المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينك يالبرنس

alsenjari
03-07-2005, 12:10 PM
تعال شاركني ال :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

كحيلان
03-07-2005, 12:22 PM
انت غلطان بالصوره ! البرنس كان حاط العقاريه! وانت هالمره ما حطيتها! طيب ليش؟ ايش السبب؟ ايش المعنى؟

البرنس
03-07-2005, 12:45 PM
تعال شاركني ال :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: لبيك ..

انا موجود يالغالي ..

اخوي السنجاري ، بسبب بعض المشاركات جاتني رسايل خاصة ، المهم ، يقولون لي يالبرنس انت دايماً متشائم ..

اخوي السنجاري ، تذكر المراكب الشراعية القديمة المستخدمة في القرن الثامن عشر ، ان كان تذكرهم ، كان في واحد يجلس فوق الشراع عشان يقدر يشوف اذا في جزيرة قريبة او سفينة او خلافة .. الشخص هذا دايماً ساكت و ما ينطق الا اذا في مشكلة مثل سفينة قراصنة او شي خطر على المركب .. هل الشخص هذا متشائم؟

قصة المركب للأذكياء و اولي الألباب فقط ..

انا نفسي اسأل المنتدى كله ، على سبيل المثال حد سمعني اذم في البنوك؟

اذا شفت الخطر اتكلم عشان احذر الغشمان ، عدا عن ذلك ما اتكلم ..

والله اني متفائل و بدرجة كبيرة و لكن الحذر مطلوب و الحذر عمرة ما كان تشاؤم ..

ولا وش رايك اخوي السنجاري؟

:con2:

alsenjari
03-07-2005, 01:57 PM
ولا وش رايك اخوي السنجاري؟

فعلا كما قلت البرنس الحذر مطلوب و الحذر عمره ما كان تشاؤم

الرمز
03-07-2005, 02:07 PM
البرنس
صح لسانك

The Edge
03-07-2005, 02:09 PM
قصة المركب للأذكياء و اولي الألباب فقط ..

انا نفسي اسأل المنتدى كله ، على سبيل المثال حد سمعني اذم في البنوك؟

اذا شفت الخطر اتكلم عشان احذر الغشمان ، عدا عن ذلك ما اتكلم ..

والله اني متفائل و بدرجة كبيرة و لكن الحذر مطلوب و الحذر عمرة ما كان تشاؤم ..

أنا أشهد أنك حذر و لست متشائم
ولم أحس في أي يوم بأنك مروج أو مرجف بل أنسان متزن بس للأسف هالأيام أذا كان كلام الشخص مب عالهوى يتهم على طول
لا تحرمنا من مشاركاتك و اّرائك
وخلي اللي يقول يقول

غاوي مشاكل
03-07-2005, 02:17 PM
اذا مب على الهوى حاربوه واحذفوا مواضيعة وبهدلوه...الله يسامحهم

كلامك عين العقل يا صديقي ذي ايدج وكلام البرنس لا غبار عليه والحذر مطلوب في كل الأوقات

البرنس
03-07-2005, 03:35 PM
فعلا كما قلت البرنس الحذر مطلوب و الحذر عمره ما كان تشاؤم يعطيك العافية يالغالي ..

والله مع ان الفترة السابقة كانت حلوة للمضاربة ، بس لأن الأغلبية الي في السوق عليمية ، انسدت نفسي ..

تخيل فريق ريال مدريد او برشلونة يلعب مع احدى فرق الدرجة الثانية عندنا في الدوحة ، يا ترى في متعة في العب؟

:)

البرنس
03-07-2005, 03:35 PM
البرنس
صح لسانك صح ابدنك اخوي شرياص ..

