المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ستقاوم ناقلات الغرق...؟!

غاوي مشاكل
03-07-2005, 02:00 PM
كما رأينا انه تم تداول ناقلات مابين 37 و35.70 في الفترة الماضية .... وقد ذكر بعض الأخوة المحليلين انه اذا تجاوزت 38 فهذا مؤشر للأرتفاع ...ولم ينالها الحظ....اما اذا تم تداولها عند 35.50 فهو مؤشر للهبوط..... وكما رأينا ان ناقلات قد تم تداولها ب 35 ....الأمر المخيف هو ...هل هذا مؤشر قوي لهبوط محتوم اما انها سلكت طريق الهبوط والغرق؟ ....ام ان هناك مقاومة قوية بعد هذه النقطة...؟ فما هي ارآكم وتوقعاتكم للناقلات فقط لا غير...؟؟؟؟

ريم
03-07-2005, 02:20 PM
متوقعة هبووووط قووووي هذا والعلم عند الله
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

خالد علي علي
03-07-2005, 02:22 PM
والله انا اتوووق الغرق الي العشرينات 1 الناس في فترة الصيف ثانيه بي كولز حتي الناس الي عندها سيوووله ماتشتري ليش لانهم متوقعين انها راح تنززل وبعدين شركه ماشتغلة يااخوان شلون سعرها 35 والله ظلم وبعدين انا الي اشوووف بسوووق القطري بصراحه بدون زززعل انه مطيررررررررررر بحيل ونا اقووولك الناقلات نازل لي العشرين ناززل بحيل الله والي عنده اسهم بناقلات ينساهم وانا اقوول سهم الناقلات اذ دش العشرينات ورتفع راح يكووون دشته لثلاثين راح تكووون دايرك للاربعين والي الثمانين انشالله

غاوي مشاكل
03-07-2005, 02:22 PM
وين حدودها يا ريم..؟

بوخالد2
03-07-2005, 02:30 PM
السلام عليكم

متوقع هبوط لين 25 هذا والعلم عند الله

سوبرمان
03-07-2005, 02:36 PM
والله انا اتوووق الغرق الي العشرينات 1 الناس في فترة الصيف ثانيه بي كولز حتي الناس الي عندها سيوووله ماتشتري ليش لانهم متوقعين انها راح تنززل وبعدين شركه ماشتغلة يااخوان شلون سعرها 35 والله ظلم وبعدين انا الي اشوووف بسوووق القطري بصراحه بدون زززعل انه مطيررررررررررر بحيل ونا اقووولك الناقلات نازل لي العشرين ناززل بحيل الله والي عنده اسهم بناقلات ينساهم وانا اقوول سهم الناقلات اذ دش العشرينات ورتفع راح يكووون دشته لثلاثين راح تكووون دايرك للاربعين والي الثمانين انشالله

انا مستغرب ليه تدعون على انفسكم ,طيب قول إن شاء الله ترتفع وترجع
ثاني شى سبب نزول السهم انتم لان ماحد شراه اقل من 35 ريال لان الهوامير ماشروا الا فوق 35 يعني مستحيل يرش السهم على شان ينزله ويخسر

وصدقني الناقلات ماراح يرتفع الى اذا سافرو القطريين وتقل العروض يبدأ السهم بالارتفاع

خالد علي علي
03-07-2005, 02:38 PM
والله كلامك منطقي بس راح طييييييح بحيل الله
والله اعلم

بوحظين
03-07-2005, 02:54 PM
ناقلات ... و ما أدراك ما ناقلات !!!
"اللي ما يعرف للصقر يشويه"

بس الكلام اللي يصقط على الشارب ..... ناقلات بين 25-30 ريال ....
بس أنا مب بايع قبل 250 ريال ......... 20ْْxx
ما وراي شي :)

خالد علي علي
03-07-2005, 02:59 PM
حبيبي الناقلات شركه واعد بس الحين حق المضارب بس الشكله لا ابحرت بس صدقني راح يصير ربانها مايرحم والي مايركب بناقله راح يغرق والله واعلم

