المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا أنعقاد الجمعيات العمومية

بيبي هامور
30-01-2007, 05:26 PM
هلا بشباب والله حاب اقولكم عن موضوع اللي هو

الجمعيات العمومية لمذا تنعقد أصلا والمساهمين حضورهم وعدم حضورهم واحد والنتيجة محسومة سابقا يعني بنظري لو ماتنعقد افضل أيش فايدة أني اروح للجمعية العمومية وماراح
ينسمع كلام المساهمين حد منكم يذكر لي شي تم تطبيقة بالجمعيات العمومية بناء على رئي المساهمين بصراحة بستثناء يمكن قبل سنتين المساهمين اطلبو زيادة المجاني بالمصرف غير كذا ماذكر أنتو ايش رايكم

خبير البورصه
30-01-2007, 05:32 PM
حقيقه انا حضرت الكثير من الجمعيات وشفت مشادات ولكن تبقى الكلمه الاخير لمجلس الاداره والمساهمين يهزون راسهم بالموافقه وينطقون على راسهم :court:

سهم المراقيب
30-01-2007, 05:34 PM
حاسدنا عالعصير والبسكوت؟

خلنا انتقهوى على حسابهم شوي crazy

أبوتركي
30-01-2007, 05:34 PM
تدري أخوي المشكلـــة هي ان الجمعيـــة العامة وانعقادهـــا ينص عليهـــا ويطلبهـــا القانون.

ولاّ لو مب مجبورين من القانون ، كان مب معطين المساهمين وجـــه ، وجلسات تالي الليل تكون كفاية :D :D :D

أبوتركي
30-01-2007, 05:35 PM
حاسدنا عالعصير والبسكوت؟

ههاااااااي ... كعكعكعكعكع :D :D :D :D

khaldoon
30-01-2007, 05:37 PM
والله اخوي معاك حق...نقرأ انه سينعقد اجتماع الجمعيه العموميه في اليوم الفلاني بعد شهر وسيتم اقرار توزيع 3.5 ريال لكل سهم مملوك في التاريخ الفلاني قبل انعقاد الجمعيه العموميه

Smart
30-01-2007, 05:37 PM
سوال وايد حلو
صراحه اذا جذى ما يسون احسن ويوفرن علينا فلوسنا

بيبي هامور
30-01-2007, 05:40 PM
حقيقه انا حضرت الكثير من الجمعيات وشفت مشادات ولكن تبقى الكلمه الاخير لمجلس الاداره والمساهمين يهزون راسهم بالموافقه وينطقون على راسهم :court:

ياهلا بالخبير ولله شوف أنا اشوف اان الجمعيات العمومية عبارة عن كا التالي

1- رئيس مجلس الادارة يلقي كلمة

2- بعدها مراقب الحسابات

3- بعدها اقرار التوزيع وبطقاق بالمساهمين رضو او لا

4- المساهمين بيتكلمون كم كلمة عقب بيشغل رئيس مجلس الادارة الاسطوانة المشهورة نعمل لكم تصويت ههههه

5- ايروحون المساهيمن للبوفية وياكلون ويعينون من الله خير

6- عقب اتحصل المساهمين بالمنتدى ايتشكون

هاذا الموضوع كامل يالخبير وانت ادرى من البيبي بذي المواضيع

بيبي هامور
30-01-2007, 05:44 PM
حاسدنا عالعصير والبسكوت؟

بن عفيشة أنت عاد بتقهوى وعقب على طول بتشكى بالمنتدى :eek2: :eek2:

بيبي هامور
30-01-2007, 05:44 PM
سوال وايد حلو
صراحه اذا جذى ما يسون احسن ويوفرن علينا فلوسنا

أنا بعد اقول جذي

بيبي هامور
30-01-2007, 05:49 PM
تدري أخوي المشكلـــة هي ان الجمعيـــة العامة وانعقادهـــا ينص عليهـــا ويطلبهـــا القانون.

ولاّ لو مب مجبورين من القانون ، كان مب معطين المساهمين وجـــه ، وجلسات تالي الليل تكون كفاية :D :D :D

هههههههه وأنا اقول ليش يعني لو مش شي قانوني كان ماسوة اصلا

بيبي هامور
30-01-2007, 05:50 PM
والله اخوي معاك حق...نقرأ انه سينعقد اجتماع الجمعيه العموميه في اليوم الفلاني بعد شهر وسيتم اقرار توزيع 3.5 ريال لكل سهم مملوك في التاريخ الفلاني قبل انعقاد الجمعيه العموميه

أنا اقول يا خلدون ايغيرون ذي الفقرة وايخلون القانون ينص على عدم انعقاد الجمعيات

خبير البورصه
30-01-2007, 06:06 PM
ياهلا بالخبير ولله شوف أنا اشوف اان الجمعيات العمومية عبارة عن كا التالي

1- رئيس مجلس الادارة يلقي كلمة

2- بعدها مراقب الحسابات

3- بعدها اقرار التوزيع وبطقاق بالمساهمين رضو او لا

4- المساهمين بيتكلمون كم كلمة عقب بيشغل رئيس مجلس الادارة الاسطوانة المشهورة نعمل لكم تصويت ههههه

5- ايروحون المساهيمن للبوفية وياكلون ويعينون من الله خير

6- عقب اتحصل المساهمين بالمنتدى ايتشكون

هاذا الموضوع كامل يالخبير وانت ادرى من البيبي بذي المواضيع

بس لين صارت الانتخابات اتصير حبيبهم وايد لا ويتصلون فيك للبيت وبعدها يقول لك باي باي

انت لو شفت اجتماع الجمعيه العموميه للمصرف العام خوش ديمقراطيه ولا جنه في مساهمين الجماعه راحوا المساهمين يصلون وبعد ماردوا من الصلاه والا مافي جمعيه انتهت بالموافقه على كل شي بدون مساهمين :funny:

abusultan707
30-01-2007, 06:59 PM
والله اخوي بيبي انها مصيبه يدعون المساهمين ويحضرون وبالكمبيوتر كم عندك اسهم قبل الاجتماع وارسال بطاقات دعوه وكأن السالفه صدق المفروض تلغى ويقررو الي يبونه ولا يتعبون انفسهم ويتعبون المساهمين لا وبعد يخسرونهم لان الاجتماع في فندق 9 نجوم , وفي الاخير نفذو ولا تناقشو ارضو ولا لا ترضو ...........قررنا وبنفذا ........اذا لماذ الاجتماع اصلا تحياتي

بيبي هامور
30-01-2007, 07:04 PM
بس لين صارت الانتخابات اتصير حبيبهم وايد لا ويتصلون فيك للبيت وبعدها يقول لك باي باي

انت لو شفت اجتماع الجمعيه العموميه للمصرف العام خوش ديمقراطيه ولا جنه في مساهمين الجماعه راحوا المساهمين يصلون وبعد ماردوا من الصلاه والا مافي جمعيه انتهت بالموافقه على كل شي بدون مساهمين :funny:

صادق يالخبير مايعرفونك للا اذا فية انتخابات علشان مصلحتهم الله المستعان .

تدري يالخبير جمعية المصرف السنة اللي فاتت معبرة فعلا عن عدم الاهتمام بالمساهمين ومش كذا وبس لا وعدم احترام وجودهم ايضا

بيبي هامور
30-01-2007, 07:05 PM
والله اخوي بيبي انها مصيبه يدعون المساهمين ويحضرون وبالكمبيوتر كم عندك اسهم قبل الاجتماع وارسال بطاقات دعوه وكأن السالف صدق المفروض تلغى ويقررو الي يبونه ولا يتعبون انفسهم ويتعبون المساهمين لا وبعد يخسرونهم لان الاجتماع في فندق 9 نجوم , وفي الاخير نفذو ولا تناقشو ارضو ولا لا ترضو ...........قررنا وبنفذا ........اذا لماذ الاجتماع اصلا تحياتي

صح للسانك أخوي بوسلطان كلامك عدل وانا ائيد وجهة نظرك

Smart
30-01-2007, 07:10 PM
حاسدنا عالعصير والبسكوت؟

اخوى العصير والبسكوت مدفوعه من فلوسك
احسن تشترى بروحك بسكوت بريال وعصير بونص

rashid_qatar
30-01-2007, 07:45 PM
السنة المالية تنتهي في 31/12 وينتظرون نتائج الحسابات شهور كثيرة من غير داعي المفروض يكون توزيع الارباح لاتتجاوز شهر من انتهاء السنة المالية

abusultan707
31-01-2007, 12:18 AM
السنة المالية تنتهي في 31/12 وينتظرون نتائج الحسابات شهور كثيرة من غير داعي المفروض يكون توزيع الارباح لاتتجاوز شهر من انتهاء السنة المالية
كلام صحيح بس اخوي هم يبون ياخرون الاعلان كما يقولون لعمل الحسابات ولكن الواقع هو ان تاخير الاعلان الى شهر 3 لكي يوزعون الارباح مع طلوع ارباح الربع الاول لكي يخلوك كمساهم منتظر النتائج للربع الاول وبذالك يحافظون على السوق واسعار الاسهم السوقيه لاحظ عند بدايه التوزيع يبدا الاعلام كلجرايد التكلم عن ارباح الربع الاول