المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سهم «الإسلامية للتأمين» يستعيد ارتفاعه

إنتعاش
03-07-2005, 08:12 AM
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي (غلوبل) عن سهم الشركة الإسلامية القطرية للتأمين‚ في الثامن من شهر يونيو الماضي أن السهم قد ارتفع من مستوى 225 ريالا وصولا إلى 250 ريالا وفقا لإقفال ذلك الوقت

لذا ... فقد أوصينا بأن أي ارتفاع في سعر السهم إلى مستويات أعلى من 256 و 265 ريالا يعتبر إشارة لكل من مستثمري الفترتين الطويلة والمتوسطة على التوالي

هذا و من خلال متابعتنا لأداء السهم نجد أنه لم يتمكن فقط عقب تحليلنا السابق من استعادة اتجاهه المتصاعد بل من تجاوز مستوى المقاومة الواقع عند 300 ريال والذي تحول إلى نقطة دعم تحد من تراجعه إلى مستويات أدنى

هذا ومع بداية الشهر الحالي ومن خلال الارتفاع الكبير في الكميات المتداولة على السهم ارتفع إلى مستوى 335 ريالا وفقا لآخر إقفال له

مع العلم أن أعلى إغلاق قد سجله السهم كان384.4 ريال و الذي لا يوجد ما يحول من ارتفاع السهم إليه بل وتجاوزه‚ لذا‚ فان باستطاعة كل من مستثمري الفترتين من متتبعي توصيات «غلوبل» الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا‚ أما لتجنب خسارة الأرباح المحققة‚ فانه يمكن تسييل الاستثمار حال تراجع سعر السهم إلى مستويات أدنى من 300 و 270 ريالا وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة و الطويلة على التوالي

سهم الدوحه
03-07-2005, 02:04 PM
نتمنا ذالك ولو اني اتوقع غير

بوحظين
03-07-2005, 02:48 PM
يعطيك العافية ... مشكور على هذه المعلومات

رأي شخصي ... الدولي تحت 400 ريال ..... "لقطه"
و الدبل جاي على المدى المتوسط :)

Qtri
07-07-2005, 03:14 AM
مشكووووووووووووور انتعاش ماتلاحظ ان الاسلاميه تلحق المصرف والدولي ارتفعو ارتفعت طاحوا طاحت ارجع للجلسات وشوف :con2:

PaPa
09-07-2005, 05:02 PM
اتفق وياك يا qtri

الخفوس
09-07-2005, 09:51 PM
اللي يتكلم عن الاسلامية أدق وياه خشم ( أشهد أنا كشخة ) :app:

اللي فهمتة من التحليل أنا اللي عنده حاليأ يحتفظ بسهم لان سوف يستعيد أرتفاعه هذا على حسب

تحليل صح اللي فهمتة أخوي انتعاش

وللعلم كانت هناك مقاومة شديدة على عدم نزول السهم تحت 300 هل هذا موشر على أنا السهم

رايح فوق :eek2: