المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكزس فورويل

وحداني قطر
31-01-2007, 12:32 AM
السلام عليكم

بغيت استشيركم بشغله بغيت اسويها ومتردد الاوهى انى بغيت اخذلى لكزس فورويل وماهب عارف اى لون محتار بين الرصاصي والثلجى والاسود ماهب عارف اى واحد احلا :con2:
والى مخوفنى ان يقولون ان الشكل الجديد بينزل قريب ومتردد وخايف انتضر يطلع شكلها غلط واتحسف انى نطرت ويطلع شكلها بايخ

بس الى فار راسي الرصاصي - واللاسود ;) احسم رزه وايد هالونيين عالكزس

وياريت تفيدونى كم اسعارها حاليا ووشو الاوبشن الى يجى فالكزس لنى سمعت فيها عن نضام التشغيل عن بعد ومادرى شخاصيه هالنضام :eek2:
لنى عمرى ماجربت الكزس فورويل ولاسواقتها واشوف الكل يمدح فيها هذا الى خلانى انوى عليها
ارجو الافاده ولكم جزيل الشكر

محمد بن حمد
31-01-2007, 03:03 AM
شوف لو طلع الشكل الجديد مب بس غلط لو طلع سيكل
ولا ذبانه
الناس راح تتعود عليه وتخلي الشكل القديم
فاصبر وانطر الشكل الجديد

جنيه ذهب
31-01-2007, 08:43 AM
اخوي خل عنك الوساوس وتوكل على السيارة ولا تسمع كلام هذا وذاك الا بتغير الا بيطيح سعرها كله كلام فاضي ودليل كلامي بذكرك بشغله صارت في الكروزر 98 يوم نزل الكل قال عنه بايخ وهو كان شكله شيء من قلب وهذا سبب انه رفع الكروزر 97 وطيره سمى مع ان 99 نزل بعد ولا يومك هذا 97 مرغوب وسوقه قايم ولتوضيح اكثر لا تنسى انك راكب لكزس يعني ياباني يعني مستحيل تخسر في السيارة وحذاري من الدفعات الاولى لان فيها عيوب ...

اوكي بتغير اللكزس يعني شنو موديل 2007 بينباع عقب 150 هههههههه اقول توكل على الله واهم شيء انك انت مقتنع مو كلام غيرك هو الي يقنعك اخوي انا عندي 2007 وصارله وياي شهرين يوم خذيته ما همني كلام هذا وذاك خذيته لاني مقتنع فيه وكنت ادري انه بيتغير بس اللكزس بيبقى رزه حتى لو موديل 98 ..

اما بخصوص المواصفات ... فيه شاشه قدام تحتوي على نفقيشن الي هي خارطة دول الخليج وفيه كاميرا ورى يوم تعود ريوس تشوف وراك عبر الشاشه وفيه الراديوا والمسجل والسي دي والمكيف باللمس وفيه اشياء وايد ما اذكرها المهم وشاشه ورى دي في دي مع سماعتين بلوتوث كل سماعه بروحها وفيه نظام تشغيل السيارة من بعد يعني تشغل السيارة وانت بحجرتك ما يحتاج تنزل تشغلها وانت بكيفك تتحكم بالوقت يعني تبيها تشتغل خمس دقايق او عشر دقايق المهم اذا سخنت تنطفي بروحها .....

ارجو انك استفدت من كلامي .. واسف على موضوع الانشاء الي سويته بس حبيت اخليك بالصوره وتتوكل على اللكزس كانك تعرفه من قبل وسايقه ....

والله يوفقك ،،،

جنيه ذهب
31-01-2007, 08:47 AM
شوف لو طلع الشكل الجديد مب بس غلط لو طلع سيكل
ولا ذبانه
الناس راح تتعود عليه وتخلي الشكل القديم
فاصبر وانطر الشكل الجديد

حلوه تخلي الشكل القديم اشوف انا الكروزر موديل 97 ينباع 15 الف سبحان الله محد يبيه

:dance :dance :dance

وحداني قطر
31-01-2007, 09:39 AM
اخوي خل عنك الوساوس وتوكل على السيارة ولا تسمع كلام هذا وذاك الا بتغير الا بيطيح سعرها كله كلام فاضي ودليل كلامي بذكرك بشغله صارت في الكروزر 98 يوم نزل الكل قال عنه بايخ وهو كان شكله شيء من قلب وهذا سبب انه رفع الكروزر 97 وطيره سمى مع ان 99 نزل بعد ولا يومك هذا 97 مرغوب وسوقه قايم ولتوضيح اكثر لا تنسى انك راكب لكزس يعني ياباني يعني مستحيل تخسر في السيارة وحذاري من الدفعات الاولى لان فيها عيوب ...

