونه ابرك له ,,,, طبعاً فيه بعض الشواذ لكن هاذي ماتعبر

لكن هاذي ماتعبر عن المجتمع ,,, وبعد فتره تقلى العلاقه متوتره بسبب

الاختلافات ,,, ترى ياجماعه اهم شي التوافق في كل شي عشان يمشي المركب

الاسهم بلشة
31-01-2007, 05:23 PM
صحيح الموضوع فيه شوي حساسيه بس ماقول مايصح الا الصحيح

وكلاً ياخذ من لونه ابرك له ,,,, طبعاً فيه بعض الشواذ لكن هاذي ماتعبر

لكن هاذي ماتعبر عن المجتمع ,,, وبعد فتره تقلى العلاقه متوتره بسبب

الاختلافات ,,, ترى ياجماعه اهم شي التوافق في كل شي عشان يمشي المركب

هل قال النبي عليه السلام هذا الكلام عن سيدنا بلال الحبشي؟؟؟
هل نسيتم قول سيدنا عمر بن الخطاب(الفاروق) حين قال :
ابو بكر (الصديق) سيدنا واعتق سيدنا(سيدنا بلال بن رباح)؟؟؟
فهل انتم الان ارفع مكانة وافضل منزلة من مكانة سيدنا بلال بن رباح؟؟

الراقية
31-01-2007, 08:49 PM
حلاة الثوب رقعته منه وفيه ..... هذا مع احترامي لجميع الاراء

ولد البلاد
31-01-2007, 10:11 PM
هل قال النبي عليه السلام هذا الكلام عن سيدنا بلال الحبشي؟؟؟
هل نسيتم قول سيدنا عمر بن الخطاب(الفاروق) حين قال :
ابو بكر (الصديق) سيدنا واعتق سيدنا(سيدنا بلال بن رباح)؟؟؟
فهل انتم الان ارفع مكانة وافضل منزلة من مكانة سيدنا بلال بن رباح؟؟
خسئتم

شنو خسئتم
ياليت اخوي تعدل اسلوبك في النقاش والتعليق
وتنتقي الفاظك قبل لاتكتبها

.

المخلب
31-01-2007, 10:14 PM
اخواني مابي الموضوع يتجه لصوب ثاني ! ..

الموضوع واااقع يعني مو خيال وجاي حظرتي واتكلم فيه !

وطرحي لمثل هذي المواضيع فقط لأنجاح بحث جالس أسويه !! وليس للتناحر ! ..

على العموم برد على كل واحد بس أفضى شوي سامحوني للتأخير في الرد ! ..

تحياتي لكم .

خالد32
01-02-2007, 12:24 AM
الموضوع حساس وايد و ممكن يزيد الحساسية بين الاعضاء اخوي المخلب
يا ليتك تبحث في مواضيع ثانيه الواحد يقدر يستفيد منها

المخلب
01-02-2007, 12:33 AM
المخلب شخبارك اخوي

أعتقد لو نتجنب المواضيع الي تسبب حساسية بين الناس افضل يعني نتكلم في السوق في البورصة ومافي داعي لاثارة على حساب اللون او الدين

وجهة نظر شخصية بحتة

ولا شرايك

هلا عزيزي .. وجهه نظر ومثل ماتفضلت وطرحتها ابيك تسمع وجهت نظري أنا بعد :) ..

للاسف أخوي .. ان مجتمعنا في بعض القضايا يحاول يتجنبها .. مع أنها من أساسيات المجتمع ! وهي تعتبر جزء لا يتجزء من الدين الأسلامي ..

زميلي العزيزي .. بالنسبه للون .. فكلنا من آدم وآدم من تراب .. ومنها خلقنا واليها نعود !

يعني مصيرنا كلنا حفره على قياسنا ! .. من طين ! وصخر ! .. لا في فرق ولا غيره ..

بالنسبه لموضوعي .. انا طرحته لأن يا عزيزي عندي بحث وجالس أشتغل عليه ! ولكن للأسف تلزمني أفكار ومن ردودكم أقدر أكمل أفكاري .. وأتجنب الامور الي فيها حساسيه وأخذ المختصر المفيد لأنجاح البحث ..

طبعا .. أنا أخترت الموضوع هذا بذات .. لانه يعتبر موضوع مغلق من سنين في مجتمعنا ! .. وحبيت أتميز في عرضه على الجهه المختصه ! (( الي بتستلم مني البحث )) ..

فياريت نسمع وجهات نظركم علشان تساعدوني في أخراج البحث بأجمل صوره ..

تحياتي لك .. وللجميع ..

على قد حالها
01-02-2007, 12:35 AM
مثل ماقالوا الاغلبيه الصراحه وبدون زعل حلاة الثوب رقعته منه وفيه..

المخلب
01-02-2007, 12:37 AM
الزواج قسمه ونصيب وكل يتزوج على عاداته وتقاليده وانا اقول حلاه الثوب رقعه منه وفيه
ولا اشوف هناك مشكله في هذا الموضوع .
يسلموووووووووووووووووووووووو

حلات الثوب منه وفيه .. تحياتي لك .. مع أن كان ودي أنك تجاوب على الاسأله يالغلا .. :) ..

