المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن تشوفون لي حل لاتخلص من هذا الملف

superstaar
05-02-2007, 01:54 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه اني كل ما اشغل جهازي بيشتغل لي برنامج Auto-Protect Result ويحذف ملف Torjan.Proagent واسم الملف services.dll اكيد هذا الملف هو فايروس كنت منزل برنامج proagent وحذفته من ذيج لحظه ويطلع لي هالملف بس انتي فايروس بيحذفه تلقائيا بس كل مره واني اشغل جهازي يطلع لي بيانات يقولي لقد تم حذف هذا الملف بنجاح اشدعوه كل يوم ممكن حد يشوف لي حل ومشكورين

ابو ضاري
05-02-2007, 02:43 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه اني كل ما اشغل جهازي بيشتغل لي برنامج Auto-Protect Result ويحذف ملف Torjan.Proagent واسم الملف services.dll اكيد هذا الملف هو فايروس كنت منزل برنامج proagent وحذفته من ذيج لحظه ويطلع لي هالملف بس انتي فايروس بيحذفه تلقائيا بس كل مره واني اشغل جهازي يطلع لي بيانات يقولي لقد تم حذف هذا الملف بنجاح اشدعوه كل يوم ممكن حد يشوف لي حل ومشكورين

السبب اخوي ان كل مرة يطلع لك ان تم حذف الملف لأن الفايروس او التروجان قاعد يزرع نفسه عند كل بداية تشغيل للجهاز ويزرع نفسه في قائمة الخدمات وقائمة الريجستري عشان كذا كل مرة يطلع لك ان تم حذف الفايروس او التروجان

اعمل استعادة للنظام وجرب وشوف ورد لي خبر تحياتي لك

فمان الكريم

superstaar
05-02-2007, 03:37 PM
تسلم اخوي على الرد كيف يعني استعادة للنظام تراني ما اعرف في مشاكل الجهاز واليوم شغلته مره ثانيه وطلع نفس الشي سندرني :) بنتظر ردك شكرا اخوي

مريديان
05-02-2007, 05:31 PM
اخوي اتمنى هالصورة تفيدك..لعمل restore

وبعدين تختار اي يوم..والريستور يستوي بنفسه...

nooora
06-02-2007, 10:43 AM
سوي فورمات

superstaar
06-02-2007, 10:47 AM
السلام عليكم
لا والله نفس المشكله تطلع مره ثانيه سويت system restore
?????????????

عساف
06-02-2007, 10:59 AM
السلام عليكم
لا والله نفس المشكله تطلع مره ثانيه سويت system restore
?????????????

اذا سويت system restore وطلب منك تاريخ ادخل تاريخ قبل تنزيل الملف يعني انت نزلت ملف التجسس بتاريخ 1/1/ 2007
لازم في عملية system restore تختار تاريخ مثلا 30/12/2006 المهم يكون قبل تاريخ تنزيل المف

النيـــزك
06-02-2007, 04:12 PM
يامرحبا فيك اخوي سوبر ستارت
اخي العزيز سوبر للاسف انت قمت بفتح الفيروس ولو اني اكره برامج الحمايه
ولكن الحين اخوي انا باعطيك حلول وموكده اذا كنت تريد معرفة مكانه فانا مستعد ان امشي معك نقطه نقطه حتي تعرف مكانه وايضا تستطيع عمل ايقاف له ووجوده في جهازك دون عمله مع بداية التشغيل ولكن ناخذ الطريقه الافضل وهي مسحه بالكامل ابعد عن الشر وغنيله

اخي سوبر ستارت الحل كالتالي

انا باعطيك برنامج وتشغله في جهازك وتقوم بعمل اسكان له وهو راح يمسح جميع الفيروسات اللي في جهازك حتي ايضا راح تشاهد انه في فيروسات بجهازلك وبرنامج النورتن راقد علي اذنه خبر خير واللي اهم منه الفيروس اللي يشتغل مع بداية التشغيل

اضغط هنا للتحميل (http://www.spywarestormer.com/spywarestormer.exe)

بعد متفتح واجهة البرنامج راح تحصل فوق يالغالي كلمه Register اضغط عليها راح يفتحلك مربع السريال نمبر

سريال نمبر
Order No: BJJ0G010
Key: 8D01-2F04-0D75-81A1
بعد متكتبهم في المربع اضغط علي كلمة Activate
والحين البرنامج اصبح شغال معاك مئه مئه
ومن ثما اضغط علي كلمة scan الموجوده بالاسفل