غاوي مشاكل
03-07-2005, 03:00 PM
والله اعلم

خالد علي علي .... كلامك غير مريح .... وليس الى هذا الحد كما تتوقع ستكون الناقلات ... ولكن كما نعلم ان جميع الأنظار عليها واللحظة الحاسمة قادمة .... ولا تنسى ان الناقلات هي اللعبة الكبيرة ... وهو سهم المضاربات المتوقع ... رغم اني ذكرت ان هناك من قال ان عند 35.50 ستهبط ...ولكن لا اوافقه الرأي ... فالناقلات هو السهم البلاتيني في قطر .... وكثير من الشركات الكبيرة والمحافظ الأستثمارية الضخمة السعودية والكويتية خصوصاً والخليجية عموماً بل والعالمية خصوصاً الشرق اسيوية متلهفة لأقتناء سهم الناقلات القطرية الأكبر عالمياً ذات اكبر واضخم اسطول وناقلات للغاز في العالم ... والكل ينظر الى قطر انها المستقبل وعموماً الشركات الأوروبية والأمريكية تتنافس للأستثمار في قطر .... فما رأيك في ان هذا سيغير اتجاه سهم الناقلات...وارجو عدم التفريط فيه وشكراً لمشاركتك

خالد علي علي
03-07-2005, 03:05 PM
والله كلمك علي عيني وراسي بس الشركه موشغاله للحين
يعني فلووس بالبورصة بس ونا اقووولك راح يهبط

راعي التويوتا
03-07-2005, 03:26 PM
مساك اللة بالخير

تذكر الصناعات اشلون كانت والحين ايش صارت بس لاتسوي سواتي عقب الاشاعات المغرضة بعت الصناعات

ب51 :eek3: :eek3: :eek3:

خالد علي علي
03-07-2005, 03:35 PM
مرحبا الصناعات شركه شغاله شركه انتجت ارباح جاني ماني غلاطان ان ارباحها هسنه وصلت مليار احتي العزيزه لاتقارنين الناقلات بصناعات الصناعات شركه تنتج ارباح بشكل يومي الناقلات شنو الناقلات ماراح تشتغل ال في اواخ 2007 او اوائل 2008 وصح انها شركه واعد بس واعده انشالله بيوم ماتشتغل الشركه ونا اقول الناقلات ماراح ترتفع اله اواخر السنه هذي ها مو من قوتها من محافظ راح توصلها والصيف انشالله هبووط

barod
03-07-2005, 04:18 PM
مرحبا الصناعات شركه شغاله شركه انتجت ارباح جاني ماني غلاطان ان ارباحها هسنه وصلت مليار احتي العزيزه لاتقارنين الناقلات بصناعات الصناعات شركه تنتج ارباح بشكل يومي الناقلات شنو الناقلات ماراح تشتغل ال في اواخ 2007 او اوائل 2008 وصح انها شركه واعد بس واعده انشالله بيوم ماتشتغل الشركه ونا اقول الناقلات ماراح ترتفع اله اواخر السنه هذي ها مو من قوتها من محافظ راح توصلها والصيف انشالله هبووط

الله يرحمك يا سيباويه

mtma
03-07-2005, 04:45 PM
اخوي اشكرك على هذا الموضوع ..
اذكر اني كتبت موضوع عن ناقلات يوم كان سعرها 70 بينت فيه توقع من أن السهم راح يسقط سقوط ذريع ..
الموضوع موضح بالاسباب ..
علما ان السببين الثاني والثالث كان لهم تأثير قوي في ذلك الوقت أما الآن اعتقد السبب الأول والثالث هم المسيطرين على ناقلات ..
ولكن سؤالي إلى متى يا ناقالات
تفضل الموضوع
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=3187

RayeG
03-07-2005, 04:49 PM
الله يرحمك يا سيباويه

اشوى انه ميت .. ولا راح تطلعله قرون لو كان موجود معنا

نرجع الى موضوع ناقلات .. انا اليوم شريت على 35 .. و راح ابيع انشالله بعد اسبوع على 37.28
(ال 28 درهم علشان العمولة :D )

نزول ناقلات اليوم كان بسبب النزول الجماعي لبعض الشركات اللي بالغت اشوي في الارتفاع الايام اللي راحت .. مثل الدولي , المصرف, الاجارة , و شركة عباس الدولية (البرنس وشحالك؟ :D )

انا في رأيي المتواضع .. صعب ناقلات تنزل عن ال 35 بواجد ..

