المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوالف شباب .. "الجزء الثاني"

البرنس
03-07-2005, 12:23 PM
مسا الخير اخوي البرنس ..

مسا النور و السرور يا هلا و يا مسهلا يالغشيم ، قهوة يا حمزة حق الغشيم ، و ينك من فترة ما شفناك؟

موجود يالبرنس بس انشغلت في البورصة ، و قلت اضارب مثلي مثل غيري ، يمكن اكسب لي قرشين .. شفت العرض و الطلب يوم الأربع ، لقيت يالبرنس طلبات شراء على شركة عباس العالمية بشكل كبير ، المهم ، كان اطلب لي مع الطالبين و قلت حشرة مع الناس عيد ، و اشتريت فيها و جا الخميس و كنت ابي ابيع عشان اكسب ، واحط طلب بيع ، ان حد يعبرني و يشتري الأسهم ، انسى .. ما علينا ، اليوم الأحد و انا في البورصة ، شفت العجب ، الدنيا حمرا و شركة عباس العالمية عليها عرض بالهبل تصور يالبرنس العرض اكثر من 1,200,000 سهم و الطلب صفر .. قلت مهب مشكلة ، يوم شفت اجمالي الحجم لقيته اقل من 6,000 سهم .. تخيل :eek3: .. الي مبيوع من شركة عباس اقل من 6,000 سهم ، انا بنجن :anger2: .. يا ترى وش السافة؟

السالفة بسيطة ، تذكر سالفة الباص و السواق الي سحب المفتاح؟

اذكرها .. :looking:

هذي هي السالفة ، و بعدين تستاهل ما جاك و زيادة ، المهم الحين الي صار صار ، و انشالله اتعوض خسارتك .. و تعال خلني اسولف لك عن شركة عباس العالمية ، و ياريت تفتح نافوخك و اتشغل مخك معاي يالغشيم .. عباس العالمية ايش نشاطها و الي على اساسها قامت الشركة و صار الأكتتاب؟

و انا وش دراني :shy:

انا اقول لك ، الأهداف الرئيسية لعباس العالمية هي إقامة و تأسيس و تملك المشاريع التجارية و الصناعية و التعليمية و السياحية و العقارية و المالية و الخدماتية و ممارسة كافة النشاطات التي تقوم بها و على أسس تجارية استثمارية و شراء و تملك الحصص فيها ، كذلك من غايات الشركة إقامة و تملك و ممارسة كافة النشاطات و الأعمال التي تقوم بها شركات الاستثمار المالية و الله اعلم وش زيادة ، في ذمتك هذا نشاط شركة ولا سلطة مايونيز؟

انت من صدقك :eek:

اي من صدقي ، الكثير من الناس ما يدرون وش الطبخة ، خلها على الله ..

وش اسوي الحين؟ :eek3:

الله يعينك ، الغشمان مثلك و شرواك الي ارفعوا السهم ، بيلعب عليهم بعد فترة سواق الباص و بصدقونة "كالعادة يا سعادة" و انشالله تعوض خسارتك ..

اه يالقهر :eek3:

ما عليك ، الحين قوم انتغدا و بعد الغدا اذا في مجال انكمل سوالفنا ، و اذا ما في مجال انخليها وقت ثاني ..

"ملاحظة هامة"

الحديث السابق هو سوالف شباب لا اكثر و لا اقل ، وليس معني بها اي شركة بعينها و اي شركة تشوف ان الكلام شبه مطابق لها فذلك عن طريق الصدفة ..

:)

alsenjari
03-07-2005, 12:30 PM
دائما مبدع يالبرنس

ابو البورصه
03-07-2005, 12:34 PM
اشفيكم ياخي على شركة عباس العالميه
بالعكس....
سيتم طرح اسهمها قريبا في بورصة دبي
يعني بالعربي بغير اسمي من اليوم ورايح الى

عباس والنمو الواثق

الخفوس
03-07-2005, 12:40 PM
يأخي انت فنان

alkaabi
03-07-2005, 12:48 PM
السلام

عليكم ورحمه الله وبركاته

ويعطيك العافية

The Edge
03-07-2005, 02:04 PM
أخي البرنس ..... موضوع رهيييييييييييييييييييييييييب
أشكرك على أبداعك و لا تحرمنا من المزيد

المشكلة يا خوي ان عباس صاير سوبر ستار و الكل يحلف بأسمه

غاوي مشاكل
03-07-2005, 02:13 PM
كم سعر سهم عباس العالمية اخوي البرنس؟ وهل تداولها بالريال او بالدولار؟ وياريت تقولي بسرعة عشان البورصة طايحة على وجها وعندي مبلغ كبير ابي استثمرة ...بس لا تقولي بالدولار ..ترى بخسر في التحويل ...واذا اولها خسارة مع عباس ... ماقول الا الله يستر.... ردك مهم يالبرنس وفيه تحديد مصير واموال يتاما...فلا تقطعنا وانا اخوك...