اوكي بتغير اللكزس يعني شنو موديل 2007 بينباع عقب 150 هههههههه اقول توكل على الله واهم شيء انك انت مقتنع مو كلام غيرك هو الي يقنعك اخوي انا عندي 2007 وصارله وياي شهرين يوم خذيته ما همني كلام هذا وذاك خذيته لاني مقتنع فيه وكنت ادري انه بيتغير بس اللكزس بيبقى رزه حتى لو موديل 98 ..

اما بخصوص المواصفات ... فيه شاشه قدام تحتوي على نفقيشن الي هي خارطة دول الخليج وفيه كاميرا ورى يوم تعود ريوس تشوف وراك عبر الشاشه وفيه الراديوا والمسجل والسي دي والمكيف باللمس وفيه اشياء وايد ما اذكرها المهم وشاشه ورى دي في دي مع سماعتين بلوتوث كل سماعه بروحها وفيه نظام تشغيل السيارة من بعد يعني تشغل السيارة وانت بحجرتك ما يحتاج تنزل تشغلها وانت بكيفك تتحكم بالوقت يعني تبيها تشتغل خمس دقايق او عشر دقايق المهم اذا سخنت تنطفي بروحها .....

ارجو انك استفدت من كلامي .. واسف على موضوع الانشاء الي سويته بس حبيت اخليك بالصوره وتتوكل على اللكزس كانك تعرفه من قبل وسايقه ....

والله يوفقك ،،،

تسلم فديت خشمك حمستنى والله بس ماقلت لى الغالى انت من الشركه ماخذها ولا موزع وكم طلعت عليك :nice: ;) واى لون الى خذته

جنيه ذهب
31-01-2007, 10:08 AM
الله يسلمك

انا ماخذها من معرض المشترك يعتبر موزع رسمي لعبدالغني حاله حال التضامن والطارق وهو جابها لي من برج عبدالغني بـ 263 الف وهو كان ارخص من التضامن والطارق والبرج وخذيت اللون الرملي لون عجيب والله في النهار يعطيك لون رملي الي هو بيج وفي الليل يعطيك اللون اللؤلؤي حتى في ملكية السيارة مسمين اللون لؤلؤي بيج وحذاري من الاسود نصيحه اخويه اسئل مجرب ولا تسئل خبير الاسود يعور قلبك يوم يجي فيه زلوغ تبان بوضوح الشمس صج الاسود ملكي بس يباله غسيل دوم شوف لا تطلع من اللون الرملي او الرصاصي ..

تحياتي لك ،،،

alwahesh
31-01-2007, 11:20 PM
انا رايي من راي أبو نوره ... لا تصوم تصوم وتفطر على ؟؟؟ الشكل القديم
وبالنسبه للموديلات القديمه وخاصه 97 لا نها انجح سياره وخاصه للكرف والقنص لان جانبيناتها عاديه لا اكسات ولا هيدروليك وتصليحا بالاف وخاصه اللكزز.
ومحد يدري بعد فشل موديلات 98 الى 2007 يمكن يرجعون الى النظام القديم بدون مقصات تعل القلب
اصبر واصبر وبكره بتدعيلنا انا ويا ابو نوره ...خذ لك رنج سبورت بدون سوبر جارج بحدود 220الف ابيض جلد اوف وايت لين شهر 7 وبعدين احكم وقرر على هواك

جنيه ذهب
01-02-2007, 09:30 AM
اي مبين موديلات من 98 إلى 2007 فاشلة اشوف المعارض متروسه هالموديلات واسعارها على افى من يشيل اخوي شكلك من الي يسمعون ولا يجربون والله اعرف شباب يقنصون بكروزرات من 98 وفوق وكارفينهم كرف لا وفي العديد وسيلين كل ويكند ما اشوف واحد قالي الا ضرب عندي الاكسل او صار فيه شيء والله انا اللكزس يسوى طوايف الرنج السبورت بمليون مره يكفي لو تجي تبيعه بعد عشر سنين سعره فيه مو الرنج يطيح بجبد راعيه هذا من واقع تجربتي الشيخ وانا اعرف واحد خذى له رنج سبورت شهر ورد باعه يقول مب مريح كلش وفضل الفي اكسي ار عليه ....