اخي العزيز حمل البرنامج وركب السريال نمبر وسو له سكان وراح يمسح غصبا عليه مش طيب غصب واذا مش فاهم يالغالي للبرنامج لاتستحي قولي بس ونا اشرحه لك شرح مدعوم بالصور ولو تبي بعد بالفيديو انا مستعد بس اهم شي انك تقولي وايضا اي شي تبيه في خصائص البرنامج مش مفهوم عندك بعد افا عليك خبرني ومالك شغل
مو تقولي مشكوروماقصرت ونت مب فاهم شي اتمني عقب متجرب البرنامج تخبرني عن الفيروس من وجوده وعدمه بعد استخدام البرنامج
والله يوفقنا ويوفقك وسامحنا علي اي تقصيراخوي

النيـــزك
06-02-2007, 04:18 PM
سوي فورمات

اشكر فنج :nice:

والله انتي ماعندج وقت مافيه حل وسط علي طول فورمات

اخبرهم يقولون سو فورمات مب سوي فورمات
الله يعين كمبيوترج :nice:

فريق أول
07-02-2007, 06:20 PM
الحلول التي قدموها اخواني الاعزاء ممتازة ... والله يبارك فيهم

فقط اود ان اوصي الجميع هنا ... وخصوصا الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في مشاكل الكمبيوتر

الكثيرين ممن يتصفحون النت ويتعاملون مع المجتمع الخارجي ... لا يتحصنون بوسائل الحماية اللازمة لكمبيوتر ... للحفاظ على المعلومات التي تحتويها كمبيوتراتهم ... واجتنابا للمشاكل التي قد تطرئ بين فترة واخرى

10نصائح ... لجعل كمبيوترك آمن ... وبعيد عن المخاطر (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=78533)

superstaar
07-02-2007, 08:50 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه شباب عالى الردود وما قصرتم بعدين انا نزلت برنامج اخ نيزك ونظف الملفات الفايروس بس لما حاولت اشغل جهازي مره ثانيه ضرب ويندوز هههههههههههههه رحت المحل قال لازم تبرمجه برمجته لان كان عندي انتي فايروس البرنامج الراقد هذا ونزلت برنامج اخ نيزك spyware الظاهر تخانقوا في الكمبيوتر وفجروا المجان هههههههههه على العموم سويت فورمات على قولة نورا :D ويالله مشكورين يا اخوان وراعي المحل حط لي برنامج
kaspersky anti virus هل هذا قوي؟ ويعطيكم العافيه

nooora
07-02-2007, 08:55 PM
شوفت شلون يا نيييييييزك خربت جهاز سوبرستار يالله الحين ادفع له رسوم فورمات انا عطيته الحل النهائي كنت عارفه المهم خلاص مسموح
وتحياتي

مريديان
07-02-2007, 10:35 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه شباب عالى الردود وما قصرتم بعدين انا نزلت برنامج اخ نيزك ونظف الملفات الفايروس بس لما حاولت اشغل جهازي مره ثانيه ضرب ويندوز هههههههههههههه رحت المحل قال لازم تبرمجه برمجته لان كان عندي انتي فايروس البرنامج الراقد هذا ونزلت برنامج اخ نيزك spyware الظاهر تخانقوا في الكمبيوتر وفجروا المجان هههههههههه على العموم سويت فورمات على قولة نورا :D ويالله مشكورين يا اخوان وراعي المحل حط لي برنامج
kaspersky anti virus هل هذا قوي؟ ويعطيكم العافيه
:funny: :funny: :funny:

nooora
08-02-2007, 10:22 AM
بصراحه ما عندي خلفيه عن هذا البرنامج kaspersky anti virus
اول مره اسمع عنه انشاءالله شباب يفيدوك
وتحياتي لك

النيـــزك
11-02-2007, 05:00 AM
:shy: :shy: :shy:

عين ماصلت علي النبي ياخوي سوبر

مرحبا اخوي سوبر الحمد انهم تهاوشو البرنامجين وجت علي الفورمات نقول لكمبيوترك الحمد لله علي السلامه
اول شي يالغالي مستحيل تسوي سكان لبرنامجين مع بعض حمايه مثل بطارية السياره سالب وسالب راح اتفجر البطاريه
والله مكنت حاط بالي انك راح تشغل البرنامجين مع بعض ولا جات بعد علي بالي لاني انا معطيك برنامج يقوم بمسح الفيروس اللذي تشتكي منه دائما اذا اردت تشغيل برامج الحمايه في كمبيوترك فلا تقوم بتشغيل البرنامجين مع بعضهم البعض لابد من فصل احداهما
علي العموم مو مشكله اعتبر الغلط مني ونشالله معوض :app: بس بعد لاتنسي ان فيه ناس عينهم حاره ومستانسين ان كمبيوترك خترب علشان يتشمتون علي النيزك :p

بالنسبه لبرنامج kaspersky anti viru المسمي الدب الروسي فانا اسمع عنه من افضل برامج الحمايه وانه اقل حجما من البرامج الاخري وبالتوفيق يالغالي ولا تتنسانا من دعائك