المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر للغاز تحتفل بالذكرى السنوية ببدء عملياتها



أبوتركي
04-02-2007, 08:24 AM
قطر للغاز تحتفل بالذكرى السنوية ببدء عملياتها

الدوحة ــ الوطن الاقتصادي

ترأس السيد فيصل السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة قطر للغاز، حدثاً متألقاً حضره موظّفوها للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لبدء عمليات الشركة.

ويقام حفل العشاء سنوياً للموظفين وعائلاتهم بحضور الرئيس التنفيذي وفريقه الإداري لتقدير جهود الموظفين ومساهماتهم في نجاح الشركة. وقد تحوّل حدث هذا العام إلى احتفالية خاصة تحت مسمى «عقد من الإنجازات» لتمييز هذه المناسبة.

لقد تم اختيار هذا المسمى لتسليط الضوء على ما تم إنجازه من قبل الشركة خلال السنوات العشر الماضية من نمو غير مسبوق ونشاط متواصل، بالإضافة إلى الدور الحيوي الذي اضطلع به الموظفون طوال هذه الفترة.

وخلال هذا الحدث استمتع موظفو الشركة بفقرات ترفيهية ذات طابع ياباني للتعريف بالدور الحيوي الذي قامت به اليابان في ماضي الشركة والذي ستلعبه في المستقبل كذلك. وفي المقابل، تم عرض فقرات متميزة من التراث القطري، إلى جانب عروض من الجاليات التي تسكن في المجمع السكني لشركة قطر للغاز في الخور.

وقد تخلل الأمسية تشكيلة غنية من الأطعمة عكست الـ 45 جنسية التي تضمّها الشركة والتي بفضلها استطاعت قطر للغاز أن تحرز النجاح الكبير الذي وصلت إليه اليوم. هذا كذلك نُظّم حفل خاص لتقدير موظفي العام في شركة قطر للغاز وأولئك الذين أظهروا تميزاً ملحوظاً في تطبيق والحفاظ على سياسة السلامة التي تلتزم بها الشركة.

يمثل حفل العشاء بداية سلسلة من الاحتفالات التي ستقوم بها قطر للغاز خلال هذا العام لتقدير مجموعات متنوعة ساعدت في تحقيق الإنجازات التي وصلت إليها الشركة خلال عقدٍ من الزمان.