المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخ أبوعلي والاخوه الاخرون أرجوا أفادتي ؟؟؟؟

ريم
04-07-2005, 01:55 PM
أنا اليوم سوف أعرض 10 الاف سهم لناقلات للبيع بسعر غداً وذلك للاستفاده من النزول الحاصل حيث أنني غير مستفيده من في الوقت الحالي كما تعلمون فهي مجمده ... أريد رايكم حيث أنني أفكر بالشراء عندماينزل أكثر قليلاً,,, أنا أستخدمت هذه الطريقه سابقاً في ناقلات عندما كان سعره 42 وأستطعت من بيع 8الاف سهم الحصول على 10 الاسهم وبسعر أقل أرجوا منكم المشوره ,,,,

ابوعلي اليافعي
04-07-2005, 02:03 PM
اختي ريم.. بالنسبه لبيع الناقلات حاليا والاحتفاظ بالمبلغ لتوقع نزولها ثم معاودة الشراء فهي فكره جيده ولكن لا نستطيع ان نجزم بتاكيد حدوث نزول للسهم فربما يعاود السهم الصعود الى اعلى من ال35...اما ان كنتي تودين بيع الاسهم غدا والشراء في احد الشركات الاخرى كالبنوك الاسلاميه او الصناعات ثم معاودت بيعها عند الارتفاع والعوده الى الناقلات فهي فكره صائبه ولكن انصحكي بعدم التأخر كثيرا...والله اعلم..

shared
04-07-2005, 02:13 PM
قكرة ممتازة و انه افكر اسوية بكرة ..............

ريم
04-07-2005, 03:06 PM
شكرا جزيلاً للأخ أبو علي على المشورة الطيبه وجزاك الله الف خير ويعطيك الصحه والعافية يااااااارب وأعتقد ي أخ بوعلي التوقعات جميعها أتقول في هبوووووط قووووووووووووووي بيكون في الناقلات وأنا بالنسبه لي ناقلات من الاسهم الذهبيه طبعا راح أبيعه وأرجع أشتري فيه مره أخرى بسعر أقل ولاكن بعد فتره وأنت كما تعلم أنا لست مضاربه أنا مستثمره فقط ولا يهمني الفتره التي سوف يستغرها للنزول ولاكن منذ تدوال ناقلات هذا الاسبوع وأنا متوقعه له النزول كثيرا ... وأتمنى لكم التوفيق جيمعا وللأخ شارد كذلك

MOHAMMD ALANSARI
04-07-2005, 03:41 PM
Ekhtee Reem Bee3e Wesbere Lefatrah Betshofeen El Qaz Eb 30 Qr Wed3eele Ba3dain