البرنس
03-07-2005, 03:49 PM
دائما مبدع يالبرنس تسلم لي يالغالي ..

:shy:

البرنس
03-07-2005, 04:00 PM
يأخي انت فنان تسلم طال عمرك ..

البرنس
03-07-2005, 04:02 PM
يعطيك العافية الله يعافيك يالكعبي ..

;)

الفيصلي
03-07-2005, 04:06 PM
منت بسهل يالبرنس سالفتك ذكرتني باللي فتح محل وسماه
بقالة الاقمشة للاحذية الغذائية ومواد البناء :funny:

وتحياتي لك

البرنس
03-07-2005, 04:06 PM
أخي البرنس ..... موضوع رهيييييييييييييييييييييييييب
أشكرك على أبداعك و لا تحرمنا من المزيد العفو يالغالي ، و اشكرك على المرور و ابشر بالأجزاء الجاية ..

المشكلة يا خوي ان عباس صاير سوبر ستار و الكل يحلف بأسمه ادري ، و الله ادري ..

خلها على الله ..

:)

البرنس
03-07-2005, 04:09 PM
كم سعر سهم عباس العالمية اخوي البرنس؟ وهل تداولها بالريال او بالدولار؟ وياريت تقولي بسرعة عشان البورصة طايحة على وجها وعندي مبلغ كبير ابي استثمرة ...بس لا تقولي بالدولار ..ترى بخسر في التحويل ...واذا اولها خسارة مع عباس ... ماقول الا الله يستر.... ردك مهم يالبرنس وفيه تحديد مصير واموال يتاما...فلا تقطعنا وانا اخوك... بالتومان يالغالي ..

:app:

غاوي مشاكل
03-07-2005, 04:11 PM
بالتومان يالغالي ..

:app:

حلوه .... لعبته صح هالمرة :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

barod
03-07-2005, 04:12 PM
يعطيك العافيه وننتظر المزيد من سوالف شركه عباس الغامضه

البرنس
03-07-2005, 04:13 PM
منت بسهل يالبرنس سالفتك ذكرتني باللي فتح محل وسماه
بقالة الاقمشة للاحذية الغذائية ومواد البناء :funny:

وتحياتي لك عليك نوووووووووووووووووووووووور ..

و انا في الحسا شفت بقالة اسمها "سوبرماركت بنشري الأحلام" ..

:eek2:

البرنس
03-07-2005, 04:18 PM
حلوه .... لعبته صح هالمرة :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: حاضرين يالغالي ..

هالمرة بس؟

البرنس
03-07-2005, 04:20 PM
يعطيك العافيه وننتظر المزيد من سوالف شركه عباس الغامضه تحت امرك يالغالي ، انت تامر اخوي بارود ..

;)

أبو عبدالملك
04-07-2005, 12:27 AM
أشوف فيه ناس كثير متحاملين على الشركة ...

مرة ثانية بس لاتخلونها تطوفكم ياجماعة ....

ترى ربحت الناس (((اللي تفهم )))أكثر من الدولي والصناعات وفي اسبوعين ....

هارد لك المرة الجاية ....

أغنم زمانك ....

الا اذا راح تناسبوهم هذا شي ثاني .....

وجهة نظر لا أكثر ولا أقل .....

ابوعلي اليافعي
04-07-2005, 12:53 AM
اشكرك على المرور و ابشر بالأجزاء الجاية .. :)

:con2: :con2: :con2:

مدام سهم .
04-07-2005, 01:29 AM
للجادين فقط

للمبادلة كيلو أسهم شركه عباس العالميه مع تنكه زطونات فرش

سهم عتيج
04-07-2005, 01:38 AM
اسمحوا لي يا اخوان لاغلاق الموضوع خصوصا وان الموضوع بدأ يتحول من موضوع نقاش الى موضوع طنازة

وأعتقد ان هذه الشركة ليست هي الوحيدة التي نزلت لمت داون,, بل ان معظم الأسهم اللي قانونها يلزمها بأن تكون معاملاتها على حسب الشريعة الاسلامية نازلة لمت داون,, يعني خليتوا السوق كله ومسكتوا هالشركة,, على الأقل ماسمعنا ان هناك أسهما مجانية لهذه الشركة ستأتي كما سمعنا هالكلام من شركة اسلامية معروفة,, وفي الأخير طلع الكلام فالصو,, مجرد كلام واشاعات لرفع السعر..

فنتمنى من الجميع عدم استغلال مثل هالظروف لصب جام غضبه على سهم معين

والله الموفق