غاوي مشاكل
03-07-2005, 05:03 PM
انا في رأيي المتواضع .. صعب ناقلات تنزل عن ال 35 بواجد ..

ناقلات هي الأثبت لحد الآن ..... وان شاء الله ماتنزل عن 35

ريم
03-07-2005, 07:23 PM
السلام عليكم ...
أخوي غاوي مشاكل ممكن نطرح الموضوع على جزئين ؟؟؟ :con2:
الي أنا املاحظته من ردود الاخوان والاخوات الجزء الاول / ردود عاطفية والجزء الثاني ردود يتحكم بها العقل
الردود العاطفية :eek3:
تمحورت حول أن السهم سوف يرتفع او ماراح ينزل عن السعر الفلاني أي 35 جميعا لدينا أستثمارات كبيره في ناقلات وانا واحده منهم وأتمنى بأن يرتفع سعره وذلك لاني مستثمره متوسطة المدى ولا أحب الاحتفاظ بالاسهم أو تجميدها لفتره طويلة دون الرجوع علي ب أدنى الفائده اذا هو سهم جيد لاكن ليس في الوقت الحالي لعدم وجود مردود أرباح منه أو أن أتوقع أن يرتفع بما أن السهم يعتبر جديد نوع ما على البورصة فهو متوافر عند جيمع المستمرين (( أغلب الاناس الذين لايفهمون الاسهم ولديهم ناقلات يغلب على تفكيرهم بأن أشترى السهم أب 5 ريال وباع أب لو تخينا 35 أذا فهو لم يخسر شيء بل مستفيد )) وهناك أولويات طبعا هي فتره الصيف والسفر ومايحتاج له من سيوله مادية ...اذا لا يجب أن نترك الاحلام الوردية تغلب علينا ناقلات متجة للهبوووووط دون أي شك :eek3:

ردود صادره من العقل :con2:
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2:
ــــــــــــــــــــــــــــ
السهم متوافر في السوق وبكميات كبيره ولا توجد أي فوئد :funny: أذا فهو سهم لا يستحق سعر ال 35 ومن أشترى السهم بقصد الاستثمار يجب الانتظار :funny: حتى نهاية 2007 ومن ثم توقع الارتفاع .
المحافظ الاستثمارية وحسب علمي لا تستثمر في أسهم لا تعود بفوائد سنوية :deal: اذا سهم ناقلات متجة للهبوط في الوقت الحالي :eek3: والثبات عند سعر يقارب (( مخازن ومواشي اذا لم يمكن أدنى منهم )) :eek3:
وأرجوا من الاخوه عدم مقارنة صناعات بناقلات صناعات شركة عملاقة :con2: وهي تعمل عند طرحها لاكتتاب أما ناقلات فهو سهم ذهبي بعد 2009 الله يعطينا ويعطكيم طوله العمر :funny:

أذا توقعاتي للسهم هبوووووووووووووووووووووووط قووووووووووووووووووووووي :nice: ولوصول الى سعر يقارب ال 20 - 25 هذا والعلم عند الله

سوبرمان
03-07-2005, 08:10 PM
للأسف ولا اي رد عقلاني من الردود

طبعاً الردود العاطفيه تقول ارتفاع

اما للأسف الردود التي تسمى عقلانيه وهي بعيده عن العقلانيه وانا اسميها ردود التمني

ومانلاحظه بالذات من الكاتب خالد علي علي انهُ يتمنى نزول الناقلات ولو ببث الاشاعات والارجاف

ياأخوان ركزو على ردوده دايم يدعوا الله سبحانه وتعالى بأن ينزل السهم ومو بس السهم يتمنى البورصه كلها

وهذا اقتباس من كلام الكاتب :

ونا اقووولك الناقلات نازل لي العشرين ناززل بحيل الله

والله اعلم

والصيف انشالله هبووط

عرفتي الان يأخت ريم ان المنطقيه أو الردود العقلانيه غير موجوده

ثانيه حاجه المستثمرين الاجانب والقطريين مايعرفون ان الشركه ماراح تشتغل الا بعد 2007 طيب ليه جالسين يشترون ويجمعون في السهم من فتره وهو بين 38 و35 ريال كان نزلوه الى 25 ريال من قبل
لكن للأسف ماشفت احد مرجف مثل الاخ خالد علي علي ولاتزعل مني اذا انا غلطت عليك لكن شوف ردودك وتعرف كيف قيمتك

انا سعودي واقول سوقكم بخير ولو يفتحون نسبة الاجانب اكثر صدوقني بناخذ اسهمكم وكل السعوديين الي افتحوا محافظ كلهم اشتروا بالناقلات وانا اتحدى والي جايين بعد بالطريق

خالد علي علي
03-07-2005, 11:40 PM
مشكور اخوي سوبرمان هذا المنتدى حق النقاش ونا من ضني الحساس انه السهم ماله اي داعي الحين لانه سهم الشركه موشغال يعني مايستاهل انه يوصل بطريقه هذي وبعدين انا مو قطري انا كويتي وجيت قطر وشفت السوق ونا من اول الناس الي شرو الناقلات يوم عروضوها بالبورصة ونا اقول انا الشركه واعده وقويه بالحيل بس هذي مجرد توقاعات ولاتزعلون مني اذ قلت راي ترا هذي وجهت نظر لا اكثر ولا اقل وسمحولي

XP.Qatar
03-07-2005, 11:47 PM
السـلام عليــكم ...

يالربــع .. تدرون ألي قاعـد يصيـر شنــو ... يوم كانـو يتداولون الصنـاعـات بيـن 51 والـ 54 ... وخلـونـي أتملل وأبيـع وبهالأسـعـار .. وبعدهـا طـار ومارده إلا الـ 250 ...

صـدق أن هنـاك أحتمــال ينـزل ... لكن شورانــا .. أنطروه ليـن مايصحـك الـ 100 وفـوق حتى لو بعد سنتيــن ... وإن شاءالله .. الله يعوضــكـم ..

تحياتي

خالد علي علي
03-07-2005, 11:56 PM
اي اخوي الصناعات شركه شغاله وناقلات للحين ماشتغلت شركه نازل بالبورصة وتدول وتشتغل بعد ثلاث سنوات والله شي غريب صدقوني الناقلات اذ تبي ترتفع اخير شهر 9 وراء مومن طيبها من طيب المؤشر الي بياخذها للعالي

حمد
04-07-2005, 12:02 AM
والله اتمنى ان ايجي يوم على هذا المنتدى ... ومحد يفتي في موضوع ماعنده خبره فيه ....

بالنسبه لموضوع الاخ الي محتاج حق سيباويه .... الله يهديه ان شاء الله

لانه من فتره ... كان يكتب في مواضيع يستفسر عن ناقلات ... ومتى بترتفع ..... وفي مواضيع كان يقول

ان السعر زين ومغري ... وقام ينصح الناس بالشراء .... ورد عقب وقال الشركه مب شغاله والسهم بيزل

على قولته حيل ....

هذا الي ايزعل للاسف ويجيك مصر اصرار غريب ... ويحاول يدعم كلامه بحجج في كل راي له ...

الله يهديك اخوي .... ترى انت بتضيع نفسك في هالاسهم وبتضيع غيرك برايك

مع احترامي لك لتزعل بس هذا الي اشوفه

اعمل search على مواضيعك وردودك ... قبل لترد علي وقول لي رايك ....

اكرر اعتذاري

حمد

h2004
04-07-2005, 01:06 AM
موضوع السفر والاجازة ابدا لن يكون سببا لارتفاع او هبوط السوق ياجماعة الشراء والبيع بالهاتف او باي وسيلة اخرى , صحيح هذا الامر قد كان يؤثر في السابق اما الآن فالوضع مختلف تماما .