المخلب
01-02-2007, 12:41 AM
اخوي المخلب اولا احييك على طروحاتك المميزة والتي هي من واقع الحياة القطرية البحته

جوابي على اسئلتك

انا ضد التمييز والعنصرية لا فرق بين اسود وابيض الا بالتقوى ومحلها القلب
بس انا راح اقول لك تجربة شخصية واقعية لواحدة قريبة وايد وايد وايد مني

الاخت هاذي تزوجت واحد اسمرجدا ، وهي بيضا جدا ، طبعا ابوها ما وافق في البداية للعادات والتقاليد وسبحان الله لهم نظرة خاصة وغالبا ما تكون صادقة جدا

المهم تزوجته بعد محاولات كثيرة وانجبت من الابناء 3 اثنين منهم سمر شبه ابوهم وواحد ابيض مثلها ، ما حدث هو انه ظهرت حساسيات كثيرة بين الابناء وكثرت التساؤلات والهمس والغمز واللمس من حولهم واثر هذا كثيرا على نفسية الاولاد فالبنت تسال لماذا انا اشبه ابي ولا اشبهك انت احلى من ابي انا سمرا ولست جميلة مثلك ، واللاخرى كذلك ، ولكن الولد اصبح ابيضاً مثلها وشعره ناعم ولك ان تتخيل حجم الفرق !! مما سبب له غمز ولمز وسط الجامعة حسب روايته هو فلا الابناء راضيين عن اختيارات الابوين لبعضهما البعض لانه قد سبب لهما تعبا نفسيا لا اعرف كيف سيحل بمرور الايام ، والشئ المؤسف ان هذه البنت اكتشفت جمالها مؤخرا ومتحسفة انها اخذت من لا يقدر جمالها وهي حاليا شبه منفصلة ولكنهما في بيت واحد من اجل الاولاد

هذا باختصار ما حدث وانتظر تعليقا شخصيا منك

بالنسبة لي اختلاف اللون بشكل كبير لا احبذه وهو ما هو معلوم لدى الجميع ، ولكن الاختلاف العادي فلا مانع منه

اتمنى اكون قد وضحت الصورة وانا لا اقصد العنصرية ولا التمييز بالعكس كلنا لادم وادم من تراب

شاكرة لك اخوي المخلب

مادري شقولك .. بس والله انك جبتيها .. أختصرتي لي الوقت والجهد في هذي الجمل الواقعيه ..

أشكرك على التفاعل يا ضوى .. وماقصرت بكل أمانه ..

وتحياتي لك ..

ورقــة أمــل
01-02-2007, 12:49 AM
انا صراحه ما قدر اشوف نفسي مع واحد اسمر لو واحد اغمج مني شوي مب مشكله.... يعني ليش احرج نفسي مع الناس واحرج عيالي بالمستقبل..... وبعدين فيه سمر ما يرضون يتزوجون بيض ... كل واحد ياخذ اللي من جنسه ولونه...
يعني انا اعرف عيله هم من السمر ومتزوج وحده حنطاوية وعيالهم صايرين مكس.. اللي اسمر وشعره ناعم واللي ابيض وخشمه وشعر غير شكل... يعني حتى الواحد يشوف عيالهم ما يصدق هذول عيالهم... حتى مافي تناسق في الشكل... حتى عيالهم الصغار كل واحد يعيب على ثاني وهم للحين مادشوا مدرسة... شلون لين كبروا

المخلب
01-02-2007, 12:53 AM
والله اخوووى المخلب اشووف الشي ذي صار عادي من كثر مااشوف في المجمعات ابيض ماخذ سمره واسمر ماخذ بيضه مادرى يمكن البنت اجنبيه او غيره من الذين لايملكون الجنسيه فقط الاقامه المؤقته تتزوج للاستقراء وهذا الى كان حاصل في لجنه الزواج من الاجانب

ولكن لو عني اناااا اسف حبيبي حلاة الثوب رقعه منه وفيه 00 الصراحه البنت يجب ان تكون جميله او ذهينه او قايم بامورها بأحسن وجه

وكذالك البنت 00 تحب الرجل الجميل الوسيم ولكن اسمره اعتقد صعبه شووي اخوووى

وكلن له نصيبه في هذه الدنيااا

:looking:

أتفق معاك بأمور وأختلف معاك بأخرى .. :)

وترى يا بوخالد الوسامه مو كل شئ بهذي الدنيا أهم شئ الدين والاخلاق omen ..

شكرا على التعقيب ..

المخلب
01-02-2007, 01:00 AM
يعطيك العافيه اخوي على موضوعك الرائع
بس حبيت اشارك بكلمتين
راح يجي يوم تذوب هذي الفروق في المجتمع
فقط اتركها للوقت
احنا في تحسن يوم عن يوم
وربك كريم
واسمحولي على المداخله

كلام سليم يا بونوره .. وهذي البوادر بدى الواحد يلاضحها بالمجتمعات القريبه منا ..

شكرا على التعقيب ..

رحال
01-02-2007, 01:09 AM
القلب ومايهواااااه والنفس وماتشتهيه !!!

كل هذه الفروقات ستتلاشا وتذوب مع الأيام !!!

دعو الأيــــــــــام تفعل ماتشاء ، فمـــــــــــا لحوادث الدنيــا بقاء !!!

ياما بنات يقولون ضل راجل ولا ضل حيــــــط وتقبلو تحياتي !!! :deal:

الرحال
01-02-2007, 10:43 AM
شنو خسئتم
ياليت اخوي تعدل اسلوبك في النقاش والتعليق
وتنتقي الفاظك قبل لاتكتبها

.

احسنت هذه الكلمة لا تقال!!!!!!!!!
ارفعها من الموضوع الله يرفع مقدارك

الاسهم بلشة
01-02-2007, 01:24 PM
احسنت هذه الكلمة لا تقال!!!!!!!!!