المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 43.5 مليون دولار أرباح مصرف السلام البحريني



أبوتركي
03-02-2007, 11:02 PM
يطلق خدماته للأفراد في الربع الثاني
43.5 مليون دولار أرباح مصرف السلام البحريني


المنامة - “الخليج”:

أعلن “مصرف السلام - البحرين”، أحد أحدث أعضاء القطاع المصرفي الإسلامي في المنطقة الذي أدرج في سوق البحرين للأوراق المالية في أبريل/نيسان من العام الماضي، عن نتائجه لعام ،2006 وبلغ إجمالي عائدات المصرف 4ر20 مليون دينار بحريني (1ر54 مليون دولار) عن الفترة المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول ،2006 بصافي أرباح قدره 4ر16 مليون دينار (5ر43 مليون دولار) للفترة ذاتها. وتعكس النتائج السنوية لمصرف السلام قوة أدائه المالي بعد إطلاق أعماله في أبريل 2006.



قال محمد علي العبار، رئيس مجلس إدارة مصرف السلام - البحرين، في تعليق له حول إصدار نتائج عام 2006: “في الوقت الذي تحتاج فيه المؤسسات المالية إلى سنوات لتحقيق النجاح وكسب ثقة المستثمرين، استطاع “مصرف السلام” تحقيق هذه الإنجازات خلال فترة وجيزة لم تتجاوز تسعة أشهر عقب تأسيسه. وأغتنم هذه الفرصة لأتوجه بالشكر لجميع من أولونا ثقتهم، مجدداً التزامنا بأرقى المعايير والممارسات في القطاع المصرفي. وفي هذه الأثناء، سنواصل العمل للارتقاء إلى تطلعات مساهمينا وعملائنا والمودعين المرتقبين وتحقيق نتائج تفوق جميع التوقعات”.

وأكد العبار أن عام 2007 سيشهد نمواً كبيراً في محفظة منتجات مصرف السلام، مع خطط للتوسع ودخول أسواق جديدة تنطوي على آفاق واسعة للنمو. وكشف عن اقتراب موعد طرح المصرف خدماته للأفراد، إضافة إلى الخدمات المصرفية الاستثمارية، وذلك قبل نهاية الربع الثاني من عام 2007.

وأوضح “كرسنا وقتاً طويلاً لانتقاء وتوظيف أفضل الخبرات في مجال الخدمات المالية والاستثمارية حول العالم، وكذلك في اعتماد نظام مصرفي حديث استعداداً لإطلاق عمليات الأفراد. وتأتي هذه الاستعدادات المدروسة بعناية في إطار التزامنا بتحقيق هدفنا الأساسي الرامي إلى تقديم خدمات متميزة بمستوى عالمي. ونحن على ثقة بأن جودة الخدمات التي سنطلقها في غضون الأشهر القليلة المقبلة ستضاهي مثيلتها في أعرق المؤسسات المالية العالمية”.

واسترعى النمو الملحوظ لمصرف السلام أنظار القطاع المالي والمصرفي في المنطقة، خاصة بعد أن فاق الاكتتاب الأولي العام على أسهم المصرف القيمة المستهدفة بنحو 63 مرة جامعاً 7 مليارات دولار.

وأضاف العبار: “فاقت نتائج الفترة المنتهية في 31 ديسمبر كل التوقعات، وهي بداية ممتازة لمصرف ناشئ يمتلك طموحات عالمية تؤكد أن رؤيته لا تقتصر على لعب دور متميز في الساحة المحلية فحسب”.

ومن جانبه قال حسين محمد الميزة، نائب رئيس مجلس إدارة “مصرف السلام” والعضو المنتدب: “بدأت مسيرة المصرف بتحقيق نتائج قوية، وكلنا ثقة بأن هذه النتائج والكفاءة والالتزام العاليين لفريق عملنا المتميز والهيكلية التنظيمية التي اعتمدناها ستسهم جميعها في المزيد من التميز خلال العام المقبل وتعزيز أعمال المصرف وتوسيع عملياته”.

me_night
04-02-2007, 03:25 PM
ارباح والسهم سعره بلاش

أبوتركي
04-02-2007, 03:36 PM
كذا البورصة ولا بلاش :D