الأسير
04-07-2005, 02:44 AM
الاسير تنبيه الالتزام بأدب الحوار وعدم الخروج عن الموضوع..

الاداره

خالد علي علي
04-07-2005, 02:58 AM
ليش الاسلوب هذا الله يهداج هذا تتمصخرين علي جذي يبا هذا منتدي نقاش مو منتدي تتمصخرون علي الزوار

مشاري محمد
04-07-2005, 03:14 AM
اخواني الكرام احب ان انقل لكم صوره بسيطه عن الناقلات...

بحكم انني سعودي فليس لنا علم بسوق قطر الى بشركه الغاز لاغير ولكن حدثني من اثق به منذ شهرين انه تم اجراء دراسه قويه على الشركه من قبل بنك ذو سمعه كبيره وكذلك شركه اداره اسهم تبلغ راس مالها 10 مليار ريال في السوق السعودي ( فقط المعلن ) و خرجت نتائجها كالتالي :

سهم الناقلات شراء في الوقت الحالي على سعر 40 - 45 ( قبل شهر ونصف تقريبا)
الهدف في 1-1-2007 م ( 120 - 150 ريال قطري ) علما بان هذه المحافظ بدأت بالتجميع على السهم منذ ذلك الوقت.... واتمنى للجميع التوفيق..

اخوكم
مشاري محمد

كويتي فهمان
04-07-2005, 03:17 AM
ناقلات هي الأثبت لحد الآن ..... وان شاء الله ماتنزل عن 35

والله ماراح تنزل واذا انزلت يمكن شي بسيط

والله يرزق الملااااااااك

خالد علي علي
04-07-2005, 03:26 AM
ناقلات زيييييييييييييييييييييييييي سابك بس مو الحين

الراقى
04-07-2005, 03:35 AM
لا الاشاعات ولا الامانى ستغير من الواقع

واقع الناقلات هو

انه سهم استثمارى

اى يتطلب وقت ولاخوف عليه فى المدى البعيد هذا كحد اقصى مع العلم انه قد بتحرك قبل ذلك
حسب معطيات السوق ....

ولا ننسى انه هو الحصان الاسود لكل المحافظ

وهو سهم اهم منتج فى قطر

وهو سهم الهديه من الحكومه

بعدين فيه شى هام وهو من المهم ان نعلم ان المستثمرين هم من يتنباء بالاسهم الواعده واجزم ان كل المستثمرين لاتخلو محافظهم منه

ارجو ان لايفهم البعض اننى احلق به الى خيال 150 او 100

لا ابدا لكن ايضا لا اوافق من يقول انه سينهار ابدا هذا غبر صحيح

فاالسهم سهم شركه كبرى واستثمارى ....... ومعنى هذا الكلام انه حتى لو جاء انهيار فى السوق فانه من اوائل
الاسهم التى ستسترد عافيتها اى ( قلبك على كراسيه )

المهم انه الان كون قاعده سعريه فى ال 35 ريال

اما القول انه لايحقق ارباح الان هذا صحيح لكن المستثمر هو من يشترى قبل ذلك الوقت لانه عندما يحقق
ارباح لن تجد من يبيع الا بسعر ( ما فيه عراش)

للجميع اطيب تحيه

كويتي فهمان
04-07-2005, 05:00 AM
ياجماعه الخير

حنا اندش اهنيه عشان نتعلم ونطرح افكارنا للاخوه الاعضاء

فالرجاء الابتعاد عن التجريح

مع الشكر

الوضع ما يطمن
04-07-2005, 10:09 AM
سعر ناقلات راح يترنح هبوطا ..

بين 28 - 30 ريال قبل ان ينتعش ارتفاعا بعد ذلك ..

مستثمر غير قطري
04-07-2005, 11:22 AM
فعلا الوضع ما يطمن

Bo jassim
04-07-2005, 12:05 PM
سعر ناقلات راح يترنح هبوطا ..

بين 28 - 30 ريال قبل ان ينتعش ارتفاعا بعد ذلك ..