;)

البرنس
03-07-2005, 03:39 PM
أنا أشهد أنك حذر و لست متشائم
ولم أحس في أي يوم بأنك مروج أو مرجف بل أنسان متزن بس للأسف هالأيام أذا كان كلام الشخص مب عالهوى يتهم على طول
لا تحرمنا من مشاركاتك و اّرائك
وخلي اللي يقول يقول هلا و الله و غلا بالطش و الرش و ماي الورد المعبا في الغرش ..

The Edge ابن عمي عندنا ، يا سعدنا يا سعدنا ..

و الله يالغالي ما قصرت بكلامك الي اعتبرة وسام على صدري اخوي The Edge ، و ادعي من الله سبحانة اني اكون دايم عند ظنك ..

:shy:

البرنس
03-07-2005, 03:42 PM
اذا مب على الهوى حاربوه واحذفوا مواضيعة وبهدلوه...الله يسامحهم

كلامك عين العقل يا صديقي ذي ايدج وكلام البرنس لا غبار عليه والحذر مطلوب في كل الأوقات يعطيك العافية اخوي غاوي مشاكل ..

على فكرة يالغالي ، البطريق كسر خاطري من كثر ما كل قفاه ..

:)

alsenjari
03-07-2005, 03:51 PM
مرحبا الصناعات شركه شغاله شركه انتجت ارباح جاني ماني غلاطان ان ارباحها هسنه وصلت مليار احتي العزيزه لاتقارنين الناقلات بصناعات الصناعات شركه تنتج ارباح بشكل يومي الناقلات شنو الناقلات ماراح تشتغل ال في اواخ 2007 او اوائل 2008 وصح انها شركه واعد بس واعده انشالله بيوم ماتشتغل الشركه ونا اقول الناقلات ماراح ترتفع اله اواخر السنه هذي ها مو من قوتها من محافظ راح توصلها والصيف انشالله هبووط

البرنس شرايك بهالنوعية من التحاليل
ما كنها تشبه تحاليل محللي ال Merril Lynch او محللي ال Raymond James

البرنس
03-07-2005, 04:24 PM
البرنس شرايك بهالنوعية من التحاليل
ما كنها تشبه تحاليل محللي ال Merril Lynch او محللي ال Raymond James

ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها هاها ها ها ها ها ها هاها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ..

لا تعليق ..

:eek2:

RayeG
03-07-2005, 05:09 PM
اخوي السنجاري ، تذكر المراكب الشراعية القديمة المستخدمة في القرن الثامن عشر ، ان كان تذكرهم ، كان في واحد يجلس فوق الشراع عشان يقدر يشوف اذا في جزيرة قريبة او سفينة او خلافة .. الشخص هذا دايماً ساكت و ما ينطق الا اذا في مشكلة مثل سفينة قراصنة او شي خطر على المركب .. هل الشخص هذا متشائم؟

ههههههههههه

انا من على هذا المنبر , أعلن تأييدي المطلق و الغير مشروط للأخ البرنس في ما يطرح من وجهات نظر . كما أعلن عن بدء أضراب عام و شامل عن الكتابة (محد درى عنك) ألى أن تلبى مطالبنا .. كما اناشد الجماهير العربية ان تنفض عنها غبار التبعية و الرجعية و كسر القيود و الأنطلاق نحو غد أفضل ..

تدرون عاد .. استروا على ما واجهتوا :looking:

البرنس
04-07-2005, 10:55 AM
ههههههههههه

انا من على هذا المنبر , أعلن تأييدي المطلق و الغير مشروط للأخ البرنس في ما يطرح من وجهات نظر . كما أعلن عن بدء أضراب عام و شامل عن الكتابة (محد درى عنك) ألى أن تلبى مطالبنا .. كما اناشد الجماهير العربية ان تنفض عنها غبار التبعية و الرجعية و كسر القيود و الأنطلاق نحو غد أفضل ..

تدرون عاد .. استروا على ما واجهتوا :looking: يا حلوك و يا حلو سوالفك ..

انا اشهد انك جذاب و لك ذوق و حلا و دمك على قلبي خفيف ..

;)