للمعلوميه بس اخوي .... الياباني وبس ... شيك بمخباك

تحياتي لكم ،،،

حمد1977
01-02-2007, 11:48 AM
حلوه تخلي الشكل القديم اشوف انا الكروزر موديل 97 ينباع 15 الف سبحان الله محد يبيه

:dance :dance :dance

وين هذا الكروزر

انا شراي

جنيه ذهب
01-02-2007, 12:05 PM
وين هذا الكروزر

انا شراي

لا انا ارد على الاخوان الي قالوا ان الكروزر 97 طاح سعره بالعكس سعره بعده فوق المقصد من كلامي يعني لو نزل شكل جديد ما يحطم الشكل القديم حتى لو تغير للاحلى

Small Investor
01-02-2007, 01:32 PM
اي مبين موديلات من 98 إلى 2007 فاشلة اشوف المعارض متروسه هالموديلات واسعارها على افى من يشيل اخوي شكلك من الي يسمعون ولا يجربون والله اعرف شباب يقنصون بكروزرات من 98 وفوق وكارفينهم كرف لا وفي العديد وسيلين كل ويكند ما اشوف واحد قالي الا ضرب عندي الاكسل او صار فيه شيء والله انا اللكزس يسوى طوايف الرنج السبورت بمليون مره يكفي لو تجي تبيعه بعد عشر سنين سعره فيه مو الرنج يطيح بجبد راعيه هذا من واقع تجربتي الشيخ وانا اعرف واحد خذى له رنج سبورت شهر ورد باعه يقول مب مريح كلش وفضل الفي اكسي ار عليه ....

للمعلوميه بس اخوي .... الياباني وبس ... شيك بمخباك

تحياتي لكم ،،،

كلامك ينقط عسل
وخصوصا يوم تروح البر ولا البحر ولا طعوس ... وتشوف دار ما دارك تويوتا او نياسين .... بس يوم تروح شارع السد والنصر بتشوف البورش والرنج ... وروح المعارض وشوف كمية هالمواتر هناك

بعدين ياخوك اذا انت على الكشخه والرزه ترى الي يسوى والي مايسوى صار عنده رنج وبورش ... واكبر دليل انه في واحد توه مشتغل وراتبه لا يتعدى ال7000 ريال وعنده رنج .... بس التويوتا سياره شاملة وعامة لكل الناس والطبقات

الشي الوحيد الي يقهر في التويوتا هو تاخر الخدمه والسبب هو كثرة السيارات

تبي دليل ثاني ؟؟
اطلع برع وشوف نوعية السيارات القديمية ؟؟؟
بتحصلها اكثرها يابانية والسبب قلة مشاكلها

Aigner
01-02-2007, 01:50 PM
خذ كلام اخوي جنيه ذهب

لانه صادق بمعنى الكلمة

الرنج 98 يسوى 25000
في اكس ار 98 يسوى 85000

شفت الفرق
:)

بين الياباني والالماني

جنيه ذهب
01-02-2007, 01:54 PM
اشكركم على التعقيب

وفي ناس تمشي ويا المظاهر ما همها ما بعد البيع

تحياتي لكم ،،،

وحداني قطر
02-02-2007, 01:37 PM
كفيتوو ووفيتووو الله لايهينكم

وووطلع الرصاصي ياجنيه الذهب

جنيه ذهب
04-02-2007, 09:50 AM
كفيتوو ووفيتووو الله لايهينكم

وووطلع الرصاصي ياجنيه الذهب

الله يعطيك خيره ويكفيك شره مقدما

والله يوفقك

me_night
04-02-2007, 03:40 PM
بالتوفيق

الالكترونى
04-02-2007, 06:51 PM
لكزس

:strong :strong :strong

وحداني قطر
05-02-2007, 03:26 AM
يسلمووووو الجميع

للرفع

_QTR_
05-02-2007, 12:18 PM
والله يالربع بخصوص الكروزرات انا عندي 2006 وادور موديل 98 او 99 بس بشرط يكون جي اكس شركة وخطوط الشركة عليه

انا مغرم بهذا الموديل وهذي الخطوط

وبخصوص اللكسز الفورويل والله انه رزته فيه وبصراحة هذا من وجهة نظريبس المشكلة الوحيدة فيه انه ما ينزل جير عادي .... والله لو ينزل جير عادي لا اشتري لي لو كان سعره 280 الف او 300 الف والله ما تفرق بس اهم شيء جير عادي