الوضع مايطمن

محمد2
04-07-2005, 08:40 PM
اليوم ألأثنين اغرقت الناقلات اكثر

خالد علي علي
04-07-2005, 11:59 PM
والله حاله ياشباب الناقلات موشغله شلون تصير جذي اصل الناقلات سعرها العادل بين 25 وبين 18 هذي الحقيقه ياجماعه وبصراحه هذا المنتدي من تكتب شي سلبي علي الناقلات اكثرهم عندهم اسهم فيها وبعد خسرانين فيها ياجماعه بعد انا ترا خسران فيها بمبلغ مايعلم فيها اله الله ونا من الناس الي اتمنا اتنما انها ترتفع لاني خسران عرفتووو وهذي الحقيقه

كحيلان
05-07-2005, 12:36 AM
اخ علي خلني اقولك لو عندك 10000 سهم ناقلات حلو بسعر قول اذا نزل ب 25 ريال راح تساوي 250الف ريال.

قول ابعد الاحتمالات بعتها عام 2009 ب 150 ريال راح تساوي مليون 500 الف ريال. ركز معي عزيزي

مليون و500 الف قسمها على 3سنوات راح تساوي 500 الف ريال سنوي.

لو بعت 10000 سهم ناقلات السعر الحالي وشريت فيه احدى الشركات كم راح ادخل عليك سنويا من الشركات.

اللي عنده استطاعه 3 سنوات ياحظه . واللي قادر يبيع ناقلات الان ويحطها بالشركات الاخرى واللي يكسبه يشتري

به ناقلات بسعر على مايقول اخ علي!!!!!!!!! ب 25 او 18 هم بعد بقول ياحظه

على فكره هذي اسوا الاحتمالات والاسعار اللي ذكرتها وشوفو كيف المكاسب . .سبق اني ذكرت اسعار اكبر من هذه الاسعار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! في السنوات المقبله لناقلات وهي واقعيه اكثر من هذا الاحتمال

RayeG
05-07-2005, 11:23 AM
السلام عليكم ...
أخوي غاوي مشاكل ممكن نطرح الموضوع على جزئين ؟؟؟ :con2:
الي أنا املاحظته من ردود الاخوان والاخوات الجزء الاول / ردود عاطفية والجزء الثاني ردود يتحكم بها العقل
الردود العاطفية :eek3:
تمحورت حول أن السهم سوف يرتفع او ماراح ينزل عن السعر الفلاني أي 35 جميعا لدينا أستثمارات كبيره في ناقلات وانا واحده منهم وأتمنى بأن يرتفع سعره وذلك لاني مستثمره متوسطة المدى ولا أحب الاحتفاظ بالاسهم أو تجميدها لفتره طويلة دون الرجوع علي ب أدنى الفائده اذا هو سهم جيد لاكن ليس في الوقت الحالي لعدم وجود مردود أرباح منه أو أن أتوقع أن يرتفع بما أن السهم يعتبر جديد نوع ما على البورصة فهو متوافر عند جيمع المستمرين (( أغلب الاناس الذين لايفهمون الاسهم ولديهم ناقلات يغلب على تفكيرهم بأن أشترى السهم أب 5 ريال وباع أب لو تخينا 35 أذا فهو لم يخسر شيء بل مستفيد )) وهناك أولويات طبعا هي فتره الصيف والسفر ومايحتاج له من سيوله مادية ...اذا لا يجب أن نترك الاحلام الوردية تغلب علينا ناقلات متجة للهبوووووط دون أي شك :eek3:

ردود صادره من العقل :con2:
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2:
ــــــــــــــــــــــــــــ
السهم متوافر في السوق وبكميات كبيره ولا توجد أي فوئد :funny: أذا فهو سهم لا يستحق سعر ال 35 ومن أشترى السهم بقصد الاستثمار يجب الانتظار :funny: حتى نهاية 2007 ومن ثم توقع الارتفاع .
المحافظ الاستثمارية وحسب علمي لا تستثمر في أسهم لا تعود بفوائد سنوية :deal: اذا سهم ناقلات متجة للهبوط في الوقت الحالي :eek3: والثبات عند سعر يقارب (( مخازن ومواشي اذا لم يمكن أدنى منهم )) :eek3:
وأرجوا من الاخوه عدم مقارنة صناعات بناقلات صناعات شركة عملاقة :con2: وهي تعمل عند طرحها لاكتتاب أما ناقلات فهو سهم ذهبي بعد 2009 الله يعطينا ويعطكيم طوله العمر :funny:

أذا توقعاتي للسهم هبوووووووووووووووووووووووط قووووووووووووووووووووووي :nice: ولوصول الى سعر يقارب ال 20 - 25 هذا والعلم عند الله

انا اقول التصريحات اللي (صادرة من العقل) مالها داعي بعض المرات :nice:

عليان
05-07-2005, 12:30 PM
قلنا ناقلات الغاز مب تايتانك

بنت الاجاويد
05-07-2005, 12:33 PM
الاسباب المنطقيه لشراء ناقلات :
- استثمار ممتاز على اللونج تيرم
-سعره مغري
- يشتري منه كبار المستثمرين لان عندهم شي غيره يضاربون فيه

اما اسباب بيع ناقلات :
- شركة ما تشتغل
-لا توزع ارباح
-ما تنفع للمضاربين نهااائى على حد علمي
-الصيف والركود المتوقع
-الاتجاه لاستثمار مبالغ الغاز في اسهم ذات الادخل السريع و ذات التذبذب العالي بهدف الاستفاده من فروق الاسعار
يعني بالعربي ....... ابيع 1000 سهم غاز ب.... 35 الف ريال ..... اذا بعت ناقلات ؟؟و استثمرت المبلغ في شركه ثانيه و ثالثه ورابعه ..... بعد سنه من المضاربه باحصل على 100 الف ريال ؟؟اقدر اشتري فيها 3000 سهم في ناقلات

ولا شو رايكم ؟؟

:deal: :deal: :deal:

كحيلان
05-07-2005, 02:22 PM
بنت الاجاويد! ! تعتقدين ناقلات بتجلس حاطه رجل على رجل تنتظركم بعد ماتبيعونها وتدخلون الشركات الاخرى وتخرجون بمكاسب ومن ثم ترفعونها ! ! ! لا والف لا لهذا التفكير عذرا اختي.

انا اقول تطلع واي ربح سريع تروح تشتري فيه ناقلات بأسرع وقت حتى لو تشتري السهم بدفعات بدفعات وهو ناااااااز مو مشكله.

اخوي علي خالد او خالد علي! اسمحلي ملقطت اسمك اعذرني. اذا انت شاري سهم ناقلات في اول نزوله في البورصه هذا شي مقدر لك انك تعلق بالسهم ولكن اذا فكرت انك تشتري السهم ب 18 و 20 ريااااال وهذا طبعا سيكون افرج كبير جدا وهو في صالحك واتمنى ان يعوض الله كل المتعلقين والخاسرين ايه والله. .

ملاحظه/ اذا كنت تتمنى السهم يوصل لسعر اللي تبيه غيرك يتمنى صعوده . . اذا اتفكرون ان السهم يحتاج التخويف والارجاف لزوار والاعضاء انا اقول لك بكل صراحه لن يصادقك احدا في المنتدى! ! بهذا الاسلوب ! ! لو تتمنى بيتك وبين نفسك صدقني سيسعدك هذا كثيرا. . انت جرب وشوف.

اتمنى لك من كل قلبي التوفيق والنجاح والسداد في اسهم وغير اسهم . . ولا تاخذ بخاطرك علي. .

تحياتي.

غاوي مشاكل
05-07-2005, 03:56 PM
قلنا ناقلات الغاز مب تايتانك

عليان .... ناقلات شالة على ظهرها الغني والفقير ... القطري وغير القطري ... والعالم كله على ناقلات ... وغرق سعرها ليس في مصلحة من عليها ...

كحيلان ... كلامك رائع ... واتمنى ان السعر يصمد ويحاول التغيير من اتجاهه ...

وكما ذكرت ... ناقلات ... هي المستقبل